Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J9] USBG 1 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)

Il faut sérieusement essayer tka comme arrière droit au milieux on a beaucoup de Profil mais c'est le seul qui peut être un bon arrière droit. Physiquement, techniquement et centrage en cours il peut être le meilleur arrière droit. Il faut le convertir c'est le moment. S'il n'a pas réussi on a rien a perdre il revient au milieux. Je ne c'est pas ici qui peux passer cette idée au staff technique. C'est urgent.

• Réponses 561
  • Vues 14,4k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Constat clair et net , cardoso avait raison quant il avait estimé que bcp de joueurs n'ont pas le niveau de ́notre équipe  Le seul qui a compris que notre milieu ne pouvait en aucun cas faire le

• يضهرلي مازلنا باش نندموووو برشاااا برشااااا برشااااا على تخريجة كاردوزو

• El bkè elli sayer sur les pages fb espérantistes 3al éventuelles blessures et absences de Sasse et Bleili (deja Bleili 7amdoullah lebes 3lih) est une fuite vers l'avant w 7assess eli wallina on se vic

Posted Images

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 19:40, chiboub a dit :

Bien dit khouya 

Fan club de Cardoso raj3ouha men 4 2 3 1 w Sasse 10

Plutôt le contraire je dirais. Les détracteurs de Cardoso kabchou fi 7keyet l 4-3-3 w schema défensif w mehich hedhika l’ADN de l’espérance 

Haw badalna lel 4-2-3-1 w khrajna b 0 occasion makhdouma contre Benguerden et on est en train de perdre un élément clé de la saison passée qui est Sasse

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 19:32, chiboub a dit :

Maak côté relance il était bon par contre sur 2 corners il était hésitant 

Fazet meriah zayda je suis d'accord 

Meriah aandou snin izallet howa w baad idour aala s7abou kodem el caméra, mahech jdida

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 19:51, Mehdy a dit :

Meriah aandou snin izallet howa w baad idour aala s7abou kodem el caméra, mahech jdida

Mais cette saison dhhorli akther wahed en forme fi défense lkol

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 19:46, GEORGES a dit :

Il faut sérieusement essayer tka comme arrière droit au milieux on a beaucoup de Profil mais c'est le seul qui peut être un bon arrière droit. Physiquement, techniquement et centrage en cours il peut être le meilleur arrière droit. Il faut le convertir c'est le moment. S'il n'a pas réussi on a rien a perdre il revient au milieux. Je ne c'est pas ici qui peux passer cette idée au staff technique. C'est urgent.

En championnat bessif nla9tou fi zouz twensa valables fel west, nkamlou nraj3ou Tka arrière droit? Ken jew 3anna des joueurs valables à la place de Derbali et Ayeb ça aurait pu être une solution mais c’est loin d’être le cas 

Posté(e)

بربّي من غير غشّ،لو كان هبط كادة في بلاسط رودريغيز باش نكونو أقلّ خطورة ؟

هو التنشيط الهجومي متاعنا في الترتان صفر، الكورة ما تخلطش مخدومة للمهاجم   ،ما تنجّم تربح كان بمجهود فردي يولّي كادة في بلاسط رودريغو و كوناتي في بلاسط تقا و إلّا أوقبيلو 

كوناتي ملاعبي حركي و يمشي بالكورة القدام و يدخل للمنطقة وعندو في ساقيه 

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 13:15, mkacha5 a dit :

لا حول ولا قوة إلا بالله 

المشكل الحقيقي و الكبير و الي حد ما حب يحكي فيه هو مركز التكوين.

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 19:56, UnicoAmore a dit :

En championnat bessif nla9tou fi zouz twensa valables fel west, nkamlou nraj3ou Tka arrière droit? Ken jew 3anna des joueurs valables à la place de Derbali et Ayeb ça aurait pu être une solution mais c’est loin d’être le cas 

Peut être il faut penser a azzouni a la place de tka

Posté(e)

sans commentaires w akahaw. Rjel mech bech tal9ahomf terrain ki ma3andekch l barra mel terrain 

IMG_0502.thumb.jpeg.f0069502b648f0e0dc5a95ee833e7b32.jpeg

Modifié (le) par Stanford

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 20:00, Stanford a dit :

sans commentaires w akahaw. Rjel mech bech tal9ahomf terrain ki ma3andekch l barra mel terrain 

« Qui se ressemble s’assemble »

Posté(e)

ماينا والله

زايد . خلي مالا ازيدو يدخلوا فينا مدام  عندنا رجال كان التلحيس و التكميك 

Posté(e)

Manloumou ken 3la rwe7na fel terrain. 

Il n'y avait pas d'actes anti-sportifs de la part de Ben Guerden 

We kima 9al Klay : ma7chahoulna 7ad a7na 7chinahoulna 

Nkounou nezlin wel bountou 9a3ed yoskhon iji si Bouchniba ya3tihom koura fi tba9

Posté(e)

ماينا...خرف

Posté(e)

يهديكم بعد شيبوب توفا لحكاية

و أي مخلوق يعمل حتى العجب عمرو ما يخلط لشطر شيبوب

لغة العقولية و الناس الطيبة ماكانش يسمع باها

كان القمع للي يستحق القمع

ورجلة مع الرجلة

تي حاصيلو بعيدا على طرح اليوم

عرضتني هذه عينيا زغللت و نسيت طرف هم

قلت نودكم باها

https://www.facebook.com/share/CMYsohfAVJfQa2Pa/

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 17:38, abdelhamid c a dit :

T7ib njiblek action fi 90 tkhidmet el koura w medouhelou bich ysanter , 3mel contrôle w 9ademha chweya w dhrabha fi défenseur !!!! 

Ahna wellina ki joueur meymidech Koura Lil adversaire n9oulou 3adda match behi 

D’ailleurs tous les adversaires ferment l’axe de La Défense et laisse les couloirs parce qu’il savent que Blaili et Sasse pique systématiquement au milieu et que sur les couloirs c’est le néant.

Posté(e)

Raw s7i7 la qualite andha dawr kbir des arrieres lateraux

Deja on doit trouver une solution qq soit.

Ama zada l entraineur doit trouver des solutions bech arriere yal9a rou7ou en position de centre valable.w hadha zada mafamac.mat7isch fama khedma pour liberer l arriere lateral.

Lazem barcha khedma dans ce sens fil entrainement.

Posté(e)

مشكلة الترجي هي ديما نفسها اابارح اليوم وغدوة .... مشكلة الترجي هي في ااسياسة والتسيير و حسن التصرف و التخطيط... يعني بالفلاقي مشكلة الترجي هي حمدي المدب 

وانا كي نقول حمدي المدب موش خاطرني نكرهو ولا منبوز منو ولا بيناتنا خرثة 

انا كي نقول مشكلة الترجي في حمدي خاطر حمدي هو الي يسير هو الي يخطط هو الي يقرر هو الي ينفذ و هو المسؤول الواحد والوخيد والاوخد 

ارجعو شوفو قداش من تخضيرات صيفية معفطة عملناها ..ارجعو شوفو قداش من مركاتو فلتناه ... ارجعو شوفو اسامي المدربين الي جبناهم السنين الاخرى الكل... بن حميدة اخيب واعفط ملاعبي في الترحي من عام التأسيس ، نجيبولو في اظهرة من نوعية دقدوق و السهيلي و بن محمد ..... الشيرة ليمين نحطولها بوشنيبةالاكسيالو نجيبو بن علي و نزيدو نجددولو 

مادامنا موش باش يهدينا ربي و نجيبو مدير رياضي اجنبي بالفم وبالملا باش نبقاو نعانيو و لي عشناه مع السراي و بن ثاير باش نعيشوه في الفوت 

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 20:49, saberhidoussi a dit :

Raw s7i7 la qualite andha dawr kbir des arrieres lateraux

Deja on doit trouver une solution qq soit.

Ama zada l entraineur doit trouver des solutions bech arriere yal9a rou7ou en position de centre valable.w hadha zada mafamac.mat7isch fama khedma pour liberer l arriere lateral.

Lazem barcha khedma dans ce sens fil entrainement.

سامحني كيف الضهير ما يعرفش يتجاوز المنافس متاعو و ما يعرفش يوزّع و خوّاف ،آش يعملّو المدرّب ؟ يضيّع معاه وقت المجموعة و إلّا يرجّعو لصنف الأداني يتعلّم !؟

Posté(e)

Ma karouch tsawwer m3ah, mais tnajjem tloum 3ala 7aja saret lyoum ?

- arbitrage correct

- banc de remplaçants calme

- public 7ajra lé

Ech n7ebbou akther ?

Dhaherli stenesna b 7keyet haw kamel idir, haw e3lem el 3ar, haw terrain etc ... w nsina ahamm 7aja : A7NA !

Nous sommes merdiques, nous avons un effectif sur-estimé, 3anna 4 latéraux dignes de Tataouine ou Ben Guerdane, 3anna un seul ailier droit (maacha mezzel 7lib nchallah ma idammrouhech kima des dizaines 9ablou), 3anna une seule bounta, melli rja3 emma5er fessif siyedtou  hena el tawa nestannew fih yarja3 réellement, des recrutements karakouz à la Abdelli, Sowe, Bouguerra, Sahli w 9balhom Shili, Charara, Bukia, Dagdoug, Machmoum etc ..., préparation estivale bdet emma5er, b 14 joueurs, ti 7assilou zriba kima kol 3am.

3amnewel jena el 5ir men ghir ma nest7a99ouh, championnat w finale CL w qualif CMC ghalltouna fi rwe7na w chabb3ouna 9bal ma yabda el 3am.

Kouri, zriba, ti rien que nchouf 7jemet Memmiche w Bouchniba yerkebni el ghazzoul ...

Posté(e)

Walit net7asser aala Chetti mel ham eli nchouf fih kol match

C'est vrai ken yaamel kolmara zal3a fi défense w tetmarka mais offensivement il était top ki yaamel accélération il élimine n'importe quel joueur et il crée toujours le surnombre fi 18 mètres adverses

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 20:57, taraji_roma a dit :

Ma karouch tsawwer m3ah, mais tnajjem tloum 3ala 7aja saret lyoum ?

- arbitrage correct

- banc de remplaçants calme

- public 7ajra lé

Ech n7ebbou akther ?

Dhaherli stenesna b 7keyet haw kamel idir, haw e3lem el 3ar, haw terrain etc ... w nsina ahamm 7aja : A7NA !

Nous sommes merdiques, nous avons un effectif sur-estimé, 3anna 4 latéraux dignes de Tataouine ou Ben Guerdane, 3anna un seul ailier droit (maacha mezzel 7lib nchallah ma idammrouhech kima des dizaines 9ablou), 3anna une seule bounta, melli rja3 emma5er fessif siyedtou  hena el tawa nestannew fih yarja3 réellement, des recrutements karakouz à la Abdelli, Sowe, Bouguerra, Sahli w 9balhom Shili, Charara, Bukia, Dagdoug, Machmoum etc ..., préparation estivale bdet emma5er, b 14 joueurs, ti 7assilou zriba kima kol 3am.

3amnewel jena el 5ir men ghir ma nest7a99ouh, championnat w finale CL w qualif CMC ghalltouna fi rwe7na w chabb3ouna 9bal ma yabda el 3am.

Kouri, zriba, ti rien que nchouf 7jemet Memmiche w Bouchniba yerkebni el ghazzoul ...

Klemek shih

mais juste 7aja bark, 3 minutes et 5 minutes temps additionnel fel 1ere et 2eme mi temps c’est du foutage de gueule 

1ere mi-temps Farhati dhrabb 2 minutes ibaddel fi les gants mte3ou

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 21:10, UnicoAmore a dit :

Klemek shih

mais juste 7aja bark, 3 minutes et 5 minutes temps additionnel fel 1ere et 2eme mi temps c’est du foutage de gueule 

1ere mi-temps Farhati dhrabb 2 minutes ibaddel fi les gants mte3ou

Ok m3ak, mais fibelek 9addech 3malna men occasion franche de but match kemel ??

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 21:20, aknouzou a dit :

Maaaayna wallah

L esperance fdhi7a w ka3ba la w lazem nchoufou kifach nadhb7ou 3jel wala nwa9fou sna na3mlou tarti7a 

Haka bahi ?

Le 22/11/2024 at 21:24, taraji_roma a dit :

Ok m3ak, mais fibelek 9addech 3malna men occasion franche de but match kemel ??

L arbitre m7asbi kbir w deja fama 2 penaltys a mon avis mtae rodri w meeyah

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 18:21, mouh a dit :

Konna raydhin . Tawa zeyed netfarjou fil 4-2-3-1 w fi maacha w fil adn w nssaliw 3anibi . Nchala man3awdouch ntardou l entraineur hedha quelque soit le résultat de mardi . 3ana championnat kemil bch no7kmou 3la 5edmtou tawa betbi3etna ma3atch 3anna contrainte mta3 resultat fi tounes . Ne5dhou waktna w n7adhrou la saison prochaine min tawa . 

Nchala yefhmou jme3etna elli lezem n7ottou kol chay bch nman3ou saison bl coupe de Tunisie.  

يظهرلي المسألة تتجاوز المدرب و راهو الي قبلو خذينا عام كامل و بعد ما هزنا لكاس العالم من العدم فما شكون طلعو حماصو ما بعرفش يعمل تحضير بدني.

ان شاء الله حمدي يفيق الي يلزم ناس تخدم ليل و نهار باش الفريق بتحسن موش جيب مدرب و ملاعبية و اكهو.

من غدوة يلزم مرافق للاكابر و مدير رياضي و مدير فني و ناس تقيم الملاعبية و تحسنلك مركز  تكون الشبان قلو ا د ن و 4231 و فريق يهاجم ببرشا ملاعبية و يمشي ياسر لقدام.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.