Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - Playoff - J8] CA 1 - 2 EST

Featured Replies

Posté(e)

Aujourd'hui c'est notre première victoire contre le CA a "l'extérieur" après 6 saisons d'échecs consécutifs (3 nuls et 3 défaites).

Et dieu sait que sur ces 6 saisons, il y avait des fois où nous étions sur le papier largement supérieures.

Rana rab7in derby, marrarnehoulhom, w 3malna un grand pas vers le championnat qu'on a perdu la saison dernière.

Donc savourez yehdikom.

• Réponses 1,5k
  • Vues 36,9k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• برجوليه   مدرب معندنا وين نوصلو معاه ملخر    

• Cardoso nchalah irakez fi 5edmtou il se la joue à la Mourinho yesser bla' bla' welli 9allou lyoum mayjich yejbed la Palestine w i9arnou belli sar vraiment on a pas de leçon a recevoir de lui.irakez fi

• Louled, je partage votre amertume. Je fais partie de ceux qui ont assisté à la mascarade du parking le 25 mai 2024. W hanni 9oltelkom, je vous promets elli cette fois-ci on ne laissera pas passer ça !

Posted Images

Posté(e)

Fil 2 / 0 ay entraineur b3a9elou et qui joue un titre demande a ces joueurs de temporiser et d attendre l adversaire, apres c l application des joueur et leurs justesse technique qui va faire la difference. Chnoua taleb min cardozo kif

- tka / chalali ma la3ebou hatta koura shiha fil interval

- bouguerra 3 kwer de suite tdhay3ehom betement 

- gacha ma fasse5 hatta joueur mil jé yal3eb m3ana 

- meme les deux axiaux rkeb 3lihom edwuo lyoum fil duel aériens

3indou deux brésiliens il les exploite a fond ale reste  c le desert.

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 21:59, super est a dit :

j’ai pas dit ça ye5i ay entraîneur f denia inajam yoghlot ema wa9teli yoghlot fi match w zouz w 3 lazem fama une direction sportive fel club eli ta7ki m3ah w tfay9ou hetha isir fel 3alam ajma3 w idha on veux le nommer comme manager général ya 5ouya 9oulona c simple hetha klemi manich nchouf fin el 3ib 

Il faut être borne pour penser que cardozo 3andou effectif behi whowa yghaffis 

Effectif trop moyen et presque wsol li tout ses objectifs 

Ena me najimch alih point barra

Posté(e)

Ti ech men koura w tactique w coaching !

Ena à la place de Cardoso je quitte immédiatement ce pays de merde ! 
Bled mzembe !

Posté(e)

البنزرتي من  ميكرو لميكرو يطلب في السماح من الجمهور

قالك الترجي ماجاها شي ..جوست زوز فرص  زوز اهداف

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 22:04, phenomeno a dit :

Aujourd'hui c'est notre première victoire contre le CA a "l'extérieur" après 6 saisons d'échecs consécutifs (3 nuls et 3 défaites).

Et dieu sait que sur ces 6 saisons, il y avait des fois où nous étions sur le papier largement supérieures.

Rana rab7in derby, marrarnehoulhom, w 3malna un grand pas vers le championnat qu'on a perdu la saison dernière.

Donc savourez yehdikom.

Kifeh pheno , wil ness ili tsafi fil 7seb thibhom yjow ba3d le chompionnat nclh?

Cq n'aura aucun sens

Posté(e)

Le fait ennou i7ot Bouchniba ailier c'est que ayyes mel banc li aandou, nchallah un bon mercato.et une bonne préparation. 

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 22:03, UnicoAmore a dit :

L’adjoint mte3ou rassou t7al

Rodrigo agressé fi tunnel

Lacrymogène fi terrain

Fdhaya7. 

Et les gens sont entrain d’analyser  !

mayna !

Posté(e)

@chiboub

ريت الدنيا  كيفاش تعطي للغفاس .  معز باش يلعب الماتش الي باش نهزوا فيه البطوله

ملا   جو في الفايس بوك 

ولا زنطور عندي هبط حاجه ولا عمل كومنتار

Posté(e)

Sinon zah Memmich bêtement khdhé son carton bêtement f la dernière minute, personnellement je ne peux plus me taper essayed lekher

Posté(e)

@super est ta3eb fi rou7ek, mehech entraîneur, mhech direction technique, mehech tactique.... tekel bounia t9oum tsallem 3al l'adversaire, tu ne fais pas de faute toskot, arbitre ydawwer 3lik el match tadh7aklou, tmarki bountou twalli za3ma tu gère tranquillement winti tes joueurs yor3chou, tdawer fil koura derrière 200 passes bin Meriah w Tougai, adversaire deyekh t9ollou fi9 fi 3a9lek w mar7be bik fil 18.... quelle mentalité wallet !

Posté(e)

W nchem fi rihet Riadh msayeb ses sbires pour attaquer l’entraîneur w kilada une frange du public suit bêtement ! Jey mercato w missera w t3ak3ik kifeh manadwrouch zero w no93dou netfarjou

Posté(e)

بعد الي صار اليوم نتصور 0 امل في استئناف ويكلو ضد المستير

Posté(e)

chkoun 3andou lien chowa 9al carduzo ba3ed tora7?

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 17:10, SEAD a dit :

@super est ta3eb fi rou7ek, mehech entraîneur, mhech direction technique, mehech tactique.... tekel bounia t9oum tsallem 3al l'adversaire, tu ne fais pas de faute toskot, arbitre ydawwer 3lik el match tadh7aklou, tmarki bountou twalli za3ma tu gère tranquillement winti tes joueurs yor3chou, tdawer fil koura derrière 200 passes bin Meriah w Tougai, adversaire deyekh t9ollou fi9 fi 3a9lek w mar7be bik fil 18.... quelle mentalité wallet !

Rani walahi leni na7ki 3 derby w leni na7ki 3 sne jemla rani déjà mo5i fi chnoua najmou nsal7ou 9bal super league w CL jeya je suis plus dans le futur w n7eb 7ajet yestal7ou men tawa w tasli7 f reb7 5ir barcha meli tsala7 wenti 5aser

Posté(e)

مانجموش نحكموا على كاردوزو على الشوط الثاني ماعادش كورة .. برشة توقيف لعب و حكم و فار ولوا  يدزوا معاهم ... اما كاردوزو ما وراش حاجة كبيرة ملي جا في البطولة الي العادي عدنا احسن افكتيف و أحسن ظروف.. هانا صابرين كيف كل عام

Posté(e)

Toujours imités....jamais égalés 🇧🇪

Posté(e)

مالخر 

نتبع فالترجي من 1993

في ترجي كيما نعرفها أنا وباش تمشي الأمريكا

مميش، مرياح، توغاي، رودريڨاز

الباقي الكل الشكارة والبحر

Posté(e)

Pour info 

Selon A. Zahmoul fi MFM : pas de peno 

ترجي يا عريييييقااا بطولة باب سويييييقااااا

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 22:07, espgafs a dit :

Et les gens sont entrain d’analyser  !

mayna !

Walah mayna ken yo93ed. Cardoso avec son staff netsmew salekneha

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 16:52, chiboub a dit :

T'as une explication chnowa yaamel Bukia fil banc sachant eli ma hbatech jemla w mkhali Ogbelu hors liste ? Sachant qu'il est le meilleur remplaçant au milieu ?

W Ken klina bountou début de match rak 9olt 7atet ogbelu 3al banc wa7na 3anna derbeli et 3ayeb 3leh bukia hors liste. Cardoso entraîneur mouche 3arraf raw 😅

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 22:10, Mehdy a dit :

Sinon zah Memmich bêtement khdhé son carton bêtement f la dernière minute, personnellement je ne peux plus me taper essayed lekher

خاطر نبه  عليه، نورمالمون يمشي مدافع يسنطرها قوية و يوفى الموضوع

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.