Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

LIGUE1 - GROUPE A - J9] CSS - EST

Featured Replies

Posté(e)
il y a 3 minutes, Big3m a dit :

w bellehi sém7ouni fi sou2el: yékhi ben 7mida chbih? w RJ 3léch yhabbet fih?

J'ai vu chetti tenir sa cuisse juste avant le changement....

Modifié (le) par BR2
Correcteur automatique

• Réponses 450
  • Vues 11,1k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Je sais que mon avis ne va pas plaire à tout le monde, mais je vais m'étaler. Un changement ne résoudra rien. Guardiola ou Klopp ne peuvent pas rendre Eduo adroit devant les buts, ou apprendre à

• On court vers la catastrophe 

• Pour la n eme fois: On est entrain de perdre notre temps! Ca saute aux yeux! Il n est pas fait pour etre l entraîneur de la Grande Esperance ! 3 N et 1 D en 4 matchs! Il est parti pour

Posted Images

Posté(e)
1 minute ago, BR2 said:

J'ai vu ghetto tenir sa cuisse juste avant le changement....

ha weldi 3arfin chetti ma najamch ykamel, ama RJ a choisis de jouer en 3 - 5 - 2 w khasser. yhabet men 7mida 3al ysar? ti habet el mimouni 3al 9lila hia ettekhdhet etekhdhet. baddalha 3-4-3... ama ben 7mida elli enti ritou mich fi fourma d'ou 7attanou 3al bank w en plus 3arfou aucun apport offensif wa9tha la79i9a ma fhemhéch!

Posté(e)
Il y a 3 heures, Mascherano a dit :

et aussi couly en defance centrale

Combien d'attaque a fait le CSS en deuxième mi-temps ? faut pas se leurrer si il y avait un pseudo attaquant intelligent et rapide rak rit el 3ardh !!

Sinon je suis d'accord avec @Pacha jai vu un bon match de Amemou et Tougui en baisse.

Faut dire que Amémou encore pas au top physiquement, hier 15 Milles far5 kaboul Yseblou fi Oumou w Bouh, hier une pression de jouer contre son équipe et hier les ballons el kol yetla3bou 3alih C normal il se fatigue mais 3ada Tor7ou malgré quelques galatat de sa part mais il va beaucoup nous aider nchallah.

Posté(e)
1 minute ago, Taraji Dream said:

Combien d'attaque a fait le CSS en deuxième mi-temps ? faut pas se leurrer si il y avait un pseudo attaquant intelligent et rapide rak rit el 3ardh !!

la seule chose qu'il a réussi a faire c'est de gagner les duels physiques avec el bghal chawat. si non rien a signaler pour toute la ligne défensive en deuxième période, la seule action digne de ce nom l9inéhom lkol y3oumou.  

Posté(e)

Lu sur FB

الكلام هذا لأي مسؤول قديم ولا ملاعبي قديم لعب ولا سير في الترجي .. 

كيف تحضر في التلافز و الراديوات يا تدافع على اسم الترجي و تحرش اللغة و ما تبداش تنافق و تتبهلل .. يا شد دارك 

بالنسبة للادارة العاقلة متاعنا زيد ارقد على وذنيك ملاعبيتنا ياكلو الضرب في سوسة و الاربيتر يسرقنا في صفاقس و انتوما لا حس لا خبر تقول بلاش رجال الترجي .. 

الي شادد مسؤولية في الترجي يا يفديها بروحو يا يشد دارو و يسب البلاصة لغيرو ..

Posté(e)
2 hours ago, oussama-1919 said:

Lu sur FB

الكلام هذا لأي مسؤول قديم ولا ملاعبي قديم لعب ولا سير في الترجي .. 

كيف تحضر في التلافز و الراديوات يا تدافع على اسم الترجي و تحرش اللغة و ما تبداش تنافق و تتبهلل .. يا شد دارك 

بالنسبة للادارة العاقلة متاعنا زيد ارقد على وذنيك ملاعبيتنا ياكلو الضرب في سوسة و الاربيتر يسرقنا في صفاقس و انتوما لا حس لا خبر تقول بلاش رجال الترجي .. 

الي شادد مسؤولية في الترجي يا يفديها بروحو يا يشد دارو و يسب البلاصة لغيرو ..

+1000

Yesser faddit mel erreurs arbitrage conterna...

Na7na hakel 3am tor7 Metaloui 7jar w w9ef, w l'arbitre zed 17 min essa7afa w ta**ana el koll 9rib i5arrjouna mel bled.

9addech men penalty mel 7it conterna... ??

Joueur Hammam Soussa tala3 eb marfa9 el Chammem 9rib ihabbtou sa99at, ma 5dhé chayy...

Ti famma 500 alf exemples.

Bref, elli iji ya3fess fina. W el BD re9ed. W loughet njawbou f terrain. W koll chroniquer mkacha5 jayebha gentleman w mou7ayyed... Faddit menhoum el koll. a3tini 7a99i.

Posté(e)

Yékhi RB winou? il a avalé sa langue?

S'il ne sort pas tawa pour défendre nos intérêts, il le ferait quand?

Ya3ni depuis hier, 7ad mé 7ké 3alli sar fi Sfax? Zahmoul le seul eli 9al kelmtou "L'arbitre a faussé les résultat du match"

Winkom? Allo?

Posté(e)
il y a une heure, why a dit :

+1000

Yesser faddit mel erreurs arbitrage conterna...

Na7na hakel 3am tor7 Metaloui 7jar w w9ef, w l'arbitre zed 17 min essa7afa w ta**ana el koll 9rib i5arrjouna mel bled.

9addech men penalty mel 7it conterna... ??

Joueur Hammam Soussa tala3 eb marfa9 el Chammem 9rib ihabbtou sa99at, ma 5dhé chayy...

Ti famma 500 alf exemples.

Bref, elli iji ya3fess fina. W el BD re9ed. W loughet njawbou f terrain. W koll chroniquer mkacha5 jayebha gentleman w mou7ayyed... Faddit menhoum el koll. a3tini 7a99i.

Bureau 3la mourad ellèh et chroniqueurs et journalistes "mkachkhines" yeklou fi 5biza.

L'autre fois kif jbedt 3lih ce sujet wallit nesma3 fel klèm ici fi CBS.ataw nchoufouhom ces "mkachkhines" fihomchi we7ed i7el fommou w yetkallem 3attaraji elli tdhalmet et les zanatirs elli ilemmou fel les points bel arbitrage pour la 2ème journée de suite. 

il y a 28 minutes, annnis a dit :

Ya3ni depuis hier, 7ad mé 7ké 3alli sar fi Sfax? Zahmoul le seul eli 9al kelmtou "L'arbitre a faussé les résultat du match"

Winkom? Allo?

RB haw 9allek tawa kber w rzon w ma3adech inaguez 3al les plateaux pour attaquer ou contrer personne. 

Kifelli houwa 3andou d'autres compétences à part ça.

Modifié (le) par oussama-1919

Posté(e)
il y a 58 minutes, annnis a dit :

Winkom? Allo?

il y a 36 minutes, oussama-1919 a dit :

Bureau 3la mourad ellèh et chroniqueurs et journalistes "mkachkhines" yeklou fi 5biza.

L'autre fois kif jbedt 3lih ce sujet wallit nesma3 fel klèm ici fi CBS.ataw nchoufouhom ces "mkachkhines" fihomchi we7ed i7el fommou w yetkallem 3attaraji elli tdhalmet et les zanatirs elli ilemmou fel les points bel arbitrage pour la 2ème journée de suite. 

RB haw 9allek tawa kber w rzon w ma3adech inaguez 3al les plateaux pour attaquer ou contrer personne. 

Kifelli houwa 3andou d'autres compétences à part ça.

RB travaille sous HM et n’a pas carte blanche. Nloumou 3ala HM pour sa sagesse? Wa7na ? Ki Zied el Far khraj 9al Taraji Rachwa 9odem tounes lkol ou hani mrawa7 el Soussa to t***** fih ? El kbablba eli yadhrbou fi b3adhhom fel virage winhom ??? Jomhour Taraji kenou i5affou mennou 7akem et adversaires (men Soussa lel Gasserine…)….

madem zied el Far 9al hakkeka ou machad 7ad  ne**** ommou ma3anech 3lech notlbou men HM ya3ti l’ok el RB…. 

Posté(e)
il y a 18 minutes, virage sud a dit :

RB travaille sous HM et n’a pas carte blanche. Nloumou 3ala HM pour sa sagesse? Wa7na ? Ki Zied el Far khraj 9al Taraji Rachwa 9odem tounes lkol ou hani mrawa7 el Soussa to t***** fih ? El kbablba eli yadhrbou fi b3adhhom fel virage winhom ??? Jomhour Taraji kenou i5affou mennou 7akem et adversaires (men Soussa lel Gasserine…)….

madem zied el Far 9al hakkeka ou machad 7ad  ne**** ommou ma3anech 3lech notlbou men HM ya3ti l’ok el RB…. 

J'espère klèm ghoch w barra 

Posté(e)
il y a 21 minutes, virage sud a dit :

Soussa l gasserine ?

mech kenet benzart bengurden?

Posté(e)

T7ebbou riadh bennour yetkallem ou yetghacheh 3lih sa7bou wadi3 ? 

Posté(e)
44 minutes ago, Sparta said:

Soussa l gasserine ?

Chbiha il bourma ? pétrole oasis wou fazét

Posté(e)
11 minutes ago, Taraji Dream said:

D'après klem @rouma ma3dech sa7b. du moins Wadi3 ka3ed yteekelna :)

Manetsawerch bennour nakkar 3echra bech ya3mel dwena m3a sa7bou 3la 5ater taraji.

Posté(e)

Walid Jeridi pour le match de mercredi :paix:

Posté(e)

Ce mercredi 14h a Rades contre CAB

le mercredi d apres 14h a Rades contre Ben Guerden

Sayyeb les tickets! C est pas avec ces matchs qu on va booster la vente des abos!

Posté(e)

مع كامل إحتراماتي للجميع هوني ، راهو الترجي ماهياش قاعدة تمركي و موش قاعدة تربح .... خاطر القدام ماعناش مهاجمين و خاطر البيرو قاعد يفشل في انتداباتو و تصرفو من مركاتو لمركاتو .... ولا فما دخل للتحكيم ولا دخل وديع ولا دخل الجامعة ولا دخل للكاف 

كي جبنا انرامو ، حتى كي يدزو في الأهلي بيدو ، الحكم يحسبو .... كي جبنا يانيك حتى كي يسبقونا 2-0 نرجعو في اللعبة و نعدلو 

كان الترجي بملياراتها و بالظروف الطيبة متاعها الكل ، تحير باش تربح حمام سوسة و بنزرت في رادس و تخسر مع صفاقس متاع اليوم ..... فالعيب فينا موش في لخرين 

و ملاحظة أخيرة ، الي مايتكلمش وقت التعيين و مايخرجش يتكلم كي لربيتر يخسرو في ماتش ، زايد يخرج بعد القضاء و يحكيلنا على حيوط رادس ..... بفمو توّا عامين قالي نحنا نجاوبو زياد الفار و غيرو في التيران ، أما يا حبيبي هاك معادش تجاوب حتى على التيران مالسلعة الركّاي الي تجيبو فيها 

Posté(e)

Apparemment jme3et l* ont fait une demande pour jouer contre nous à Sfax 

Posté(e)

La seule explication des 11 rentrants est l'accumulation des matchs à part ça je ne trouve aucune autre explication. 

Posté(e)

Ghailéne gauche droite(chouta) tbarkallah.

Dommage matakhtaflouch dima.

Ça viendra inchallah:C'est une arme fatale fel koura.

Modifié (le) par anisic

Posté(e)

C’est pour ça que j’ai envie de le voir jouer en 8 comme ça il pourra cavaler comme il veut en permutant avec le deuxième joueur de milieu puis ghaylen aime rentrer dans la surface rien que l’étoile markelha zouz bountou, deux buts à l’intérieur de la surface des réparations (son premier but déjà contre l’étoile tala3 yiféri3 fi balbouli et a gagné son duel wou marka le but de la victoire je crois). Zidhom les caviars... 7acilou, free ghaylen.

Posté(e)
Il y a 4 heures, Sparta a dit :

Soussa l gasserine ?

Nahki ala nos déplacements. Benzart makenouch i5afou la79i9a, nebdew habtin wel 7jar i5ayet :D 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.