Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - Playoff - J4] USMo 1 - 1 EST

Featured Replies

• Réponses 609
  • Vues 15,6k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• nesthelou on mérite pas de gagner et le premier responsable c cardozo, 9oltha w hani bech nzid n9oulhga avec ce mental ma3ana fin bech nouslou 

• جمعيتنا جمعية متوسطة Il faut l'avouer  سبحان الله  أعطيوني  Match référence avec ce Monsieur مانيش انبر على الراجل و ما نحبش تونسي يشدنا أما ما ريتش ترجي تلعب كورة

• هاو المعلم هههههههه   

Posted Images

Posté(e)
Le 14/04/2024 at 15:02, Mascherano a dit :

Zeyd ......3andik ha9 khaybin yessir

Wmenech mte3 koora jimla 

ena manchoufhech haka le7keya 3laech ya abyadh ya ak7al 3lech ki nebdeou manech fard ray ndourou n5awnou fi b3athna kolna n7ebou l'esperance w mafech wa7ed fina y7ebha akther mel le5er, w discussion hethi mta3 el koora maoujouda fel 3alem kemel entre les différentes écoles de football le7keya enou kol wa7ed fina 3andou 3in w 3andou des attentes yestana fihom mel l'équipe mte3ou w kol wa7ed fina 3andou background mou3ayen, ena 3andi image mta3 e taraji eli 7abitha meli ena sghir manich 9a3ed nchouf fiha l'image hethika w najam nkoun ena ghalet après je suis qu'un simple spectateur leni capello w leni ancelotti  

Posté(e)

Ça se voit que la qualité des ailiers qui nous pénalise fortement.

Nous n'avons pas pu tuer le match parce que nous n'avons ni un bleili ni un badri ni même un bouazzi dans l'effectif. 

Malgré tous ce qui a dit sur l'apport de Rodriguez, houwa illi haz l'équipe en attaque. 

Le scénario du match est très décevant oui mais il faut savoir évaluer le parcours de l'équipe dans la tranquillité. 

Lebess inchallah une belle réaction face à sundowns.

Posté(e)
Le 14/04/2024 at 15:04, Mascherano a dit :

Tt les équipes aux mondes geres leur avance 

Mouch a7nq bark 

Whasistni kifwakhirna klwna mekla il nfass le

Wbrabbi me tghibch fil ribh khalina nchoufouk

je comprends, mais mestir mahich kel équipe kel 9ouia eli bech twa5relha w da5el 3eme axial w dra chnoua wenti reb7ha 1-0 tnajam tzid wa7ed fel west tu gere ton match maghir ma twa5er yesser w akahou 

Posté(e)

Petit souci médical pour Sasse selon Cardozo

Posté(e)
Le 14/04/2024 at 15:08, candia Traoré a dit :

Ça se voit que la qualité des ailiers qui nous pénalise fortement.

Nous n'avons pas pu tuer le match parce que nous n'avons ni un bleili ni un badri ni même un bouazzi dans l'effectif. 

Malgré tous ce qui a dit sur l'apport de Rodriguez, houwa illi haz l'équipe en attaque. 

Le scénario du match est très décevant oui mais il faut savoir évaluer le parcours de l'équipe dans la tranquillité. 

Lebess inchallah une belle réaction face à sundowns.

3al e5er surt ghacha une grande déception 

Posté(e)
Le 14/04/2024 at 21:06, nilito79 a dit :

Les buts c'est une question des détails.. 3ad hakeka 7ta A7na avant de marquer  ma jebna chay a part une action individuelle de RR. L3abna 20 min corrects après le but jebna fihom 3 occasions franches ba3d to7na fi suffisance w fil gâchis et dans le foot ça ne pardonne pas. Dans le foot il faut être ambitieux et le match était devenu facile adversaire à l'arrêt A7na on choisit de temporiser et attendre la fin du match et on l'a payé. 

Il y avait une occasion nette ratée par Bouguerra, les 2 tirs de Ben Ali et Ghacha na7ahom ben said, une autre occasion gâchée par Bouguerra dans les 18 mètres suite à une main...

Tzidhom occasion RR ça fait 5 occasions

Posté(e)
Le 14/04/2024 at 20:13, chiboub a dit :

Il y avait une occasion nette ratée par Bouguerra, les 2 tirs de Ben Ali et Ghacha na7ahom ben said, une autre occasion gâchée par Bouguerra dans les 18 mètres suite à une main...

Oui j'ai dit qu'on a fait 20 bonnes minutes après le but jewna 3 wala 4 occasions et puis c'est tout. 

Posté(e)

Screenshot_20240414_211514_Facebook.jpg

Posté(e)

Je partage ce meessage de tarek ghdiri de FB, l'important tawa net3almou mel aghlate mte3na :

من أول الدنيا، التوازن مطبوع في ADN متاع #الترجي..
ومن أساسيات التوازن المحافظة على هوية الفريق..
و الترجي فريق بهوية هجومية بالأساس، ما يلعب الدفاع الشامل إلا في وضعيات خاصة وفي توقيت معيّن وخاصة في رهان خاص..
بمعنى أنو الترجي كي يكون هارب بستة نقاط في بطولة #تونس مسموحلو بلعب الدفاع الشامل لمدة بعض الدقائق  للحفاظ على الانتصار ولكن موش لمدة 20 دقيقة كاملة لأنو هذا متناقض تماما مع هوية الفريق وهوية النادي ككل..
اللّي صار اليوم جاء في وقت ممتاز ويلزم يكون درس وعبرة لجميع مكونات الفريق قبل رهان كبير ومصيري هو نصف نهائي #دوري_أبطال_أفريقيا..
اللّي صار اليوم غلطة يلزم الاستفادة منها.. وأي مشروع ولادة فريق كبير ما ينجح إلا بتحويل الأخطاء إلى رصيد إيجابي..
هذا ما نتمناه وما أنا متفائل بيه.. الباقي الكل تفاصيل..
عاش #الترجي_الرياضي_التونسي_العظيم فوق الجميع (الجميع بلا استثناء) أمس واليوم وإلى الأبد..

Posté(e)
Le 14/04/2024 at 19:41, Taraji Dream a dit :

Screenshot_20240413_120623_Facebook.jpg

من قبل الماتش و انا ندور في كلامك في مخي هههههههه، برة مشات معاك

Posté(e)
Le 14/04/2024 at 20:08, super est a dit :

ena manchoufhech haka le7keya 3laech ya abyadh ya ak7al 3lech ki nebdeou manech fard ray ndourou n5awnou fi b3athna kolna n7ebou l'esperance w mafech wa7ed fina y7ebha akther mel le5er, w discussion hethi mta3 el koora maoujouda fel 3alem kemel entre les différentes écoles de football le7keya enou kol wa7ed fina 3andou 3in w 3andou des attentes yestana fihom mel l'équipe mte3ou w kol wa7ed fina 3andou background mou3ayen, ena 3andi image mta3 e taraji eli 7abitha meli ena sghir manich 9a3ed nchouf fiha l'image hethika w najam nkoun ena ghalet après je suis qu'un simple spectateur leni capello w leni ancelotti  

Haw devant tt le monde jibli un seule msg positif mte3ik ba3d match l'etoile

Posté(e)

Il faut aussi être conscient que devant il n'y a que Sasse et RR qui ont une bonne qualité technique mais surtout qui jouent davantage avec le cerveau qu'avec les pieds 

Quand l'un des deux ne joue pas ou sort en cours de jeu ça affecte le rendement de l'équipe, et quand les 2 a la fois ne sont pas sur le terrain ça tourne au cauchemar car il n'y a plus aucun repere devant.

C'est ce qui s'est passé aujourd'hui et ça a coïncidé avec un changement que je considère erroné de MC celui de Tka par Amamou. On n'avait plus de repères devant w zidna farraghna el milieu. 

Posté(e)

Malheureusement c'est notre niveau je sais pas des choix ou effectif limité mais hatha notre niveau jusqu'au aujourdhui inchallah eljey khir w akahow

Posté(e)
Le 14/04/2024 at 20:10, super est a dit :

je comprends, mais mestir mahich kel équipe kel 9ouia eli bech twa5relha w da5el 3eme axial w dra chnoua wenti reb7ha 1-0 tnajam tzid wa7ed fel west tu gere ton match maghir ma twa5er yesser w akahou 

Wkif tekol bountou ech ywalli lahdith za3ma ? 

Posté(e)

لعّل فيها خير 

صليو عالنبي و معاها ربي الترجي

Posté(e)

@super est 5ouya ye Behi Bizarement me ritik Ken aujourd'hui dans un journée sans. La dernière fois aussi Bizarement match Zanatir ki konna 5aybine.

Ce soir j'ai pas envie bech enrakez ( et ne me pousse pas le faire) barra sidi 5ouya bedel se3a eb se3a et a5ta el forum stp.

Merci pour la compréhension et surtout la réactivité 

Posté(e)
Le 14/04/2024 at 20:24, aknouzou a dit :

Mnin habtett 3lik errsana hedhi kol, na3erfek taraji kiff trati des points surtout kiff tabda b tfalssif kiff lyoum,  na3rfek tabda tjaljel w cigarou icha3ell khouh!!

Moch 3wedek paaps

Jetek 3akssiya lyoum ?

maw batalet dokhan hetheka lweh :D 

ema bil7a9 ma nehbech nkarez 9bal tore7 kbir

nwasa3ou belna w nsaliw 3la nibbi w m3ana rabi

Posté(e)
Le 14/04/2024 at 20:20, phenomeno a dit :

Il faut aussi être conscient que devant il n'y a que Sasse et RR qui ont une bonne qualité technique mais surtout qui jouent davantage avec le cerveau qu'avec les pieds 

Quand l'un des deux ne joue pas ou sort en cours de jeu ça affecte le rendement de l'équipe, et quand les 2 a la fois ne sont pas sur le terrain ça tourne au cauchemar car il n'y a plus aucun repere devant.

C'est ce qui s'est passé aujourd'hui et ça a coïncidé avec un changement que je considère erroné de MC celui de Tka par Amamou. On n'avait plus de repères devant w zidna farraghna el milieu. 

Tad5ilet Amemou tazlita Monumentale !! Ogblu à la place de Tka ca pouvait passé. Et Gaith pourquoi l'enterrer ? Qu'on nous explique 

Posté(e)

شويا رزانا يرحم والديكم 

ونقول  ربي لك الحمد 

وين كنا وين صبحنا

قرص صغيرة باھية وجات في وقتھا ورغم الى حبينا نربحو

والحقيقة الى عندنا طرح مھم جمعة الجاية 

وبقدرة ربي نربحو شويا تركيز ستاف وملاعبية 

وربي يجيبنا في الصواب 

Posté(e)
Le 14/04/2024 at 15:15, chiboub a dit :

Screenshot_20240414_211514_Facebook.jpg

sob7ana allah leklem hetha ki i9oulou tarek leghdiri ness twali tpartagi fih w ness t7ot fel les j'aime w ki n9oulou ena un simple supporter 3al forum nwali nabar w de mauvaise fois w nemchi nabdel se3a b se3a 5ir 

@Taraji Dream khouya el behi eli 7kitou 100% koora w mafih manque de respect el 7ata 7ad c tt simplement ray w ma vision fel koora najam nkoun ghalet mais mafamech 3lech dima nemchiou el nadhryet el mouemra ?? enti tchouf 7aja o5ra wala tchouf eli l'esperance mrigla w c un accident de parcours 7a9ek w je respecte  

Le 14/04/2024 at 15:38, tarajiste forever a dit :

شويا رزانا يرحم والديكم 

ونقول  ربي لك الحمد 

وين كنا وين صبحنا

قرص صغيرة باھية وجات في وقتھا ورغم الى حبينا نربحو

والحقيقة الى عندنا طرح مھم جمعة الجاية 

وبقدرة ربي نربحو شويا تركيز ستاف وملاعبية 

وربي يجيبنا في الصواب 

rahou l'objectif c de tirer la sonnette d'alarme w nsal7ou c pas de détruire eli bnineh, mafiha bes ki directeur sportif yo93ed m3a cardozo w ya7ki m3ah fi des choix tactiques wala des choix mta3 des joueurs kima bukia ou autre sinon c koi son rôle un directeur sportif ?! l'objectif ena nsal7ou rwe7na 9bal les échéances l kbar eli jeyin  

Posté(e)
Le 14/04/2024 at 20:39, super est a dit :

sob7ana allah leklem hetha ki i9oulou tarek leghdiri ness twali tpartagi fih w ness t7ot fel les j'aime w ki n9oulou ena un simple supporter 3al forum nwali nabar w de mauvaise fois w nemchi nabdel se3a b se3a 5ir 

@Taraji Dream khouya el behi eli 7kitou 100% koora w mafih manque de respect el 7ata 7ad c tt simplement ray w ma vision fel koora najam nkoun ghalet mais mafamech 3lech dima nemchiou el nadhryet el mouemra ?? enti tchouf 7aja o5ra wala tchouf eli l'esperance mrigla w c un accident de parcours 7a9ek w je respecte  

Wahna mon ha9na nchoufouk zeda fil ribh

Wha9na me yji had ynaghis alona nos moments de victoire 

Wha9na lorsque ca va moin bien nit3adew li autre chose mouch le lm msg du mm fourmien kol 10 min whani j'attends bech tjib un msg positif ba3d latch l'etoile

Posté(e)

Je reste optimiste, par rapport au match de sundowns équipe ma tkasarech le3b w tel3ab koora ndhifa, je suis sur eli bech nel9aou les espaces nchalah barka les joueurs eli 3ana el 9odem yahbtou en forme, avec le retour de sasse on sera mieux nchalah 

Le 14/04/2024 at 15:44, Mascherano a dit :

Wahna mon ha9na nchoufouk zeda fil ribh

Wha9na me yji had ynaghis alona nos moments de victoire 

Wha9na lorsque ca va moin bien nit3adew li autre chose mouch le lm msg du mm fourmien kol 10 min whani j'attends bech tjib un msg positif ba3d latch l'etoile

walahi 7kit pas mal de fois 3ala 5edmet cardozo eli 3edjbetni w 7ad ma ynajam yonker eli t7asana barcha, ema mazelna b3ad 3 niveau eli n7ebouh 

Posté(e)

الفيفا كان تشوف  الفار كيفاش في تونس

تو  تلغيها الكوره في تونس

FB_IMG_1713124204426.jpg

Posté(e)
Le 14/04/2024 at 21:45, super est a dit :

walahi 7kit pas mal de fois 3ala 5edmet cardozo eli 3edjbetni w 7ad ma ynajam yonker eli t7asana barcha, ema mazelna b3ad 3 niveau eli n7ebouh 

C'est simple on ne peut pas tout avoir en 2 ou 3 mois et avec un seul mercato fama hajat rbehnahom : un gardien et une animation défensive behya barcha 1 seul but encaissé en 8 matchs fama hajat mazal nekhedmou 3liha fil animation offensive wil concrétisation lhaja lbehya eli résultats behyin fi CL w championnat inchallah nkamlou heka

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.