Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - Playoff - J4] USMo 1 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)

للدرجة هاذي جردة فرحان بتعادل مع لمكشخة في المنستير:huh:

• Réponses 609
  • Vues 15,6k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• nesthelou on mérite pas de gagner et le premier responsable c cardozo, 9oltha w hani bech nzid n9oulhga avec ce mental ma3ana fin bech nouslou 

• جمعيتنا جمعية متوسطة Il faut l'avouer  سبحان الله  أعطيوني  Match référence avec ce Monsieur مانيش انبر على الراجل و ما نحبش تونسي يشدنا أما ما ريتش ترجي تلعب كورة

• هاو المعلم هههههههه   

Posted Images

Posté(e)

Un autre constat après le dernier déplacement au civ et le match d'aujourd'hui où il pouvait figurer sur la feuille du match à la place de ogbelu au vu du nombre de demi défensifs sur le banc. On peut dire que Kebba Sowe est sorti des plans de cardoso du moins pour cette saison. 

Posté(e)
Le 14/04/2024 at 22:12, nilito79 a dit :

Un autre constat après le dernier déplacement au civ et le match d'aujourd'hui où il pouvait figurer sur la feuille du match à la place de ogbelu au vu du nombre de demi défensifs sur le banc. On peut dire que Kebba Sowe est sorti des plans de cardoso du moins pour cette saison. 

Taw ki ka3ed ychouf fi ben hamouda taw y3awed yraj3ou fi 7sebetou . Mala kewereth k3adna n3aniw fihom 

Posté(e)

Zeda il faut revoir hkeyet 3 milieux defensifs ili wellet par defaut.. deja ahna animation offensive te3ba w tzid tel3eb b 3 elements l9oddel

Posté(e)

Jam3eya ma3amlit 7ata rbo3 action 90mn durant , radouh jarda 3mal li yelzem fi 2eme mi temps w cardoso ma3rafech w dra chnowa hhh bsa7ethom lkol wakahaw . 

Posté(e)

Allah ghalleb lyoum dhaya3na 2 points bêtement mais peut être behi 5ali nzidou nrakzou w menesstassahlouch El koura. Pour bukia il faut oublier le poste d ailier je pense inajem Yenja7 comme 10. Sinon nloum 3ala cardoso sa gestion fi le problème soué et wahabi netssawer que ces deux joueurs ils ont une place sur le banc w najmou i3awnou alf marra melli 9a3dyn sur le banc 

Posté(e)
Le 14/04/2024 at 23:26, Taraji Dream a dit :

Sinon je suis le seul 7assit RR kelly me fra7che barcha eb son but ? Nawrouni sinon enbet fi Insta de sa femme et enjib  el ba7th Jimla :D

L oumour ma teejebch

FB_IMG_1713130266822.jpg

Posté(e)

Nkamlou naghliw lyoum w min rodwa concentration totale pour le match de samedi . Rabi m3ana 

Posté(e)
Le 14/04/2024 at 22:32, mouh a dit :

Nkamlou naghliw lyoum w min rodwa concentration totale pour le match de samedi . Rabi m3ana 

Lebes nnchalah. Pour moi la clé de la qualif contre Sundonws c faire profil bas et jouer sur les forces des sud africain et les bloquer. C une équipe me te7sebchy et na7na outsider donc faut les surprendre dans leur faiblesse et contrer leur force. Il faut se la jouer Italien nchallah

Posté(e)

Pour le match de Sundowns je préfère commencer avec Zak avec Tka et Aholou au milieu w ghaylan yahbet fi 60"

Posté(e)
Le 14/04/2024 at 22:24, mouh a dit :

Jam3eya ma3amlit 7ata rbo3 action 90mn durant , radouh jarda 3mal li yelzem fi 2eme mi temps w cardoso ma3rafech w dra chnowa hhh bsa7ethom lkol wakahaw . 

هكاكة خير،برة برك

Posté(e)
Le 14/04/2024 at 22:36, chiboub a dit :

Pour le match de Sundowns je préfère commencer avec Zak avec Tka et Aholou au milieu w ghaylan yahbet fi 60"

Gaylene On a beau attendre de lui 7ajet mais n'est plus le Gaylene d'avant. Et7ess même sa9ih manque de rythme et fama des gestes pas évident pour lui surtout dans la rapidité d'exécution...

Posté(e)

لعبنا ماتش باهي و عطينا فرصة لبرشة جوارات بش يرجعو في الريتم و ياخذو أكثر ثيقة 

كاردوزو عمل اغلاط متاع كاستينق في التبديل اما هو حاول يلعب جووارات و يعطيهم أكثر دقايق في ساقيهم 

عارف على شنوه قادم 

التوخير أغلب الوقت في الكورة ما عندوش علاقة بالانترينور 

حاجة وحدة يزينا من بوكيا،  موش متاعنا 

كان ماعدلوش راو كلام برشة حاجة أخرى جملة 

Posté(e)

W lezem l 11 li bch yahbtou ykamlou 90mn . Max bouchniba/ben ali w ghaylen/zak w hez yeddek . Bch nal3bou contre un adversaire qui nous dépasse à tous les niveaux mch bch n9oumou nda5lou ghacha wala ben hamouda pour débloquer la situation . 

Posté(e)
Le 14/04/2024 at 22:00, anisic a dit :

Yekhi Bukia win msakninou?il est venu avec sa famille ?itabb3ou fih?

Je n'ai aucune info Ama mannajjém Ken nkhammém fel hkeya hedhi ki nchouf son rendement.

Lors de son premier match,il a montré des choses intéressantes et plus rien depuis.

Jé howa w kalbtou et leur relation est un peu bizarre

Posté(e)

Elli 3andou may9oul, n5aliweh ba3d match CL. 3andna le match de la saison Samedi w lezemna lkol unis. Zeyda na7kiw fi match kima hetha. El koura fi tounes tmaredh 

Posté(e)

Connaissant un peu mieux cardoso le coach je pense qu'il est plus conservateur qu'aventurier  On peut le lui reprocher dans les matchs de championnat ou un match kima assec qui joue à 10 derrière ama contre des adversaires kima sundowns ahly qui nous sont supérieurs individuellement et collectivement ça serait plus raisonnable à mon sens. 

Posté(e)
Le 14/04/2024 at 23:07, nilito79 a dit :

Connaissant un peu mieux cardoso le coach je pense qu'il est plus conservateur qu'aventurier  On peut le lui reprocher dans les matchs de championnat ou un match kima assec qui joue à 10 derrière ama contre des adversaires kima sundowns ahly qui nous sont supérieurs individuellement et collectivement ça serait plus raisonnable à mon sens. 

Oui

كي تخمم و تعاود الماتش في مخك، تلقاه عمل الي عليه، ملاعبية جاتهم فرص باش يقتلو الماتش، مبعد مستير طلعت كي خرج رودريقو و هذي مش اول مرة تصير و حكيت فاها قبل، ممكن كان جاء غيث مع engagement الي عندو كان ينفسنا شوية، مع الملاحظة الي الركنية هذيكة كانت تنجم تجي و احنا ضاغطين و  مطلعين البلوك، الغلطة الكبيرة صارت في الركنية، قلة تركيز من بوكيا و زادا المدافعين، قدر الله ما شاء فعل، 

لعل فاها خبر

Posté(e)

للدرجة هاذي كيبا سووي ما عادش عندو بلاصة 

ما ينجمش يعمل أخيب من بن حمودة و حتى يلعب عليشار يمكن أهون من بوكيا

Posté(e)
Posté(e)
Le 15/04/2024 at 00:22, aknouzou a dit :

Yekhi dkhall jomhourna ? haw ghneya mte3na fil vidéo 

اي سمعتها، نتصور فما كعبات دخلو

Posté(e)

Rediffusion maintenant alkass one .

Posté(e)
Le 15/04/2024 at 00:22, aknouzou a dit :

Yekhi dkhall jomhourna ? haw ghneya mte3na fil vidéo 

Une dizaine max. Ena kaadt fi gradin mestir fel coin et j’ai senti que fama mkachkhin au tour de moi … mala 9ahra ki markew, heblou tkoul hazou championnat. Mais la majorité ont avoué au cours du match qu’on est beaucoup mieux qu’eux 

Posté(e)
Le 14/04/2024 at 19:41, Taraji Dream a dit :

Screenshot_20240413_120623_Facebook.jpg

Ti haw Poutine yetchou7er 3la Addoula.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.