Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue1 - J13] CAB 2 - 2 EST

Featured Replies

Posté(e)

allah ghaleb mahouch ketbelna bech nerb7ou lioum 

rbe7na des matchs w makawrnech belgdé w sa3at ta3mel match behi w materba7ech hethika el koora 

sinon rabi3 w couly ma3adech n7eb na7ki alihom w 3la bhemethom mais mbarki et bguir rendement mte3hom bel7a9 i5awef pour le reste de la saison w nchalah nkoun ghalet 

• Réponses 544
  • Vues 16,3k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Et c'est pour ca les entraineurs ili ta7ki 3lihom 9a3dou w tawlou fi taraji   akther wa7ed tawel Ammar swaya7 ili na7ah mil equipe type   ana ye3jbouni les supporters ili yesta3mlou fil argu

• Moine doit comprendre que Couly n’est pas fait pour le foot

• Mee fema 7ad 3ejbou Rabi3 3lyoum ? Ba3d eli fema chkoune 3ejbou barcha Coulibaly w fema chkoune qui a vu Saad Bguir passer un match Ghoul jemla wahda  Sinon par rapport à ce match fema eli ighidh

Posted Images

Posté(e)

Les HS lyoum : Mbarki, Couly, Bguir

La faute impardonnable : Bleili

Le joueur qui ne doit plus mettre notre maillot : Rabbi

2 points perdus bêtement Allah ghaleb...

Posté(e)

Allah la trab7ek ya rabi3, chnowa hal hamm hetha un contre un idour wahdou kil kalb hacha esmou.. Mbarki a fait un remake du match d'el ahly en 2016, son vis à vis wahdou w howa yetfarej fih.. 

Aleeh zah nkawrou haka w on se met dans la merde wahadna, ya hamdi axial w arrière gauche yarhem weldik rahou rabi3 bch nodkhel lel 7abs fi jorrtou

Posté(e)

Sachant que sardina est une équipe bcp moins qu ordinaire 

Posté(e)

eltor7 eljey nemchou le tatawine  ba3dha tjina metlawi w nel3bou le stade 3ndhom w tjina CSS..

12 pts lezmine

Posté(e)

Pour moi tout est clair tawa Badri lezmou ykhaliweh yokhorjou , ben mohamed lezem ya3tiweh e salaire li yheb a3Lih w ychoufou arrière gauche libre. kouly Banc yezzi yezzi t3ebna, bi3Ou weldiih Badri b 10 mléyen w jiboulna arrière droit w arrière gauche a3tiiw el cache el jam3eyethom khali yfasskhoulhom w nekhdhouhom libre.

Jeridi 

Derbeli - Yaakoubi - chamam - ben mohamed

Kom  -  ghaylen

Meziani  -     Houni   -  Blaili 

Khenissi

Posté(e)

- أقوى مباراة لعبناها من عام التالي. برافو للملاعبية الكل
- واضحة و ساهلة: رتح كولي ولا كوم و حط رولييور و تو تشوف العجب(برافو معين)
- واتارا مهاجم بنزرت متاعنا ما يادلزمش يفلت منا. النوعية هاكي متاع المهاجمين يعشقو الترجي و تعشقهم النرجي.
تعادل مر أما نفرح كي نشوف تظوير كرة و لعب.
مانيش باش نحكي على سعد بقير خاطرني مسامحو حتى لشعو جويلية من ماتش الأهلي.
و ربيع هاكا ماذابيا ننساه أحسن لصحتي

Posté(e)

Yekhi belekchi lyoum 3rafna Eli Rabi3 mouch mta3 Taraji ? On le sait déjà depuis longtemps mais Allah ghaleb c'est un choix technique khater notre 1er AG ne veux pas renouveler son contrat.

Blaili 3ta passe saye walla rja3 le3b l7wem mte3ou.

Un bon point a prendre contre le 2eme a l'extérieur et 2 point de perdu vu la physionomie du match.

inch'Allah rien de grave pour Hamdou.

Modifié (le) par daddou

Posté(e)

Salaire rabi3 zidouh l ABM w mch lezem doublure à gauche. Ki nest7a9ou nhabtou axial ghadi w 9aset b3adhha. Placement ghalet, couverture m famech, défend en reculant mm f 6m, l'ailier d5al l 18 w howa mm pas lse9lou... Fel minimes m ya3mlouhech

Badri kén m 3inekech baba, jib l bakou w twakel 3la rabi. Yé mo5ek fel koura yé telhé fil mercato w tn avenir etc... Ca fait 3 mois qu'il est nul, imarki se3a se3a wel be9i m3adiha tala3 habet kil jeyer

Bleili mch awel marra ri9 mta3 feinte zeyda w dribble zeyed w netherdou derrière 

MC, ken na9Es m tfalsif 5ir. 9alou ta3refech l 3elm 9alou nzid fih, haw turnover w howa yel3ab contre 2eme w m 3ana 7ata échéance (5 titulaires m la3abhomech m lowel!!!), haw lé m 7achtnech b axiaux 5ater i7eb yal3ab déséquilibré (newi yal3ab 2 2 6 essayed?!), haw Bleili 10, haw Kom Coulibaly inajmou yal3bou m3a b3adhhom, haw ABM kén newi irodou milieu... fi9 3ayech weldi rak treni f taraji, w TOUS les titres sont importants, mouch kén CL. 

Normalement rana au moins 5 6 pts harbin facilement, eli irata7 irata7 joueur zouz ki yebdew matchouét fi joret b3adhhom mouch "3al jaw" bech nwari rou7i eli mourinho mta3 tounes.

Dernière chose, kol m nouslou reb7in, on arrête de jouer w nwaliw on gère, ba3ed qd on encaisse nwaliw nejriw. Contre ST on veut gérer pendant plus de 60min, lyoum kifkif on joue à l'économie 9al chnya nerb7ou sans se dépenser trop... résultat des courses 4 pts à la poubelle fi des matchs plus qu'à la portée.
Al3ab w a3mel 2 buts d'écarts w ba3ed gère, autrement yetsama tkhalwidh.

Posté(e)

Malgré  les deux points ratés le plus important c est qu'on a dominé l adversaire et on a présenté un bon volume de jeu. C est ça le football il se joue sur des petits détails. Il faut continuer à corriger. J espère que le staff saura tirer les bonnes conclusions et rectifier ses choix.

Posté(e)

Bon avec  le nul du css, je peux un peu me calmer :)

C' etait  notre meilleur match en championnat en cette saison, bravo à tous les joueurs et à notre staff technique[hi]

un seul regret est le resultat qui n' a pas suivit.

Posté(e)

J'assume mes propos:

- Mbatki et Rbi3 sont à céder : pas le niveau de l'espérance.

- Bleili a vendre au prochain mercato et à remplacer par un jeune talent: trop égoïste, des lacunes incorrigibles et naf7awi. Il défend pas et nique les attaque quand il veut pas marquer, nerb7ou fih bi3a khir.

- Ghaylene : a céder, so fucking useless. Inutile, transparent, mou, qnannou, nanne7a..ki netfaker ali ben neji j'ai des nausées.

Le reste sont à renforcer. Il y a moyen d'avoir une équipe qui domine et gagne, malgré le gain de CL l'équipe manque de caractère et de tampon de jeu clair avec des automatismes huilés

W labes nchalah.

Posté(e)
  • Auteur
il y a 3 minutes, vieri31 a dit :

Bguir Mbarki et Couly et si on va se passer de Benmohamed il faut remettre chammem à gauche 

Je ne partage pas ton avis :

- mbarki 5arrej tor7ou

- bguir 3adda mi temps ghoula yesser

- chammem bidou refuse de revenir AG

pour couli, je suis accord, kertha kbira, mais malheureusement ki tod5el 2e mi temps en te restant 1 seul changement, twali la marge de manoeuvre sghira barcha

Posté(e)

Mis à part la faute de Blaili et Rabi3 sur le deuxième but du CAB mais nos joueurs se sont projetés en attaque wa9telli el koura bin el Badri et Blaili ce qui a causé un déséquilibre lors du repli défensif sans oublier le deuxième poteau qui était sans marquage au moment du centrage de Yaken.

Trop de fautes et de relâchement en klk secondes qui nous ont coûté deux points très précieux !

Posté(e)

Voila, un match qui confirme tout nos lacunes aujourdhui qu'on n'a pas pu combler lors du mercato. 

Yetdhrablek chemmam, tu prends un but dans l'axe de defense. 

Un comportement gag de l'arriere gauche sur le deuxieme but. 

Un 10 absent, transparent qui ne fait pas le poid. 

Posté(e)

Ce match nous prouvé que ABM ma3andou fine yimchiiiiii !!!! Et même la doublure intal3ou far5 !!!

Posté(e)

Parce que les cons derrières on a pas trop le choix par contre Kom dépasse couly de très loin 

Posté(e)

El koura ma t7ebech elli yetmanyek 3liha. Sinon comment on encaisse sur contre attaque alors qu'on domine 2 à 1 avant 5 minutes de la fin du matche.

Posté(e)
1 minute ago, taraji_roma said:

- mbarki 5arrej tor7ou

pour couli, je suis accord, kertha kbira, mais malheureusement ki tod5el 2e mi temps en te restant 1 seul changement, twali la marge de manoeuvre sghira barcha

Mbarki n’as pas le rythme.

bguir a disparu de la circulation depuis la sortie de Houni. 

Bleili yodkhol 9bal Badri 

Posté(e)

attention avec lemerre ça va beaucoup changer

a5takom min sardines w 9arnata 7keyethom far8a

classement.png

Posté(e)
il y a 1 minute, SKANDERBH a dit :

El koura ma t7ebech elli yetmanyek 3liha. Sinon comment on encaisse sur contre attaque alors qu'on domine 2 à 1 avant 5 minutes de la fin du matche.

C' est ca la grande question.

Normalement les joueurs meme sans les consignes de Mouine auraient fait  attention sur ce point.

Posté(e)
il y a 5 minutes, taraji_roma a dit :

- mbarki 5arrej tor7ou

Chammem mouch 3la kifou. C'est le capitaine, il doit se sacrifier plus que les autres et de ttes facons, un joueur DOIT faire ce que lui demande le staff. 

Posté(e)
il y a 4 minutes, taraji_roma a dit :

Goula jimla ? sérieux TR ? me ritouch 3adda passe behia vers l'avant, me ritou 3mel chey de spécial meme!! bon le ileh elle allah

Posté(e)
il y a 3 minutes, anismkache51919 a dit :

attention avec lemerre ça va beaucoup changer

a5takom min sardines w 9arnata 7keyethom far8a

classement.png

l'etoile ansaha tant que charfeddine est président : Wadi3 jarii 7alif 3liha ( w jnaya7 derrière idiz).

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.