Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 23/24 - Groupe B - J5] CSS 0 - 1 EST

Featured Replies

• Réponses 627
  • Vues 14,5k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)
Le 24/09/2023 at 19:04, Stanford a dit :

bon il faut dire Tougai a gagne la plupart de ses duels w a fait un match correct a mon avis. Avec le carton, une casse tete mais c'est le temps d'essayer l'axial remplacent, elli bech ikoun Amamou w ba3dou Sassi

Je ne suis pas de ton avis khouya

Mis à part le carton injuste , il a fait 2 fautes graves qui ont failli nous coûter très cher

Posté(e)

Yan szsse wa9teli b3ed 3al touche 3mil bountou jamais ken ykoun ailier

Posté(e)

Nos recrues offensives sont décisifs en ce début de saison : aujourd'hui assist de Ghacha et but de Sasse...comme les matchs précédents ils ont participé à la plupart des buts avec des assists surtout...inchallah nos nouveaux attaquants RR et Sowe marquent le plus tôt possible pour gagner en confiance..

Sinon khsara on a pas recruté Sowe avant le 31 août ken ynajem yaawena pour le match retour en CL.

Modifié (le) par chiboub

Posté(e)

Page tacticoss

ندخلو في التحليل .. 

الترجي يستحوذ بشكل 2/1 تثبيت زكرياء العايب في قلب الملعب امام ثنائي الدفاع .. الاظهرة تفتح الخط و الدربالي مع تقا في الhalf-space .. يا ساسيه و حسام غشة اجنحة داخلية و بن حمودة مهاجم صريح 

الترجي يحاول ديما يبني من الاطراف الى العمق بالاعتماد على لاعبيّ محور الوسط تقا و الدربالي ك support للدخول للعمق و الربط بين الاجنحة في الممرات الداخلية وقت يستلمو الكورة بوضعية جسدية مقابلة للمرمى ..و يخلّو الاطراف للاظهرة بن حميدة و بوشنيبة باش يعملو doublement ..و يكون الترجي ب مثلثات في منطقة تطوير الهجمات بظهير و جناح و لاعب وسط ..
الاشكال ديما في انو الترجي مايمتلكش اظهرة مناسبة للشيء هذا و لتطبيق الفكرة هاذي بوشنيبة ظهير محدود جداً ماهواش واعي بالمهام متاعو كيف مايلزم .. و مايعرش وقتاه و كيفاه يتحرك باش يعمل زيادة عددية مع ساسيه و يهاجم المساحة الي يفتحها في ظهر السايحي وقت لي ياخذو معاه للعمق .. نفس الشيء و بدرجة اقل مع بن حميدة الي خدم كورة مع غشة و تقا و ماكملهاش بن حمودة كيف مايلزم و ضاعت 

- الترجي عندها حركية ممتازة في الاجنحة ملاعبية بتحركاتها منغير كورة تنجم تعطيك برشا حلول في تحركاتها القطرية في الجانب الاعمى للمدافعين وكيف ما بالكواليتي متاعها بالكورة تعطيك حلول بقرائتها الذهنية للحالات سواء ياللعب من لمسة واحدة او بتمريرات قطرية  تكسر التكتلات الدفاعية 

كواليتي الاجنحة تطلع اكثر وقت يلقاو مهاجم يستندو عليه في اللعب و يكون محطة في اللعب يخدمو عليه كورة و ياخو المدافعين بظهرو .. كيف كورة الهدف الي صار فيها هذا كل هو لي حضر و خذا علاء غرام في ظهرو و غشة كورة من لمسة واحدة بالراس يحطها تمريرة قطرية لساسيه في الجانب الاعمى للمدافعين لي تحرك بشكل قطري مع الكورة و بكواليتي كبيرة جاب الهدف 

Posté(e)
Le 24/09/2023 at 19:45, chiboub a dit :

Nos recrutements offensifs sont décisifs en ce début de saison : aujourd'hui assist de Ghacha et but de Sasse...comme les matchs précédents ils ont participé à la plupart des buts avec des assists surtout...inchallah nos nouveaux attaquants RR et Sowe marquent le plus tôt possible pour gagner en confiance..

Sinon khsara on a pas recruté Sowe avant le 31 août ken ynajem yaawena pour le match retour en CL.

Bon le ratage de Ghacha aujourd'hui est impardonnable koura fil 6m wa7dou. J'espère qu'il travaille son adresse devant le but

Posté(e)
Le 24/09/2023 at 20:52, nilito79 a dit :

Bon le ratage de Ghacha aujourd'hui est impardonnable koura fil 6m wa7dou. J'espère qu'il travaille son adresse devant le but

Oui je suis d'accord ken ynajem ydhaya3 3lina les 3 pts...mais il est très généreux sur le terrain et il a continué à gêner la défense de css et il a donné l'assist sinon il faut le fixer à droite pour profiter de ses qualités au maximum. 

Posté(e)

Notre prochain match sera en présence des abonnés kahou ? 

Si oui ma3neha bech ya7ethrou ken 5000 wala 6000 stade faregh mouch behi pour notre image w zid on perd trop faute de ne pas vendre des tickets

ken thema un probléme de securité il faut le traiter w nal9aw 7al ama bech tsaker estade w t5ali ken les abonnés rahou mouch 7al

Posté(e)
Le 24/09/2023 at 21:05, Zen a dit :

Notre prochain match sera en présence des abonnés kahou ? 

Si oui ma3neha bech ya7ethrou ken 5000 wala 6000 stade faregh mouch behi pour notre image w zid on perd trop faute de ne pas vendre des tickets

ken thema un probléme de securité il faut le traiter w nal9aw 7al ama bech tsaker estade w t5ali ken les abonnés rahou mouch 7al

Notre prochain match contre As Douanes en CL sera huis clos...puis on jouera usmo à Rades devant notre public

Posté(e)

Berjoulia A7la nazlet bard, jetna bel sala7 hamd.. 

Passe ghalta mta3 wahabi s3iiiiiib barsha moez yaamel ce genre de geste

Modifié (le) par RoMaNiStA_1919

Posté(e)

Louled famma lien pour revoir le match et merci d'avance. 

Posté(e)

Bellehi excusez mon manque de mise à jour, chkounou hedha SOW ? Acheté de Slimane ? Quelle origine ? Quel passé ? Quelles stats ?

Aussi, son arrivée est synonyme d’échec de qualification de RR ? 

Posté(e)

Louled, fama vidéo du but? Merci

Posté(e)
Le 24/09/2023 at 21:08, Gazgouz a dit :

Bellehi excusez mon manque de mise à jour, chkounou hedha SOW ? Acheté de Slimane ? Quelle origine ? Quel passé ? Quelles stats ?

Aussi, son arrivée est synonyme d’échec de qualification de RR ? 

La 3andou la passé la stat :D

En fait c'est un jeune recruté par Slimane cette saison, il nous a tapé dans l'oeil lors d'un match amical donc on l'a pris sous forme de prêt avec OA.

Il a 18 ans donc il est hors quota ( sem7ouna 3ad :D), son arrivée est plutôt synonyme de l'échec de la piste HJ, ça n'a rien a voir avec RR.

Posté(e)
Le 24/09/2023 at 15:04, taraji_roma a dit :

3al faj3a eli wakkelhelna lyoum, mathabiyya nanseh ayyemet ...

déjà jem3a eli fetet fi tor7 el coupe d'afrique 7kit 3al les passes de Ghaith kifech kifech la plupart mte3hom vers l’arrière 

rahou un jeune yebda 5ayef w ma i7ebech ye5edh l’initiative bech yel3ab vers l'avant 5ater lamou 3lih barcha 3 déchets technique ema hethi 5edmet entraîneur w staff fer9a kemla mta3 soulamia w marina 7ata joueur 9a3ed yet7asen tjrs les memes fautes des joueurs dhay3in sur terrain ikawrou beli t3almouh aucune valeur ajoutée men 3and staff 

on pourrait jamais avancer comme ca on perd notre temps c tt 

Posté(e)
Le 24/09/2023 at 22:12, phenomeno a dit :

La 3andou la passé la stat :D

En fait c'est un jeune recruté par Slimane cette saison, il nous a tapé dans l'oeil lors d'un match amical donc on l'a pris sous forme de prêt avec OA.

Il a 18 ans donc il est hors quota ( sem7ouna 3ad :D), son arrivée est plutôt synonyme de l'échec de la piste HJ, ça n'a rien a voir avec RR.

Wken mejech bouchniba farfech rahou fi stat 3andou une passe décisive.

Le contrôle orienté illi 3amlou pour préparer le tir de bouchniba mte3 avant-centre snay3i

Posté(e)

Un lien pour revoir le match louled

Posté(e)

Memmich : OK bb

Screenshot_20230924_222726_Facebook.jpg

Posté(e)
Le 24/09/2023 at 21:28, chiboub a dit :

Memmich : OK bb

Screenshot_20230924_222726_Facebook.jpg

Ce qui est sur moez hezez titrowet akther min sfax wileya w i9lim kemel .

mabldhom w ma9ba7hom dima lezem ta3fess w tet3ada

ra7ma le

Posté(e)

7amdoulah 3al victoire, il y'a eu une nette amélioration en 2ème mi-temps mais rana 9a3dine ndhay3ou fi wa9tna avec MC w chella mtè3ou.

Le changement de Ghacha/Wahabi dharna et je ne parle pas de la gaffe de Wahabi.

Posté(e)
Le 24/09/2023 at 22:36, Sparta a dit :

Ce qui est sur moez hezez titrowet akther min sfax wileya w i9lim kemel .

mabldhom w ma9ba7hom dima lezem ta3fess w tet3ada

ra7ma le

Eendhom 9ba7et znatir en passant w at3es le3ba fi wembley mta3hom b dbabez...swahlya avec tous leurs défauts et leur complexe envers notre club mais ils arrivent sur 10 ans à construire une bonne équipe qui peut nous concurrencer un an ou 2 max ama css l9ba7a pour rien manich aaref kifech ils sont considérés comme un grand club 

Modifié (le) par chiboub

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.