Aller au contenu

[News] Actualité en Tunisie


Bati

Recommended Posts

Ya toto scénario wadha7 rahou: il mochkla fi 4 ou 5 articles bech ijiw bajbouj w rchouda fillikhir en héros y fodhouha fi ga3da w i7ottou houcine Abbassi kamia! Tout ça d'ici début mai!

Hédha en espérant que les guignols du tafssissi ma yatl3ouch bi hkeya houla comme celle des israéliens entre temps

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

hahaha..........elmochkla féch, c'est qu'à chaque fois que le président de la Tunisie Mr "Jacob Walls" rend visite à Ghannouchou, les choses s'accélèrent d'une manière folle

ça me rappelle le dostour, il traine pendant 2 ans, et dés que ce Monsieur commence à bouger, eddostour kmél fi jém3a :ange:

il fallait toujours un coup de pouce de ce magicien :D

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

lyoum nesma3 fi shems fm vers 14h w 93adt behet fi 3jab rabbi!

le chroniqueur qui travaille avec hamza balloumi avait dit que l'ANC serk ammar yekhi jewbou un député ( faycel jadlaoui je pense) 9alou ken l'ANC serk 3ammar mela enti 9erd mta3 serk! et c'est à taher hmila qui etait présent aussi ds le studio de rajouter une couche en disant "lezem el cha3b ye7tram rou7ou" w mayetkallamch belkhayeb fi nouwébou!

aktharchi men hakka bellehi!!

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

hahaha..........elmochkla féch, c'est qu'à chaque fois que le président de la Tunisie Mr "Jacob Walls" rend visite à Ghannouchou, les choses s'accélèrent d'une manière folle

ça me rappelle le dostour, il traine pendant 2 ans, et dés que ce Monsieur commence à bouger, eddostour kmél fi jém3a :ange:

il fallait toujours un coup de pouce de ce magicien :D

Bien vu l'ami

http://www.businessnews.com.tn/Rached-Ghannouchi--La-Tunisie-a-toujours-accueilli-des-Isra%C3%83%C2%A9liens-,520,45951,3

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

الرئيس الفرنسي ‫#‏فرانسوا_هولاند‬ يعلن عن انعقاد ‫#‏مؤتمر_أصدقاء_تونس‬ في سبتمبر المقبل.. ربّي يستر لا ‫#‏المرزوقي‬ يعاود يزلعها ويعلن المرّة هاذي على قطع العلاقات الديبلوماسيّة مع تونس! ‫#‏طرطوريّات‬ ‫#‏ديبلوماسيّة_الكوديا‬

Modifié (le) par ESPERADO
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

تم اليوم الخميس 1 ماي 2014 المصادقة على القانون الإنتخابي برمته خلال جلسة عامة بالمجلس الوطني التأسيسي. وقد صوّت 132 نائبا لفائدة القانون في حين صوّت 11 آخرين ضده، فيما إحتفظ 9 نواب آخرين بأصواتهم.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

قال عضو مجلس الشورى بحركة النهضة محمد بن سالم خلال اجتماع شعبي انتظم اليوم الخميس بصفاقس " أننا في حركة النهضة نفضل عدم تمرير الفصل 167 المتعلق بالعزل السياسي ومنع التجمعيين من الترشح الى الانتخابات القادمة فى القانون الانتخابي لأننا واثقون من هزمهم " حسب قوله مضيفا ان الشعب التونسي لن يحن إلى زمن الظلم والاستبداد

وأوضح أن كل ما قيل حول حكومة الترويكا من فشل نتج عنه إفلاس البلاد وإغراقها في المديونية هو من باب التهويل والمغالطات التي يراد من خلالها إحباط معنويات التونسيين (وات)

:D :D

Voilà l'art de prendre ses adhérents pour des cons, bravo Mr l'ex-ministre :exdr:

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ch9al ya sango?

J ai vu que le7met mais je sais pas pkoi

fdhi7a

Il a dit que la place des femmes est au foyer (bon mouch mochkél) et que la femme doit attendre son mari à la maison pour lui laver les pieds ( :D bon mouch mochkél)

Enfin il a dit que les députés (ils s'adressent aux hommes) qui veulent voir les femmes participer dans la vie politique sont des homos :exdr:

w mba3éd 9am l'mahdi ben gharbéya 5angou w chwaya lé sarfgou :lool: ..................w ras 5ouya tgoul éllé3ba fi nahj zargoun ou boumandil !!

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

fdhi7a

Il a dit que la place des femmes est au foyer (bon mouch mochkél) et que la femme doit attendre son mari à la maison pour lui laver les pieds ( :D bon mouch mochkél)

Enfin il a dit que les députés (ils s'adressent aux hommes) qui veulent voir les femmes participer dans la vie politique sont des homos :exdr:

w mba3éd 9am l'mahdi ben gharbéya 5angou w chwaya lé sarfgou :lool: ..................w ras 5ouya tgoul éllé3ba fi nahj zargoun ou boumandil !!

Ils les traite de PD w ya3tehom tre7a w houma yetfarjou fih... Il y a peut etre du vrai dans ce qu'il dit.

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Wa9telli louagiste iwalli yo7kom fi mousta9bel lebled...

Malla mata9, malla moustawa. Za3ma vraiment ettwensa elkoll hakka ?

El win habbtine. Chayy ibakki ki we7ed kima el Gassas i9oul klem ki hedha. Wallah la3dhim fdhaye7, chlayek, ma lihoum ken kima ma3mlet el cote d'Ivoire nhar ki l'équipe nationale 5assret: Rjim ma3toug w la mé la chrab. Welli yetkallem bel kaff.

7aja o5ra, ken ghodwa ba3d linti5abet yarj3ou nefss la3bed, ma3neha hedhika tounes. W youfa la7dith...

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...