Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[L1-J27] CSS 0 - 0 EST

Featured Replies

Posté(e)

Et je préfère aborder le derby en étant obligé de le gagner plutôt qu obligé de ne pas le perdre.

le problème :

Derby et Demorais = incompatibles

• Réponses 733
  • Vues 25,4k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• A mon avis et pour ne pas perdre du temps : Banderole fiha Demorais OUT . Nchallah rabi m3ana youm w tfalsif mta3ou yjib fayda ,on a besoin au 3 points sa3a w min ba3d ya3mel rabi dlil .

• Une equipe de merde composer par des joueurs de merde. C aussi simple que ca.

• Na7kiw koora w ena7iw el 3atfa ? l'action de Yannick elyoum 3adi tdhi3 w ey attaquant fel 3allem , ne marque pas tout les actions eli ijiweh au cours d'un match .... mais zayed tawa la7dith , el p

Posté(e)

Équipe sans âme. Sans envie des joueurs finis khouya khalli résultats ala chira al3ab rajel w ekhsser maktoub alina des entraîneur philosophe sne...

Posté(e)

HM est le seul responsable ... il est temps bech yemchi w yhez m3ah ZT, JDM.

Posté(e)

il ne suffit plus de mettre les joueurs devant leur responsabilité, ils ne comprennent pas ce que c'est... il leur faut une bonne gifle chacun

Posté(e)

bélléhi ma3adéch t9oulou c'est pas evident de gagner a sousse sfax fokou 3lina ti hata ken jéw kawrou lé satah aucune amour du mailllot rien et sfax mesténnssa dima na3tihwa fi sfax en plus tawa ma3adéch tal3ab 3lé chey

Posté(e)

Brabi comment on sera champion avec ce niveau lamentable: equipe sans ame, kamcha chleyek tkawaer ghaylen,darragi, derbeli,jaber etc....

Posté(e)

Fama barcha 3bed wallat tefhem eli mahich entraineur mochkletna...merci JDM

Haya bahi fradhna 3andek ancelotti ou mourinho...chnowa bech ya3mel..hadhom joururett...koll match nesma3 da5el Cruz..chbih darragi much mellowel? Hakom chofou jarrabna formule lkoll elyoum...jam3iya fergha

L'entraineur 9bal kol chay y7adher son equipe bech yahbtou yel3bou koura sur le terrain mouch yahbtou yetmachew on dirait qu'ils font le trottoir !!!

El3ab el koura, el3ab rajel, rba7t rba7t, 5sart 5sart, ama el3ab ya za7i !!

Fdhi7a el rendement lors des grands RDV avec JdM !! Fdhi7a !!!

Posté(e)

lmochkla aucun joueur valable a part reguid min match lmiri5 aller lmatch soussa wmatch lmirri5 retour wmatch lyoum lkolhom 3al 7it wintouma t9oulou nirb7ou les 3 matchs illi mizelou?????

Posté(e)

Posté(e)

JDM w debry ca va etre 10 lteli wa el3eb 3al contre.

Nchallah nsalkouha contre gabes

Posté(e)

peu importe où va nous mener ce résultat ... par respect l supporters ...par respect l maillot de l'Esperance ....ils devraient réagir et faire une réaction d'amour propre .... bref rabi y9ader l khir

Posté(e)

Résumé de l'histoire :

José Nitzche De Morais joue le bloc bas pour gagner le match.

1000 tfih&tfouh

C'est dans ces moments que je regrette la politique de Chiboub...Ces foireux ne fonctionnent qu'avec les giffles, cette bande de tapettes+un couillant.

Posté(e)

yekhi tahkiw juste sur le match de Ca wnassin les deux autres matchs? avec cet effectif manach thamnin les résultats tout court, contre CA wela ghirou. donc soit l'équipe bkolha tfik weela yemchiw yssayfou min tawika khir

brabi match kemel lyouma ritouch construction de jeu? ritouch organisation sur terrain. ti tkulech le3b hwem

Posté(e)

peu importe où va nous mener ce résultat ... par respect l supporters ...par respect l maillot de l'Esperance ....ils devraient réagir et faire une réaction d'amour propre .... bref rabi y9ader l khir

Il leur faut quelqu'un comme chiboub mouch HM deja faddadna fi rou7na bel gentillesse ezzayda

Posté(e)

salliw annebi yakhi ykhawwef edderbi, ezzanatir amoindri de djabou et dhawadi, naleeboulkhom marche arrière w narebhouhom

boutoula endna nchallah

Posté(e)

Mechi li sfax yal3ab t9oul stade tunisien, mwakharli liblok i7eb irawa7 b point, yesser yesser bhim, abhem entraineur ritou fi 7yeti oumour mayefhemch koora. Rajil ma je chay ken koora. Mehouch fehem chkouni lemkachkha, nemchiw 2010 2011 2012 contre lahly ghadika 80,000 nraw7ou bi score positif w cha3ra le nerb7ou sa3at...

w billehi ha staff (rakazli 3la mta3 statistic) yokhlis fi 250 kilo fi chhar w yannik 100 kilo w cha3lina fil be9i, w a7na ndhay3ou khdemna w denyetna w nzidou neklou lmardh 3la jnebna w nbetou ellil wra lil ma9hourin, ti mahou madouhom hal flous lil fou9ara2 w nes li meyta bechar rana rbe7na d3iwet khir 3al a9al 3awnetna fi hal fin de saison w au meme rte7na min hal kawareth li rendement mte3ha negatif mich 7ata sfer.....

Posté(e)

Le CA sans Dhaouadi ou sans Djabou ou même sans qui ils veulent il n'empêche que nous on peut jouer 180mn sans marquer ni même se créer une véritable occasion !

Posté(e)

samhouni louled we7id 3ala 3sabou desole :-(

Posté(e)

salliw annebi yakhi ykhawwef edderbi, ezzanatir amoindri de djabou et dhawadi, naleeboulkhom marche arrière w narebhouhom

boutoula endna nchallah

el mochkla mouch fel zanatir le probleme est dans notre niveau lamentable aucun occassion lyouma

Posté(e)

Une équipe à l'image de son président.......aucune envie, aucune rage, aucune réaction d'amour propre, 5neyen tout court.

tfiiiiiiiiiiih 3al rhout, w awelhom HM mta3 Mazembe...............tfih tfih tfih !!!

Posté(e)

Wallah msakhafni ken JDM ( a7na b tbi3etna ca yest , eli soker w eli tension , )

3andou effectif Fih darragi , Cruz , derbali , ban mansour , arbi jaber , yanick ) ... Habet Cruz menfa3 , darragi menfa3 , yanick ( khalini sekit Lé nakhlet 3ala Zine ) et le pire moez Le capitaine de l'équipe , Ey capitaine fi taraji , convaincu b match nul w yitmeche , na3amboun ye denya Wallah ....

Posté(e)

kel 3ada 5sarna 65mn bech da5el darragi et yannik et on a vu ili kona ennajmo nerb7o

barra ya demoraies allah la trab7ek ya weld el .....wala déjà houma 3andhom 3adi weld el...

ye5i mfamech chkoun ya7ki m3ah tifino 3adel latrech

Posté(e)

On bat les zanatirs sans jabou et sans leur plus grand comédien dhaouedi et on sera champions nchallah. Je suis confiant

Posté(e)

Oui non mais j'ai l'impression des fois qu'il n'y a que le public qui se sent concerné et préoccupé par l'enjeu en fait.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.