Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J22] CA 0 - 0 EST

Featured Replies

Posté(e)

أنا مازلت عند رأيي إني ما نحكم على حتى جوار جبناه في عهد الشعباني كان بعد ما يخرج و يجيبوا مدرب جديد .. خاطر الجوارات الكل الزح مردودها فضييييحة .. الكل

• Réponses 663
  • Vues 17k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)
  • Auteur
il y a 11 minutes, Schlumberger-CFC a dit :

Mazel chkoune 3andou el sabr wel sante et la force de terminer la saison.avec Mouine coach ?

Sar enti ma sma3tech el barnemej ? 9allek ikammel ihezz el championnat, 5atrou t3eb 3liha meskine w tatwij yest7a99ou w bla bla bla puis nondhrou fi mosta9blou fel taraji (5arej sûr).

Lel 3elm eli championnat essné hazzineh pour l'unique raison eli nos concurrents abham menna, c tout.

Donc les 4 matchs restants Rabbi ya3tina fihom essabr.

Posté(e)

Bech tenja7 fel koora , il faut laisser les sentiments a cotes

Quand on dit Sameh est fini .... rahou fini mouch n9oulou rahou Rajel w 3tana w w 

Quand on dit Mouine est nul .. rahou nul mouch nlawjoulou une action satet fi matcj 3andou 3am pour montrer le contraire

Quand on dit Khnissi baaaa7 ... c'est ba7 mouch njiw nfakrou b3adhna b ses buts il y a 3 ans 

Quand on dit les etrangers yefliw .... c'esr yefliw mouch question de automatisme w fin dr cycle w zomarra

Quand on dit Riadh na plus rien a ajouter ... mouch n9oulou leee raw il nous z defendu fel Bus a l'entree df stade de Caire 

Posté(e)

En meme temps tu fais 4 matchs nul sur les cinq derniers matchs et tu reussi a conserver 11 points d'ecart sur le deuxieme. Malla exploit berjouliya mta3 el rabta el mon7arfa. 

Niveau y7achem. Wallahi kan jet eddenya denya 7ata joueurs ma ya5ou akthar men 10mn chahriya. 

Posté(e)
Just now, EST-1919 said:

أنا مازلت عند رأيي إني ما نحكم على حتى جوار جبناه في عهد الشعباني كان بعد ما يخرج و يجيبوا مدرب جديد .. خاطر الجوارات الكل الزح مردودها فضييييحة .. الكل

Exactement, Meziane n9oulha w n3awedha est une valeur sûre, yekhi c'est un hasard ken les joueurs lkol ta7ou avec ce pseudo entraineur ? 

Choufou Benguit kifeh ken w kifeh walla ça résume kolchay

Posté(e)

Ya jme3a enseweh le championnat !

Rahou kèn MC bech ikamel l e5er saison 3adi yerzina fel coupe w super-coupe !

Kolsi doit terminer la saison et après nchoufou un coach. 

Posté(e)

Question très sérieuse : vous êtes sûr que les joueurs s’entrainent pendant la semaine ? 

Posté(e)
il y a 1 minute, taraji_roma a dit :

Sar enti ma sma3tech el barnemej ? 9allek ikammel ihezz el championnat, 5atrou t3eb 3liha meskine w tatwij yest7a99ou w bla bla bla puis nondhrou fi mosta9blou fel taraji (5arej sûr).

Le championnat est plie depuis longtemps ... ena khayef nkamlou bih el coupe wel Super coupe , nal9aw rwe7na fi octobre w tarja3 loughet marchi vide w saison bech tebda mouch wa9t changement w loughet on.va faire un.grand mercato w surtout loughet 3andek carte adherant ? W ba3d HM ye5ou fi 5atrou car Schlum tla3 ingrat fi CBS w 9all 3lih kelma

Posté(e)
il y a 2 minutes, Mehdy a dit :

Exactement, Meziane n9oulha w n3awedha est une valeur sûre, yekhi c'est un hasard ken les joueurs lkol ta7ou avec ce pseudo entraineur ? 

Choufou Benguit kifeh ken w kifeh walla ça résume kolchay

Shih pour benguith . Mch Shih pr Meziane  a mon avis chay ma3andou ce joueur incapable de faire un débordement ni un centrage correct Meli je . 

Posté(e)

Ken jet fama rjel raw men Mars mchè 3la rou7ou ama allah ghaleb...

Posté(e)
1 minute ago, oussama-1919 said:

Ya jme3a enseweh le championnat !

Rahou kèn MC bech ikamel l e5er saison 3adi yerzina fel coupe w super-coupe !

Kolsi doit terminer la saison et après nchoufou un coach. 

Championnat si le CSS ne gagne pas contre l'* enhezouha sans jouer 

Tawa Majdi ou Kolsi pour ne pas perdre les 2 titres en jeu elli lazemhom coach em3ana mouch mo5ou fil petro dollar 

Posté(e)
  • Auteur
il y a 46 minutes, 7ammouda a dit :

Championnat si le CSS ne gagne pas contre l'* enhezouha sans jouer 

Tawa Majdi ou Kolsi pour ne pas perdre les 2 titres en jeu elli lazemhom coach em3ana mouch mo5ou fil petro dollar 

Sar enti fibelek Majdi 5ir men MC ...

Posté(e)
il y a 47 minutes, phenomeno a dit :

il y a 47 minutes, phenomeno a dit :

4e nul en 5 matchs

Depuis la reprise le programme prévoit de jouer tout le haut du tableau 

On a gagné à domicile difficilement avec la plus petite marge contre le 9ème et le 6ème avec une mi-temps à 11 contre 10

On fait match nul contre les 2ème, 4ème, 5ème et 7ème 

Nous jouerons les 3ème et 8ème 

On écrase la concurrence za7, En 6 match on marque 5 buts et on encaise 3. Invaincus jusque là. Des starts qui donne le vertige.  

Modifié (le) par Jo l'espérantiste

Posté(e)

هاو بالخطار .. كان بونسو و إلا بن غيث يمشوا للمستير لاما تسبوا المدب كيفاش ما يشريهمش .. خاطر الجوار إلي عندو كاليتي حتى المينيموم كي يلڨى مدرب محنك يحسن فيه و يطوروا لين يولي جوار ممتاز .. و كي يلڨى مدرب ضعيف باااارشا فكريا و تكتيكيا و فنيا بالطبيعة الجوار مستواه يطيح بااااارشا و يولي جوار فاشل

حاجة أخرى قبل ما ننساها .. سي الشعباني قبل رجوع البطهلة أكد إنو الترجي حاضرة و جاهزة و على أتم الإستعداد .. و الحقيقة إنو أخيب جمعية ملي رجعت البطولة هي الترجي .. لذى بربي مان جينا ماناش جاهزين و ماناش حاضرين و ماناش على أتم الإستعداد آش كان يصير فينا سي معين

Modifié (le) par EST-1919

Posté(e)
il y a 2 minutes, taraji_roma a dit :

Entre ( ), on a eu zéro occasion de buts ...

يخاو بخاطرك.

جمعية الياغرط

كلمة و اعطيوني بان

سامح نهار اليبت دخلنا في حيط

اش بيه يلعب اليوم.

فسرولي.

ربيع لعب على خاطر القزاز مضروب.

سي سامح اليوم ما عملش صونتر. باس. ديقاجمون

يا الاهي

Posté(e)
  • Auteur
à l’instant, ouertanislimane a dit :

يخاو بخاطرك.

جمعية الياغرط

كلمة و اعطيوني بان

سامح نهار اليبت دخلنا في حيط

اش بيه يلعب اليوم.

فسرولي.

ربيع لعب على خاطر القزاز مضروب.

سي سامح اليوم ما عملش صونتر. باس. ديقاجمون

يا الاهي

في تصريحات بعد الماتش، سامح قالك فما حاجات لازم تعرفوها : في طقس سخانة أنا واحد من الناس نعرق برشة و صباطي يتعبا بالماء نولي حتى سنتراج ولا باس ما انجمش نعديها !!! أيا آش مازال كلام بعد هذا تراه

Posté(e)

Ya wladi arta7ou ma yetna7a Mouine ken ma na5esrou titre wzla zouz okhrin mana 5sarna SC w CL chwzy deux titres hethom yalzam iwa7elhoulna mli7 bech itayrouh

Posté(e)

Haka el 3am KBY ba3ed 5 nnul wra b3adhoum awel el saison , rawa7

za3ma mou3in isir nafes el barnamaj m3ah?

Posté(e)
il y a 1 minute, taraji_roma a dit :

في تصريحات بعد الماتش، سامح قالك فما حاجات لازم تعرفوها : في طقس سخانة أنا واحد من الناس نعرق برشة و صباطي يتعبا بالماء نولي حتى سنتراج ولا باس ما انجمش نعديها !!! أيا آش مازال كلام بعد هذا تراه

اش نعملز الصخطة.

هاني نازل عالنبيذ

اما اللي مازال يدافع على معين ولا كذا راني باش ننزل

Posté(e)

Tawwa brabi kif andek wattara blessé w tal3eb bel Khenissi attaquant w bech tla3eb elhouni titulaire ti mahou khali ben hammouda remplacent w habet meziane o moin erba7 attaquant!! Yekhi feha 3elem ya donya hethi mkamel l match b mziane ben saha mimouni chay ydawa5... 

Posté(e)

On ne voit pas de travail, sata7 sata7 le seul 1/4 d'heure jouer , c'est avec mimouni 

Posté(e)

A9wa faza fel championnat, le leader fait 4 matchs nuls sur les 5 derniers matchs et malgrè ca il a 11 points d' ecarts sur le 2 ème:paix:

Posté(e)

Walahi je suis confu la 3ad 3aref nloum les joueurs l'entraineur el BD da5louna fi 7et 

Posté(e)

Mouiin a jouer pour ne pas perdre aujourd’hui car il sais très bien qu’il va partir en cas de défaite.

Avec Mosrati et Mimouni méritent d’être titulaire et Mr préfère protéger ses fesses.

c’est lui aussi qui a plusieurs plusieurs reprise préfère sortir Ben Romdhan ou ne pas titulariser alors qu’il était le meilleur espérantiste.

Nchem fi ri7et Un Faouzi Benzarti ( Solution Facile) Pour un vrai nettoyage dont je serai d’accord.

Modifié (le) par kelibia1

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.