Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[L1-J27] CSS 0 - 0 EST

Featured Replies

Posté(e)

Oui non mais j'ai l'impression des fois qu'il n'y a que le public qui se sent concerné et préoccupé par l'enjeu en fait.

T'a pas l'impression sadiki, hedhika heya :)

Il s'en battent les couilles ! Ye5i fibelek berrasmi loughet amour propre w hedheka weld jam3eya w hedheka weld el parc ? iiwww !!!! ya3ni fibelek feddin houma tawa ? Ti raw yfarkou fihom f douche w ki ykamlou kol wehed yemchi yched itécha mte3ou w l instagram w yebda yhabet f tsawer w ma 3la bélou b chay .. Joueuréét ******

Modifié (le) par Somos los mejores

• Réponses 733
  • Vues 25,4k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• A mon avis et pour ne pas perdre du temps : Banderole fiha Demorais OUT . Nchallah rabi m3ana youm w tfalsif mta3ou yjib fayda ,on a besoin au 3 points sa3a w min ba3d ya3mel rabi dlil .

• Une equipe de merde composer par des joueurs de merde. C aussi simple que ca.

• Na7kiw koora w ena7iw el 3atfa ? l'action de Yannick elyoum 3adi tdhi3 w ey attaquant fel 3allem , ne marque pas tout les actions eli ijiweh au cours d'un match .... mais zayed tawa la7dith , el p

Posté(e)

1- Ana n7ib na3ref chkoun massakh ili jab Cruz ysamser fih 3la 7sabna

2- Ana n7ib na3ref chkoun Bhim ili jab demorais pourtant il doit savoir chnowa howa .des simples supporteres tkalmou 3lih min 9bal .

3- Ana n7ib na3ref qui est l'entraineur fi taraji ?

4- A na n7ib na3ref qui est le preparateur physique ?

w ana nheb na3rf qui a dit que chaalani est un excelent joueur !!!! :non: :non: :non:

Posté(e)

7aja wa7da tfarra7 elli heya nos matches tawa elkol fi rades ... s7i7 meme si manal3bouch mli7 fi rades mais mana5srouch ...

Posté(e)

kenhom rjel ataw yjibouhom les 3 matchs restants ama 3alli choftou lyoum ye dhnoubi sinon premier constat: JDM et les grands RDV ça fait deux w nchallah natla3 ghalet w ykadhabni

Posté(e)

من ماتش لتوال وهو يحسب إن شالله حاسب مليح كيفاش بش يربح في دربي

Modifié (le) par Borri

Posté(e)

W tawa fi blaset el ghoch wel mlem ndezzou m3a el grande amore belli najmou...boutoula lina b9odret el 3ali...3 matchouet el joueret ielzemhom i7essou elli on est ac eux...w ba3d me nethanew 3al chompionnat wa9tha net7asbou

Modifié (le) par Devilinho

Posté(e)

w ana nheb na3rf qui a dit que chaalani est un excelent joueur !!!! :non: :non: :non:

Allah ghelb le super man majabech tor7 w maraba7nach 5-0

Allh yehdih chaalani ,machrabch Redbul mta3ou .

Il etait le meilleur joueur youm avec Ragued .

Mais t3alem 7aja zayda lazem yna7iha : chadan koura , mais zada c'est a cause s7abou mayotlbouch .mais quand meme lazem yna7iha .

Posté(e)

En un moins un mot, on dispose d'un entraîneur "nay" lé ri7a lé mat3am! Même après une 1ére expérience chez nous et un come back qu'on espérait bénéfique pour lui et nous, il semble que dimorais n'a toujours pas compris le foot en Tunisie!

Sinon,

- Balles arrêtées très mal tirées et celui qui les tire c'est toujours le plus proche de l'endroit de la faute.

- C'était claire dés le début de la mi-temps quand manquait de profondeur et qu'il fallait introduire jouini avec yannick pour espérer au moins une déviation ou profiter d'une 2éme balle.

- Abdi à la place de jouini à la 91mn, à vrai dire j'ai toujours pas compris l'idée!

- Aucune envie, aucune motivation.

- Quand toutes les équipes impliquées dans les compétitions africaines jouent le soir au frais et qu'on nous imposent nous à jouer à 16h00 l’après-midi en pleine canicule c'est normal qu'on allait être cuit physiquement 03 jours après.

Une certitude, on dispose pas d'un effectif digne de l'Espérance et cela n'est secret pour personne mais je suis persuadé

à l'image de pas mal de mkach5ines que la gestion de ce même effectif était chaotique, on pouvait faire beaucoup, beaucoup mieux j'en suis certain.

Posté(e)

Mais t3alem 7aja zayda lazem yna7iha : chadan koura , mais zada c'est a cause s7abou mayotlbouch .mais quand meme lazem yna7iha . Bien dit saber...ena yo9telni bchedden el koura el zeyed w n5af le teb9a fih snesa kima howa kima

Abboud ...3andhom le mm problem

Posté(e)

Mochkla tawa tor7 SG

.Hadha ili mkhawafni

Posté(e)

belahi yiziwna min fin konna fel aller et fin walina tawa,

HM paye 800 malyoun chaque mois comme des salaires ,a3tihom lel jerjiss taw thez el championnat

Posté(e)

Chaalali Monsieur tente un tir de 35m à la 90´ alors qu'on a un coup franc et une occasion de faire monter toute l'équipe !!!

Posté(e)

famechi chkoun fikom fhem chnowa 7ab ya3mel c demoraies bel changement de 3abdi 2 mn avant la fin de march

Posté(e)

avec tout ça je reste optimiste louled.. juste choufou chneya b9a ..zanatires vont laisser des plumes j'en suis sure:11205484_935104703255577_290393853602378

Wrass khouya jerjis a plus de chance de gagner zanatir que nous...g un copain jerjissi kalli bech neklouhoum ghadi...ou nraj3oulhoum li 3amlouh fina en 2008...i zanatir vont nous jouer devant 18000 zantour...bil equipe mte3 lyoum c mission impossible...ca fait 32 ans que je n'ai louppe aucun derby...hetha je n'aurai pas la force de le regarder je pense...nmout 3a taraji ama j'aime pas ce qui se passe en ce moment fil ekip et personne ne parle...lezim kfouf...

Posté(e)

Wé7id istaghfir mouleh, 5raj 3mal cigarou, 3mal doura fil 7ouma wou bé9i iddam bich ifaya3 min mokhou !!!

Min déception il déception ya rassoul illah !!! 3leh hakka !!! Ti strajlou, ti koulou dinnomou il gazon, ti habtou koura fil 9a3 wou yizziw blé tasti7, ti irji wou matdhaya3ch il wa9t, rakom 9taltouna fil Soudan, fi Soussa, fi Rades wou ilyoum fi Sfax !!!!

Ti 3lech hakka ???

Et après je trouve des forumiens qui disent que ce n'est pas la fin du monde si on ne gagne pas à Sfax ? Êtes-vous satisfaits par le rendement aujourd'hui ? Avez-vous oublié la chute de la CL ? Vous avez oublié qu'on pouvait valider notre qualification pour la prochaine CL milyoum ? Suis-je le seul fil hystiria ?

Modifié (le) par douda99

Posté(e)

On a perdu deux points bêtement AUJOURDHUI et on attend encore un faux pas des autres !

Mais commençons par gagner nos matches déjà avant de parler !

Posté(e)

ken fibalna c demoraies ya3mel fi turn over ye5i tla3 hadhaka 7ad mokho :bang:

sada9ni ken nala3bo chaque mois match il va refaire les même choses

Posté(e)

Mardhouni fel weekend w kammal lyouma

Posté(e)

Vous faites fausse route en vous en prenant à De Moraies. A ce que je sache il n'était pas là les quatre dernières années ni pendant la phase aller Karakouz du Club. L'Esperance est en régession depuis 4 ans malgré plus de 6 entraineurs. Le problème c'est HM et son BD qui gèrent l'Esperance comme on gère une épicerie. Ni assemblée générale ni BD structuré rien que des intrus et une gestion binnaf7a. Vous pouvez ramener Cappello il ne fera rien de cette équipe.

Posté(e)

avec tout ça je reste optimiste louled.. juste choufou chneya b9a ..zanatires vont laisser des plumes j'en suis sure:

11205484_935104703255577_290393853602378

Optimiste si tu as les moyens de forcer le destin toi même, malheureusement on n'en a pas jusqu’à présent espérant que le coach se réveille et transmet cela à ses joueurs.

Posté(e)

أنا نحبّ نعرف كيفاش مورينهو خدم مع هالكارثة قدّاش من عام؟؟

Posté(e)

chaalali=wala i7ess brou7o patron iched fel kora barcha

ragued = dhaher errajel ta3eb barcha m3adech inajem yal3eb

bejaoui=très limité

same7=yelzem mayat3adech min 9odem el park

yannik=c sure 3omro 45ans c claire

darraji=iddadech maynajamech yejri

afful= chtar el partie i3adih yetmanyek 3lina

défense= sans commentaire

entraineur = yezzi sabito barcha : barra allah la trab7ek

franchement c l'un de plus faible l'Esperance depuis 2007

finek ya hamdi fine t7ot fi flossek

Posté(e)

Optimiste si tu as les moyens de forcer le destin toi même, malheureusement on n'en a pas jusquà présent espérant que le coach se réveille et transmet cela à ses joueurs.

Notre niveau est lamentable mais suffisant pour gagner liclib... Je vous l'assure
Posté(e)

chaalali=wala i7ess brou7o patron iched fel kora barcha

ragued = dhaher errajel ta3eb barcha m3adech inajem yal3eb

bejaoui=très limité

same7=yelzem mayat3adech min 9odem el park

yannik=c sure 3omro 45ans c claire

darraji=iddadech maynajamech yejri

afful= chtar el partie i3adih yetmanyek 3lina

défense= sans commentaire

entraineur = yezzi sabito barcha : barra allah la trab7ek

franchement c l'un de plus faible l'Esperance depuis 2007

finek ya hamdi fine t7ot fi flossek

9sar s3id est plus intéressant.. flouss w enjeu akther <_<<_<

Modifié (le) par RoMaNiStA_1919

Posté(e)

La seul rairon HM mezel fil mkachkha khater ma3ach nal3bou fil manzah bi jomhour mekenech rahou min kil 3am lbarra... jareb ahbet lil parc 7el fommik tawa yjiblik lboulicia klebou

Modifié (le) par mkachakh#US

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.