Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 23/24 - Groupe B - J1] EST 1 - 0 ASM

Featured Replies

Posté(e)

A notre que nos ailiers ete rarement en bonne position pour deborder , ya jamais eu de decalage il fallaot tjr faire un exploit pour passer donc on ne pourra tirer aucune conclusion sir les joueurs tant que moine est la

• Réponses 518
  • Vues 13,2k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Un mot sur KBY : lyoum avant le début de match sallem aala staff lkol w ysawer w yadhhek malgré neerfou enass lkol l façon eli khraj biha en 2018 w chkoun a pris le relève baad lmatch kifkif sallem aa

• Berrima yji caissier behi dans une banque. Ndhif w nawart l'agence, agence de préférence fi Menzeh Manar ou Ennasr . 

• معندناش برشا وفت . سنة إستثنائية فيها بطولة و كاس و سوبر ليڨ و دوري أبطال إفريقيا ،  فوزي البنزرتي رجل المرحلة في ضل المجموعة الموجودة .

Posted Images

Posté(e)

Wehed la fhem yefra7 b rebe7 walla ykarez khater 3andek des joueurs behine  tnajem ta3mel behom équipe behya ama entraîneur ysakhef ma 3andek wine tousel m3ah. Bech tefhem elli howa 7ata les a c koura ma andouch fi 1er mi-temps 3ayet el derbeli bech y hout les corners ma3neha atwel joueur andek 7atou ychout howa. 

Pour le reste ligne el teli mrigla sauf biuchniba lezem yetawer chwaya mouch koura mnin jeya tarja3 w les centrages hakeka ta es rasek w santer, fil weset jawhom behi line si jamjem mte3na 9leb les poste mta3 omaro w derbeli hakeka faza 7ab ya3malha, ghacha rabi yba9i alih seter physiquement machalah. 

Ken jet denya denya b l'effectif hetha w un minimum mta3 stratégie w lecture mta3 jeux ay jam3eya fi rades min tekol 2 ou 3 buts w trawah fer7ana mais ibki 3ali yreni 

Posté(e)

Brabi li ye3jebhom oumarou w 9alou  lazmek tkoun tefhem barcha koura bech Ta3ref 9imet ce joueur éna ma nefhemch barcha n7eb Na3ref c'est quoi son poste au juste ? C'est quoi ses qualités ? 5ater la choft une qualité technique hors norme ni physique ni fort dans les duels ni dans la récupération ni efficace dans les 6 mètres (même pas 18m) . Ni jeune bech n9oulou yet7assen. OK il est partout c'est bien mais pour faire quoi au juste ??? 

Modifié (le) par nilito79

Posté(e)
Le 20/08/2023 at 11:35, nilito79 a dit :

Brabi li ye3jebhom oumarou w 9alou  lazmek tkoun tefhem barcha koura bech Ta3ref 9imet ce joueur éna ma nefhemch barcha n7eb Na3ref c'est quoi son poste au juste ? C'est quoi ses qualités ? 5ater la choft une qualité technique hors norme ni physique ni fort dans les duels ni dans la récupération ni efficace dans les 6 mètres (même pas 18m) . Ni jeune bech n9oulou yet7assen. OK il est partout c'est bien mais pour faire quoi au juste ??? 

Il est partout yji livreur mech étranger frl espérance 

Posté(e)

À priori, Mouine n'était pas content de la prestation de Charara hier. Sans le mentionner par son nom, il a déclaré fel conférence après match qu'il a été déçu par le rendement de certains joueurs entrés en cours du jeu et qu'il va discuter avec eux. J'imagine mal qu'il parle de Jebri qui a fait sa première avec l'Espérance ou de Ayeb walla Wahabi qui n'ont joué que quelques minutes. Rien de particulier non plus à signaler pour Ben Hmida. Il ne reste donc que Charara qui a été transparent pendant les 25-30 minutes qu'il a joué.

Modifié (le) par Lasmaris

Posté(e)

Brabi sans vous déchaîner sur vos-1 a3tiwna votre point de vue sur le joueur belikch A7na ghaltin fih Walahi medha bia nal9alou 7aja behia nsaber biha rou7i. 

Posté(e)

Raj3oulna jaidi 

Posté(e)
Le 20/08/2023 at 13:03, DieGo1919 a dit :

Raj3oulna jaidi 

Ken je jaidi Lbera7 rana 3malna 20 occasions kolhom lbara w koura mta3 marsa rahi da5let no5rjou 0/1.:D Allah ghaleb zhar ça fait partie du jeu w houa Ma3andouch jemla 

Posté(e)
Le 20/08/2023 at 11:35, nilito79 a dit :

5ouia oumaro mahouch world class akid mais rahhou fi niveau mte3na a7ssen ma famma bellehi chkoun ijari fi koura l9dem fi taraji oumarou dima l9odem 3endou une bonne qualité de passes bednou mouch behhi mais za7 9a3ed  yod5ol fi des contacts physiques (ti bellehi chouf berrima lbera7 ti yal3ab we9f mechi fi bellou a9wa technique mawjoud fi taraji w houwa bhim ni technique ni phuque ni chay za7 chay inatta9) par contre oumarou 9a3ed i7areb  7atta w houwa dh3if physiquement w zid  il est à l'aise techniquement 3endou  une bonne vision du jeu w ye7ki barcha m3a s7abou w (entraîneur) fi wost match

W fi le5er koll wa7ed w avis mte3ou lmouhem taraji dima labbes

Posté(e)

L'entraîneur idéal : la communication de NM le sérieux et la discipline de KBY le travail "technico-tactique" 🤣 de RJ w cerise sur le gâteau zhar MC 

Posté(e)
Le 20/08/2023 at 08:03, DieGo1919 a dit :

Raj3oulna jaidi 

Jaidi inajem ikoun a9wa technicien si monde ama concrètement il est rentré en conflit avec le vestiaire et ma 3rafch il les embarque dans son projet sportif ce qui est le b.a-ba du coaching.

Posté(e)
Le 20/08/2023 at 13:39, nilito79 a dit :

Brabi sans vous déchaîner sur vos-1 a3tiwna votre point de vue sur le joueur belikch A7na ghaltin fih Walahi medha bia nal9alou 7aja behia nsaber biha rou7i. 

Je n'ai pas attribué de -1 à ton message. Restes que je ne suis pas du même avis concernant Omarou.

Je trouve qu'il apporte beaucoup à l'équipe grâce à son abattage. C'est un joueur très généreux dans l'effort. Il est partout. Il est très précieux pour presser l'adversaire dans sa zone et intercepter les balles. Il offre souvent une solution à ses coéquipiers. Ma yetkhabbech. Il sait lire les action pour se placer au bon endroit fel 18m.

Pour ce qui est de son poste, c'est clairement un 8. Mais dans sa façon de jouer, il est plus un électron libre au milieu. 3adi dans un match tal9ah ywakher pour jouer en tant que 6 et remonter la balle mel défense, puis tal9ah sur l'aile droite voire même gauche, pour ensuite le voir jouer en tant qu'attaquant.

Posté(e)
Le 20/08/2023 at 14:02, neo2006 a dit :

Jaidi inajem ikoun a9wa technicien si monde ama concrètement il est rentré en conflit avec le vestiaire et ma 3rafch il les embarque dans son projet sportif ce qui est le b.a-ba du coaching.

Hawka tfawer l vestiaire li dkhal m3ah fi conflit kamlou nahiwlou mbc w ben hmida w ywalli 3adna groupe jdid jemla w fih wlidet ndhaf yhebou lkoura (w may3rfouch tkambin w lkhedm ndhifa li tetkhdem l joueur bech ycharebha l jomhour kima fazet l'entrée de ben hmida lberah wel capitanat w l maryoul li madouhoulou bech ytaychou lel jomhour) w des étrangers professionnels jeyin ykawrou w yokhlsou .. netsawer vestiaire ndhif

Posté(e)
Le 20/08/2023 at 13:55, Wassim Hamlaoui a dit :

L'entraîneur idéal : la communication de NM le sérieux et la discipline de KBY le travail "technico-tactique" 🤣 de RJ w cerise sur le gâteau zhar MC 

كان عنا ممرن يعرف يراني و مايعرفش يخكي ( الجعايدي ) نحيناه و جبنا ممرن يعرف يحكي و مايعرفش يراني ( الي هو معلول ) و زدنا نحيناه و حطينا موراني لايعرف يحكي لايعرف يراني ( معين )

الحكاية ساهلة ماهلة : كل جوارو عندو خاصياتو و عندو شخصيتو و نقاط قوة و ضعف في نفس المركز مع اي جوار آخر

مثلا بوقرة كجناح ايسر ... ماتنتظرش منو باش يبدا يجبد ويتكي فبها على بعضها مالسيرة ليسار كيما الهوني و البلايلي مثلا ... أما قدام الكاج الكفل ناجع و يعرف يشم و يمركي ، معناها يا ممرن و حضبة مساعدين ماتنجمش تلعب عليه كيما كنت تلعب عالهوني و تقلو تصرف 

غيلان دالي الزدام بوغرين و الدربالي و اومارو ... كل واحد و خاصياتو في الوسط وكل واحد وكيفاش ينجم يعاونك فنيا و تكتيكيا وانت كممرن و المليون مساعد الي معاك ، وظيفتك و مهمتك تلقا احسن توليفة واحسن خطة و وقفة موش بالاسامي و دز تخطف 

ملاحظة أخيرة : غشة الدزيري في بالي قال مالاول انو يحبذ يلعب جناح ايسر موش ايمن... معناها الطفل يلق راحتو عاليسار خير 

وآخر ملاخظة الكرات الثابتة : ياخي في مستير فما شكون كان يشوط بخلاف الشيخاوي ؟البارح مثلا زوز مخالفات مقابلين الكاج متاع بونتو الزوز شاطهم تقا في الجدار ( خبيت شخصيا السهيلي يشوط ) و غريبة كيفاش ملاعبي فني كيما غشة و نعطيو للدربالي بالطول هذاكه تبارك الله يلعب هو الركنيات

Posté(e)

Maaloul entrainneur bl fomm wl mlé ( ingrat , deh flous , chitanou fi maktoubou , nafssi nafssi , ta7*** , Samsar hedhom kol yerkbou 3lih w barcha kilmet o5rin . Ama entrainneur behi . Il n était pas motivé w tbadel 3la 9bal . En 2011 ki je ken wakt e5er w denya o5ra w elli 7ab 3lih jebou . Lyoum ki rja3 walla yemchi fi thneya elli yheb aliha le président. Ama bjeh Rabi à ne plus comparer m3a mouine . 

Posté(e)
Le 20/08/2023 at 14:51, mouh a dit :

Maaloul entrainneur bl fomm wl mlé ( ingrat , deh flous , chitanou fi maktoubou , nafssi nafssi , ta7*** , Samsar hedhom kol yerkbou 3lih w barcha kilmet o5rin . Ama entrainneur behi . Il n était pas motivé w tbadel 3la 9bal . En 2011 ki je ken wakt e5er w denya o5ra w elli 7ab 3lih jebou . Lyoum ki rja3 walla yemchi fi thneya elli yheb aliha le président. Ama bjeh Rabi à ne plus comparer m3a mouine . 

J'étais le premier à penser ça mais il a totalement prouvé le contraire. Mercato 3al 7it des choix tactiques 3al 7it. Des déclarations à la con des Changements ydha7kou  3omri ma rit taraji se faire rejoindre au score par des adversaires ridicules 9ad ma choft m3ah houa suite à sa lecture merdique des faits du match. Il est nul de chez nul. En 2011 il a pris en main une équipe finaliste CL avec un massacre arbitral fi mazembe. Cette fois il devait recommencer à zéro et il nous a montré ce qu'il vaut. Sans rappeler que loin de l'espérance il n'a rien réussi d'intéressant 7ta coupe du monde  des nations chwayya la bark la tna7atlou contre libia fi rades. 

Posté(e)

NM theni akber kedhba après FB. 

Je n'oublierai jamais le titre perdu contre Ahly en 2012 ! 

Pour revenir au sujet d'Oumarou, je pense que c'est le genre de joueur qui pourrait exceller devant les petites équipes mais il serait un vrai handicap contre des équipes bien organisée et avec un minimum d'organisation tactique (surtout en CL). 

Tu peux pas avoir un joueur qui joue partout et nulle part contre une équipe tactiquement mâture. Chaque zone du terrain est assignée à un joueur avec un rôle bien précis dans les phases offensives et défensives. Oumarou ça se voit qu'il manque de maturité tactique qui dans l'absolu n'est pas un handicap s'il était fort techniquement ! Hors ce n'est absolument pas le cas. En sus, nous avons un pseudo coach nul en lecture de jeu et positionnement des joueurs, on aura certainement beaucoup de difficultés pour imposer notre jeu et assurer un équilibre. 

Posté(e)
Le 20/08/2023 at 14:26, Schlumberger-CFC a dit :

ملاحظة أخيرة : غشة الدزيري في بالي قال مالاول انو يحبذ يلعب جناح ايسر موش ايمن... معناها الطفل يلق راحتو عاليسار خير 

Non Ghacha a dit qu'il est un ailier droit mais qu'en Turquie ils l'ont fait jouer des fois en ailier gauche.

Posté(e)

9omt fer7an et satisfait du rendement de pas mal de nouveaux joueurs (3malt kif 3a derbeli, il a quelque chose en plus, "richa" spéciale)

Jusqu'à ce que je lise les échos autour de l'attaquant brésilien, 5watri daret

Rabbi yostor w nchallah yodkhol fi jaw

Posté(e)

Petite analyse du match d'hier qui prouve que MC est faible tactiquement menich boul3erif ama ça saute aux yeux 

Hier 5aled ben yahia savait très bien qu'on a des arrières zwewla w on joue sans attaquant la pièce maîtresse de notre jeu était le trio au milieu et les ailiers il a bâti son système de jeu pour bloquer nos points forts comment faire ? 

Un pressing homme à homme strict lel trio au milieu, isolé nos ailiers sur les côtés pour nous obliger à jouer les balles longues puisque Berrima ne peut pas etre une station tawelna lkoura 3al les ailiers qui se retrouvaient généralement à 1 contre 2 avec le trio du milieu très loin derrière impossible de garder le ballon le temps de remonter le bloc

Cette image montre notre schéma wel wa9fa mta3 l marsa 3awdou tfarjou fel match taw à chaque fois lkoura 3ana tchouf nafs lwa9fa

lmochkla eli MC n'a rien fait pour contrer la stratégie de jeu mta3 lmarsa kamel b nafs schéma 

Il avait beaucoup de possibilités ytala3 les arrières pour fixer les arrières et faire rentrer les ailiers au milieu pour créer le surnombre fel west w ytaya7 un milieu entre les axiaux par exemple twali 3 contre 3 ligne loula w 4 contre 3 fel milieu

MC n'est pas le seul fautif on manque énormément de créativité les joueurs ne se surpassent presque jamais aucun risque fel relance mel les axiaux les milieux ne demandent jamais le ballon quand ils sont pressés ils sont très statiques pas de croisement pas d'appels dans l'espace 

Screenshot_2023-08-20-11-51-42-499_com.google.android.youtube.jpg

Posté(e)
Le 20/08/2023 at 16:46, UnicoAmore a dit :

9omt fer7an et satisfait du rendement de pas mal de nouveaux joueurs (3malt kif 3a derbeli, il a quelque chose en plus, "richa" spéciale)

Quels échos ? 

Posté(e)
Le 20/08/2023 at 09:18, maroo216 a dit :

Hawka tfawer l vestiaire li dkhal m3ah fi conflit kamlou nahiwlou mbc w ben hmida w ywalli 3adna groupe jdid jemla w fih wlidet ndhaf yhebou lkoura (w may3rfouch tkambin w lkhedm ndhifa li tetkhdem l joueur bech ycharebha l jomhour kima fazet l'entrée de ben hmida lberah wel capitanat w l maryoul li madouhoulou bech ytaychou lel jomhour) w des étrangers professionnels jeyin ykawrou w yokhlsou .. netsawer vestiaire ndhif

RJ ma mchech m3ah vestiaire mouche 5ater vestiaire massa5.Si tu te rappelle les premiers matchs de RJ les joueurs appliquaient ces consignes et l3abna le3b behi, mais quand il ne sait pas communiquer et il critique ses joueurs ouvertement au premier faux pas (même au haut niveau personne ne le fait) c'est normal qu'ils perdent confiance en lui.

En plus d'après les echos que j'ai eu Radhi ya7ki bess3ib w i7eb ses joueurs 3abdhom la maturité tactique d'un joueur de la PL. Ce qui n'a pas de sense.

Posté(e)
Le 20/08/2023 at 17:46, UnicoAmore a dit :

Ces même "échos" ont descendu GC à sa montée et ont accusé MABR de jouer bel aktef... hedha fel terikh el mou3asser. Fel terikh el 9adim, ma khallew ma 9alou w nabrou w tma93rou 3la Malitoli et Eneramo. Je t'épargne les Balboa w chellet el  étrangers à 2 sous qui ont joué avec nous entre 2013 et 2016 et qui ont été élevés au statut de légende de foot avant même qu'ils ne jouent leur premiers matchs officiels. 

Posté(e)

C'est pas une question de chkoun entraîneur,  c'est une question d'objectif 

Partout dans le monde un club recrute un entraîneur pour l'objectif ultime que le public soit satisfait et  content 

Fi taraji njibou un entraîneur pour l'objectif que le président soit satisfait et content 

Donc c'est normal qu'il nous faut un profil assez inhabituel d'entraîneurs 

Oubliez les entraîneurs d'un certain  niveau car ils n'accepteront ces conneries et notre bd ne prendra jamais ce risque 

Posté(e)
Le 20/08/2023 at 11:46, UnicoAmore a dit :

3lach t5awef fia ya 5ouia,  za3ma yatla3 ka3ba la

Rabi yoster

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.