Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[L1-J27] CSS 1-0 EST

Featured Replies

Posté(e)

ce petard moez 3ati ken fi lougha ti yelzmou triha mouch yetssab .

mais brabi AS ma yahki maah 7ad nos dirigeants fihom chkoun l3ab football w yefheem chwaya koora yahki maah zayed on est plus structuré pas d'organisation

khedma  ba3li

• Réponses 836
  • Vues 12,9k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Driss sera inchallah récupérable pour ce dimanche :)

• Melli wfé el match ma l9it ma nikteb Tout ce que je sais, est que je suis intimement convaincu désormais que chaque jour bich yzidou HM fil Parc nous fera plonger encore plus dans la médiocrité. w haw

• a bon entendeur:   # ايا الرهان وفى وبش ما يتقالش تنبير .. خنفركو هالرمانة : قال شو نكونو جمعية للمستقبل بربي شكون إلي بش يكون و شكون إلي بش يخطط تسئل بنور شنية البوست متاعك يقلك هاني نعاون تسئل شكري

Posted Images

Posté(e)

ena tkalamet ki walet fiha zatla la7keya alors que c'est archi faux!!
terdha jarayed ta7ki zatla jemla? 

Posté(e)

c pas ca le principe ya schlum

Ki tsir mochkla el un joueur w ta3ref eli les journalistes yefliw feddeniya pour en faire un plat, le minimum c'est de ne pas leur offrir ce cadeau.

ca en va de l'image de l'esperance, tout simplement.

Je sais bien

Desole manich ena jemla jemla elyoum ... fi 3omri hedha w fi lilla fdhila kima elyoum w we7ed sayem w fi darou 9odem martou w sgharou  w fi joret HM et son clown AS et ses boumadha , wenna nakffer wallite ? nrabreb wallite ? w nebki ?

Posté(e)

Ki tsir mochkla el un joueur w ta3ref eli les journalistes yefliw feddeniya pour en faire un plat, le minimum c'est de ne pas leur offrir ce cadeau.

vous voulez conserver l'image de l'Espérance en couvrant ces voyous?

mou kif inti tu communiques par rapport à ces écarts de discipline et tu donnes l'info juste et complète, il n'y a plus de place pour les interprétations et les rumeurs

et tu vires les voyous que tu n'arrives pas à corriger comme mhadhebi mohamed ali. 

ena tkalamet ki walet fiha zatla la7keya alors que c'est archi faux!!
terdha jarayed ta7ki zatla jemla? 

non khouya, j'ai été induit en erreur par un modérateur qui a dit que pour jlassi c'était san3it hamza baghouli

tout le monde sait chniyya san3it hamza baghouli

Posté(e)

wa9t eli bdet championnat on a ecarter jlassi 

wa9t eli mhirssi contre bjaya mahouch f nharo yo93ed yal3eb line yethrab 

wa9t eli tla3eb joueur ken fel 5zana fi match important pour le championnat 

trop de decision ytha7ko mta3 equipe de 5 eme devision 

wine machia taraji ??!!! allahi a3lem

Posté(e)

Pour le cas Jlassi, qd ça arrive une fois c'est la faute du joueur, mais qd ça se répète plusieurs fois au moins une fois par an, ça devient la faute de ce qui doivent encadrer les joueurs, et puis si on est supposé être un club professionnel, il faut des sanctions financières et qu'on ne s’applique pas la double peine tout seul... Et puis contrairement à beaucoup je n'oublie pas par qui été accompagné Iheb Msakni et Khalil Chamem, il y a 2 ans sur une plage à Djerba, alors que l'équipe devait jouer un match important en LC..... Ce n'est pas avec ce genre de dirigeants qu'on pourra instaurer la discipline, et ni avec HM ( Bohom la7nin ) non plus....Bref, qd il y a beaucoup de cas d'indiscipline, c'est que les gens qui doivent l'instaure ne le sont pas ....  Rabbi Tosster wakhaw

Posté(e)
  • Auteur

chouf chkoun yitkallim?? moch inti khouya illi 5arrajjit 3ala tlemçani illi howwa derrière l'échec du recrutement de ferjani sassi sans fournir de preuve ou plutôt en nous promettant de fournir les preuves après pour le bien de l'Espérance?

moch inti khouya illi 9ollit san3it hamza baghouli? alors que tout le monde sait chniyya san3it hamza ill icha3ra lé chad 3ala 5atirha l'7abbiss? 

3léch haw sma3na 3ala benzema et son chantage pour valbuena, hana sma3na 3ala mhadhebi et son comportement de voyou en dehors des terrains, hakom mghottin 3ala moez illi 5onnarou mantin (7achékom) et choftou comment ça a influencé son rendement

c'est quoi le problème si la presse se saisit de l'affaire et relaye l'info? hram fina a7na les simples supporters d'être informés? 

1- b3ath'tlek MP depuis quasiment 1h

2- qd tu compares la presse francaise et/ou espagnole à la poubelle tunisienne (7acha ka3btin w ka3ba) twalli mekech fehem aslan chnowa el mochkel

3- la page ZT a été pliée, mettre à nu les dessous d'affaires elli sarou t'avancera à quoi ?

4- pour la enième fois, n3awedlek rak ghalet yesser: ena tawa ken nal9a moez ennajem nestajrem fih, sayyebni yehdik 7keyet "tghattiw 3lih" rak ghalet ya nuno, ghaaaaaaaaaaaaalet w b3id jemla 3al we9a3

5- ki t9oul "nous simples supporters" belekchi walid arem nkallem fik wala riadh bennour ! Yezziwna bla loughet 7ay drebek b jeh Rabbi, el we7ed mridh b ghosstou ye3lem b 7alou ken Rabbi sob7anou

Pour terminer: hamdi meddeb ensen wdheyni, amma qui a des préjugés on dirait 9or2en. Donc sans preuve, la yesm3ek la yetlaffatlek .... 

Posté(e)

Il faut aller au parc w kol wehed yekhedh chrobo w awalhom el meddeb 

Posté(e)

3lech nsakkrou fih el mawdhou3 ? Maw lezem on etale notre linge sale en public w les pseudo journalistes qui rodent au forum jour et nuit ikammlou yenzlou 3lina etc ... Bech yebrdou 2-3 forumiens ki ya3rfouh 9addech chrab men kess bethabt w wa9t'ha ijihom ennoum ...

Essabr ya Rabbi ...

mansakrouch el mawdhou3 khater hedha esmou tmanyik, khater we7ed faredh lekher sonna, barra chouf joueret kifeh 3aycha m3allem, wella jet fel jlassi khatrou il fait pas partie des clans? Moez mleyka, dhawedi, mhirsi, rjaibi mbarki..

jlassi yesta De  new fih fel doura welli 3a9bou may7ebech ettaraji. Tu te prive d'un atout surtout que bguir est en méforme. Aya hana on s'est tapé chaalali et bguir comme remplaçant.

Posté(e)

BRABBI TAWA KHSARNA TITRE WEFA ...NAKSSOU TAWA MIL BLA BLA BLAAAA ....KALBI MEABBI BARCHA MAIS TAWA 12 PTS ET BASTA ...ET APRES ON PARLERA ....

Posté(e)
  • Auteur

non khouya, j'ai été induit en erreur par un modérateur qui a dit que pour jlassi c'était san3it hamza baghouli

tout le monde sait chniyya san3it hamza baghouli

j'ai dis "nchallah maywallich un baghouli bis", tu sais pas interpreter, oumourek.

Hamza Baghouli est un joueur pétri de talent amma el fsed (chrab ET zatla ET hamla ET bnet) dammroulou sa carriere, jlassi lezem ifi9 sinon ca sera le mm sort.

Ken hethi jetek s3iba à comprendre, sama7ni mattayachech el koura 3ala enness.

Posté(e)

quelle image 3aychek?? L'image de l'esperance marmedha sa majesté kif jeb maaloul we raja3 daraji, l'image de l'Esperance marmdouha fi les plateau tv we fel ftf we seyedthom metkhobin

Posté(e)

1- b3ath'tlek MP depuis quasiment 1h

2- qd tu compares la presse francaise et/ou espagnole à la poubelle tunisienne (7acha ka3btin w ka3ba) twalli mekech fehem aslan chnowa el mochkel

3- la page ZT a été pliée, mettre à nu les dessous d'affaires elli sarou t'avancera à quoi ?

4- pour la enième fois, n3awedlek rak ghalet yesser: ena tawa ken nal9a moez ennajem nestajrem fih, sayyebni yehdik 7keyet "tghattiw 3lih" rak ghalet ya nuno, ghaaaaaaaaaaaaalet w b3id jemla 3al we9a3

5- ki t9oul "nous simples supporters" belekchi walid arem nkallem fik wala riadh bennour ! Yezziwna bla loughet 7ay drebek b jeh Rabbi, el we7ed mridh b ghosstou ye3lem b 7alou ken Rabbi sob7anou

Pour terminer: hamdi meddeb ensen wdheyni, amma qui a des préjugés on dirait 9or2en. Donc sans preuve, la yesm3ek la yetlaffatlek .... 

1- je n'ai pas reçu ton MP

2- quand tu maîtrises la communication et tu donnes l'info complète et transparente tu ne laisses plus place à l'interprétation et à ces insectes 

3- pliée min ghir mé innadhfou ijjorri7.. comme lors de son premier passage (avec chiboub) et son deuxième passage (avec zouhir) on l'a accusé de tous les maux et il est revenu une troisième fois avec meddeb

4- quand je dis vous couvrez moez, la5atir khouya tu as à maintes reprises insinué que moez 3amil ba3meylou fil parc sans donner plus de détails! iffirchouh ou 5alli ijjomhour inadhaf kif bd frayji 7achékom

5- famma des supporters qui sont mieux informés que d'autres et font de la rétention d'informations à bon ou mauvais escient.. d'ou les 2 catégories de simples supporters (à cause de la distance) et de supporters informés et impliqués

Posté(e)

On est tous responsables de ce qui arrive a notre chere Esperance , tous responsables w awalhom na7na le Public :

- on a laisser HM faire ce qu'il veut , designer ce qu'il veut , nommer eli i7eb 3lih , ijjib w i5arej 3ala kifou , w surtout il fait AG quand tout va bien

- on a laisser des entraineurs "Karakouze" atterire au Parc B et nous entrainer ( kel entraineur kel adjoints)

- on a laisser des joueurs Guignols , que se soit wledna wela jebnehom ... yetmanykou 3lina w 3ala notre maillot

- on a laisser le club entres des mais "qui tremblent" , et on a prefere rester loin

Kolhom yemchiw , w nab9aw kene na7na w allah yehlek'hom elkol

Posté(e)

و ميساج للملاعبية كيما اللي قالو سليم شيبوب : في الماتش هذا تو نعرفوا شكون أرجل انتوما ولاّ هوما 

je crois nés el kol arfet lyoum chkoun arjel y'a bou galeb la wehed ykawer ala maryoul la wehed ydez la wehed fil bureau yekbes chwaya la wehed ybared ala galeb .

Aya sidi felicitation pour les joueurs ala el mzeya el kbira elli 3amlinha alina w yejriw fi terrain el mzamer fehom yathreb fi 10 kilou fi chhar ( el mzamer hetha ) w yetjabdou alina w haw mezelou 4 match w brch ysayfou  w chikhou w yetfarhdou w la wehed yhis bna saha likom atakom el wa9et 

MBC , jouini saha likom weldikom de3in alikom bel khir w 3takom el wa9et bech tmarthouna w to7kmou b hkemkom w to93dou kil 3ela ala kloubna 

Et AS ma adech 3ini bech nahki alih khater TT simplement mouch rajel zeda .

Posté(e)

BRABBI TAWA KHSARNA TITRE WEFA ...NAKSSOU TAWA MIL BLA BLA BLAAAA ....KALBI MEABBI BARCHA MAIS TAWA 12 PTS ET BASTA ...ET APRES ON PARLERA ....

Apres le match en CAF on a dit Tawa 15 points en championnat !! , elyoum walina nlawjou 3ala 12 points ... allahou a3lam mercredi soir

Posté(e)

Nerj3ou  el mawdhou3na :

AS,MBC, jouini allah lé irabahkom  !!

Posté(e)

j'ai dis "nchallah maywallich un baghouli bis", tu sais pas interpreter, oumourek.

Hamza Baghouli est un joueur pétri de talent amma el fsed (chrab ET zatla ET hamla ET bnet) dammroulou sa carriere, jlassi lezem ifi9 sinon ca sera le mm sort.

Ken hethi jetek s3iba à comprendre, sama7ni mattayachech el koura 3ala enness.

tu ne sais pas donner une information, abstiens toi et mé t5allinéch on interprète! 

tnajjam t9oul chaddouh yochrob la veille du match. simple, clair et net. il n'y aura aucune interprétation à faire. 

avant de lâcher la comparaison avec hamza baghouli, personne n'en savait rien de ce qui s'est passé exactement.

kif mé 9otlik 9bal ça s'appelle "tu en dis trop sans dire assez".

kén jit mé na33irfikchi n9oul c'est malveillant.

Posté(e)

chkoun béch y jibhom les 12 Point ? héthou ?? S3iib chwaya sahbi ... le seul match qu 'il fallait vraiment gagner c'est celui d'aujourd'hui ... 2 buts annulé et une occaz en OR raté dans un timing en OR ... Avec ce groupe,moi je n'y crois plus ...  et tu veux la verité   rabi tosstor mén  l'etoile fi rades ... et  malheureusement pour bouger son cul ce genre de BD il lui faut du sensationnel " syééh ou 3yatt ou sabbén " dans des moment pareils si non crois rien ne changera !

Modifié (le) par SKANDER BEN SEDRINE

Posté(e)

Nerj3ou  el mawdhou3na :

AS,MBC, jouini allah lé irabahkom  !!

za3ma bech ijjike le forumien de l'autre fois et ya7killek 3ala Heithem Van Basten ?

Ena jai dis l'autre fois , JOUINI est bassasse un joueur 3affat , qui joue un bon match sur 30 et qui marque 7 buts pas saisons sur 150 occasions

Posté(e)

za3ma bech ijjike le forumien de l'autre fois et ya7killek 3ala Heithem Van Basten ?

Ena jai dis l'autre fois , JOUINI est bassasse un joueur 3affat , qui joue un bon match sur 30 et qui marque 7 buts pas saisons sur 150 occasions

Et fait 150 fautes par match

Posté(e)

il viendra pas ,  tfouchou ken ki imarki jouini  !

allah isabarna ya sahbi ! yasser hakka !

Posté(e)

Moez sur mosaique: 9allek kil 3ada bech issebouni ena ou haythem.. 

basahtou w aakahaw.

Posté(e)

jetna forsa wa9t manuel 5osé 5raj mel ahly rana jebnah w tfathet mochkelt lentraineur mech 10 entraineur fi 3 ans leflouss mta3 rouge ken jebna bihom entraineur de calibre 5ir ltawa lani fahem kifech des joueurs yo5lso akther men entraineur !!!!

Posté(e)
  • Auteur

tu ne sais pas donner une information, abstiens toi et mé t5allinéch on interprète! 

tnajjam t9oul chaddouh yochrob la veille du match. simple, clair et net. il n'y aura aucune interprétation à faire. 

avant de lâcher la comparaison avec hamza baghouli, personne n'en savait rien de ce qui s'est passé exactement.

kif mé 9otlik 9bal ça s'appelle "tu en dis trop sans dire assez".

kén jit mé na33irfikchi n9oul c'est malveillant.

tawa marra jeya ki nji bech n9oul 7aja nab3athlek ta3malli coaching de communication !

Wallahi rwayya9 !

Barra khouya akhtani yar7am weldik, mek kol marra cheded goal el we7ed, c bon tawa tu peux passer au suivant, d'ailleurs zappes moi jemla comme ca t'auras plus a etre induit en erreur !

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.