Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[L1-J27] CSS 1-0 EST

Featured Replies

Posté(e)

de retour du parc une ambiance tres calme je veux pas etre pessimiste mais ambiance matchaja3ech des combinaison tres lente des joueurs timides je sais pas si c'est l'effet du dernière defaite wala c'est la méthodologie du staf pour apaiser la tension mais mafamech un meneur d'homme un entraineur qui pousse les joueurs qui hurle qui accelere le jeu.. bon nchallah netla3 ghalet 

formation probable: jmal(mbc)-mbarki-chamo-macheni-rabii-couly-ragued-chaaleli-rjaibi-eduock-jouini

en notant l'absence de yaakoubi et jlassi mhirsi etait en tenue il boitait un peu mais il n'a pas pris part aux entrainement je sais pas s'il avait un travail specifique a la salle de musculation.. 

ce que j'ai vu vendredi a l'entrainement s'est reflete aujourd'hui sur terrain une equipe sans ame.. un entraineur sans couilles j'esperai au moins un nul face a une css mediocre mais on etait plus que mediocre

il faut au moins limoger AS pour esperer de les secouer psycholgiquement..

• Réponses 836
  • Vues 12,9k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Driss sera inchallah récupérable pour ce dimanche :)

• Melli wfé el match ma l9it ma nikteb Tout ce que je sais, est que je suis intimement convaincu désormais que chaque jour bich yzidou HM fil Parc nous fera plonger encore plus dans la médiocrité. w haw

• a bon entendeur:   # ايا الرهان وفى وبش ما يتقالش تنبير .. خنفركو هالرمانة : قال شو نكونو جمعية للمستقبل بربي شكون إلي بش يكون و شكون إلي بش يخطط تسئل بنور شنية البوست متاعك يقلك هاني نعاون تسئل شكري

Posted Images

Posté(e)

3ana adh3af west terrain parmis 4 kbar akther compartiment yelzmou renfort

Posté(e)

Et dire que certains dont contre le retour de Mickael .....

3ana adh3af west terrain parmis 4 kbar akther compartiment yelzmou renfort

plutot ad3if coach . gardien et avant centre c plus juste

Posté(e)

Yay makachkhine ce qui est grave est l absence de reaction de Notre BD....stenssou bil defaite et hate hak Taraji maadech 3inhom bach yathrbou alih...

lwech nloum ala Amar bizouer alors que ness lkol mitmalhin. Hate el public nse son role dans ce genre de moment

Posté(e)

c dommage les enfanrkoms walline kime el ca

match mercrede lezemne intisar mekenech ...

Posté(e)

c dommage les enfanrkoms walline kime el ca

match mercrede lezemne intisar mekenech ...

kima il ça ?????? 

Posté(e)

AS et le ST font un bon duo en ligue 2.

Tiiiiir....Allah lé Tbéréklek.

Posté(e)

Les 12 sont encore conscients de leur choix?!

Posté(e)

Les 12 sont encore conscients de leur choix?!

quels 12 khouya?

Posté(e)

- La saison passee on na rien gagne , Cette saison on na rien gagne ... la saison Prochaine on se trouvera surement avec une nouvelle equipe sans Yaakoubi sans Rabi3 w Khalil , sans Ragued w Coulibaly ... et donc on va se taper le meme disque de " nkawnou fi jam3eya"

- Na7ina RB w jebna ZT ... après na7ina ZT w jebna RB .... et le meme resultat en fin de la saison , za3ma la faute et l'erreur wine ?

- Quand on se rappel de notre chute libre en competitions Africaine depuis 2012 , et Quand on se rappel des titres perdus en Tunisie fi les section elkol deja .... za3ma el faute w l'erreur wine ?

- Pour etre Honnete ..... c'est pas Heithem qui nous a fait perdre elyoum et c'est pas non plus MBC qui nous a elimine mardi dernier fel CAF .... nos problems sont beaucoup plus profonds , w kolna responsables

- Pour finire ..... ta7 fik w fina NM yee Hamdi yee Meddeb

je ne défend pas HM mais raditou wley sali7 NM sinon en 2012 c'est pas NM eli l3ab bel nems opéré et b chaker zwaghi arrière droit ou m5ali joueur kima bleili 3al banc. Maghir ma trodouh Murinho fi zmanou NM 5asarna une CL.

Sinon ki nra tawa sur la7ad riadhi ragued yebki c'est le seul elli yal3ib bgalb ou rab.

Modifié (le) par SKANDERBH

Posté(e)

Jib busher tfakarni b 7ot sebastien desabre ... busher ye5dem f 5edma behya f les jeunes 5alih ki ytal3elna des joueurs ykounou rjel taw manousslouch lel 7ala hedhi ... ti ki tjib morinho hadra fergha mafamech kawarjiya ki nchouf rejaibi match kamel ma  ya3mel 7ata centrage s7i7 w mafama 7ata joueur ynajem ya3mel dribble ech men entraîneur bech yssala7 men ghire mana7ki 3la a9wa duo coli w ragued .... jouini lyoum ritou ahwen wa7ed wel koora eli dhaya3ha réflexe jridi fort.... Malgré eli jouini mouch mte3 taraji hedhi 7aja ness lkol metfahmine feha ... lyoum ken ja 3dna des étrangers de valeur raw rba7na je le répète pour le nième fois mafamech kawarjiya f tunis ...

Posté(e)

MBC mazel ymed fi wejhou allah la trab7ek

Posté(e)

madem akel elli mayeswech 7ases rou7ou bien couvré w n7awlou nastati3ou m3ah 3adi w matjinich ghriba yhabit 3lina e short mercredi !!

Posté(e)

quels 12 khouya?

Les 12 membres du BD qui après des veillées et une liste d'entraîneurs, ont choisi AS et ont convaincu HM qu'il est l'homme de la situation.  

Modifié (le) par PLUS

Posté(e)

Si on va rester focalisés sur l'entraîneur et les joueurs ataw iji el mercato w ijibou entraîneur w tesma3 barcha asèmi mta3 des joueurs bech ibardou la3bed w akeka tet3adda la tempête w to93ed dar lo9mene kima hya w el 3am ejjey nafs la7keya. 

Il faut reconnaître le vrai problème qui est HM par sa mauvaise gestion rahou c pas par hasard que cet homme mehouch 7atet 3bed s7a7 m3ah fel bureau car essayed i7eb ikoun el fate9 ennate9 w may7eb ken eli iwef9ou 3al 5lè wel 3mar.

Notre problème c HM rahou ken bech yo93ed ma3anna win bech nouslou w rana bech nzidou nwa5rou!

Ya HM o5rej b 9adrek (hedha ken 5lat) car mansitech el behi eli 3malto l taraji mais depuis 3 ans loumour mechya b tweli !!

Posté(e)

Kan elli 3tinah lel Rouge 3tinah lel Benzarti rana déjà hazinha championnat. Jib el Benzarti a3tih elli y7ib ta ya3melek jam3iya b des joueurs nakira kima 3mal fel l'*.

Posté(e)

Depuis Mardi mridh faded, nmanni fi rou7i fi match elyoum, 9olt ataw yatl3ou rjel wjibou tor7......

Ya5i wa7ed zed mrodh.

Rabbi yahdi elli kan sbab.

AS 9allek inchallah on gagne mercredi wnarj3ou li maw9e3na el 3adi: ya5i mach fi belou errani fil l'etoile? Malla 9asawat!!!!!!!!!!!

Posté(e)

Kan elli 3tinah lel Rouge 3tinah lel Benzarti rana déjà hazinha championnat. Jib el Benzarti a3tih elli y7ib ta ya3melek jam3iya b des joueurs nakira kima 3mal fel l'*.

maaneha mazel fi mokhna elli 3anna effectif ghoul! l'etoile chadha baad ma lemerre 3mal jam3eya whaz coupe ...

lkhedma ma tjich fi noss saison l'etoile 3andha 3 snin tekhdem avec de bon entraineur et un effectif compacte et homogène

a7na ken khallina tlemcelni yekhdem rana tawa fi khir wne3ma! ammar ken jé fama chkoun fel BD yefhem koura rahou sal7ou w3awnou

7aja elli tnajem trajaana heya naarfou ch3ana wchma3annech ma netzantrouch

3anna chtar effectif wchtar entraineur lmaryoul elli lebssinou howa elli 3mal les series mtaa rebh et le nbr de pts actuel!

meme effectif et meme entraineur fi jam3eya okhra rahom milieu du tableau 

Posté(e)

Si on veut gagner l* ce mercredi il faut virer AS ce soir pour créer le choc chez les joueurs qui sont déjà cuits mentalement et les responsabiliser et même chez le public qui aura un rôle primordial.rahou 2 matchs pas de réaction 0 volonté joueurette heymine sur terrain za7. Apparament ca ne sera pas fait l'entêtement continue w RABI yostor fine bech noslou bih.

Posté(e)

Famech akhbar al les coulisses? Ma fama had ykalamhom les joueurs?reaction hm? Ammar mazal 9a3ed??? El wahed ennar cha3la fih.mal9it ma na3mel

Posté(e)

ijibou sahhar iniheww ammar yadhrbouhom bil kfouff oumourhom, nefhem chay lezem nerbehou letoile w njibou minimum la 2eme place w baad yaamel allah dlil.

بجدك تحكي هههه حتى في الحلم مانربحوهاش ليتوال السنا.. باش بش نربحوها بهاكل المعاقيين ..اسمعني صاحبي ان شاء الله مانكلوش طبيخة و نخسرو بشرف واكهو ..مشاكلنا كبيرة ياسر اعمق من مدرب هاذي هيئة فالحة كان في العلاقات الطيبة و البوس و النوار ..اما انتداب الاعبين الواعدين و فكانهم والتخطيط الممتاز و العمل واللعب برجولة و قرينتا خليناه للنجم الساحلي الي للاسف باش يحلق في سماء الكرة التونسية لسنوات في ظل تقهقر فريقنا على جميع المستويات و خاصة غياب نقاط القوة الي كنا نتميزو بيها و هي هيئة قوية تضرب بيد من حديد تفك الاعبين وتخطط جيدا 

Posté(e)

Le plus rageant c'est de se dire que si "Ramirez" ne sortait pas un arrêt réflexe de grande classe, nous serions encore en course pour le championnat... la rage redouble en se disant que notre "Ramirez" n'a pas eu le même réflexe quand son tour est venu. 

Comme quoi, ça se joue à de toutes petites choses.

Posté(e)

Akeli ma yetsamech mezel ymed wejhou fi télé w Yahki markhsou wakahaw ... W bellehi elli yheb HM yokhrej a3tiwni chkoun tawa ynajem yaati flous kifou w yetmasref regarder les autres équipe la fama Wehed omourou wath7a financiairement donc ena je préfère el machachouwet mta3 hamdi ydabrou alih w ykhaliweh yosref fi entreneur behi khir Melli yokhroj Howa 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.