Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[L1-J25] ESS 1 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)

malla thaghét 7asilou 9omét min 7h n5amém chnya il kéthba illi béch n9oulha w némchi nitfaréj fil match

• Réponses 972
  • Vues 39,7k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• b3athet message l 3arfi 9otlou rani na9li bil s5ana menich jey ghodwa lezemni nimchi l tbib... jewebni 9ali afful fil le3ba w rabi yoster ken fama bountou 9oli

• Bellehi sém7ouni fel hors sujet ama j'ai un message a passer concernant le match:      -  Elli 3andou normal ettor7 yrawa7 3anna walla 3and el 7awin yesta7fedh brayou el manéfsou. Inutile de le part

• demorais hedhika declaration ya3malh?? fibelou fi chkoun yreni?? lmarra lo5ra 9oltou zied protege ses joueurs whedha ils protège qui ?, pour moi le titre est pratiquement perdu lyoum, ça ne tient

Posté(e)

صباحكم فل و ياسمين و كورة دخلت للبلبولى عاليمين فى الدقيقة تسعين

Posté(e)

أصبحنا وأصبح الملك لله، والحمد لله، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيء قدير، ربِّ أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده، وأعوذ بك من شرّ ما في هذا اليوم وشر ما بعده،

Posté(e)

Je sens inshalla le meme sort de match de Sfax de la saison passee ...... inshalla yee rabbi apres le match on sera aussi content que la saison passee , w inshalla surtout pas de blessures pour nos "soldats"

Posté(e)

Oh oh oh ya 3ali

Onsor Taraji

nchallah marbou7a

Posté(e)

Je sens inshalla le meme sort de match de Sfax de la saison passee ...... inshalla yee rabbi apres le match on sera aussi content que la saison passee , w inshalla surtout pas de blessures pour nos "soldats"

J'avait le même pressentiment et aussi concernant le même buteur, je sent afful bech ydez faztou lyouma deja wkayet pour lui.

Posté(e)

choufou wé7ed msayeb 5edmtou w chléhi ya3mel 3assbé7

2zdyxx0.png

Lé 5demt w jéb menni Rabbi

Posté(e)

Sur une bonne pelouse, Afful est l'un des meilleurs, si ce n'est le meilleur!! Rabbi yostor!! Stress kalb!!

Posté(e)

M3allem :)

Famma vidéo mta3 fard ghneya, mssawra fi Rades saison saba9nekom 7-0, fi match contre l'étoile, 9diiiiima el vidéo w elle dure quelques secondes, c'est une séquence mel télé et non enregistrée dans le virage, houma 2-3 vidéos du même match, fihom el bahness wel 3akss dhahrine w fihom les drapeaux w 7kok el do5an orange, eli yel9ahom ya3mel 3la 5ouh akber mzeya, dhaya3t'hom, je les mettais en boucle 9bal w n5alihom ye5dmou, fihom son t7ess rou7ek fi wesst el chan3a fi Rades !! Pffff !!

ma3andekech fikra 3ala dans quel match les videos ont été faites wala a quel saison au moins ?

K

Posté(e)

Sur une bonne pelouse, Afful est l'un des meilleurs, si ce n'est le meilleur!! Rabbi yostor!! Stress kalb!!

Nethbet 3la tor7 4-1. Wallah ki 5latna walla Rades visible ma3ach n'najmou noghzroulou men kothret el Stress wallina nsou9ou w noghzrou lel bas coté walla lel chjar. Malla tor7 adhéka, Inchallah n3awdouha lyoum.

Posté(e)

H - 4 ET 17 MIN

Posté(e)

CONCENTRÉS CALMES DÉTERMINANTS

Posté(e)

haw bdet wji3et el kerch !

Za3ma lmlé3bia yestressiw kifna?

Modifié (le) par Big3m

Posté(e)

Brasse eli i3ez 3likom , le match sera stressant donc please menghire metzidou 3lina stress b les messages genre Pfff

Ahaya jeet Ahaya jeet Ahaya jeet ... la Roma Jeet

el Victoire el Victoire ... ya3teha (....) el l'etoile

:cheesperance9oj::che13::che10:

Posté(e)

AL3AB YA TARAGI NCHALLAH ZINA

Posté(e)

Calma lawled SVP,

Notre coach doit préparer les joueurs bien sur le cote mentale (quel que soit le résultat, aura un effet -/+ sur notre parcours vers le titre)

Sinon, j’aime bien qu’on joue avec Afful et Cruz au milieu

Posté(e)

Louled pour ceux qui devront regarder le match sur smartphone (Android ou Apple), téléchargez l'application de la chaîne qatari <_< Al Kass. Elle va diffuser le match et la qualité est irréprochable.

Posté(e)

Louled pour ceux qui devront regarder le match sur smartphone (Android ou Apple), téléchargez l'application de la chaîne qatari <_< Al Kass. Elle va diffuser le match et la qualité est irréprochable.

Bara yar7em weldik!!!!! ti bel7ram ki tebda isra2ileya lioum :D

Sinon fama chkoun bech yetfarej fel centre ville na5let 3lih deuxième mi-temps?? :p

Posté(e)

Bara yar7em weldik!!!!! ti bel7ram ki tebda isra2ileya lioum :D

Sinon fama chkoun bech yetfarej fel centre ville na5let 3lih deuxième mi-temps?? :p

Èné ... Emé centre ville mta3 sousse
Posté(e)

j'en peux pluuuuu borjouleya , stress bouh kalb depuis hier soir .... lee r9adt kel ness lee 9omt kel ness lee 5demt kel ness

Dhaharli nemchi na3takeff fel jame3 men tawa 7atta 30mn apres el 3assr w rabbi ijibna fel sweeeeeb

Posté(e)

Une seule chanson dans ma tete

Zdomna...Zdomna...YA RABI YONSORNA...CHOUFOU DENYA CHE3LA...Soussa ******

Aaallez Aaaallez Eduock well cha3leli...Allez Allez JIBOUHA SVP

Posté(e)

Nshalah rabi maana.... Taraji ya dawla

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.