Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J9] USBG 1 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)

Louled on se calme un peu brabbi!  Nous sommes tous conscients de la crise des résultats et du rendement. Je pense que notre coach est bien placé pour déceler les maillons faibles de l'équipe. Il ne faut pas lui mettre la pression tout de suite sinon il ne va rien construire et va être obligé d'aligner l'équipe selon les vœux du public ....Rabbi m3ana wakahaw! Inchallah le déclic sera le prochain match de CL! 

• Réponses 561
  • Vues 14,4k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Constat clair et net , cardoso avait raison quant il avait estimé que bcp de joueurs n'ont pas le niveau de ́notre équipe  Le seul qui a compris que notre milieu ne pouvait en aucun cas faire le

• يضهرلي مازلنا باش نندموووو برشاااا برشااااا برشااااا على تخريجة كاردوزو

• El bkè elli sayer sur les pages fb espérantistes 3al éventuelles blessures et absences de Sasse et Bleili (deja Bleili 7amdoullah lebes 3lih) est une fuite vers l'avant w 7assess eli wallina on se vic

Posted Images

Posté(e)

Dhaharli il faut réellement envisager de mettre Tka en latéral droit, khater Ben Ali zeda ena wehed mennes maadech nheb nrah sur terrain 

Posté(e)

تاعبة

Posté(e)

On va très vite découvrir , a partir de mardi, si on a un entraîneur qui a des couilles et une forte personnalité ou pas. Lezim des décisions fortes pour passer un message.

Posté(e)

Rahou bech yabda fibelkom debrali bouchniba memmich ben hmida hata fi denya 3bed nayiiin barcha mahomech goreh wled mama w papa melekher ena marra 3rodhni derbali w bouchniba fi cafe 9rib n9oum nsebhom mil tkaryk eli ya3mlo fih jouaret 7alouzi hata fi tab3hom donc zayed. 

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 17:38, abdelhamid c a dit :

T7ib njiblek action fi 90 tkhidmet el koura w medouhelou bich ysanter , 3mel contrôle w 9ademha chweya w dhrabha fi défenseur !!!! 

Ahna wellina ki joueur meymidech Koura Lil adversaire n9oulou 3adda match behi 

sama7ni a5i ma3adech ne7kou m3akom fel koura 😘

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 17:44, SALAS04 a dit :

sama7ni a5i ma3adech ne7kou m3akom fel koura 😘

M3allem nahki m3ak Koura , mefhimtech chbik 9ritha bil khayeb ???

Posté(e)

Howa ahssen haja fi ben hmida lyoum eno ma3malech 7jema kima bouchniba 

Posté(e)

Fi tounes dès que les résultats mayemchiwch, nemchiw nejriw ntardou l'entraîneur, comme s’il était à l’origine de tout nos maux.

Lyoum Bouchniba, 9ablou Memiche, w Benhmida w ghirhom. Aucun entraîneur ne peut être tenu responsable pour de telles erreurs.

W fibelna ki bech nkaddsou les joueurs offensifs l9oddem ça va forcément donner un jeu offensif et un meilleur jeu. Lyoum jarreb Sasse 10 mamchetech, jarreb Bleili 10 ou 9,5 kifkif mamchetech. Ya3ni on s’obstine à changer de système même si on n’a pas les joueurs pour. 0 tir cadré en 1ere mi-temps, un but sur CPA, un ballon sur le poteau suite à une déviation du défenseur adverse. Farhati n’a fait aucun arrêt. Mais l feyda l3abna 4-2-3-1.

Posté(e)

يضهرلي مازلنا باش نندموووو برشاااا برشااااا برشااااا على تخريجة كاردوزو

Posté(e)

4-2-3-1 sans un 10 ou 9,5 de métier, sans des latéraux de bon niveau, sans des ailiers qui participent au repli et a la récupération, c'est du suicide.

Le 22/11/2024 at 18:07, D.A.Maradona a dit :

يضهرلي مازلنا باش نندموووو برشاااا برشااااا برشااااا على تخريجة كاردوزو

Ena j'ai l'impression bich nkammlou el saison bih

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 18:04, UnicoAmore a dit :

Fi tounes dès que les résultats mayemchiwch, nemchiw nejriw ntardou l'entraîneur, comme s’il était à l’origine de tout nos maux.

Lyoum Bouchniba, 9ablou Memiche, w Benhmida w ghirhom. Aucun entraîneur ne peut être tenu responsable pour de telles erreurs.

W fibelna ki bech nkaddsou les joueurs offensifs l9oddem ça va forcément donner un jeu offensif et un meilleur jeu. Lyoum jarreb Sasse 10 mamchetech, jarreb Bleili 10 ou 9,5 kifkif mamchetech. Ya3ni on s’obstine à changer de système même si on n’a pas les joueurs pour. 0 tir cadré en 1ere mi-temps, un but sur CPA, un ballon sur le poteau suite à une déviation du défenseur adverse. Farhati n’a fait aucun arrêt. Mais l feyda l3abna 4-2-3-1.

Surtout Sasse , raw fama nhar 3melt talla 3ala son historique fi transfermarket 

Fi carrière kemla yomken l3ab 3 matchs wra l'attaquant... Ma3neha 700 entraîneurs w howa mechla9ch b rou7ou Eli ynejim yel3ab 10 .... W a7na fi Tunis ba3d me ken akther joueur décisif en tant qu'ailier ... Cheddina kassarnelou kraymou

Posté(e)

الميركاتو متاع الصّيف الجاي يلزم رافل على الملاعبيّة التوانسة إلّي باش يبرزو في ،البطولة بوه على خوه، أضهرة، وسط ميدان قلب دفاع يلزم الجمعية تكون ثمانين في المائة توانسة و أربعة أجانب مهاجمين .زايد،الجمعيات إلّي ربحونا و إلّا  قلقونا بكلهم عندهم ملاعبية توانسة خير من إلّي عندنا ،ما نجموش نحاربو بالملاعبية الأجانب ،مشكلة كبيرة وقت الملاعبي الأجنبي و حدو إلّي يعمل الفارق و البقية تضرب في الشهرية هناني بناني 

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 17:41, DieGo1919 a dit :

Rahou bech yabda fibelkom debrali bouchniba memmich ben hmida hata fi denya 3bed nayiiin barcha mahomech goreh wled mama w papa melekher ena marra 3rodhni derbali w bouchniba fi cafe 9rib n9oum nsebhom mil tkaryk eli ya3mlo fih jouaret 7alouzi hata fi tab3hom donc zayed. 

Billehi tkhailou hedhom fi vestiaire fiha Chokri, ben neji, hichri, ben yahia hhhh

Posté(e)

Rahou en face on avait Adem Taoues akber karakouz 3arfetou l koura

w Ghazi Abderazak 3omrou 38!!!!

Zied machmoum 3andou 3amine fel frigo!!

Chay ya9her

Posté(e)

Konna raydhin . Tawa zeyed netfarjou fil 4-2-3-1 w fi maacha w fil adn w nssaliw 3anibi . Nchala man3awdouch ntardou l entraineur hedha quelque soit le résultat de mardi . 3ana championnat kemil bch no7kmou 3la 5edmtou tawa betbi3etna ma3atch 3anna contrainte mta3 resultat fi tounes . Ne5dhou waktna w n7adhrou la saison prochaine min tawa . 

Nchala yefhmou jme3etna elli lezem n7ottou kol chay bch nman3ou saison bl coupe de Tunisie.  

Posté(e)

Très déçu par la sortie médiatique du coach après match. Il montre une image déstabilisée par les conditions du jeu et il n’a vraiment pas l’air rassurant. Je ne pense pas qu’il va tenir longtemps. Nchallah nkoun ghalet

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 17:01, jihede a dit :

Donc je change pas d avis et je le dit:الكبس اجيب،

خويا للاسف الكلمة الصحيحة النظام يجيب لا اكثر ولا اقل

بالنسبة يا ميهمنيش فيه كيفاش يحجم ولا يبات، لما ثما نظام لازموا يطبق

في الماكلة والسهرية والتدريب والبدن وكل شي

عباد تخلص ملاين زرقة خاطر باش يدرب سعتين في نهار وطرح مرة في جمعة

اكيد الحكاية متقفش هني،

Le 22/11/2024 at 18:22, el_padrino a dit :

Très déçu par la sortie médiatique du coach après match. Il montre une image déstabilisée par les conditions du jeu et il n’a vraiment pas l’air rassurant. Je ne pense pas qu’il va tenir longtemps. Nchallah nkoun ghalet

شقال؟

Posté(e)

اكاهو الواحد يولي يسكت خير، الجموع دارت عالمدرب مالماتش لول،و الكارثة نفس السيناريو، غلطة و بونتو،و اقعد اجري، لا الاه الا الله 

Modifié (le) par baligh_roma

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 17:40, phenomeno a dit :

On va très vite découvrir , a partir de mardi, si on a un entraîneur qui a des couilles et une forte personnalité ou pas. Lezim des décisions fortes pour passer un message.

Tu ne peux pas comparer l'équipe d'aujourd'hui avec celle de mardi. En CL il aurait beaucoup plus de choix. Déjà c'est un casse tête pour un entraîneur d'avoir une équipe pour la CL et une autre pour la compétition locale.

Posté(e)

netfarrej fel Raja wel Widad, ma a3dhem men hammna ken houma el zouz.   

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 18:45, Tarajiste a dit :

netfarrej fel Raja wel Widad, ma a3dhem men hammna ken houma el zouz.   

J'ai fait la même remarque :lool:

Taya7 akther mil we9ef

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 18:50, abdelhamid c a dit :

Taya7 akther mil we9ef

W Amamou eli yetz***** aalina winou ?

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 12:50, abdelhamid c a dit :

Taya7 akther mil we9ef

ghriba trois passe de suite ma fammech et chaque 20 secondes coup franc. la3ba tjib ennoum

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 18:22, el_padrino a dit :

Ch9al brabi ? Ena wallah ltawa bini w bin rou7i nmanni fi rou7i elli c était kasri li 3mal kol chay lyoum au moins kasri na3rfouh mlih hedheka mo5ou 9aloulou n7ebou nchoufou taraji tkawer w chay5ouh b bountou maacha w sabou cardoso kifeh ken may7otouch fil liste ye35i serbehom kima y7ebou 3la 7sseb taraji w 3la 7sseb championnat w 3la hsseb les conséquences de la perte du titre en vue des échéances futures abdeha min mardi . 

Le roumain matnajim t7assbou 3la chay pour le moment ni même pour mardi . Mch ay entraineur yjik m nhar lowel yefhim kol chay 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.