Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J9] USBG 1 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)
Le 23/11/2024 at 12:49, hama1985 a dit :

جوار وحيد الي يلعب فرتيكال في الوسط متاعنا، لبارح فما اكسيون  عمل كنترول اوريونتي في الوسط و هو عاطي بظهرو ، جوار وراه فسخو و هز كورة و سرح، عطاها لبوقرة و نهاية اكسيون معروفة....

اي ملاعبي آخر يلعب معاه 1 2,الا بو قرة عندو راي آخر... شي غريب

• Réponses 561
  • Vues 14,5k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Constat clair et net , cardoso avait raison quant il avait estimé que bcp de joueurs n'ont pas le niveau de ́notre équipe  Le seul qui a compris que notre milieu ne pouvait en aucun cas faire le

• يضهرلي مازلنا باش نندموووو برشاااا برشااااا برشااااا على تخريجة كاردوزو

• El bkè elli sayer sur les pages fb espérantistes 3al éventuelles blessures et absences de Sasse et Bleili (deja Bleili 7amdoullah lebes 3lih) est une fuite vers l'avant w 7assess eli wallina on se vic

Posted Images

Posté(e)
Le 23/11/2024 at 12:39, chiboub a dit :

L'entrée de Konaté hier était intéressante netsawer yanjah barcha ken yaleeb proche de 18 mètres adverses il joue à 1ère intention et il est juste techniquement 

C'est un joueur capable d'exceller dans les 2ème balles offensives à voir sa qualité de finition dans les 18 mètres 

حسب رايي المتواضع يا اقوى ريس غي التاريخ كانك عامل الاسم على اسم سليم ربي يفرج عليه ،كوناتي بحب يجي من تالي يبدا ليبر اكثر 

تقتلو كي تحطو قريب من المعمعة 

تربحو برشا كي تحطلو صنايعي قلب هجوم و ريجيسور9،5

ما يلزمناش نغلطو معاه نفس الغلطة الكبيرة الي عملناها مع الياس الجلاصي و بن غيت

في جمعية صغيرة ينجم يكون كيف ما تحكي انت اما معانا لا يموت 

نحكيلك هكا خاطر نعرفك تحب الترجي الاوفونسيف .

حسب رايب لازم نكملو بيان ساس غادي ماتش البارح ماهوش ريفيرزنس

Posté(e)

Ena je rejoins @Lasmaris, la photo de Bennour ne m'a pas choqué ni derangé 

Elkoura kima el syessa, ma fihech des amis éternels ni des ennemis éternels 

Avant le match 9olna lezim ykoun famma dirigent présent et que les joueurs se sentent protégés.

De mémoire de supporter, c'est la 1 e fois a Benguerdane yit3adda match sans tension et dans une ambiance ordinaire.

Bennour n'est pas né de la dernière pluie, il savait bien que cette photo bich tjiblou el sabbén mais l'intérêt du match prime 

Posté(e)

Madame Sasse testana kifna

IMG_7261.jpeg

Posté(e)
Le 23/11/2024 at 14:01, UnicoAmore a dit :

Madame Sasse testana kifna

IMG_7261.jpeg

ربي يستر

Posté(e)

J'ai vu quelque part qu'ils vont être present Mardi inchAllah 

Posté(e)

yekhi tka l3ab 9bal arrière droit ?

Posté(e)

El bkè elli sayer sur les pages fb espérantistes 3al éventuelles blessures et absences de Sasse et Bleili (deja Bleili 7amdoullah lebes 3lih) est une fuite vers l'avant w 7assess eli wallina on se victimise akther melli lehine b mechekelna.

Outre le fait que :

- Raja la3bet derby el bera7

- Pyramids la3bet el bera7

- Ahly la3bet el bera7

- Sundowns tal3ab lyoum

Welli el kollhom kifna bech yal3bou mardi CL, ye5i bellehi fassrouli :

Kamel Idir 3ta koura berrass contre ba9lewa ?

Zmerli dharrna contre Metlaoui ?

L'arbitre dhayya3 bountouwet erreb7 contre CAB ?

Chandoul rajja3 el koura el bera7 berrass ?

Mouch kelli nsina hammna w effectifna el 7moum w nos starlettes trop payées w nos préparatifs merdiques d'été w nos prestations honteuses w w7elna fi tafahet fergha ???

Bjeh Rabbi keni ghalet sall7ouni !

Posté(e)
Le 23/11/2024 at 16:50, Batman a dit :

yekhi tka l3ab 9bal arrière droit ?

Oui une saison kamla presque m3a fawzi wa9teli andhom roger w jlassi w oumarou fil milieu

Posté(e)
Le 23/11/2024 at 13:16, phenomeno a dit :

Avant le match 9olna lezim ykoun famma dirigent présent et que les joueurs se sentent protégés.

De mémoire de supporter, c'est la 1 e fois a Benguerdane yit3adda match sans tension et dans une ambiance ordinaire.

Bennour n'est pas né de la dernière pluie, il savait bien que cette photo bich tjiblou el sabbén mais l'intérêt du match prime 

هذا هو الصحيح

شنوا الفايدة نلعبوا فيها عنتر ابن شداد ويبدى حجر  وضرب؟

لزم الواحد يتصرف بذكاوة، والمعادات معندها ما توصل

شيبوب قبل كان عندوا نفوذ موش كيف توا، لا مجال للمقارنة.

وفي لخر شنوا باش يربح بنور من هذاكا؟

على كل حال، لازم نوفروا الي لازم تو باش نرجعوا في كورسة،

Posté(e)
Le 23/11/2024 at 16:54, taraji_roma a dit :

El bkè elli sayer sur les pages fb espérantistes 3al éventuelles blessures et absences de Sasse et Bleili (deja Bleili 7amdoullah lebes 3lih) est une fuite vers l'avant w 7assess eli wallina on se victimise akther melli lehine b mechekelna.

Outre le fait que :

- Raja la3bet derby el bera7

- Pyramids la3bet el bera7

- Ahly la3bet el bera7

- Sundowns tal3ab lyoum

Welli el kollhom kifna bech yal3bou mardi CL, ye5i bellehi fassrouli :

Kamel Idir 3ta koura berrass contre ba9lewa ?

Zmerli dharrna contre Metlaoui ?

L'arbitre dhayya3 bountouwet erreb7 contre CAB ?

Chandoul rajja3 el koura el bera7 berrass ?

Mouch kelli nsina hammna w effectifna el 7moum w nos starlettes trop payées w nos préparatifs merdiques d'été w nos prestations honteuses w w7elna fi tafahet fergha ???

Bjeh Rabbi keni ghalet sall7ouni !

Lé w yeli idha7ek fi discours hedha c’est que Bleili ou Sasse ne sont pas concernés par le marathon des matchs 

Tawa t9oli Mokwana khlatt nharet l match wala ken jé Aholo li tedhrab nejem nefhem, ama chemdakhel Bleili w Saase

Posté(e)
Le 23/11/2024 at 17:54, taraji_roma a dit :

Sinon, Stoura nous confirme que :

- Bleili : hamdoullah lebes, meme pas eu besoin d'examens

- Sasse : examens cliniques mrigline, IRM en cours

Lu sur fb:  1 mois repos l Sasse

la3alla fiha khir (Konate)

Posté(e)

4 semaines de repos confirmées par la page officielle 

قدر الله ما شاء فعل 

Posté(e)
Le 23/11/2024 at 13:16, phenomeno a dit :

Pour moi tu as complètement tort dans ton raisonnement 

Ce discours sera vrai dans le cas où cette relation merdique avec ben guerdene saret suite à un conflit mutuel ou une attaque de notre part 

Mais ces gens là nous haïssent juste parce qu'ils sont amis avec zanatirs et ils le resteront tjs 

Donc la solution serait de les combattre comme on peut car cette photo ne changera rien dans le court et moyen terme,  et la prochaine fois on sera agressé si on gagne 

Cette photo est la nième preuve pour moi que nos responsables ne veulent que caresser au sens des poils et que ce ne sont pas les hommes de la situation 

Ils nous demandent de combattre pour le club et qlq heures après notre dirigeant souriant avec chendoul qui lui se prend pour un King 

La photo en elle même est humiliante 

Modifié (le) par victory4ever

Posté(e)
Le 23/11/2024 at 18:52, victory4ever a dit :

Pour moi tu as complètement tort dans ton raisonnement 

Ce discours sera vrai dans le cas où cette relation merdique avec ben guerdene saret suite à un conflit mutuel ou une attaque de notre part 

Mais ces gens là nous haïssent juste parce qu'ils sont amis avec zanatirs et ils le resteront tjs 

Donc la solution serait de les combattre comme on peut car cette photo ne changera rien dans le court et moyen terme,  et la prochaine fois on sera agressé si on gagne 

Cette photo est la nième preuve pour moi que nos responsables ne veulent que caresser au sens des poils et que ce ne sont pas les hommes de la situation 

Ils nous demandent de combattre pour le club et qlq heures après notre dirigeant souriant avec chendoul qui lui se prend pour un King 

La photo en elle même est humiliante 

Ey karou hbat lel terrain b mtar9a.

Aucun BD je dis bien aucun BD ne peut prendre le risque de faire augmenter la tension fel bled.

RB 3ayech fi tounes w ya3ref ech sayer w ch9a3ed ysir en dehors du Football.

Tour le monde veut passer le message: rana nraydhou fel jaw

Modifié (le) par Boutoula

Posté(e)
  • Auteur
Le 23/11/2024 at 18:13, UnicoAmore a dit :

Lu sur fb:  1 mois repos l Sasse

la3alla fiha khir (Konate)

Moi aussi au début kolt la3al fiha Khir pour Konaté puis je me suis rappelé que Tougai va reprendre sa place .. 7assilou mella week-end !

Posté(e)

Chkoun ikawer à la place de Sasse ? Makwena ? 

Posté(e)

B logique media tounes Guardiola 7ammass w raw deja tardouh ou ellila ytardouh..on voit malgré tous ces joueurs il suffit qu’un profil manque et tout tombe à l’eau

Posté(e)
Le 23/11/2024 at 19:44, Doumaaaa a dit :

B logique media tounes Guardiola 7ammass w raw deja tardouh ou ellila ytardouh..on voit malgré tous ces joueurs il suffit qu’un profil manque et tout tombe à l’eau

Wzid tarf wmed domaine qui vont prédire exactement wa9teh il va sauter ...

Posté(e)
Le 23/11/2024 at 19:37, Taraji Dream a dit :

Moi aussi au début kolt la3al fiha Khir pour Konaté puis je me suis rappelé que Tougai va reprendre sa place .. 7assilou mella week-end !

Contre Djoliba ma3annech mochkel w mba3d yafta7 Rabbi, najmou par exple nal3bou b RR, Bleili, Konate w Tougay

Posté(e)
Le 23/11/2024 at 20:04, taraji_roma a dit :

Contre Djoliba ma3annech mochkel w mba3d yafta7 Rabbi, najmou par exple nal3bou b RR, Bleili, Konate w Tougay

Ogbelu à mon avis lazem yaleeb 

Posté(e)
Le 23/11/2024 at 12:33, victory4ever a dit :

يحب يشري تلفزه بسوم باهي

FB_IMG_1732342843152.jpg

Saha lih mezel yarta3 fel Parc! Hetha eli bkhol bech yokhrej lel jomhour au caire! Me nestaghrebch menou chay cette peste!

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.