Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J6] EST 1 - 0 CA

Featured Replies

Posté(e)

Yehdikom sar mal entendu , les joueurs mefibelhom bih ... d apres le gars lui meme louleed fir7ou bih w mbarki mchelou lil hotel w ahawa fakhreddine l3ab m3ah tor7 penaltyette :D 

• Réponses 649
  • Vues 11,6k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Chay manajamtech nched rou7i ...  El kebda mchouma ...  4612 km bech nousel netfarrej fel jam3ia  destination ===> stade rades     

• petit rappel : kothret hallayemet l'utilisation des gros mots, weli i7ebb i7ott un gros mot, i7ott awwel lettre, w e5er lettre, wel be9i ***, comme si fibelou ilattef fiha (ce qui est mentionné interd

Posted Images

Posté(e)

Franchement comment ose t on garder ce vieux comme entraineur ... il est temps de donner une autre vie à notre groupe ...

Posté(e)

Selon bouchoucha le recrutement de ben htira et eneramo est une erreur qui sera rectifié le prochain mercato et le vieux con a9wa entraîneur fi touniss et que le changement nuira à l'équipe. Sur ce.    

Posté(e)

svp famma match complet .. n7eb nitfarrej. Merci.

Posté(e)

Ki n9oulou Taraji b'rejl_ha, famma ness tefhem_ha bel ghalett. Fi belhom rjelha = SC, HM, AZ, TB, jme3ett el comité des sages, etc. ... et uniquement ces grandes figures. Hedhom rjel w syed errjel, ma fihech klem. Ama rjel el taraji, houma zeda tous ceux qui n'ont à offrir que leurs joies et leurs larmes.

Il n'y a rien de plus solide qu'un amour inconditionnel. 

Posté(e)

svp famma match complet .. n7eb nitfarrej. Merci.

premiere mi temp
https://www.youtube.com/watch?v=e-8MUDyytag
deuxieme mi temp
https://www.youtube.com/watch?v=G5f19a3LR58

sinon ana chayekh 3lihoum kifech mechwyyne ou meddine oujouhoum yebkiw lil les cameras et surtout ali abdi zantour DIMA ma9hour :D 

Posté(e)

premiere mi temp
https://www.youtube.com/watch?v=e-8MUDyytag
deuxieme mi temp
https://www.youtube.com/watch?v=G5f19a3LR58

sinon ana chayekh 3lihoum kifech mechwyyne ou meddine oujouhoum yebkiw lil les cameras et surtout ali abdi zantour DIMA ma9hour :D 

baraka allahu fik 

Posté(e)

Selon bouchoucha le recrutement de ben htira et eneramo est une erreur qui sera rectifié le prochain mercato et le vieux con a9wa entraîneur fi touniss et que le changement nuira à l'équipe. Sur ce.    

reviens 3 semaines en arrière et lis de ce qu’il a dit sur Faouzi:) j’ai masqué ses actualités sur FB.

Kom est énorme, la médiocrité de notre prestation a caché sa très bonne prestation.

Posté(e)

Je sais pas pourquoi mais je sens que la fin de son altesse approche. 9a3ed ijib fiha lrouhou

Posté(e)

C'est tres important ce genre de geste envers les supporters dans toute la Tunisie. C'est comme ca qu'on que l'esperance est une GRANDE equipe, un equipe pour tout le monde, Sud et Nord, f9ir w 8ney, etc

Choufou la difference entre la culture de l'esperance et chouf la mentalite separatiste, regionaliste et haineuse de l'etoile wala CSS, tefhem chma3neha une grande equipe.

Hamdoulah 3la ne3met Taraji w akahaw 

Posté(e)

mché si capello wella mezzel ?

Posté(e)

Ech 3miltilkom bakitouni 3a sba7 ... mella ghram..

+

Ana fi ilvirage wraha laction bedhabt walah ki rawe7 bhetet ki 9alou mahich s7i7a ... ti 9odemi wadh7a

Posté(e)

je n ai plus envie de voir Mbarki porter nos couleurs. Krahtou 

Posté(e)

tawa hevi mich dhahra penalty ? 

24177026_1492735820823667_4571644550454527449_n.jpg

Yehdike Rabbi hedhika Poitrine , meme pas epaule

Yehdike Rabbi zid Thabet mli7 rahi poitrine .... 3ala assess Saadallah w Kais Yaakoubi w Adel Selimi wel Znatir kene yardh3ou men ghadi fi soghrhom

kemcha chlayek

Akther wa7ed mahouch rajel w jeyebha loughet i7eb tarajji w ya7ki 3al farina nhare elkol et s'attaque directement a certains ( pas trop forts ) comme Nafa3 ben Achour , w jayebha loughet i9oume issali el fajr 7adher w lazem yekteb fel FB eli howa machi issali

un 2eme Tlili mais plus jeune ... il a accepte mon invitation FB apres match Ahly et wsel ikallem feya ( on se connait pas ) w netne9chou 3ala les choix de FB et MBC , kont n9olou HM howa le problem w i9olli tu as raison ... le jour eli ktebt'helou bel wa9t il ma bloque ( walite nal3ablou b 5obztou )

voila pourquoi j'aime pas HM , pour ces clochards eli dayrines bih de pres ou de loin et qui nuient a l'Esperance et a HM en personne w howa ... i9oule el 3am sabba

Posté(e)

taraji a toujours été le club de toute la republique.il n y a jamais eu de regionalisme au sein de taraji.ce geste est digne de notre club.les larmes de ce supporter disent tout ce que ressent un mkachakh.wallah on est unique.hamdoullah.sinon encore une fois kom est enorme.comment faire pour faire jouer kouli kom ferjani ghaylene.

Posté(e)

wallahi ena bidi béhit fihom..rajel yebki 9odem aka l3élka lmbarki même pas kalef rou7ou w we9ef 9roblou w lo5rin yas2lou fih labéss??? certainement mahomch féhmin chnawa y7éss.... le seul regret que j'ai pour ce brave mkachakh li mad5alch vestiaire fiha chokri w badra w 7assen w azaiez w faycel w ben neji...hedhoukom rahom fehmou chnawa y7éss...seul ferjani s'est correctement comporté

Le plus gros problème de l'esperance actuelle c'est exactement ça : Houma (les joueurs) fi wed ou na7na fi wed....

Posté(e)

Ils n ont pas fait leur devoir.  Equipe t7echem w entrai'neur ytmanyek 3lina whouma lehin ye CA ye CA w3am ejey charafi wri9 bered. Heureusement elli makontech 3ati fihom lkilma avant le match houma jme3et l enceinte qui ont par leur  reaction en fin de match peut etre sauve l esperance. 

Khouya @mouh, ena 9a3ed enceinte inférieure w je peux t'assurer eli torh kemel, laabed testana fel arbitre izafer bech tsseb el benzarti, on n'a pas voulu "destabiliser" les joueurs beaucoup + qu'ils ne l'étaient. 

Personnellement, fi ri9 el 3am ejhey el charafi et je ne sais quoi, j'étais contre, ama bon mak taaref joumhour l'esperance fih barcha jme3a tji ken derby w torh l'etoile ijiw ichikhou w irawhou!! ama fel enceinte inf lberah lkolha pratiquement testana fel arbitre izafer bech tnajem taatih mte3ou yekhi kahaw  91 3mal chngt dakhel micheal yekhi klé 3la rassou ena perso habitou howa w ben cherifia yetsabou ama khali par étape misselech !!!

Posté(e)

Bonjour Ouled Bab Souika,

Bakitouni rien qu en lisant vos posts.

Bien à vous

Posté(e)

Amicalement

belehi chkounou Mouine ? kene un grand joueur ? nsite nharet eli tayech el maillot par terre ?

Il a été capitaine de l'espérance, il a joué avec les grands il a même remplacé Walid Azaiez en 2002.

Certes il n'a jamais été un grand joueur mais normalement weld el parc w metrobi fel parc w ya3ref eli hedha moch niveau Taraji

Posté(e)

Mouldi malla (méchant)

Hédheka ibi3 fil klem mou7ami

i7ib iradhi ennes il kol , tawa chroniqueur fi Radio ou ya7ki 3la thawra ou 9bal ken klem l'ex président i9ach3arlou la7mou

ou marra ya7ki 3ala il mirath ou yilzim iwalli errajil wil mra binnos fil wartha (bech i9oulou 3liH enssé 9addechou Cool ou howa ma fibelouch illi i9oul fi klem kbir ou ibaddil fi a7kam Rabbi ethabta wissal7a lkol zmen )

7assilou matghorkomch les costumes ou nabrit essout il kolHa filmouwet , ou yi9lbou il vista 3ala 9ad MA3andHom vistet.

YIL3ANBOU ERJOULIYA

Modifié (le) par ronaldido

Posté(e)

Sinon on est entrain de subir une grande répression caché , par l'autorisation de faire une da5la , hier tout les drapeaux, étendards , bache ont été interdit d'accès à cause d'un message de provocation contre les Zanatir et un autre message aussi a été interdit fih tazli9a l ceux qui ne méritent pas d'appartenir à l'espérance ! 

Sans parler des arrestations abusives avant le match. hamdoulah ma le7metesh m3a l hakem wakahaw ! 

Sinon Kom banak w couly titulaire indiscutable dholm l kom w dholm lel koura w dholm le jomhour 

Rjaibi 7ar9ouh besh y5aliw une calamité kima Bguir y kawer même chose pour Mejri et ben htira l win meshin allah w a3lem !!!  

Modifié (le) par T.T.19

Posté(e)

كليمتين خفاف إن شاء الله بخصوص:

·        بوشوشة: السيد هذا عامل فيها المتحدث باسم  رئيس الجمعية..و الباهي في الحكاية تحسو هو إلي معين روحو بروحو في الخطة هاذي. نحسو ديما يفسر ويبرر في مواقف معاليه.. مادام سيادته ماعندوش وقت يقعد يحكي و يفسر للجمهور في العوج إلي مرجنا بيه. بوشوشة ديما يقول المدب صاحبي, و الصحبة عندو معناها ديما صفق و أشكر, كتاباتو أغلبها نقل لحديث معاليه مع ما يلزم من تلميع و زينة.

·        بن حتيرة: البنزرتي يقول عليه موش متاع كورة جمله و الشعباني قالك احنا بيدنا نحبو نشوفوه أساسي...تقول كل واحد يراني في جمعية !!

·        المافيولا: موش أول مرة في قناة تونسية التصويرة في واد و الإستنتاج متاع "خبراء" الهانة في واد اخر: الكورة زوز ميترو ورا الخط وهو يقلك كيما قاعدين نراو الكورة ما فاتتش الخط..يا رسول الله في دول الماتش يصوروه بسبعين كاميرا و ما يعملوش مافيولا, واحنا مصور واحد على ركبه و نص وفي يدو كاميرا أيام زمان ويعملو في مافيولا!!

·        البنزرتي: المدب يعطيك إحساس جاتو صعيبة يخرج البنزرتي و هو يقعد: كاينو ناوي ما يخرج السيد عجالي إلا ما يجيبو معاه على برا.

·        ربي يقدر الخير يا جماعه!

Posté(e)

Khouya @mouh, ena 9a3ed enceinte inférieure w je peux t'assurer eli torh kemel, laabed testana fel arbitre izafer bech tsseb el benzarti, on n'a pas voulu "destabiliser" les joueurs beaucoup + qu'ils ne l'étaient. 

Personnellement, fi ri9 el 3am ejhey el charafi et je ne sais quoi, j'étais contre, ama bon mak taaref joumhour l'esperance fih barcha jme3a tji ken derby w torh l'etoile ijiw ichikhou w irawhou!! ama fel enceinte inf lberah lkolha pratiquement testana fel arbitre izafer bech tnajem taatih mte3ou yekhi kahaw  91 3mal chngt dakhel micheal yekhi klé 3la rassou ena perso habitou howa w ben cherifia yetsabou ama khali par étape misselech !!!

mrawa7 12000 km l tounés bech nseb el Benzarti fi match CSS, fel parc, w ken lzem nemchilou lel dar

Posté(e)
  • Auteur
  • C’est un message populaire.

petit rappel :

kothret hallayemet l'utilisation des gros mots, weli i7ebb i7ott un gros mot, i7ott awwel lettre, w e5er lettre, wel be9i ***, comme si fibelou ilattef fiha (ce qui est mentionné interdit par la charte meli 7al el forum).

Rahou le principe mehouch enou le gros mot yodh'hor ou non, c le fait de l'utiliser ou non !

louled yehdikom Rabbi, rahou el forum ta9ra fih ness kbar fi 3mor weldina, w nsè kif ommetna w 5wetna, donc iberek fikom arrêtons l'usage de ces gros mots (cachés ou pas) w élevons un peu notre niveau de discours w Rabi yehdi hal kwazi eli dayra bina eli sa3at 7it inatt9ouh.

Posté(e)

petit rappel :

kothret hallayemet l'utilisation des gros mots, weli i7ebb i7ott un gros mot, i7ott awwel lettre, w e5er lettre, wel be9i ***, comme si fibelou ilattef fiha (ce qui est mentionné interdit par la charte meli 7al el forum).

Rahou le principe mehouch enou le gros mot yodh'hor ou non, c le fait de l'utiliser ou non !

louled yehdikom Rabbi, rahou el forum ta9ra fih ness kbar fi 3mor weldina, w nsè kif ommetna w 5wetna, donc iberek fikom arrêtons l'usage de ces gros mots (cachés ou pas) w élevons un peu notre niveau de discours w Rabi yehdi hal kwazi eli dayra bina eli sa3at 7it inatt9ouh.

et le message de kasseba tekseb ... fena 5anna yod5ol sidi 5ouya ?

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.