Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[L1-J25] ESS 1 - 1 EST

Featured Replies

• Réponses 972
  • Vues 39,7k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• b3athet message l 3arfi 9otlou rani na9li bil s5ana menich jey ghodwa lezemni nimchi l tbib... jewebni 9ali afful fil le3ba w rabi yoster ken fama bountou 9oli

• Bellehi sém7ouni fel hors sujet ama j'ai un message a passer concernant le match:      -  Elli 3andou normal ettor7 yrawa7 3anna walla 3and el 7awin yesta7fedh brayou el manéfsou. Inutile de le part

• demorais hedhika declaration ya3malh?? fibelou fi chkoun yreni?? lmarra lo5ra 9oltou zied protege ses joueurs whedha ils protège qui ?, pour moi le titre est pratiquement perdu lyoum, ça ne tient

Posté(e)

atttendez lowled,

si on gagne tous nos prochains matchs w nti7ou égalité de point avec l'étoile, dhaharli hya thezzha pcq hya kammlet l'aller 9balna fil classement!! est ce que vous confirmez ça??

Non 5ouya au vu de notre confrentation directe rba7nahom fel aller ou nul fel retour donc na7na kbalhom

Posté(e)

vs penser encore qu'on pourra gagner a Sfax , en Derby ? leee illeha ella allah

Mon avis w momken nkoune ghalet ; mouch 5ater konna 5aybines fi l'allee bech tawa nefra7 , w mouch 5ater konna 5aybines durant le match bech nefra7 bel match nul .

5ater ki konna 5aybines fel allee et avec un effectif beaucoup plus reduit , wa9afna l'ESS et rba7neha

5ater ki nebdew 5aybines contre Merikh w encore 5aybines elyoum fi Soussa , c'est que el 3ib fina na7na et nos choix

1 -Chna7wélek kén tmarka bountou Jouini?

2 - Taw hakka ya Zamil fi draj bech tet9leb l'equipe? maw konna 5aybin barcha w taw wallina 5aybin chwaya w inchallah néwin 3la rabbi bech nwalliw béhin, osbor barka

3 - adhéka fi tounes mich fi soussa. e5er marra rba7tha ghadi wa9téch? e5er bountou ghadi wa9téch?

Posté(e)

Makhyabha tarajji pendant cette semaine, t3ayeff...

Posté(e)

ON doit faire pression sur la Fédération kan famma deja fédération pour désigner au Derby un arbitre Etranger. Aucun arbitre Tunisien ne pourra siffler ce match ni celui d'aujourdhui aussi

Posté(e)

pour savoir si de point de vue comptable le nul est bon a prendre ou nn il faut attendre la diecision de CNAS du samedi concernat le match de hamalif et le point de gabes ( il faut pas l oublié ce point ). Sinon vu le rendement de la premiere peridode, la pression que les joueurs ert le public de l'etoile a mis sur le dos de larbitre, je pense que c un nul bon a prendre et j en suis plus que sure que le championnat pourrai nous tendre la main grace notament a kasri ce dimanche :) rabbi m3ana

Modifié (le) par chkobba

Posté(e)

tout à fait d'accord avec toi. Il faut etre honnete :

1- equipe fergha. a part ragued, akaichi et edock on n'a que des joueurs moyens (diz taktef) meme si on gagne le championnat

2- Aucune progression spectaculaire depuis l'arrivée de demorais. Juste qques legeres amelioration due à plusieurs facteurs (recrues, meilleure ambiance, baisse de regimes des concurrents....)

3- Avec le milieu qu'on a on laissera des plumes en afrique et en Tunisie (le derby sera 10 fois plus dure que le match de sousse. znatir ont des joueurs, un public et des dirigeants sans limites sur le plan moral, ils peuvent insulter, courir, harceler et meme agresser l'arbitre pendant 90 mn jusqu a obtenir un peno. avec leur 10 ans d'attentes, les millards depensés, les cheques pour les arbitres....ils joueront leur vie.... a part benet personne en afrique ne peut resister.... si tu as une grosse equipe - traoui korbi darragi, mikael, chammem, hichri.....- tu peux t'en sortir, mais avec arbi chaalali aful sameh cruz et cie c'est mission impossible). et meme si on gagne on n'aura tjs pas d'equipe....

4- La prestation d'aujourd'hui est nulle (comme celle du soudan), aucune action digne de ce nom.

5ouya rouma awil mara bech na3ml commentaire 3la klemk!

je sais pas si c'est moi où c'est la premiere fois nchoufk haka t9oul ! winou leklem hetha 9bal ! kanet dima ghaltet jomhour w el BD 9a3ed ye5dem w oumourna fi ta7ason. tawa walla melli ja JDM ma 3mal chay w l'effectif 7moum ......

Posté(e)

9adeh minou eduok yaaa bjeeeouiiiii hoooooyyyyyyy!! ya m3allm winou hedha fech ya3mllll

ki ma yarja3ch eduock m3a nagguéz w fi 3oudh eduock ypressi naguez ma yatla3ch jra el 3aks cht7ébbou ya3mél bejaoui fi 2 contre 1. yesser dhahra rahou ..

Posté(e)

edok a passe le match a defendre sur nagaz c'est le resumé du match sinon un rendement en continuité du match de soudan

Posté(e)

ça pue la mauvaise foi dans le discours de certain forumien ;)

sinon il faut récupérer, récupérer et encore récupérer

Posté(e)

ki ma yarja3ch eduock m3a nagguéz w fi 3oudh eduock ypressi naguez ma yatla3ch jra el 3aks cht7ébbou ya3mél bejaoui fi 2 contre 1. yesser dhahra rahou ..

wallh le ya raed, mi-temp kemel 3 we9fin mab3dhon w naguez yhawes wahdou 3al ligne! na7kich 3al penalty jimla

Posté(e)

demorais hedhika declaration ya3malh?? fibelou fi chkoun yreni?? lmarra lo5ra 9oltou zied protege ses joueurs whedha ils protège qui ?,

pour moi le titre est pratiquement perdu lyoum, ça ne tient qu'à une victoire de la merda fi mestir wyoufa kol chay . entrainneur ytfarej fi cruz 80mn wmay5arjouch !! on a été bouffé comme d'habitude fil wesst on ne gagne aucun duel wki nzid na9ra chnowa yktbou les proches de zied comme quoi les recrues seront fi defense , eh bien on n'est pas sorti d 'affaire pour bientot. a7na simple supporter 3anna 3amin fatnin elli manarj3ou à notre niveau qu'avec un voir 2 grands recuperateurs relayeurs wsi zied et son staff mefe9ouch far7anin bragued aboud wchaaleli. akeichi mssada9 lrab t7arrek wl9a l'espace op 5arjou kifeh y5ammem alahou a3lam. chay mansitech elli essayed hedha ki wesslet lmwasselha afailli ns faire perdre le titre en 2009 y7rez l9efha lbenzarti fil 4 derniers matchs wfl coupe arabe.

fi9ou louled amane ml 7elma mta3 nerb7ou les 5 matches restants nhezou.. bech bch trba7 css wca ?? bcruz ? bsema7?

quel cauchemar ezakch 9adech 9la9 min kol match choc on se fait bouffer on est dominé 3la toul . occasion wa7da match kemel et le supposé etre le plus technicien de nos attaquants ne peut pas faire un controle poitrine s7i7 sur une passe en cloche parfaite ...

on ne doit notre match nul qu'au sans faute ou presque de arbi/dali .

mazélna b3aaaaaaaaaaad et on doit bien bien préparé le match du meri5 latssirelna kertha

Posté(e)

Na3rafkom mat7ebouch kelmet l7a9, ama entraineur w staff (statisticien haw 9alou) mechin bina fi hewya! Ya 9awm hedha fibelou ireni fil ba9lewa mich fehim rou7ou fi chkoun ireni... Rabi ysabarna 3al bhema wil 3waj li nchoufou fiha mili khserna CL contre l'Ahly! Mayna Mayna!

Modifié (le) par mkachakh#US

Posté(e)

C'est claire maintenant que le championnat va se jouer dans les coulisses, donc ca sera la loi du pouvoir.

Coté technique, c'été un match très difficile contre une étoile qui a tout fait pour gagner, donc 1 point né7mdou 3alihom rabi

Il faut absolument battre le CSS à Sfax

Posté(e)

Les deux derniers deplacement etais purement tactique vue lel poids des adversaire....contre marrikh 5sarna c vrai mais khsara recuperable 3alle5er w lyouma contre Ess rja3na fel match ba3d me konna 5asrin w rawa7na men soussa b un point tout en sachant que l etoile fel retour 9weya barcha w malgré sa wa9afneha...personnellement je suis bcp plus optimiste tawa pr l avenir du chompionnat ( à dire l etoile mte3 lyoum a9wa 20 marra mel reste des adversaire elli 9a3doulna...3andhom structure defensive heyla w pivot " kom" 9wey phisiquement) notre staff ia3ref chnowa 9a3ed i3mel w elli ba3dou i9awi sa3dou

Posté(e)

Bsara7a tor7 Yannick el youm (hani lbest casqua).

- Cruz 3asfour jenna tor7 kamil.

- Hlal, ma9assarch

- Ragued, tabaraka allah (mella sprint 3amlou en fin de match fi contre l'*

- Afful, plus à laise comme arrière droit

- Ghaylen, ces ce genre de rencontre elli bech yekbsouh

- Akaichi, melezmouch ykawwer fi sousa

- Educk, le seul valable el 9oddem tor7 kamil

- Yannick, bonne entrée

- L'axe, ma 9asserch ausi

- Same7, kammil 3am sna wrawa7 el Jelma STP

Posté(e)

Ma3adech nhezzou m3ana chleyek fik jmal ou tej ....

Posté(e)

Na3rafkom mat7ebouch kelmet l7a9, ama entraineur w staff (statisticien haw 9alou) mechin bina fi hewya! Ya 9awm hedha fibelou ireni fil ba9lewa mich fehim rou7ou fi chkoun ireni... Rabi ysabarna 3al bhema wil 3waj li nchoufou fiha mili khserna CL contre l'Ahly! Mayna Mayna!

J'ai déja parlé de la faiblesse de Demorais depuis notre match contre ESZ et j'ai récolé -51, à part de notre match contre le ST, les autres matchs on souffrait toujours.

Et puis quand je me rappel le changement de Ben Mansour pendant que l'étoile tirait un corner, téfhém kol chay

Posté(e)

n9oulou kelemt 7a9 3la muot 3la 7ye na7na lametna l taraji w la lamna l flen w l falten w nensew Si Hamdi w Si Zied w Si w Si w Si

bch tor9dou far7anin lyoum ? methanin 3la mosta9bel lemkach5a ?

JDM mahouch mte3na w tdhakrouni w hal layamt jeya chneya eli t7assen meli je ? chneya eli tbadel 3la KBY ! bn 7ajtin jek educk w cruz w eja3 darragi w barcha zhar contre H-lif w CAB w ESZ w ...

essayed ma3ndouch cha5seya cruz l3ab coup franc mtaa peno w baaed wala yal3eb fehom chaaleli w na7na f balles arrêtes l nal3bou zone l marquage fch yreni aman fch ye5dem
0 f changements

mi temps 4 4 2 w mi temps 4 3 3

deja m les déclarations tefhem kol chay fibalou yreni f beja

rabi m3aha taraji periode hedhi a5yeb men periode KBY 5ater fibali mechin f thneya s7i7a ema bch nchoufou periode Decastel w kanzari w Krul bch yet3awdou ...

Posté(e)

demorais hedhika declaration ya3malh?? fibelou fi chkoun yreni?? lmarra lo5ra 9oltou zied protege ses joueurs whedha ils protège qui ?,

pour moi le titre est pratiquement perdu lyoum, ça ne tient qu'à une victoire de la merda fi mestir wyoufa kol chay . entrainneur ytfarej fi cruz 80mn wmay5arjouch !! on a été bouffé comme d'habitude fil wesst on ne gagne aucun duel wki nzid na9ra chnowa yktbou les proches de zied comme quoi les recrues seront fi defense , eh bien on n'est pas sorti d 'affaire pour bientot. a7na simple supporter 3anna 3amin fatnin elli manarj3ou à notre niveau qu'avec un voir 2 grands recuperateurs relayeurs wsi zied et son staff mefe9ouch far7anin bragued aboud wchaaleli. akeichi mssada9 lrab t7arrek wl9a l'espace op 5arjou kifeh y5ammem alahou a3lam. chay mansitech elli essayed hedha ki wesslet lmwasselha afailli ns faire perdre le titre en 2009 y7rez l9efha lbenzarti fil 4 derniers matchs wfl coupe arabe.

fi9ou louled amane ml 7elma mta3 nerb7ou les 5 matches restants nhezou.. bech bch trba7 css wca ?? bcruz ? bsema7?

quel cauchemar ezakch 9adech 9la9 min kol match choc on se fait bouffer on est dominé 3la toul . occasion wa7da match kemel et le supposé etre le plus technicien de nos attaquants ne peut pas faire un controle poitrine s7i7 sur une passe en cloche parfaite ...

on ne doit notre match nul qu'au sans faute ou presque de arbi/dali .

mazélna b3aaaaaaaaaaad et on doit bien bien préparé le match du meri5 latssirelna kertha

Ya mouh +1000000000000000000000000

We77ed mennes ghazzelt lyoum lin faddit... Rahi adh3ef * l3abnalha!!! W kawwret bina. Bchkoun? Eb Moussa, Mouihbi... Même pas fiha Boujnah. Eb Khalil Bangoura elli abhem men sabbati...

Bref, lazemna nfi9ou. We77ed mennes, faddit men matchouwet hakka. Faddit mel lekipet elkoll me5dha fina bayy fel west. Faddit ki nra Harbaoui isa55en. Faddit ki narja3 netdhakker Foussayni elli eb sa9ih lem3awja w be bhemtou ken mali el milieu wa7dou.

7assilou chayy ifadded. W si JDM, brabby fay9ouh. Rana TARAJI RIYADHI TOUNSI ma nal3bou ken 3al premièere place. Hek rwayya9 ndra chniyya w klem loser ma li9ech bina.

Annestou.

Posté(e)

2 semaines l téli néss kol ici disent qu'on a la meilleure equipe w heyla w lioum ness kol 9élbét l vista !!! pour un match vous faites ca ?! notre destin est encore dans nos mains ! on continue a pousser l'equipe w a la fin du championnat nahkiw ! walahi ghriba !

Modifié (le) par yassine01

Posté(e)

Hamdoulah ana ma 5sernach

Ca c'est le plus important .

Ba9i ,zayed klam . tkalemna w tkalemna w tkalemna .

Posté(e)

La décision de la Cnass hiya illi bich tohkom fil championnat 3anna nchallah walla 3and l*

Tawa mazzelou zouz tra7 9bal Derby, sfax ou merrikh Ken nirrebhouhom nchallah no99o3dou nistannaw fil Cnass...

Sinon lyoum fi att3ess nhar ou haletna mitte3ba assl ou rawahna bnul min soussa m3a a9wa jam3iya fil championnat, ma3adich tkhawafni la css ou la ca.. Rabbi yoster mil arbitrage wakahaw, illi choftou lyoum may tammanch

Posté(e)

Jouini rate son contrôle et depose la balle vers les gradiins"....chaaleli qui tire les coup franc en fin de match ... Akkaichi na Jamais fais un grand match a sousse. Bjaoui et yaakoubi les meilleurs Sur le terrain . Une esperance meconnaissable aujoudhui .demorias trop defensive au debut nous fais rater 45min. M3aha rabi taraji

Modifié (le) par antica

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.