Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J11] EGSG 0 - 3 EST

Featured Replies

Posté(e)

Zeydin hal fazet ... Hiz Koura 7otha f centre warja3 marki le 2e

Nchallah il a la tête sur les épaules 

• Réponses 494
  • Vues 10,8k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)
Le 25/12/2024 at 20:31, Taraji Dream a dit :

Ça confirme un peu il y avait un problème avce le joueur je pense

FB_IMG_1735155085252.jpg

Khsaret ma dhaye3na wa9t avec Bouguerra et Abdelli...

Kada laab ailier gauche zada avec les catégories jeunes

Posté(e)
Le 25/12/2024 at 20:38, UnicoAmore a dit :

Lé rien à voir c’est la célébration du moment du serial buteur du Sporting. Déjà je ne sais plus quel zantour 3malha zeda récemment 

image.thumb.jpeg.ffa0b849f36e57d8a0ed67ccdb48df47.jpeg

Ah oki. Justement fi beli kel zantour 3mmelha après que etched w etsayeb, faza pour dire je m'en fous de ce que vous dites dans mon dos . 

Posté(e)
Le 25/12/2024 at 20:39, Taraji Dream a dit :

Ah oki. Justement fi beli kel zantour 3mmelha après que etched w etsayeb, faza pour dire je m'en fous de ce que vous dites dans mon dos . 

Oui el zantour 3malha dans le sens لا ارى لا اسمع لا اتكلم

Posté(e)
Le 25/12/2024 at 20:39, Taraji Dream a dit :

أني قريت في بلاصه اخرى 

""تضامن من كادا مع الكورفا و سياسة القمع و تكميم الافواه  """""

Posté(e)
Le 25/12/2024 at 20:31, Taraji Dream a dit :

Ça confirme un peu il y avait un problème avce le joueur je pense

FB_IMG_1735155085252.jpg

Ezzah tfol moch douni w hatta l’bountou mte3  9 s’hih w sghir w weldna au lieu de forger son talent w nettelhew bih w nkhalliweh  dima concerné, 7attouh hors liste jemla depuis le retour de Rodrigo w habtou wehed met7ayel sifèt kawarji 9 f derby ( la yji ailier la hji bounta la ramasseur ) ! Raw dommar kbir f club mechi yel3ab m3a Chelsea w Madrid w Flamengo w ma3annech jard direction technique ! Yerdha aalik si Riadh w erra2is tel3ab ykarzou aalik temchi fel 3afs! 
Azzouni aussi était bon.

Ben Ali excellent match.

Mokwana lazmou dima sur la feuille du match.

Posté(e)

Haw discours elli helkna, rajel metclassi 5ème w 9alek n7adhrou beha , hedha zeda lezmou yo9sed Rabi zeyed F staff 

1735156152661.thumb.jpg.e03fa919665fc3824c2ae7bb7454e254.jpg

Posté(e)

Tarek l ghdiri. Men chira i9olek kifeh Ogbelu marra titulaire, marra banc, marra gradins, et de l’autre i9olek na3ref li fama quota w regue lezem idawer.

a7ki m3ah

مباراة ڨفصة يستحيل تكون مقياس لا من ناحية حالة عشب الملعب ولا من ناحية جاهزية المنافس ولا من ناحية ثقل آثار "هزيمة" الدربي ولكن مع ذلك عندي بعض الملاحظات:
🔹 كيبا سويي (19 عام) عندو مؤهلات بدنية (القامة والبنية الجسمانية) وفنية (القدرة على الاحتفاظ بالكرة) تخليه قابل للتطور بصفة كبيرة لو تمت العناية بيه من طرف الإطار الفني من خلال العمل الخاص تكتيكيا وبدنيا.. نعم المهاجم الغامبي ينجّم يكون مهاجم من طراز ثقيل وكبير شرط معاملتو بالمثل مع غيرو من الأجانب في المجموعة
🔹 لاري العزوني أكد مرة أخرى أنو عندو "فيانة" في اللعب كان من الحرام تضييعها في الدربي بتسبيق روجي أهولو عليه وخسارة بلاصة أجنبي 
🔹 أونيشي أوڨبيلو (21 عام) موش معقول طرح احتياطي وطرح خارج المجموعة وطرح أساسي لأنو البروفيل هذا من الملاعبية لازمو استمرارية في اللعب باش يتطور ويتخلص من كل الشوائب وهذا ما يحي كان بالإخاطة والتأطير مو الإطار الفني ومن الإدارة.. الطفل ملاعبي بااااااارشة فقط لازمو أكثر وقت لعب وأكثر travail tactique spécifique
🔹 عزيز القوضاعي، قصي السميري وزين الدين كادة لازمهم أكثر وقت لعب خاصة في البطولة التونسية باش وقت #الترجي يستحقهم في #دوري_أبطال_أفريقيا وخاصة في كأس #تونس يلقاهم حاضرين وعندهم وقت لعب مع الأكابر يخليهم يزدمو ما يخافوش ويجيبو الربح وحدهم
🔹 عبد الرحمان كوناتي وإلياس موكوانا موش محتاجين لكلام أكثر لأنو كل ما يمكن يتقال فيهم تقال وزيادة وتوة ما عليهم إلا مضاعفة الجعد باش يخليو بصمة في الترجي قبل الخروج نهار آخر
🔹 يقول القايل #ريغيكامف ما ينجمش يلعب الأجانب اللي ذكرتهم الفوق الكل مع بعضهم وهذا صحيح وهذاكة علاش التخدي الأكبر اللي يلزم الروماني ينجح فيه هوو تقسيم الوقت والفرص بيناتهم وبين الأجانب لخرين للاستفادة منهم بأقصى قدر ممكن
🔹 نعرف باش يجي شكون يقلي شبيك ما حكيتش على بن سعيد ولذا هاو إجابة جماعية: أولا ما تمش اختبارو اليوم للحكم عليه وثانيا عمري ما قلت بن سعيد حارس ما يصلحش وإلا ما عندوش حق يلعب.. اللي قلتو كان واضح على الأقل عندي: حسب رأيي الخاص مميش هو الخارس الأول وبن سعيد الثاني
عاش #الترجي_الرياضي_التونسي_العظيم فوق الجميع (الجميع بلا استثناء) أمس واليوم وإلى الأبد

Posté(e)
Le 25/12/2024 at 18:49, Aymano_ultras a dit :

Sma3tou ena el passage hedha 9alelhom memiche a7sen gardien fi tounés w n°1 de l'equipe  nationale ama yelzem y7ot sa9ih fel 9a3 w ye5dem 5ater weslouni 7ajet elli howa mehouch mondhabet 

Haka logique khater rajel mkacha5 w hkewli 3lih ken bil behy donc jetni ghriba l jomla

mais les radios hakeka tkoul jomla i9osou chtar w ihabtouha pour le buzz

Posté(e)

Le brassard de capitaine normalement 3andou

image.thumb.png.d81fed0a86215b9a5981bbc0ab482904.png

Posté(e)
Le 25/12/2024 at 20:50, Ayadi10 a dit :

أني قريت في بلاصه اخرى 

""تضامن من كادا مع الكورفا و سياسة القمع و تكميم الافواه  """""

Kima 9.5 hedhi

Posté(e)
Le 25/12/2024 at 20:57, UnicoAmore a dit :

Un moment à la fin du match, coup franc l Gafsa, tka yitsahwek pour le placement,  3tass 3lih 3attssa elli Hiya pour se replacer 

Posté(e)

Contre CSS , ikhalli sasse mayebdech bih

BBS

BEN ALI ..JLASSI..  TOUGAI...   MABH

AZZOUNI

TKA          KONATE

MOKWANA          BLAILI 

KADA

SASSE W  Ogbelo  3al banc

Roger et kiba hors liste

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)
Le 25/12/2024 at 21:39, Ayadi10 a dit :

Contre CSS , ikhalli sasse mayebdech bih

BBC

BEN ALI ..JLASSI..  TOUGAI...   MABH

AZZOUNI

TKA          KONATE

MOKWANA          BLAILI 

KADA

SASSE W  Ogbelo  3al banc

Roger et kiba hors liste

Khouya de préférence Bechir chouflou surnom ekher :D w 3lech mouch BBS se3a :D

Posté(e)
Le 25/12/2024 at 21:48, UnicoAmore a dit :

Khouya de préférence Bechir chouflou surnom ekher :D w 3lech mouch BBS se3a :D

عندك حق.صلحتها

ماني سنين ربي نكتب في

MBC

الله لا اربحه..مهمشني

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)

الفيديو هذا  2009    اخليك  تشوف قدام البلاد اتشلكت  ودخلت في حيط

مثال ملعب قفصه.. شوف الارضيه و المدارج كيفاش كانت

ياحسره

Posté(e)

Quitte à être contre tendance je reste persuadé que konate est un super 12e homme qui est à incorporer en cours de match : il a une énorme capacité à plonger ds les espaces et peut profiter des reconversions. Dans les situations de défenses placées et d'équipes qui refusent le jeu il devient moins précieux. Ce n'est pas un jugement définitif mais le garçon a besoin d'apprendre d'autres tâches et surtout attitudes en phase de possession réfléchie du ballon. Il est fougueux et il ne profite pas de sa force.

الحاصل: عندو هامش تطور كبير على شرط نعرفو نستغلو الحوايج الباهية اللي يعرف يعملهم و نعطيه الوقت باش يتعلم حوايج جدد متاع متوسط ميدان شامل يهاجم و يدافع.

Il a la force la technique il lui reste à apprendre le métier.

شكشوكة في أولو كان هككا اما حسن التوضيف هو اللي ردو ملاعبي.

ربي يجيبنا فالصواب و خاصة ندورو الملاعبية باش ما نمصوهمش و نخسروهم. بن حميدة و الجلاصي ماهمش فلتات اما يلزمهم يرتاحو كيف باقي خلق ربي.

Posté(e)

Wallahi alah yhdikom , lmra re9da wena nadh7ak wa7di b sout 3la laraneb elli maya3rfouch masl7ithom , 9amit m noum teg7er 9atli m3a chkoun tadh7ak behi haka tawa 🤣

5alliwelna sasse rayedh 3la chirtou li y7ebha . Bleili a gauche w kada pointe . Mokwana sera une solution lihom les 3 . Azouni w ben said ychedou nchala blasethom une fois pour ttes w rabi yjibna f sweb nchala 

Posté(e)
Le 25/12/2024 at 20:57, UnicoAmore a dit :

Normalement c'est lui le capitaine INCONTESTABLEMENT ! sauf que 3mal faza khayba chweyya qui a valu son écartement temporaire....et rien que pour ça, Ben Hmida (l'homme et non pas le joueur) mérite le capitanat car c'est un GRAND FIDÈLE et n'a jamais "trahi" notre institution....

Posté(e)

7amdoullah 3al reb7! Avec ce match, el we7ed 3ibara met w 3awed 7ya!

J'étais dans l'avion entre 13h et 16h. Fel atterrissage, 7allit el telifoun w 9olt khalli nchouf un lien pour voir le match dans les conditions du live sans connaître le score. J'ai cliqué sur le premier lien posté fi CBS, kharjetli une page qui liste tous les matchs diffusés aujourd'hui et qui affiche pour notre match un score final de 0-0! Colère, frustration, déprime... t3addit b'toutes les phases pendant l'attente fel saff mta3 el contrôle police. Par la suite, lorsque j'attendais les bagages, 3awedt jbedt el telifou w 9olt khalli na9ra vos commentaires depuis le début du match bech nefhem la physionomie du match. Les commentaires ytay7ou el mé fel rkeyeb :( .... jusqu'au message "il y estttt" de @aknouzou suivi d'une dizaine d'autres messages jusqu'à la fin de la page qui annonçaient le but!! Melloul ma fhimt chay, men ba3d je me suis dit qu'en basculant à la page suivante, le premier message sera certainement un message qui insulte le juge parce qu'il a levé le drapeau du hors-jeu pour annuler le but. J'ai mis 3 ou 4 minutes pour oser basculer à la page suivante! Et là, c'était comme je l'avais écrit au début... 3ibara el we7ed rajet fih el rou7.

7amdoullah 3al reb7. W bellehi na9ssou mel pessimisme pendant le live [angry][angry][angry]:D 

Modifié (le) par Lasmaris

Posté(e)
Le 25/12/2024 at 23:39, Lasmaris a dit :

7amdoullah 3al reb7! Avec ce match, el we7ed 3ibara met w 3awed 7ya!

J'étais dans l'avion entre 13h et 16h. Fel atterrissage, 7allit el telifoun w 9olt khalli nchouf un lien pour voir le match dans les conditions du live sans connaître le score. J'ai cliqué sur le premier lien posté fi CBS, kharjetli une page qui liste tous les matchs diffusés aujourd'hui et qui affiche pour notre match un score final de 0-0! Colère, frustration, déprime... t3addit b'toutes les phases pendant l'attente fel saff mta3 el contrôle police. Par la suite, lorsque j'attendais les bagages, 3awedt jbedt el telifou w 9olt khalli na9ra vos commentaires depuis le début du match bech nefhem la physionomie du match. Les commentaires ytay7ou el mé fel rkeyeb :( .... jusqu'au message "il y estttt" de @aknouzou suivi d'une dizaine d'autres messages jusqu'à la fin de la page qui annonçaient le but!! Melloul ma fhimt chay, men ba3d je me suis dit qu'en basculant à la page suivante, le premier message sera certainement un message qui insulte le juge parce qu'il a levé le drapeau du hors-jeu pour annuler le but. J'ai mis 3 ou 4 minutes pour oser basculer à la page suivante! Et là, c'était comme je l'avais écrit au début... 3ibara el we7ed rajet fih el rou7.

7amdoullah 3al reb7. W bellehi na9ssou mel pessimisme pendant le live [angry][angry][angry]:D 

Ya weldi madem Mokwana mawjoud ma tkhafech dima reb7ine , hatta l gfasa ma 9adderhomch 3mal 3amltou😁  

Posté(e)

Qui a pris la capitanat après la sortie de Ben hamida et Tougai?

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.