Aller au contenu

[EN] Football


Meher

Recommended Posts

C'est confirmé louled ?ce n'est même pas du 50 50 ?peut être que c'est juste un ballon d'essai kima issir dima fi touness pour sonder les différentes réactions.

Balbouli(à la retraite depuis longtemps )!Hassen!

Ce serait  un crime contre le garçon Ken tsir 

Modifié (le) par anisic
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

6 minutes ago, BENNY said:

JO le meilleur ailier droit que la Tunisie a enfanté mais mokhou mokh 3asfour limite débile 

Limam meilleur ailier droit tunisien? Tawwa klem hedha? 3al 7seb hedha Tmim aslou men Botswana? :D

Jamel Limam, je ne le mettrai même pas dans les 11 remplaçants de tous les temps... khalli les 11 titulaires.

Technicien oui, rapide oui... ama très inefficace. Ki kawwer fi Braunschweig vers 1992... 3adi fi kol match yejbedlek b'chtar équipe adverse sur la ligne droite. Malgré cela, les dirigeants de Braunschweig 9aloulou 7nak el bab au bout de quelques mois. 7soudi w bhim yesser tactiquement... et ça, ça ne pardonne pas avec les allemands. Mohamed Ali Mahjoubi, qui jouait dans la même équipe fadd mennou tellement il était inefficace dans son jeu.

Pour revenir à la période 1997-1998... je ne vois pas pourquoi il râle! Limam de 1988-1994 n'a absolument rien à voir avec Limam de 1998. À 32 ans... tu n'as plus la vitesse et la puissance pour accélérer sur l'aile. En toute objectivité, il n'avait pas sa place en EN. D'ailleurs, ce débat n'aurait jamais eu lieu si Hassène Gabsi ne s'était pas blessé aux ligaments croisés quelques mois avant la CM 1998.

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Lu sur facebook mais je crois pas que c'est vrai. je penss pas qu'on a le droit de le faire

 

إدارة الترجي رفضت طلب الجامعة بتسليم جوازات سفر بن رمضان الشعلالي و مرياح إحتجاجا على إقصاء الدبشي

 

 

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 20 minutes, nilito79 a dit :

Lu sur facebook mais je crois pas que c'est vrai. je penss pas qu'on a le droit de le faire

 

إدارة الترجي رفضت طلب الجامعة بتسليم جوازات سفر بن رمضان الشعلالي و مرياح إحتجاجا على إقصاء الدبشي

 

 

من المستحيل تصير الفازة هذه..خاطر كيما قلت و كيما قال حونا هادي... هذه مفاهمة بين جماعتما و  وديع و جنيح

جات في راس هاك الطفل وكهو

حسبي الله و نعم الوكيل

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

كان بالحق الدبشي مايمشيش لكأس العالم ، لاهي غلطة حمدي ولا نبيل ولا حتى القادري ولا وديع و عصابتو

كان ما مشاش الدبشي ، جمهور الترجي هو السبب و نحنا الي خايبين 

الزناطير عمناول كملو الموسم بالشرفي و حسن كان خارج ، لعبو ماتش الكوب بالشرفي ، صيف كامل يحكيو على الفرخاتي في المنتخب ... بعد وقتاش لعب هذا حسن باش يعيطولو ؟ ماو من خدمة الزناطير

الحاوين عمناول كملو الموسم بعلي جمل ، السنا آش لعبو هوما ثلاثة ماتسوات بركه و مع اول منافس متوسط البلبولي خرج كاراكوز ... و عيطولو للمنتخب خاطر ولاد جمعيتو ضربو عليه

حاتم الطىابلسي الخكاية الكل بدات باش يدافع على ولد جمعيتو و أحقيتو باش يكون الحارس الأول 

نحنا كلنا نكرهو معز ... ومانا جنتلمان ماحكبناش عليه ، و أصلا مادزيناش مع الدبشي 

بين دحمان حسن و البلبولي ، الدبشي هو الوحيد الي عمل نهاية نوسم رايعة و ملي رجعنا نكورو الموسم هذا ماغلطتش 

نحنا الي خايبين 

نحنا صباح وليل موش عاجبنا البيرو و حمدي كيفاش عاقلين ولا مرة شدينا واحد مرمدناه في الشارع في الستاد في التلفزة ولا فؤ الفايس بوك حتى ... زياد الفار سبنا و قريب يقول تاو .... منو و نحنا نسبو في البيرو 

لازم نحنا الي نرجعو نغيرو على الجمعية والالوان والاسم والملاعبية و التاريخ ... كي نرجع انا و ترجع انت دمنا سخون و نغيرو تاو وقتها رياض يغير و حمدب يغير 

كالعام كي فدينا عليهم ، شفنا ردة فعلهم ضد لبتوال في رادس في نهائي البطولة

غدوة ماو الجمعية تكور في رادس و فما تيتر ... ان شاء الله دخلة باهية كلها ميساجات و خاصة ماتش كامل نسبو في الي مايسواوش ... ولي يشوف البرهومي و أمثالو يفرح بيه 

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, phenomeno a dit :

Malheureusement je reste persuadé que le club est complice.

La sélection de Meriah c'est clair qu'elle nous a été offerte par WJ en contre partie de l'éviction de Debchi et nous étions surement d'accord pour ce troc.

Pire même, je crains que la titularisation de MBC face à plateau était dans le but de laisser paraître l'éviction de Debchi comme naturelle. La réaction du public a fait foirer ce plan.

Ce n'est pas uniquement l'affaire de Maaloul, tout le club est complice.

Non phéno:

le BD a eu vent de ce qui se prépare en coulisse pour Hsan et balbouli et l‘argument qui a été preparé par Wadii pour nous c’est le facteur experience!!

notre BD 7abb y9oss 9assa 3arbi w il a voulu remettre MBC en course justement pour contrer la FTF par son propre argument: tu cherche l’experience haw mouez plus apte !!!

malheureusement c’est notre public qui n’a pas marché avec , puisque MBC était détesté et notre BD ne pouvais pas déclarer sa stratégie publiquement. Du coup après le premier match de MBC notre BD s’est retrouvé avec son propre public déchaîné contre MBC et essaye d’imposer debchi elli deja la3boulou ella3ba!

alors il fallait choisir entre continuer avec MBC avec son propre public sur le dos tout en sachant que l’équipe avait besoin de sérénité et nullement de stress et de pression inutile avant un match CL pour calification des poules, ou bien remettre debchi dans les cages et boucler la bouche pour la liste CM puisque el la3ba mal3ouba me lowel.

je crois que notre BD a choisi la deuxieme solution.

PS: la compagne médiatique contre SC n’a pas surpris notre BD d’ou sa passivité.

mais sa réponse ne tardera pas a venir (toujours en coulisse)

 

il y a 55 minutes, bechirov a dit :

Yetna7a debchi pour faire oublier la convocation de Meriah.

C'est fait exprès pour détourner le débat sur 3ème et 4ème gardien 

Mana rab7in chay min meriah ….0 millime

  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

هو مافما شي رسمي راهو ... أما لازم نشعلوها و بربي اخطاونا من حكاية البيرو تفاهم مع وديع يعيط لمرياح و يخلي الدبشي .... شنوة باش نربحو ؟ مرياح باش يعطيونا فلوس أكثر ؟مانبداوش نخلوضو بربي 

المنتخب الوحيد في المشاركين الكل في كأس العالم الي واثق أنو باش يروح بعد ثلاثة ماتشوات ... و مع هذا باش نهزو ولا أحسن باش يهزو أربعة حراس 

كيفاش ، علاش ، ماندروش 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Billehi on y gagne quoi sur ce coup? 
- Meriah a 29 ans. Il vient de signer un contrat de courte durée de 2 ans. Donc, on ne bénéficiera pas ou très peu de la prime Fifa, w haw men tawa bech yokhroj libre à la fin de son contrat comme beaucoup de ses prédécesseurs (ken mafasakhnalouch). Donc on ne va pas bénéficier d’une hausse de sa valeur.

- Debchi a 23 ans dans un poste sensible qui nous a causé beaucoup de tort. Si on arrive à l’encadrer et à exploiter son potentiel, il peut rester 10 ans au parc dans les cages. Il est là depuis des années, donc on aurait touché une prime complète. L’écarter du mondial c’est mettre un frein à sa carrière et un coup dur pour son moral

=> il faut être absolument con pour accepter un deal pareil. Je refuse d’y croire. 5raw 3lina tout simplement 

Modifié (le) par UnicoAmore
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 1 heure, Boutoula a dit :

Non phéno:

le BD a eu vent de ce qui se prépare en coulisse pour Hsan et balbouli et l‘argument qui a été preparé par Wadii pour nous c’est le facteur experience!!

notre BD 7abb y9oss 9assa 3arbi w il a voulu remettre MBC en course justement pour contrer la FTF par son propre argument: tu cherche l’experience haw mouez plus apte !!!

malheureusement c’est notre public qui n’a pas marché avec , puisque MBC était détesté et notre BD ne pouvais pas déclarer sa stratégie publiquement. Du coup après le premier match de MBC notre BD s’est retrouvé avec son propre public déchaîné contre MBC et essaye d’imposer debchi elli deja la3boulou ella3ba!

alors il fallait choisir entre continuer avec MBC avec son propre public sur le dos tout en sachant que l’équipe avait besoin de sérénité et nullement de stress et de pression inutile avant un match CL pour calification des poules, ou bien remettre debchi dans les cages et boucler la bouche pour la liste CM puisque el la3ba mal3ouba me lowel.

je crois que notre BD a choisi la deuxieme solution.

PS: la compagne médiatique contre SC n’a pas surpris notre BD d’ou sa passivité.

mais sa réponse ne tardera pas a venir (toujours en coulisse)

 

Mana rab7in chay min meriah ….0 millime

Je pense que c'est le scénario le plus logique. 

Nchalah men fommek l rabi concernant la réponse de notre BD car elli sayer tawa fdhi7a w ennès taghli.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

الوخيان شاعلين و فادين على قائمة و جامعة و منتخب من الأول عارفين إنو إلي يحط القائمة و إلي يحط التشكيلة هو رئيس الجامعة أول بالأحرى سلطان الجامعة.. المدريين إلي يشدو في المنتخب مجرّد موظفين لا أكثر أقل.. شهّارة ياكلوا في خبيزة

لذى القائمة حضرها الجريء و عمل صفقة مع البيادق متاعو باش يدبروا تفيتيفة من فلوس الفيفا تسلكهم و لو بنسبة ضعيفة من ديونهم المهولة.. بالنسبة لصنّاع وديع موش معقول الترجي يهزّوا منها 4 جوارات الكوب دي موند و تضرب باكو باهي و هي ما تستحقش فلوس خاطر موش ناقصة فلوس و لخرين (الزناطير و الحاويين) ما يمشي منهم حد و هوما مساكن فقراء يبقبقوا في الديون.. بالطبيعة عرفهم ما يخليهمش هكاكة و لازم يشوفلهم حل و هذاكا إلي صار بالإستغناء على الدبشي بلوغة مازال صغير و المستقبل مازال ڨدامو عكس بلبوليات و الفاشل حسن إلي مستقبل وفى من مدة

من وقتاش القائمة تتعمل على أساس المستوى الفني و الجاهزية الفنية و البدنية للجوارات

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 2 heures, nilito79 a dit :

Lu sur facebook mais je crois pas que c'est vrai. je penss pas qu'on a le droit de le faire

 

إدارة الترجي رفضت طلب الجامعة بتسليم جوازات سفر بن رمضان الشعلالي و مرياح إحتجاجا على إقصاء الدبشي

 

 

تخلويض و كلام فارغ

 

بالسيف عليك  تسيبهم   .. الفيفا متفدلكش

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

billehi 7keyit NM w el BD mte3na mitfehmin m3a el federation 7oulla yessir. bech yhizzou 4 mil dawla barcha binnisba lehom. w en plus lezim yhizou chkoun mil merda wil 7awin. ma famma ken les goals mte3hom avec argument de l experience. ken je 3andhom d autre joueur fehom chwaya etthaw ram hazzouhom au lieu de balbouli w moez hssan.

hetheka 7all bledna w 750 malyoun elli ya7kiw 3lehom par joueur y7ibou ysaktou nes el koll w ya3tiwhom bay.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

2 hours ago, Lasmaris said:

 

Technicien oui, rapide oui... ama très inefficace. Ki kawwer fi Braunschweig vers 1992... 3adi fi kol match yejbedlek b'chtar équipe adverse sur la ligne droite. Malgré cela, les dirigeants de Braunschweig 9aloulou 7nak el bab au bout de quelques mois. 7soudi w bhim yesser tactiquement... et ça, ça ne pardonne pas avec les allemands. Mohamed Ali Mahjoubi, qui jouait dans la même équipe fadd mennou tellement il était inefficace dans son jeu

C exactement ce que j'ai dis:

Le plus doué mais msattek.

Temime a9wa mennou et pas que lui pour des considérations mentales.

Et je ne le mettrais pas non plus dans les meilleurs joueurs de tous les temps mais je le mettrais comme l'un des plus doués khater un joueur qui dribble toute une équipe de D1 européenne ne peut être qu'extremement doué 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

فما  جماعه  في  الفوروم  احبوا  افهموا  الي  البيرو  فايق بكل  شي

و البيرو  عارف  كل  شي  من  لول

والبيرو  يضرب على الطاوله في  الكواليس

 

بجاه ربي يزي

تي  بجاه ربي   لا يزي     رئيس  جمعيه   معملو   حد قيمه   و شلكنا  معاه  و بلاد كامله  تسب  فينا

لا يزي  تزيدوا تنفخوا فيه     قال شنوه فايق بكل  شي

وهو  مسكين  لا جهد لا قدره  قدام  وديع  و  الشلايك  متاعه

Modifié (le) par Ayadi10
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

2 hours ago, Schlumberger-CFC said:

كان بالحق الدبشي مايمشيش لكأس العالم ، لاهي غلطة حمدي ولا نبيل ولا حتى القادري ولا وديع و عصابتو

كان ما مشاش الدبشي ، جمهور الترجي هو السبب و نحنا الي خايبين 

الزناطير عمناول كملو الموسم بالشرفي و حسن كان خارج ، لعبو ماتش الكوب بالشرفي ، صيف كامل يحكيو على الفرخاتي في المنتخب ... بعد وقتاش لعب هذا حسن باش يعيطولو ؟ ماو من خدمة الزناطير

الحاوين عمناول كملو الموسم بعلي جمل ، السنا آش لعبو هوما ثلاثة ماتسوات بركه و مع اول منافس متوسط البلبولي خرج كاراكوز ... و عيطولو للمنتخب خاطر ولاد جمعيتو ضربو عليه

حاتم الطىابلسي الخكاية الكل بدات باش يدافع على ولد جمعيتو و أحقيتو باش يكون الحارس الأول 

نحنا كلنا نكرهو معز ... ومانا جنتلمان ماحكبناش عليه ، و أصلا مادزيناش مع الدبشي 

بين دحمان حسن و البلبولي ، الدبشي هو الوحيد الي عمل نهاية نوسم رايعة و ملي رجعنا نكورو الموسم هذا ماغلطتش 

نحنا الي خايبين 

نحنا صباح وليل موش عاجبنا البيرو و حمدي كيفاش عاقلين ولا مرة شدينا واحد مرمدناه في الشارع في الستاد في التلفزة ولا فؤ الفايس بوك حتى ... زياد الفار سبنا و قريب يقول تاو .... منو و نحنا نسبو في البيرو 

لازم نحنا الي نرجعو نغيرو على الجمعية والالوان والاسم والملاعبية و التاريخ ... كي نرجع انا و ترجع انت دمنا سخون و نغيرو تاو وقتها رياض يغير و حمدب يغير 

كالعام كي فدينا عليهم ، شفنا ردة فعلهم ضد لبتوال في رادس في نهائي البطولة

غدوة ماو الجمعية تكور في رادس و فما تيتر ... ان شاء الله دخلة باهية كلها ميساجات و خاصة ماتش كامل نسبو في الي مايسواوش ... ولي يشوف البرهومي و أمثالو يفرح بيه 

منين جمهور يا شلوم.. تي هو الجمهور بيدو كعبرها للدبشي..في هاو شبيه مقدم في الكاج، في هاو ملعبش في الافريك، في هاو كيفاش يقبل حتى بونتو واحد. تي برشا هنا مازالو طامعين في بن شريفية و يقولوك احسن واحد في الخايبين..غير ساكتين و برة

اعمل طلة على "المكشخين" في الفايسبوك ت تشوف العرض 

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...