Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - Playoff - J8] CA 1 - 2 EST

Featured Replies

Posté(e)

مميش بن حميدة غيلان غايبين طرح المستير …

لازم نحضرو الماتش مليح و ناخذو باينة من الاول و نحسمو البطولة ..

بعد فما كلام

• Réponses 1,5k
  • Vues 36,9k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• برجوليه   مدرب معندنا وين نوصلو معاه ملخر    

• Cardoso nchalah irakez fi 5edmtou il se la joue à la Mourinho yesser bla' bla' welli 9allou lyoum mayjich yejbed la Palestine w i9arnou belli sar vraiment on a pas de leçon a recevoir de lui.irakez fi

• Louled, je partage votre amertume. Je fais partie de ceux qui ont assisté à la mascarade du parking le 25 mai 2024. W hanni 9oltelkom, je vous promets elli cette fois-ci on ne laissera pas passer ça !

Posted Images

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 23:17, neo2006 a dit :

W Ken klina bountou début de match rak 9olt 7atet ogbelu 3al banc wa7na 3anna derbeli et 3ayeb 3leh bukia hors liste. Cardoso entraîneur mouche 3arraf raw 😅

Non ma ngoulech il faut choisir wahed men Bukia wala Ghacha sur le banc ça n'a aucun sens 7athom les 2 w habet ken wahed w mkhali le meilleur remplaçant fil milieu hors liste

Le 02/06/2024 at 23:15, amine4 a dit :

مالخر 

نتبع فالترجي من 1993

في ترجي كيما نعرفها أنا وباش تمشي الأمريكا

مميش، مرياح، توغاي، رودريڨاز

الباقي الكل الشكارة والبحر

Sasse ?

Posté(e)
Le 30/05/2024 at 13:32, sabri a dit :

Men ghir dharb SVP:D

Ça sera un match facile inchallah, les zanatirs avec Benzerti joueront offensivemt, chose que Cardoso va bien l' exploiter inchallah.

Ma fihom chay, meklin 3 fi rades face les zèbres et 7ara fi Monastir.

Bien sûre tous ça si on jouera à notre valeur et en prennant le match au sérieux.

طلعت نفهم في الكرة:D

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 22:34, phenomeno a dit :

Min Cardoso

Khater a7na 3andna 5 snin nkawwrou kil City, jé howa wallina mana3rfouch nkawwrou.

N7ottou fi un latéral ailier, w ki el milieu yit3eb on est obligé bich ndakhlou el Ayeb, w ki Sasse et RR doivent souffler ndakhlou Ghacha et Ben Hamouda, amma lezim l'équipe malgré cela elle carbure bil 3kekiz hedhom.

Wallahi 3andou el 7a9 HM, ma yoslo7 bina ken Mouine walla Thabet.

Tellement el banc yeghli joueuret, errajel tlazz i7ott Bouchniba ailier gauche, en fait la critique wallet fi dammna, ma3adech na3rfou nafr7ou, el bera7 hazzine triplé historique fel hand wenness el kol ta7ki 3ala Namli, lyoum el merda 3amlou kol chay bech ifokkou ettor7 w jebneh.

Jam3eyya fiha 5 joueurs yasl7ou wasla finale CL, qualif CMC, 95% champions wenness zero patience w sabbene non stop.

Sam7ouni fel kelma et avec tous mes respects el ay mkacha5 amma kelli 5rina fih chwaya b zeyed.

Posté(e)

Sinon PQ Tka doit toujours sortir?

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 22:19, Abu Ghayth a dit :

مميش بن حميدة غيلان غايبين طرح المستير …

لازم نحضرو الماتش مليح و ناخذو باينة من الاول و نحسمو البطولة ..

بعد فما كلام

Nchallah ma trassich fel Ayeb..

Posté(e)

Chabeb khali netfahmou fi hajet, quand on critique Cardoso :

- on n'a rien contre la personne et ça veut pas dire qu'on veut son départ

- on veut pas le retour de Mouine ou Thabet

-  on n'est pas une marionnette chez RB.

- on a droit de critiquer qlq choix bizarres 

- les meilleurs entraineurs au monde sont critiqués 

- sans le critique on ne peut pas avancer 

- Un espérantiste a droit de voir une meilleure copie qlq soit l'effectif

- L'argument de qualité de notre effectif n'est plus valable pour la perte de coupe et les faux pas de championnat 

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 17:10, espgafs a dit :

W nchem fi rihet Riadh msayeb ses sbires pour attaquer l’entraîneur w kilada une frange du public suit bêtement ! Jey mercato w missera w t3ak3ik kifeh manadwrouch zero w no93dou netfarjou

Kenek to9sed fia ena mel asen enek tu me tag directement fi post, le n9olek thana Riadh c pas mon ami w manich La7dha mta3 7ata 7ad 

na7ki koora widha t7eb na7kiou koora mar7bé ema mouch kol wa7ed 3andou ray different n5awnouh w La7dha dra chkoun w ye5dem m3a dra chkoun kolna mkach5in w mafina 7ad i7eb l’espérance akther mel e5er w Ma3omri ma chakit fi 7ad fikom wala fi m7abtiu el jam3itou 

lioum notre différent est 100% autour du  football fama ness tchouf eli Cardozo hetheka ch3andou w mynajamech ya3mel 5ir Ena nchouf eli l’effectif ne9es s7i7 w exploit ki wselna bih finale ema au niveau local tnajam twari bih koora 5ir men haka b barcha 5ater les adversaires mte3ek idha7kou w zid la 3omri la 9olt Cardozo yemchi 3ala rou7ou 9olt ya7kiou m3ah ifasroulou eli l’espérance c une équipe offensive w ma tnajam ken tel3ab l’attaque c tt 

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 22:13, SOLTA a dit :

مانجموش نحكموا على كاردوزو على الشوط الثاني ماعادش كورة .. برشة توقيف لعب و حكم و فار ولوا  يدزوا معاهم ... اما كاردوزو ما وراش حاجة كبيرة ملي جا في البطولة الي العادي عدنا احسن افكتيف و أحسن ظروف.. هانا صابرين كيف كل عام

سامحني ما عندناش احسن effectif.... اغزر للبنك،و قبل اغزر لمستوى الشعلالي و بو قرة و الاظهرة. تي عملنا معجزة 

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 23:26, chiboub a dit :

- L'argument de qualité de notre effectif n'est plus valable pour la perte de coupe et les faux pas de championnat 

بالله العظيم لا لقيت ربع منطق

متاع   تحط  بن علي بلاصة بوشنيبه

وتمشي اطيش بوشنيبه  جناح ايسر

ومبعد تخرج تقا

برجوليه  الواحد ينطق ارجعوه نبار

Posté(e)

hamdoullah ya rabbi 3al victoire , 3anna 9adech 3ala victoire A/R, devant leur public benna spéciale 

nchallah on finit le travail face à mestir w rabbi m3ana 

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 22:26, chiboub a dit :

Se3at on sent un matraquage et du tanbir , ness sui giette le mpnidre fait pas , jouma bodhom ya3rj3ou bech yahkiw la mm chose 

Ca frole le tanbir 

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 23:28, baligh_roma a dit :

سامحني ما عندناش احسن effectif.... اغزر للبنك،و قبل اغزر لمستوى الشعلالي و بو قرة و الاظهرة. تي عملنا معجزة 

L merda w l* eendhom effectif khir mena sur le banc? To9sod zoo w bougiet?

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 22:28, super est a dit :

Kenek to9sed fia ena mel asen enek tu me tag directement fi post, le n9olek thana Riadh c pas mon ami w manich La7dha mta3 7ata 7ad 

na7ki koora widha t7eb na7kiou koora mar7bé ema mouch kol wa7ed 3andou ray different n5awnouh w La7dha dra chkoun w ye5dem m3a dra chkoun kolna mkach5in w mafina 7ad i7eb l’espérance akther mel e5er w Ma3omri ma chakit fi 7ad fikom wala fi m7abtiu el jam3itou 

lioum notre différent est 100% autour du  football fama ness tchouf eli Cardozo hetheka ch3andou w mynajamech ya3mel 5ir Ena nchouf eli l’effectif ne9es s7i7 w exploit ki wselna bih finale ema au niveau local tnajam twari bih koora 5ir men haka b barcha 5ater les adversaires mte3ek idha7kou w zid la 3omri la 9olt Cardozo yemchi 3ala rou7ou 9olt ya7kiou m3ah ifasroulou eli l’espérance c une équipe offensive w ma tnajam ken tel3ab l’attaque c tt 

Za3ma nchoufouk ken sa7il rabby et haeina chompionnat je doute fort

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 23:28, Ayadi10 a dit :

ومبعد تخرج تقا

Bouchniba pour aider pour couvrir benhmida plus que jouer ailier offensif

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 23:29, Mascherano a dit :

Se3at on sent un matraquage et du tanbir , ness sui giette le mpnidre fait pas , jouma bodhom ya3rj3ou bech yahkiw la mm chose 

Ca frole le tanbir 

Ma nehkich aala tenbir gratuitement, On a droit de poser des questions sur qlq choix bizarres personnellement je trouve aucune explication de mettre bukia w ghacha sur le banc w Ogbelu hors liste sachant eli ma eendak hata remplaçant yosloh fil milieu à part Ogbelu 

Posté(e)

البنك يفلي زادة مشكلة الستاف خاطر حد ماينجم يقنعني الي في الصغار ماثماش جناح خير من بوڨرة برجولية مش لدرجة بوشنيبة جناح يسار ..

كيف كيف تحط غشة و بوكيا في البنك و انت تعرف مستحيل تلعبهم مه بعضهم ( مانحكيش على عدد الاجانب خاطر هذيكا واضحة) مخ كاردوز مانجمش نتخيلو يهبط غشة و بوكيا كان يحط اوغبلو او سوي.. 

كيف كيف مش ممكن تقنعني انو بنحمودة ينجم يكون في ال18 .. ثم برشا برشا اغلاط كلفتنا خسارة شامبيونزليغ ضد اهلي ماكانش بعيد في المستوى علينا

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 17:26, chiboub a dit :

Ena personellement quand j'ai réagit c'est quand quelqu'un a dit texto yezzih...donc oui il veut son départ.

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 23:28, Ayadi10 a dit :

ومبعد تخرج تقا

فمة منطق واحد برك : كي يتعب ملاعبي تونسي، لازمو يبدلو بملاعبي تونسي

معناها لا فيها لا تكتيك، لا تكنيك، با كوتشينڨ، لا شيء، خاطر ما عندك حد على البنك

لا أكثر و لا أقل

Posté(e)

Fama dirigeant jarbou3 mte3hom dhrab Rodrigo ba3ed match!! 

Lezemna nechkiw bih w nkabchou fih 

Posté(e)

زهمول قال مش بينالتي

و متاع الكاس قال صحيحه

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 21:26, nilito79 a dit :

Hamdoulah. Mabrouk 3lina cardoso désolé mon ami 5atik coaching 

tu peux développer ki t9oll khatih coaching aatini esm wehed fi tounes khir minou walla aatina 2 esemi étranger chedine staff besh irenew fi touness bel gaz lacrymogènes w ghoura w dharb... 

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 17:34, DieGo1919 a dit :

Fama dirigeant jarbou3 mte3hom dhrab Rodrigo ba3ed match!! 

Lezemna nechkiw bih w nkabchou fih 

Hedha lezmou 9adheya 3adleya mouch fédération w ri9!

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.