Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J9] USBG 1 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)

Ey w rodrigo chnowa ? Chy7eb ? Normal li sar lyoum ? Ti a7na n3ayfou w yjik bleili ya3tik caviar kima hedheka 3leh cha3malnelik ? 

• Réponses 561
  • Vues 14,4k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Constat clair et net , cardoso avait raison quant il avait estimé que bcp de joueurs n'ont pas le niveau de ́notre équipe  Le seul qui a compris que notre milieu ne pouvait en aucun cas faire le

• يضهرلي مازلنا باش نندموووو برشاااا برشااااا برشااااا على تخريجة كاردوزو

• El bkè elli sayer sur les pages fb espérantistes 3al éventuelles blessures et absences de Sasse et Bleili (deja Bleili 7amdoullah lebes 3lih) est une fuite vers l'avant w 7assess eli wallina on se vic

Posted Images

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 21:31, mouh a dit :

Ey w rodrigo chnowa ? Chy7eb ? Normal li sar lyoum ? Ti a7na n3ayfou w yjik bleili ya3tik caviar kima hedheka 3leh cha3malnelik ? 

Dhhorli 3kech fil tartan teblouka wela kifeh kjater l control w 3amlou w tay7ha 9odem se9ou

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 21:24, taraji_roma a dit :

Ok m3ak, mais fibelek 9addech 3malna men occasion franche de but match kemel ??

Si je comptabilise tout :

- Tête de Meriah complètement ratée sur CPA Sasse alors qu’il était idéalement placé. Tout début de match

- Tir en dehors de la surface de RR dans le pied filet

- Tir de Bouguerra mou et non cadré aux abords de la surface. Tout début 2è MT

- But de Blaili

- Tête de Derbali sur la transversale suite à un CPA de Tka 

=> 1 tir cadré, 1 but

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 21:03, chiboub a dit :

Walit net7asser aala Chetti mel ham eli nchouf fih kol match

C'est vrai ken yaamel kolmara zal3a fi défense w tetmarka mais offensivement il était top ki yaamel accélération il élimine n'importe quel joueur et il crée toujours le surnombre fi 18 mètres adverses

وقت لعبو مع بعضهم ، كلنا شفنا مردود الهوني كي يبدا الشتي معاه وكيفاش يتحول كي يبدا معاه بن حميدة 

Le 22/11/2024 at 21:31, mouh a dit :

بكري تفرجت في ملخص عاليوتيوب  

كان ماجيتش تفرجت في الماتش راني قلت عملنا مانش باهي و محترم بخلاف الزوز اسيست متاع بوشنيبة 

Posté(e)

Pour moi la formation de mardi doit etre comme suit:

Ben Said

Ben Ali, Meriah, Tougai, Ben Mohamed

Tka, Ogbelou

Konate

Mokwena ,  RR, Maacha (Blaili si pas de blessure), 

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 21:53, Tarajiste a dit :

Pour moi la formation de mardi doit etre comme suit:

Ben Said

Ben Ali, Meriah, Tougai, Ben Mohamed

Tka, Ogbelou

Konate

Mokwena ,  RR, Maacha (Blaili si pas de blessure), 

استغفر الله !!! من شتم آلهتنا ؟؟؟

4 3 3 😯

ربي يتوب عليك يا عدو الإنسانية يلي ما تعرفش آدن الترجي 

Posté(e)

Il faut avant tout réouvrir les portes au fans pour assister aux entrainements.

Pour la formation il faut bâtir l'équipe sur Konaté et Blaili. Convertit tka en arrière droit il ne sera pas pire. Titulariser azzouni et surtout faire reposer memmiche et meriah.

Posté(e)
  • Auteur

Karhou z** fi koora. 30 ans je suis el koora le rit des arrières kima hakka et des buts concédé de la sorte, zid choft la photo de Bennour avce kel chleka, ma5yebha el taraji wallet, ma3dech fiha rjel, zeyed. 

Posté(e)

On manque d un Leader sur terrain. Pour moi ne pas renouveler avec Chaaleli est une grande erreur. 

Posté(e)

Ili tahkiw 3lihom kol bheyem m3akom 

ben hmida w bouchniba w memmich w jlassi w ili thebou ntoum

MAIS 

le maillon faible de l ´equipe TKA 

choufou konata k dkhal kifeh yet7arek w kourtou kifeh w win idez koura w choufou tka chya3mel 

raw faible raw howa ili helekna kodem nafs l’equipe fiha ben romdhane blaset tka tal3eb khir barcha w 3andha chance tmarki akther b barcha 

tka howa sbab f taraji khayba hethy

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 22:16, Sparta a dit :

MAIS 

choufou konata k dkhal kifeh yet7arek w kourtou kifeh w win idez koura w choufou tka chya3mel 

raw faible raw howa ili helekna kodem nafs l’equipe fiha ben romdhane blaset tka tal3eb khir barcha w 3andha chance tmarki akther b barcha 

Pour confirmer ton point de vue aujourd'hui il y avait minimum 3 situations où Tka pouvait tirer devant les 18 mètres mais il préfère donner des mauvaises passes 

Posté(e)

Miselich t9oulouna chkounou seyid hedha wele nweliw nabbara w nitlekchou w mouch 3ajibna chey ??

Screenshot_2024-11-22-22-31-35-050_com.facebook.katana-edit.jpg

Posté(e)

الكل كوم و بوقرة كيفاش يكور كوم اخر. عندو الحق كاردوزو كي طردو. الغفاصة الي طردهم الكل حرام يرجعو يكورو .

Posté(e)
  • Auteur
Le 22/11/2024 at 22:33, abdelhamid c a dit :

Miselich t9oulouna chkounou seyid hedha wele nweliw nabbara w nitlekchou w mouch 3ajibna chey ??

Screenshot_2024-11-22-22-31-35-050_com.facebook.katana-edit.jpg

Analyste algérien ken yreni fi Golf sûrement avce le roumain  mais na7na 3bed bech y3abrouna ?

Posté(e)

Bien dit 

https://www.facebook.com/share/v/14crgsqGiQ/

Le 22/11/2024 at 22:35, Taraji Dream a dit :

Analyste algérien ken yreni fi Golf sûrement avce le roumain  mais na7na 3bed bech y3abrouna ?

Liste africaine lil lyoum ma neerfouhech jet fi analyste mahsoub :D

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 22:35, Taraji Dream a dit :

Wallahi 9alouli traducteur algérien.

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 22:16, Sparta a dit :

MAIS 

D'ailleurs bdet to5rej ghneya jdida : pourquoi pas Tka en AD ...

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 22:43, taraji_roma a dit :

D'ailleurs bdet to5rej ghneya jdida : pourquoi pas Tka en AD ...

C'est une possibilité vu lem3aftin li 3ana à ce poste, ama qui va jouer au milieu ? Effectif déséquilibré lessmé

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 14:45, Boutoula a dit :

Ya wledi t9a ba3douh 3al construction!!!

7ottouh AD ….walla 7ottouh 3al bank!!!

Je vais reciter ce que j‘ai dis pendant le match!!

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 22:39, abdelhamid c a dit :

Wallahi 9alouli traducteur algérien.

Ena nesskhaylou l 7ajjém (mta3 Memmiche w Bouchniba ).

Nafs el coupe.

Ps:chnawa i9ouloulou?a3malli coiffure Neymar?

Posté(e)
Le 22/11/2024 at 11:57, taraji_roma a dit :

Ma karouch tsawwer m3ah, mais tnajjem tloum 3ala 7aja saret lyoum ?

- arbitrage correct

- banc de remplaçants calme

- public 7ajra lé

Ech n7ebbou akther ?

Dhaherli stenesna b 7keyet haw kamel idir, haw e3lem el 3ar, haw terrain etc ... w nsina ahamm 7aja : A7NA !

Nous sommes merdiques, nous avons un effectif sur-estimé, 3anna 4 latéraux dignes de Tataouine ou Ben Guerdane, 3anna un seul ailier droit (maacha mezzel 7lib nchallah ma idammrouhech kima des dizaines 9ablou), 3anna une seule bounta, melli rja3 emma5er fessif siyedtou  hena el tawa nestannew fih yarja3 réellement, des recrutements karakouz à la Abdelli, Sowe, Bouguerra, Sahli w 9balhom Shili, Charara, Bukia, Dagdoug, Machmoum etc ..., préparation estivale bdet emma5er, b 14 joueurs, ti 7assilou zriba kima kol 3am.

3amnewel jena el 5ir men ghir ma nest7a99ouh, championnat w finale CL w qualif CMC ghalltouna fi rwe7na w chabb3ouna 9bal ma yabda el 3am.

Kouri, zriba, ti rien que nchouf 7jemet Memmiche w Bouchniba yerkebni el ghazzoul ...

mech 7keyet arbitrage w match ca va. Hethom ness habtou des communiques i7arbou fina quelques jours en arriere. Fama prestige mta3 taraji, mayjich a9wa dirigeant fel delegation mte3na 9a3ed m3ahom w yadh7ak w yetbassem. Tounes mehich mta3 esprit sportif w hak el lou8a. Ena nchoufha manque de respect envers notre equipe w nos supporters. () w je ferme le sujet de ma part

Posté(e)

On a un problème au milieu de terrain dans la construction du jeu, il n'y a aucune prise de risque dans les passes .....on préfère faire une passe en arrière a la place d'une prise de risque devant.(entre les lignes, ou transversales longues ....

pour les arrières ils ne doivent faire que du spécifique et apprendre a centrer avant de réintégrer le groupe.....on a toujours eu les situations où les deux arrières devait centrer correctement  et avaient le temps de le faire mais ne le font pas car ça s'invente pas. Aujourd'hui, il y avait une action ou Ben Hamida pouvait et devait centrer en une car les trois devants était seuls, il a fait le contrôle de trop pour faire un centrage merdique derrière

Pareil Bouguerra a la fin du match il a fait 5 centres kolhom ki wejhou, une action, il devait juste faire un 1-2 avec Konaté seul dans la surface (d'ailleurs ça rendu fou le coach).  Bref, tout ça pour dire que les joueurs tunisiens que nous avons sont très très moyens et qu'ils doivent travailler plus. 

En attaque, vivement le retour de Ben ayada, son jeu est plus variée que le brésilien, d'ailleurs il peuvent se compléter a merveille.

Cardoso a compris tout ça surtout en LC, en refusant carrément de jouer car on est un peu trop fébrile derrière ....d'ailleurs la plus part des buts qu'on a encaissé, on les encaisse tout seuls ...

La seule satisfaction pour moi c que pour la ligue des champions on récupère le max d'étrangers qui doivent jouer sans discussions 

Modifié (le) par SMK
Fautes

Posté(e)

La stupidité, c'est d'attendre des résultats différents avec les mêmes facteurs et conditions de base...

Ce message est adressé à ceux qui ont géré le mercato estival et ignoré la plus grande faiblesse qui menace l'équipe depuis plusieurs saisons, sous prétexte que "le marché est vide".

Mon ami, ta responsabilité et ton travail consistent à trouver des solutions...

Bouchneb et Ben Hamida n'ont pas leur place à l'Espérance. Il est temps d'arrêter de masquer la réalité, comme on dit : "On ne peut pas cacher le soleil avec un tamis".

Posté(e)
Le 23/11/2024 at 07:47, bessem tlijani a dit :

La stupidité, c'est d'attendre des résultats différents avec les mêmes facteurs et conditions de base...

Ce message est adressé à ceux qui ont géré le mercato estival et ignoré la plus grande faiblesse qui menace l'équipe depuis plusieurs saisons, sous prétexte que "le marché est vide".

Mon ami, ta responsabilité et ton travail consistent à trouver des solutions...

Bouchneb et Ben Hamida n'ont pas leur place à l'Espérance. Il est temps d'arrêter de masquer la réalité, comme on dit : "On ne peut pas cacher le soleil avec un tamis".

ندورو ندورو و نرجعو لنفس المشكل كان جاء فما شكون ينصح المدب باش يجيب ملاعبية في البلايص الي عندنا فيهم مشاكل كبيرة.

يا رسول الله لها الدرجة ما فماش واحد قريبلو يفهم كورة

Posté(e)

أنا كي نبرد و نرجع نخمم ولا نحكي كان عالكورة ... نلقا انو 

تعادل البارح ماهوش فضيحة .. ديجا الزناطير عملو تعادل في اول جولة 

خسارة جرجيس ... نجمو نقبلوها خاصة مع مردود ترحي الجنوب في الجولات الاولى 

الي مانقبلوش و مانهضموش انك المتلوي تعدلك في الوقت هذاكه ... و انك ماتربحش بنزرت في رادس و قدام جمهورك ومن غير كاردوزو 

الي ماهوش معقول بالكل ... امو بن حميدة يخسرنا في زوز نقاط ضد البقلاوة و بوشنيبة زوز نقاط اابارح و العايب في زوز اخرين في المتلوي 

ثلاثة كرايك من انتاج اابارك وولاد الجمعية ... هاو علاش ديما نقول نحي العاطفة مالكورة كي تبدا مسؤول وتبدا مسيّر

Le 23/11/2024 at 08:42, candia Traoré a dit :

ندورو ندورو و نرجعو لنفس المشكل كان جاء فما شكون ينصح المدب باش يجيب ملاعبية في البلايص الي عندنا فيهم مشاكل كبيرة.

يا رسول الله لها الدرجة ما فماش واحد قريبلو يفهم كورة

المسكلة انهم في بالهم اما مايعرفوش و ماينجموش 

في الصيف طردنا السهيلي و ابعدنابن حميدة ... معناها الممرن قال الزوز موش متاع الترجي و قماش الترجي .... نحنا شدينا في العابدي و متنا لين تلزينا رحعنا بن حميدة في الاخير 

و من المضحكات المبكيات انو حمظي المدب كي حكا مع الجمهور في اابارك قاللهم في ما معناه الي بعرف ولا عندو ظهير يقولنا وينورنا ... كيما كالعام السبسي كي سألوه عالقناصة

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.