Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - Playoff - J8] CA 1 - 2 EST

Featured Replies

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 22:38, super est a dit :

Ya weldi ma9alou 7ad le3ba 433 wenti ma3ndekech des joueurs mta3 433 la fel l’équipe type wala fel banc 

de plus le football c un sport de 11 contre 11 el 11 mta3 l club 5ir meli 3andek ?? lioum b dhet manjmouch na7kiou 3al effectif 5atrek 5ir mel adversaire mte3ek sur tt les plans w zid el physionomie mta3 el match mchet m3ak chnoua akther bech twari koora sema7ni ??!!! 

le vieux clown benzarti rbe7na tactiquement lioum, c la qualité des joueurs eli 3amlet déférence houma Jebou des occasions dhay3ouhom enti jeouek des occas l9it des joueurs avec une finition impeccable 

Eyh voilà l merda jabet 4 occasions nettes avec un vrai 9 nakhesrou w kima golt l'excuse mtaa effectif n'est plus valable aujourd'hui ya m3alem quelle assise défensive nehkou 3liha w eduo w laabidi jabou 4 occasions nettes conterna w habet b 3 milieux défensifs

• Réponses 1,5k
  • Vues 36,9k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• برجوليه   مدرب معندنا وين نوصلو معاه ملخر    

• Cardoso nchalah irakez fi 5edmtou il se la joue à la Mourinho yesser bla' bla' welli 9allou lyoum mayjich yejbed la Palestine w i9arnou belli sar vraiment on a pas de leçon a recevoir de lui.irakez fi

• Louled, je partage votre amertume. Je fais partie de ceux qui ont assisté à la mascarade du parking le 25 mai 2024. W hanni 9oltelkom, je vous promets elli cette fois-ci on ne laissera pas passer ça !

Posted Images

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 22:38, super est a dit :

Ya weldi ma9alou 7ad le3ba 433 wenti ma3ndekech des joueurs mta3 433 la fel l’équipe type wala fel banc 

de plus le football c un sport de 11 contre 11 el 11 mta3 l club 5ir meli 3andek ?? lioum b dhet manjmouch na7kiou 3al effectif 5atrek 5ir mel adversaire mte3ek sur tt les plans w zid el physionomie mta3 el match mchet m3ak chnoua akther bech twari koora sema7ni ??!!! 

le vieux clown benzarti rbe7na tactiquement lioum, c la qualité des joueurs eli 3amlet déférence houma Jebou des occasions dhay3ouhom enti jeouek des occas l9it des joueurs avec une finition impeccable 

Yekhi mthabbet tfarajt fel match?? FB rbehna tactiquement?? Yekhi tfarajt fel comportement mta3 zanatirs fel 1er but?? Ti khasarhom l match mi drajj lowel

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 22:40, el_padrino a dit :

Yakhi 9addech mazzel min match et contre qui?

mestir 🏠

css ✈️

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 21:40, el_padrino a dit :

Yakhi 9addech mazzel min match et contre qui?

EST - USMO

CSS - EST 

Posté(e)

Hamdoulah yaaa rabi! Maynajmounech koura w jomhour. 

cardoso 3lech tloumou aalih? Edheka Chaandou aal banc, et a mon avis ghacha ayeb bouguerra au revoir et merci

Posté(e)

معناها خليتو الماتش الكل قبل ما تاقف اللعبة و تقكرتو كاردوزو كان بعد ما لحمت و ولا قاز و فوضى؟

الكلوب هاذي خير ميات مرة ملي ربحتنا ببونتو العبيدي 

رابحين دربي ماشي جاي،  ياخي بالكشي مستانسين بالتيكي تاكا 

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 22:41, chiboub a dit :

Eyh voilà l merda jabet 4 occasions nettes avec un vrai 9 nakhesrou w kima golt l'excuse mtaa effectif n'est plus valable aujourd'hui ya m3alem quelle assise défensive nehkou 3liha w eduo w laabidi jabou 4 occasions nettes conterna w habet b 3 milieux défensifs

Les occasions li tahki 3lihom jew après le 2-0. C’est normal jam3eya en face bech tpressi akther w takhla9 des occasions ki tebda khaasra zouz

ma3neha ma chofnech kifeh markina zouz 3la bekri ama chofna les occasions des zanatirs 

Posté(e)

L'art de se gâcher la vie.

Un derby reste toujours un match difficile surtout pour une équipe qui veut sauver sa saison par une victoire qui nous rend le championnat plus difficile.

Il faut être un peu positif et savourer la victoire. 

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 22:34, phenomeno a dit :

Wallahi 3andou el 7a9 HM, ma yoslo7 bina ken Mouine walla Thabet.

N'importe quel entraîneur yaamel 3 faux pas de suite fil PO + une élimination contre Kerekna qlq soit l'effectif bech nenzlou 3lih akther men Cardoso...ma goltech Cardoso khayeb mais zada il y avait des choix ghaltin

Posté(e)

Cardoso à fait avec un effectif moyen ce qu il peut,surtout offensivement on est très faible,il a maximiser le potentiel des joueurs qu il a .avec de bon recrutements offensifs le visage de l équipe va se transformer nchalah

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 21:41, chiboub a dit :

enta golet houma avec un vrai 9 ......

ané ngoulak zeda avec un AG mriguel walla avec X walla abec Y maynajmouch ya3mlouhoum les 4 ocaz

ne7kou fi mawjoud tawa, ken bech n93dou ngoulou ken wken mayoufech el 7dith

Modifié (le) par TheRadhoine

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 16:41, UnicoAmore a dit :

Yekhi mthabbet tfarajt fel match?? FB rbehna tactiquement?? Yekhi tfarajt fel comportement mta3 zanatirs fel 1er but?? Ti khasarhom l match mi drajj lowel

T7eb na7kiou stats ?? L club fel mi-temps louel jebet 3 occasions net wa7na kif kif a7na markina zouz w houma dharbou wa7da 3 transversale w dhay3ou zouz, alors que enti 5ir menhom fi kol chay w ghlot fel aller w 5alithom ikawrou wenti 9odem public mte3ek ye5i 7ata l wa9tech bech No93dou sektin weli yetkalam iwali ma yefhemech koora !! 

Posté(e)

Ce qui fait de l'espérance un grand club c'est notre exigence. 

Vous imaginez la en ce moment on gagne, après une défaite en finale, on est presque champion et on est tous là a parlé de Cardoso dehors, assise défensive nulle, les changements sont nuls ...  

De l'autre côté là ils sont entrain de parler de 7akem 3fass fihom, w craquage heyil, w image tonto9 ..  

Posté(e)

En direct de la conférence de presse, Cardoso 3tahom chorbhom par rapport li lacrymogène. Bravo

Posté(e)

فمة ملاعبية صحبتهم مع جورات الكليب أهم من الترجي، قمة في التخاذل 

بوڨرة فسخلو خليه يخلط على العرفاوي

و يزي بربي من الفلام ياسر تڨوعير ولا مازلنا نعيشو 20سنة التالي معادش فخرة راهو

الزناطير بالتجوبير متاعهم يحبو يعاودو عمر 2 ، كرة زح مجرد لعبة و زيد انتي فريق صغير لازمهم يقتنعو بالحقيقة هاذي و لازم زاد نحنا معادش نعتبروهم منافسة متاعنا مناش كيف كيف.

Modifié (le) par dkanon

Posté(e)

Conférence de presse enflammée de Cardoso.

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 22:43, victory4ever a dit :

معناها خليتو الماتش الكل قبل ما تاقف اللعبة و تقكرتو كاردوزو كان بعد ما لحمت و ولا قاز و فوضى؟

الكلوب هاذي خير ميات مرة ملي ربحتنا ببونتو العبيدي 

رابحين دربي ماشي جاي،  ياخي بالكشي مستانسين بالتيكي تاكا 

Eyh w chkoun eenda wa9etha? Badri w arfaoui w ben hamouda fil attaque

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 21:38, mou7a a dit :

Mochkla fel mentalité 

3leh el club joueretha 5ir ? Ma3neha t7eb t9oli eli lekreyek eli tkawer lioum lezemhom effectif 2018 ?

Ti tal3ab contre je dis bien contre moch 10 lteli w bloc bas tfata9hom

Houa 5axef w mestenes eb Nantes w jam3yet boudourou eli ken ireni feha 

Ena j'ai trouvé que jusqu'à l'arrêt on était nettement supérieurs et on gérait plus ou moins tranquillement le match.

L'équipe bdet etti7 avec les changements.

Bouguerra lezmou yokhroj mais a sa place on était obligé de mettre un latéral droit a gauche.

Tka t3ib a sa place dkhal Ayeb : Différence énorme

Sasse t3ib a sa place Khalil Ghacha : La vista vs el tfarfich

RR khraj, dkhal fi blasstou Ben Hamouda : inutile de commenter

Dkhal Derbali zéda

Allah ghaleb, l'entraîneur doit faire des changements, mais le banc est très pauvre.

Donc avec tout ce beau monde, oui, ma3adch famma bcp de différence avec el merda.

Sans parler des circonstances du match. A7na 9a3din nitfarrjou fi divan, mais c'est loin d'être évident.

Posté(e)

Cardoso chena3 ? 

Posté(e)

Brabi ma tansawech eli rana physiquement tay7in par rapport 3lihom homa c pour sa kamalna match bessif w zid akel mdatak 3tahom peno mel 7it

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 22:47, super est a dit :

T7eb na7kiou stats ?? L club fel mi-temps louel jebet 3 occasions net wa7na kif kif a7na markina zouz w houma dharbou wa7da 3 transversale w dhay3ou zouz, alors que enti 5ir menhom fi kol chay w ghlot fel aller w 5alithom ikawrou wenti 9odem public mte3ek ye5i 7ata l wa9tech bech No93dou sektin weli yetkalam iwali ma yefhemech koora !! 

Lezmek toghzor lel physionomie du match rahou, ça n’a pas de sens de regarder les stats hakeka. 
les occasions des zanatirs jew après le 2-0. C’est normal bech yenzlou après être mené 2-0

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 16:47, floop a dit :

Ce qui fait de l'espérance un grand club c'est notre exigence. 

Vous imaginez la en ce moment on gagne, après une défaite en finale, on est presque champion et on est tous là a parlé de Cardoso dehors, assise défensive nulle, les changements sont nuls ...  

De l'autre côté là ils sont entrain de parler de 7akem 3fass fihom, w craquage heyil, w image tonto9 ..  

exactement 5ater hethi taraji eli Trabina 3liha, une équipe plaisante qui joue un football offensif rani wa9teli 7abit taraji makenetech a9wa jam3ia wa9tha début des années 90 mazelna ki 3malna équipe jeune eli Mba3ed walet la grande équipe ema Kona nel3bou fi koora mezyena w Kona nemchiou el 9odem 

Posté(e)

مش معقول جمعية فاها تسعة ملاعبية و بلاش بنك،كان اوڨبيلو  مهوش مضروب و ماهوش convoqué هذي تتسمى faute professionnelle grave. 

و شمعناها مدافعين اغلبية الكور الهوائية ما ياخذوهمش؟ 

ملا شانطي يستنى فينا. 

Posté(e)

تي اشنوة توا يا شباب.

جمعة لتالي صار فينا اللي صار.

اليوم لعبنا شوط اول باهي و كان موش بوقرة رانا بركان عليهم.

الشوط الثاني بلبزنا و خاصة ضهر بالكاشف اللي ناقصين ملاعبية عندهم المستوى.

اللي يلوم كاردوزو و لا زيد ولا عمر انا نقلو الهدى و نتقابلو مبعد ما يوفى الموسم.

باااارشا نقايص اما نعاودها 

عندنا مجموعة يلزمها تعزيزات و خاصة يلزمنا شوية رياض و نبداو الموسم على قاعدة.

مخ الهدرة.

لا فلحو لا في دخلة ولا في كراكاج و لا في عركة مع الحاكم.

نهار مشوم عليهم

Posté(e)
Le 02/06/2024 at 22:49, DieGo1919 a dit :

Cardoso chena3 ? 

اما  كلامه  الكل  صحيح

وقال الي يلزم يتقال برافو

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.