Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J17] USMo 2 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)
Le 19/01/2026 at 19:58, SMK a dit :

À part l’entraîneur elli dha3if la ya3mel.  Elli  hab Keita, Boualia et Danho yelzmou yet7asseb. Ness t7assen l’effectif na7na ndha3fouh avec logique et 0 stratégie. Brabbi tfarjou Fel les joueurs elli jabohom, welli raj3hom….. famma hajet Manich fehmhom : 3andek 3 arrières droit machi jayeb 4eme étranger. À gauche, ken 3andek remplaçant leblail (El mouhli), tu as tout fait pour faire autre chose : haw konate, haw lifi. A droite 3andek Sasse ourah m3acha machi jayeb karkouz étranger. Fi blaset Rodrigo machi jayeb joueur qui n’a même pas su s’imposer en nationale en France à 1 million d’euro alors que d’autres joueurs moins cher et plus performant été sur le marché….. on ne respecte aucune rationalité et on veut avoir des résultats avec le retour de Wahabi, elli El Ayeb (elli ta3eb) itir bih

Mercato l'été dernier at3ess mercato sar fi akher 10 snin 

• Réponses 457
  • Vues 10,1k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• C vrai kanzari mouch behi,  mais l'effectif aussi est tres faible ,surtout avec l'absence de bleili, meriah,togai, tka  Hier contre mestir,  j pas vu une différence kbira entre l'effectif de l'es

• هاو مليارات هاو مدير رياضي هاو فرنسيس شادين الشبان هاو فلوس مونديال هاو ابليكاسيون هاو ترا شنوة  وبعد نلقا كايتا وغنيشي و والوهابي والجبري و ممكن كوناتي للمرة مليار جناح ايسر  ومازال الجبالي يلعب

• وينهم الباجات إلي يخدمو بالتعليمات؟ كانو شادين كاردوزو و ريقيكانف في تركينة و هوما يحاربو و يربحو في سانداونز و بيراميدز بقروب أقل من هذا  قداش ولات مسخة الترجي بالمناظر إلي تشرف عليها 

Posted Images

Posté(e)
Le 19/01/2026 at 18:03, phenomeno a dit :

L'arbre qui cachait la forêt.

Min 3amnewil nifliw ghir hakkeka dizz takhtef. Trop de limites dans cette equipe.

Screenshot_20260119_180205_Google.thumb.jpg.8e69b1393968df4a2c7c0bb929fa6bce.jpg

Oui mais.lorsque Cardoso a embarqué konna Zelda nefliou w fi chahrine wa99efha parce qu'il y avait un énorme travail derrière.

Je crois que le rendement de l'équipe ces derniers matches est du essentiellement à un manque flagrant de travail du coach.

Depuis que le président a dit maher rahou behi on connaissait tous la suite. 

Posté(e)

Je viens de revoir les 2 buts de Mestir Guenichi fdhi7a sur les actions. 
Ben Youssef qui a un très bon jeu de tête devait être marqué à la culote.

Sur le deuxième but ken lezim ihot badnou koddemo l'attaquant yekhi ta7 ala kirchou . Sinon c'est son problème et le problème de son coach ça revient au meme c'est pas  notre problème a nous.

Le 19/01/2026 at 20:38, Romano a dit :

Je viens de revoir les 2 buts de Mestir Guenichi fdhi7a sur les actions. 
Ben Youssef qui a un très bon jeu de tête devait être marqué à la culote.

Sur le deuxième but ken lezimnihot badnou koddemi l'attaquant yekhi tah ala kirchou.

FB_IMG_1768851552724.jpg

Modifié (le) par Romano

Posté(e)

Un seul et un unique responsable de ce qui se passe : HM.

Durant 17 ans à la tête de l’Espérance, toujours les mêmes décisions et toujours les mêmes fautes intentionnelles.  Il ne cherche jamais à hisser le niveau ou passer à un autre palier, mais plutôt à être أنا ربكم الأعلى.

Slim Chiboub (rabbi yfarej 3lih) disait dans une interview qu’il a embauché des techniciens (Tony et Amarildo entre autre) pour qu’ils nous apprennent le foot et pour révolutionner l’équipe.

HM s’il limoge MK il mettra Chamo, il a besoin d’un staff يسبح بحمد رىيس النادي و تضحيات رىيس النادي

Posté(e)

تي ظاھرة ثما صفر خدمة متاع مدرب 

بخلاف برشا ملاعبية ماعندھمش بلاصة جملة 

ابداھا  بشريات ملاعبية متاع الصيف كلھا توانسا واجانب 

Posté(e)

Ama mala centre de formation w mala 5edma : wahabi guennichi jabri dhaou sans oublier ayeb smiri aziz Abid mehri et bouchniba lotf w barra 

Posté(e)
Le 19/01/2026 at 18:38, zedcom a dit :

Je ne suis pas d'accord.

On a des joueurs, de bon joueurs. En afrique yomkon nahna a9al mel lokhrin mais en Tunisie mestir, CA et les autres mahomech 5ir mena. 

Nahna ma3anech entraineur , manech ne5dmou fel entraînement .

C'était clair que Guenichi n'était pas bon sur les deux matchs et on a des problèmes et il fallait changer des choses. Les joueurs lazmek ta3tihom des idées, des instructions etc.

Nahna mafema chay. 

Le 19/01/2026 at 18:42, TheRadhoine a dit :

yé Pheno rahou ne7kiyou 3lé Gabes, 
na7kiyou 3lé CA 7letha tokrob, 

walina n5afou men match contre Mestir, et contre CA 

nefilyou tactiquement, yomkon 
amma coté joueur au moin famma la base bech nerb7ou emrta7in sans penality contre Gabes eli fi retour ma3mletech prepration et fi retour rajet liha jem3a

Moi aussi je ne suis pas d’accord.

Ne jugez pas l’effectif de l’esperance dans l'absolu, jugez l’effectif du jour.

Choftouha l’equipe et les joueurs elli habtou elyoum ?

Jlassi- guenichi axe khir min mta3 usmo, CA ou ST ?

Nos latéraux dépassent ceux de ces équipes ?

Na77i Ogbulu et Sasse, les 4 autres joueurs du milieu et de l'attaque khir min ceux de ces équipes ?

La réponse a ces questions varient entre le peut etre et le non. 

Recruter Danho et kouceila a coup de milliards et surpayer des joueurs quelconques ytall3elna fil valeur marchande de l’equipe sur TM w ykabber nettement fil masse salariale par rapport aux autres équipes mais ca ne veut nullement dire qu’on surclasse les autres.

Et je le répète, Blaili ken hézizna wahdou w ghattalna a3warna elkoll.

Posté(e)

Tared wella mazel ?

Posté(e)
Le 19/01/2026 at 20:58, RoMaNiStA_1919 a dit :

nb : jsk on sera sans Meriah tougai Jelassi gunichi 👀

il moufid sans Guinichi 

Posté(e)
Le 19/01/2026 at 21:09, SKANDERBH a dit :

il moufid sans Guinichi 

Et kanzari 

Posté(e)
Le 19/01/2026 at 20:51, phenomeno a dit :

Moi aussi je ne suis pas d’accord.

Ne jugez pas l’effectif de l’esperance dans l'absolu, jugez l’effectif du jour.

Choftouha l’equipe et les joueurs elli habtou elyoum ?

Jlassi- guenichi axe khir min mta3 usmo, CA ou ST ?

Nos latéraux dépassent ceux de ces équipes ?

Na77i Ogbulu et Sasse, les 4 autres joueurs du milieu et de l'attaque khir min ceux de ces équipes ?

La réponse a ces questions varient entre le peut etre et le non. 

Recruter Danho et kouceila a coup de milliards et surpayer des joueurs quelconques ytall3elna fil valeur marchande de l’equipe sur TM w ykabber nettement fil masse salariale par rapport aux autres équipes mais ca ne veut nullement dire qu’on surclasse les autres.

Et je le répète, Blaili ken hézizna wahdou w ghattalna a3warna elkoll.

Il avait d'autres choix à faire, à préparer.

Ken ne9lbou les entraineurs rahou score wela l'inverse.  Rahou 3ana un entraineur maye5demech. 

Posté(e)

انا ما نلومش على الجوارات اما نلوم على كنزارينهو زمانه اللي معاه الكلها بهامت حتى جوار ما ريناه اتحسن كلها لتالي ليس القدام

مع كاردوزو كنا نشوفوا في لعب خدمة و جمعية أقل من هكا وصلنا فينال.

تي الجعايدي المڨمل بجوارات ربع لباس اتقرجنا في مكشخة منظمة خير من توا

Modifié (le) par falfoul

Posté(e)

Il faut jouer avec Jlassi et Ben Hamida en axe jusqu'au retour de Meriah ou Tougai.

Posté(e)
Le 19/01/2026 at 20:29, chiboub a dit :

Mercato l'été dernier at3ess mercato sar fi akher 10 snin 

3malna mercato bil ma9loub.

En été il fallait un mercato pour étoffer l’equipe et monter d’un cran, chrina des joueurs meme el banc yesser fihom.

En hiver sensé etre un mercato de correction avec des joueurs prêts tout de suite, chrina des joueurs y7ibbelhom 2 mois pour retrouver leur pic de forme.

Posté(e)
Le 19/01/2026 at 21:45, SKANDERBH a dit :

Il faut jouer avec Jlassi et Ben Hamida en axe jusqu'au retour de Meriah ou Tougai.

تي و الله كان هبطتهم في الاكس و هبط المواطن اللي جابه عل ليسار كان خير اما أعطي لاروس يجم يترجملنا شنوة عنده في مخه سي كنزارينو : ملعب الليفي و كوناتي مش في بلايصهم 

مفرغ الوسط و ملعبلنا الوهابي 

شادد صحيح في الجبري مع انه واضح ضايع و شادد صحيح في المورتاني باش يربحش أجنبي القدام و الا الوسط هذا الكل تحسها شماتة

Posté(e)

هو بنحميده     اصلا  بهيم  ...كيفه كيف  القنيشي  والليفي 

Posté(e)

الممرن راهو هو المسؤول الاول عالمجموعة وعلى الاختيارات الفنية والبشرية 

عمناول جبنا ممرن روماني في وسط الطريق وخطيناه امام الامر الواقع بمجموعة لاعبين موش هو اختارهم وبرهان افريقي عاجل

توا عنا الكنزاري عندو توا تقريب عام يراني فينا .. و اصلا هو يراني في تونس ويعرفنا مليح .. اختار الملاعبية الي حب عليهم .. مسؤول على انتدابات الصبف و مسؤول على الملاعبية المبعدين و المعاقبين ولي خرجناهم مالبارك 

معناها اليوم ماعندوش الحق يقول ناقص ملاعبية ولا ناقص انتدابات 

تحضيرات صيفية معاه وراحة الشتاء معاه .. يعني كان مطالب بايجاد حلول … خاصة مع المقابلات الودية … اما هو هاو ضو ظهير ايمن هاو الليفي جناح ايسر هاو بوعصيدة عالكولوار هاو قنيشي اكسيال هاو كايتا اول اختيار و و و 

Posté(e)
Le 19/01/2026 at 18:02, Tarajiste a dit :

Ena nchouf louken na3tiou forsa okhra lel Jaidi. Au moins m3ah konna nchoufou fi koora mezyena avec des joueurs noss lbes.  Avec l'armada des joueurs étrangers elli 3anna ynejem ykharrej une bonne équipe.  C'est mon propre avis

أقسم بالله هذا رايي وديما ندافع عليه 

Posté(e)
Le 19/01/2026 at 21:55, Ayadi10 a dit :

هو بنحميده     اصلا  بهيم  ...كيفه كيف  القنيشي  والليفي 

سامحني يا باهي اما فما درجات وتفاوت في البهامة

كي يبدا فما توغاي ومرياح والبلايلي انجمو وقتها نحكيو على بن حميدة

كي يبدا فما القنيشي والوهابي و الليفي وقتها بن حميدة معادش اولوية قصوى

Sinon

راهو التكريز والفدة اليوم موش عالنتيجة خاطر تصير في الكورة .. اما المشكل انو الترجي من مدة كبيرة قاعدة تمشي بالتوالي وموش بعض الانتدابات هوما الي باش يصلحو الوضع

نفس الكلام قلناه قبل في الهوند ايامات بن ثاير و نقولو فيه توا في الفولي مع الكعبي و قلناه عالكنزاري من قبل مايجينا 

Posté(e)

Malheureusement la plupart de nous sur ce forum ont vu juste depuis la saison dernière :

-tadridet Cardoso ghalta

-Kanzari ghalta akber, welli jebou yelzem yet7asseb

-joueret kima Ben Hmida, Ben Ali, Bouchniba, Wahabi, Dhaw, Guennichi, Lifi... mahomch mte3 l'espérance

-des étrangers kima Keita (elli famma chkoun 3jebhom houni), Dano w Kouceila c'est inadmissible...

Tawa, on ne peut plus perdre encore du temps, faut impérativement limoger ce **** de staff

Posté(e)

J' ai toujours défendu  Kanzari surtout les titres gagnés avec lui en 3 mois.

Mais aujourd' hui je suis obligé de changer mon avis vu les prestatiins faites par l' equipe dernièrement.

Autre chose, l' absence de YB, Meriah et Tougai en même temps nous handicape énormement.

Posté(e)
Le 19/01/2026 at 22:13, sabri a dit :

J' ai toujours défendu  Kanzari surtout les titres gagnés avec lui en 3 mois.

Mais aujourd' hui je suis obligé de changer mon avis vu les prestatiins faites par l' equipe dernièrement.

Autre chose, l' absence de YB, Meriah et Tougai en même temps nous handicape énormement.

لكن الترجي ما لازمهاش تاقف بلا بيهم يعني انت تخدم مع 30 ملاعبي و ماكش قادر اتحسنلهم في مستواهم آش قاعد تعمل

Posté(e)

Ok, on est fragilisé par l'absence de Blaili, Meriah et Tougai... mais rana nal3bou contre des equipes modestes ou moyennes coté budgets et de point de vue effectif !!!!!!!!!

Qu'est ce qu'il fout MK fel les entrainements depuis presqu'1 an ?????

Qu'est ce qu'il a apporté a notre jeu????

Quel joueur a progressé depuis qu'il est la ?????

Quelles solutions a t il montré lors des matchs à enjeu ou matchs difficiles ?????

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.