Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 23/24 - Groupe B - J1] EST 1 - 0 ASM

Featured Replies

Posté(e)
Le 19/08/2023 at 23:30, amine4 a dit :

- Un 2eme attaquant pour faire souffler Rodrigues

- Un bon axial capable de remplacer Merieh Tougai w ya3mil m3ahom une vraie concurrence

- Un bon ailier pour faire souffler Ghacha w Boyguerra

Donc il faut dénicher parmi les binationaux un arrière droit et peut être un arrière gauche.

3 tunisiens seniors ou 5 étranger U21 ou bien n'importe quel nombre de tunisiens U21 

• Réponses 518
  • Vues 13,2k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Un mot sur KBY : lyoum avant le début de match sallem aala staff lkol w ysawer w yadhhek malgré neerfou enass lkol l façon eli khraj biha en 2018 w chkoun a pris le relève baad lmatch kifkif sallem aa

• Berrima yji caissier behi dans une banque. Ndhif w nawart l'agence, agence de préférence fi Menzeh Manar ou Ennasr . 

• معندناش برشا وفت . سنة إستثنائية فيها بطولة و كاس و سوبر ليڨ و دوري أبطال إفريقيا ،  فوزي البنزرتي رجل المرحلة في ضل المجموعة الموجودة .

Posted Images

Posté(e)

ثمة حاجة ما لازمش تغيب علينا و موش دفاع  على حتى جوار راهو : شفتو هالاند تبارك الله ماكينة متاع أهداف و مردود مهول.. تحطوا مع مدرب ضعيييييف فنيا و ضعيييييف تكتيكيا و ما عندو حتى فكرة جديدة ترفّع من مستوى المجموعة فرديا و جماعيا و نوعية تدريباتو اليومية يطغى عليها الرعوانية و الأفكار البدائية لاما يردّو بن حمودة ثاني.. الشعباني مدرب محدود متاع شوية دورات على التيران و تقسيم الجوارات لمجموعات تدور الكورة بين بعضهم و جوار يجري و إنت تحضرلو باش يشوت و إلا يوزع لمدة ساعتين يوميا من غير حتى فكرة جديدة كيما مثلا طريقة الإنتشار و التحرك السريع بالكورة و من غير كورة لخلق الثغرات و سرعة تدوير الكورة بلمسة وحدة مع خلق الحلول لحامل الكورة بالتحرك السريع و تنويع اللعب مع التركيز على سرعة التحرك و و و.. برشا جوارات طاح مستواهم بسبب ضعف نوعية التدريبات و غياب تام للأفكار إلي تطلع من مستواهم

تمنّيت راهو روجي لومار أصغر شوية في العمر لاما يحسن الجمعية بكيفية كبيرة خاصة من الناحية التكتيكية و من ناحية الإنضباط التكتيكي سير تيران و حسن الإنتشار دفاعيا و هجوميا رغم تحفظاتي على المدربين الفرنسيس إلي معروفين بالخوف و التفلسيف 

Posté(e)
  • C’est un message populaire.

Un mot sur KBY : lyoum avant le début de match sallem aala staff lkol w ysawer w yadhhek malgré neerfou enass lkol l façon eli khraj biha en 2018 w chkoun a pris le relève baad lmatch kifkif sallem aala MC w yadhhek farhan akther men notre staff...jamais hke kalma khayba fil médias aala ses passages maana wala jbad wahed bel khayeb qlq soit ancien président wala ancien joueur...habit lyoum notre BD yaamel un petit geste l KBY que je considère comme une légende de club malgré ma 7dhartech 3lih comme joueur...

FB_IMG_1692482250292.jpg

Posté(e)
Le 19/08/2023 at 21:28, barça a dit :

Menguir metkasrou raskom .dapres des gens proche de hamdi kalek le meilleur choix c mou3ine et benzarti.puisque le public ne veut plus de benzarti on va se taper mou3ine d'ici la fin de saison . 

ربي يعديه العام على خير

Tout le monde où presque est conscient qu' on ne peut pas aller très loin avec Mouline sauf HM:non:

Posté(e)
Le 19/08/2023 at 22:28, chiboub a dit :

Le cas Bouchniba est énigmatique, il a commencé sa 1ère saison en seniors avec un bon rendement voire très bon dans certains matchs je parle pas de 2 ou 3 matchs non il a joué minimum 8 matchs avec un rendement respectable...il a délivré 3 assists et a marqué 2 buts je me rappelle de son match contre Zamalek à Rades en face y avait des ailiers comme zizou et il a pu géré son match sans stress contre Merrikh à Rades il était derrière le renversement pour Meriah qui a ramené le but de Tougai à la dernière minute...à part les matchs locaux comme son match contre benguerdan en coupe il a délivré un assist avec un but en 1er mi-temps...et il y a pas mal des matchs où il était rassurant...mais depuis la fin de saison il est en chute libre et je commence à m'inquièter et si j'ai bien compris c'est un problème de fraîcheur physique par exemple match el ittihad hradna fi retrait pour tuer le match  malgré qu'il était seul wsel bech ymout l 18 mètres adverses...aujourd'hui aussi ça se voit physiquement bala3 il ne peut pas faire des sprints...inchallah ma tatle3ch hkayet discipline wbara aala khater wa9etha inajmou nansouh fi mara...sinon je suis du même avis il faut encourager les jeunes w inchallah yfi9 aala khater avec ce niveau il ne peut pas espérer une place de titulaire. 

Haja okhra la saison dernière il faisait des très bons appels dans le dos de défense sans tomber en HJ, dernièrement il ne les fait plus...

نتذكر مرة في قناة الكاس وقتها عماد المهذبي و بوبكر الزيتوني قالوا عليه مشروع مدافع ايمن كبير،

Posté(e)
Le 19/08/2023 at 22:30, amine4 a dit :

- Un 2eme attaquant pour faire souffler Rodrigues

- Un bon axial capable de remplacer Merieh Tougai w ya3mil m3ahom une vraie concurrence

- Un bon ailier pour faire souffler Ghacha w Boyguerra

Donc il faut dénicher parmi les binationaux un arrière droit et peut être un arrière gauche.

Un entraîneur 

Posté(e)

Tawa sérieusement, jamais de la vie rit le public de l'espérance convaincu w d'accord presque la majorité b haja elli walet h9i9a ma3adech hypothèse kawnou MC n'est pas l'homme de situation et il ne va rien ajouter au groupe .. face à cette attitude qu'est on doit faire comme public devant la Saison longue li testana Fina wel vérité elli on est certain qu'elle va être plus claire plus tard Pour tout le monde sans exception w b3id 3la la tendance mta3 chaja3 wala rawah w tzanterna w l Facebook Houwa li yohkem .. qu'est ce qu'on peut faire , chnwa l7all ?? 

Posté(e)

منقول للامانة:

المرة هاذي بش نغرد خارج السرب وحدي.
مدامني مهبوول كورة .
كيف باقي اولادي شعبنا العزيز.

🔷علاش نجبو الحاجه كيف تجي حاضرة  نشقلبوها في حاجه اخرى ما تركبش اصلا فيها !!!؟ علاش ملوخيه بالمايوناز !!؟.

🔷بالسيف شادين في الادوار الكلاسيكيه
و منحبوش نطورو في المفاهيم الجديدة للكورة العصريه
لاني بش نحكي علا جوارديولا و اخوانو . مجرد حلم نشوف
مفاهيم كورة moderne البسيطة لا اكثر و لا اقل .

🔷6 كلاسيكي فكاك لازم منو !!؟ ما عنديش ملاعبي
بالخاصيه الكلاسيكيه هاذي . اش يصير و هل هو الزامي ؟؟

🔷اجابتي مادمني نغرد وحدي . لا و موش لازمة.
اذا تحركو زووز خطوط عرض و طول لين يمثلو
في التحليل الفني ما بعد ماتش قاطع و مقطوع X

🔷اي نعم خويا الباهي . ميسالش خوذ خوك علا
قد هبالو بالكوة. و غرامو انو رؤيتي لكيفيه خلق بناء
هجومي منسق في انصاف الوسط و الوسط موش
تسطيح الكورة علا الاجناب.

🔷الدربالي JUNIOR. يلعب فكاك جملة و ابدا
و ما يجيش. لانو السيد بروفيلو لو يتطور يكون
بن رمضان الثاني. هل تتفق امكانياته الفنيه التكتيكيه مع
اومارو تقا ؟؟!

🔷ماكم رديتو بالكم في كلمة فنيه تكتيكيه موش العكس
خاطر هذاكا البروفايل الفني يحكم وين يلعب الملاعبي.
اذا الاجابه لا. كل ملاعبي عندو خاصيتو الفنيه في اخراج الكورة.

🔷طولت في كلامي و سمحوني علا الاطالة
 لكن برسمي 4 3 3 ربي يسامح اللي دخلها لتونس
منين تدور تسمع كان فريق فلاني لازم يلعب ب 3 Pivot
شدينا فيها و ما سيبنا.
طورو من لعبكم يهديكم ربي.
لافريك اللي كنا نغزرولها علا جنب. هربو بينا هروب

Posté(e)
Le 19/08/2023 at 23:02, chiboub a dit :

Un mot sur KBY : lyoum avant le début de match sallem aala staff lkol w ysawer w yadhhek malgré neerfou enass lkol l façon eli khraj biha en 2018 w chkoun a pris le relève baad lmatch kifkif sallem aala MC w yadhhek farhan akther men notre staff...jamais hke kalma khayba fil médias aala ses passages maana wala jbad wahed bel khayeb qlq soit ancien président wala ancien joueur...habit lyoum notre BD yaamel un petit geste l KBY que je considère comme une légende de club malgré ma 7dhartech 3lih comme joueur...

FB_IMG_1692482250292.jpg

Khalouda il ghali, l'ADN de l'espérance, a9wa ma jebit tounes fil l'axe, howa w badra 2 ingénieurs mouch kawarjya (bien que ma nrach illi comme entraîneur ynajam y3awinna).

Ena 7dhart 3lih fil les 2 dernières années de sa carrière.

Le 19/08/2023 at 23:20, mouh a dit :

Un entraîneur 

Ma jbidtouch 5atirni m2ayis mil 3ned mta3 moula il batinda.

Posté(e)
Le 19/08/2023 at 22:11, gouga11 a dit :

Ana satisfait b tous nos recrus et je pense que techniquement on est beaucoup mieux par rapport a l an passé, ken rodrigo yosdof tnajjem twali 3indena makina behya. Un bon entraineur ynajjem yrabbehena barcha wa9et.

To9sed entraîneur béhi ?

Posté(e)
Le 19/08/2023 at 22:14, chiboub a dit :

L9owa lkol innou Berrima est convaincu qu'il a participé à la victoire d'aujourd'hui...chay 3jab

Screenshot_20230819_225324_Instagram.jpg

بريمة عمل كيف هاك اللي قبل فالمكتب صحابو يعملو بحث(ملف) ويجي آخر لحظة يقلهم حطولي إسمي معاكم 

:D 

Le 19/08/2023 at 19:50, victory4ever a dit :

Floussna ne nous permet pas d'avoir un entraîneur étranger confirmé 

Il faut miser sur qlq et prendre un risque calculé 

Encore une fois le meilleur choix est Julien chevalier,  je l'ai dit il y a plusieurs mois et j'y tiens 

W ras 5ouya lehi 7keyet flous, les salaires de MC, MT, Chamo, Seifallah Hosni, Arfaoui, Feda3, Machmoum, Berrima et éventuellement Zaddem et Amamou ijiboulek un entraîneur étranger elli i9arri el koura lel les entraîneurs tunisiens el kol.

Posté(e)

Rana tawa ab3ed mafama 3la kelmet risque , akther moment sans risque fi tarikh l'espérance heya tawa khater "prendre le risque" fi mouwaten yemchi fi chera3 maytab3ech Koura tjibou yreni fi blasset Sayed li 3adna mayetsamech risque .. il fera mieux sans aucun doute 

Posté(e)
Le 19/08/2023 at 19:50, victory4ever a dit :

Floussna ne nous permet pas d'avoir un entraîneur étranger confirmé 

Il faut miser sur qlq et prendre un risque calculé 

Encore une fois le meilleur choix est Julien chevalier,  je l'ai dit il y a plusieurs mois et j'y tiens 

Le 19/08/2023 at 23:45, oussama-1919 a dit :

بريمة عمل كيف هاك اللي قبل فالمكتب صحابو يعملو بحث(ملف) ويجي آخر لحظة يقلهم حطولي إسمي معاكم 

:D 

W ras 5ouya lehi 7keyet flous, les salaires de MC, MT, Chamo, Seifallah Hosni, Arfaoui, Feda3, Machmoum, Berrima et éventuellement Zaddem et Amamou ijiboulek un entraîneur étranger elli i9arri el koura lel les entraîneurs tunisiens el kol.

14 des 20 clubs de la ligue 1 française payent leurs entraîneurs moins de 30k € brut par mois, net d'impôts tjihom 14k€ par mois

Ma3loul w Faouzi djayja kenou ye5dhou akthir.

Juste الرئيس ما يحبش

Y7ib 7aja 3la 9ad ydih

Posté(e)

Ena tfarrejt 3a tor7 fi stade w mchite surtout bech n'rakkez 3al joueret jdod...

B'sara7a 3andna effectif mouch khayeb w très perfectible

Mais kima enness El kola tchouf: ma 3andnech Entraîneur, vraiment chay ya3mel El 3ar, la3ba statique hya bidha m'en ouwel l'match le5rou...

Fech y reni ???

Win t3allem?

Win 9ra?

Ya wledi, njiboulou Iniesta fel milieu w Levandowski bounta, ma ya3mel chay !

Posté(e)
Le 20/08/2023 at 00:09, D.A.Maradona a dit :

Ya wledi, njiboulou Iniesta fel milieu w Levandowski bounta, ma ya3mel chay !

Moch l hek edarja quand même 

Base itaya7 Leva demi w i9adem Iniesta bounta w hedhi i7adharha b 2 séances huis-clos pour NOUS surprendre  :tongue:

Posté(e)
  • Auteur

5ayef kan men les arrières latéraux

Lé yhaniw defensivement o lé y3awnou offensivement

Chofna qu'ils aident pas offensivement devant des équipes de bas de tableau qui jouent 7adhba o gool

Et taw nchoufou el3ardh en SL et CL quand ils joueront devant des vrais ailiers

Posté(e)

Melle55er ? Moin 5atih.

Effectif behi et surtout PERFECTIBLE. Mais avec MC, on va voir 0 évolution.

Kima ma 9al @badibadi : fel hand on avait Ben Thayer: effectif behi w entraîneur 5awwef w bidon. Résultat: konna na5srou fi des matchs sehline fil money time. Jebna Sobki niveau afrique tbarkallah wallina engaffshou fihoum taghfiss w nerb7ou eb ra7a.

Conclusion: l'effectif est bon. Même les latéraux bel 5edma iwalliw behin. Rabby yehdi si HM w so77et rassou.

Posté(e)

Yekhi hyetna kol convaincu b mouine 5atih w jeyebha b oumour rojla w so7ba m3a kawarjia 

tawa hamdi yosref hetha kol f mercato w ikhali mouine ? Donc convaincu bih 

fou9 hetha kol kharjou men jam3itou f masr donc mosta7il itardou

Posté(e)
Le 19/08/2023 at 22:14, chiboub a dit :

L9owa lkol innou Berrima est convaincu qu'il a participé à la victoire d'aujourd'hui...chay 3jab

Screenshot_20230819_225324_Instagram.jpg

W houa 5arej jomhour isafa9 3ala Charara (Messi habet 7ata houa) 3ad ki d5al charara 9we tasfi9 si Berrima safa9 3ala jomhour ghzarlou we7ed 9odemi 9alou "moch 3lik ***** 3ala Charara 7ata fi hedhi bhim ?"

Posté(e)
Le 20/08/2023 at 00:02, chiboub a dit :

...habit lyoum notre BD yaamel un petit geste l KBY que je considère comme une légende de club malgré ma 7dhartech 3lih comme joueur...

Riit Omarou ki yetplanja fel 18m fi kol action? KBY le faisait très souvent alors qu'il jouait en tant que libéro.

Il a redéfinit le rôle du défenseur en Tunisie. L'image du défenseur agressif et zollat a laissé place à celle du défenseur élégant et très intelligent tactiquement. Sans parler bien sûr de ses qualités humaines.

Posté(e)

Avant d'oublier côté marsa, eejebni le jeune AD Aziz Chaouch natif 2003 défensivement il était présent dans tous les duels presque devant Bouguerra et Shili...à suivre absolument ken lzem on contacte KBY pour se renseigner plus sur le joueur...j'ai compris qu'il a passé des bons matchs avec Marsa la saison dernière même offensivement il a participé à pas mal de buts. 

Posté(e)
Le 20/08/2023 at 10:29, chiboub a dit :

Avant d'oublier côté marsa, eejebni le jeune AD Aziz Chaouch natif 2003 défensivement il était présent dans tous les duels presque devant Bouguerra et Shili...à suivre absolument ken lzem on contacte KBY pour se renseigner plus sur le joueur...j'ai compris qu'il a passé des bons matchs avec Marsa la saison dernière même offensivement il a participé à pas mal de buts. 

Il était présent pour bloquer Bouguerra khater shili zawali barcha dans son jeu ce n est pas l AD de la marsa qui est fort , khater qud on a accéléré sur une ou deux actions w l3abna koura shiha de son côté mal9ach rou7ou ....

Posté(e)
Le 20/08/2023 at 10:44, rocky a dit :

Il était présent pour bloquer Bouguerra khater shili zawali barcha dans son jeu ce n est pas l AD de la marsa qui est fort , khater qud on a accéléré sur une ou deux actions w l3abna koura shiha de son côté mal9ach rou7ou ....

Je parle des duels face à Bouguerra c'est pas évident de l'arrêter en 1 contre 1...il était solide défensivement sinon hata Cafu fil pic mta3a ne peut pas arrêter un ailier et un arrière tout seul lazem chkoun ycouvri maah...j'ai pas dit rahou falta ama dhaher il a de potentiel en plus il a 20 ans seulement...zedt aamalt doura j'ai compris que même offensivement il a participé à pas mal des buts la saison dernière...netsawer ça vaut le coup nakhdhou 3lih fekra vu la pauvreté dans ce poste chez nous.

Même en 2ème mi-temps je me rappelle d'un seul débordement dangereux de son côté où il y avait le but annulé de Berrima

Modifié (le) par chiboub

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.