Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J14] CA 0 - 0 EST

Featured Replies

Posté(e)

Renouveler le contrat de youssef lezem 

On laisse pas notre légende 

• Réponses 1,3k
  • Vues 25,8k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

Wled l9**** rzewna fi yannick aka l3am w kharjouh mel beb sghir w tawa belaili ! 

Nchalah yen9ardhou mel woujoud b jomhourhom b mla3biethom b idarethom andhel mella fel 3alem ba3d les juifs 

Posté(e)
Le 10/11/2025 at 10:47, Pacha a dit :

Bechir : Blessure au dos sans grande gravité

Sasse : Lésion à l'ischio gauche. OUT jusqu'à la trêve à coup sur.

مشكور جدا عالمعلومات 

مالا مالطحان متاع المنتخب لواش ما استدعاش البشير و هازز الصفاقسي متاع لتوال ؟

Posté(e)

les problèmes n'arrivent jamais seuls

LA blessure de Bleili est à évaluer : les blessures dans les ligaments sont à différents niveaux . nchoufou achneya lehkeya.

inchallah c juste une lésion "légère" et il pourra reprendre (il veut aller à la CM).

inchallah aussi, on se pose et on prendra les bonnes décisions (effectif et satff à réevaluer) : la poule de la CL n'est pas prohibitive et on pourra tirer la cahrette jsq fin fevrier. mais il faudra bien fixer les actions et aller jsq au bout. 

honnêtement je ne connais pas de profiles à recruter mais je crois qu'une petite tirette d'oeille ç klk joueurs leur fera du bien.

Posté(e)

Youssef msekni pour decembre w yabda yetrena m3a lequipe men taw recuperer Diara , retirer la licence de bleili et recruter un 10/8 offensif etranger senior de préférence sud américain 

Posté(e)

قدر الله وماشاء فعل

FB_IMG_1762768987158.jpg

Posté(e)
Le 10/11/2025 at 11:02, Glorios1919 a dit :

Youssef msekni pour decembre w yabda yetrena m3a lequipe men taw recuperer Diara , retirer la licence de bleili et recruter un 10/8 offensif etranger senior de préférence sud américain 

je me permets:

yodhhorli tu as raté un virage avant et tu es à la mauvaise adresse.

Posté(e)

Bellahi ech men diara ? 

Bjadkom diara ? 

Rahou youcef belaili, rbouba tal3eb fel premier League berrahma w ligue1 ma3awdhethouch ! 

Bech y3awdhou farkh maladroit 3omrou 18 ans !!!! W kanzari entraîneur !!! 

Posté(e)
Le 10/11/2025 at 10:58, Sparta a dit :

بره يرحم والديك

ان شاء  ما يخرطوش اقوللنا  لا وفلوس   ضايعه

الفلوس ضايعه ضايعه    على الاقل يوسف يستاهل واسطوره

بعد العيادي فما البلايلي

لا تقلي طارق لا المساكني لا ن....العود

Posté(e)
Le 10/11/2025 at 10:52, amine4 a dit :

Gauche? Howa il portait le bandage fil cuisse droite, donc mouch nafs il blessure

Droit pardon. J'ai corrigé

Posté(e)
Le 10/11/2025 at 11:04, ouertanislimane a dit :

je me permets:

yodhhorli tu as raté un virage avant et tu es à la mauvaise adresse.

J'ai pas compris 5ouya tu peux développer ? 

Posté(e)
Le 10/11/2025 at 11:00, Schlumberger-CFC a dit :

مشكور جدا عالمعلومات 

Bechir lezem yerte7 ydewi

C'est à notre demande

Posté(e)

Nchallah labess youssef malla 5bar 3al sbe7!!!bref ça va être dure pour nous cette saison nchallah ness lkol ne9fou ensemble plus de critiques nssaybou l entraîneur rayedh nssaybou bennour les supporters chaque match 25 mille car hakom choftou la pression w le jeu de coulisses w ness lkol contre nous css ess ça lkolhom unis pour nous faire tomber !! W zid sans notre meilleur joueur saison kemla yelzem mission Commando w rabi ijibna fel sweb nchallah

Posté(e)

Ghazi Chalbi parle de 8 semaines! Yehdikom, chkoun 3andou l'info?

image.png.d3bd089c75b693d4ad18a9f5f3333b18.png

Posté(e)

Malla 5bar. 

Inchallah labes w yerja3 fisaa3. 

W inchallah double fracture w ligaments w fin de carrière l taXXane Zemzmi... 

Posté(e)
Le 10/11/2025 at 11:00, Schlumberger-CFC a dit :

مشكور جدا عالمعلومات 

طبيبنا بعث تقرير للمنتخب و طلب عدم استدعاء بشير

Posté(e)
Le 10/11/2025 at 10:58, Sparta a dit :

C'est le seul point "positif" de sa blessure, il sera (nous serons) obligé de renouveler 

Posté(e)
Le 10/11/2025 at 11:07, Glorios1919 a dit :

J'ai pas compris 5ouya tu peux développer ? 

msekni est révolu. une page tournée

à moins qu'on ait envie de jeter l'argent par la fenetre.
Retirer la licence d ebleili : c une saison encore longue et inchallah il sera de retour vers fin fevrier. donc tu auras besoin de lui.

notre problème est un coach qui sait mettre les "joueurs moyens" à leurs vrais postes et utilsier les qlq surdoués avec bcp de métier.

Posté(e)

Walahi msatet w wahed 7achem bech yahki fil koura w solution.. 7ram une légende hakka toufa carriereou, houwa li yghidh fi lahkeya mouch nahna khater finalement bih wala blech manech haja kbira sna ama j'essaye de positiver ! 

Pour une fois les solutions mta3 hazzen elleya w tajmir lbayet li ma8roum behom hamdi w sana3 mte3ou bech yosl7ou fel cas hedhi

Youcef msakni cette semaine ysa7a7 w yabda yetrena en attendant sa qualification , w fi chta tzid m3ah hassan ayari doublure , retirer la licence de YB en gardant sa salaire w kan lzem renouvellement pour honnrer sa carrière avec nous w temchi tjib un grand joueur étranger fel milieu m3a ogbelu 

Posté(e)

Bjeh rabi eli aandoi l’information shiha ala Youssef ikoulelna. D’ailleurs notre page officielle mazel ma habtet chay. Walahi wehed bech yebki mel kahra

Posté(e)
Le 10/11/2025 at 11:17, yassine01 a dit :

Bjeh rabi eli aandoi l’information shiha ala Youssef ikoulelna. D’ailleurs notre page officielle mazel ma habtet chay. Walahi wehed bech yebki mel kahra

C est confirmé saison terminée.  9adara allahou w mé che2a fa3al . Njibouh championnat nchala lih howa 

Posté(e)
Le 10/11/2025 at 11:16, ouertanislimane a dit :

Retirer la licence d ebleili : c une saison encore longue et inchallah il sera de retour vers fin fevrier. donc tu auras besoin de lui.

notre problème est un coach qui sait mettre les "joueurs moyens" à leurs vrais postes et utilsier les qlq surdoués avec bcp de métier.

Za3ma jen njibou klopp bech y3alim tka comment jouer vers l'avant? 

Bech y3alim jbali comment jouer aux foot

P etre nithasnou chwya mais on sera tjrs moyen dàs le jeux 

C mon avis : lorsque les 2/3 de tes milieu mitouastin tu ne peut faire mieux 

Posté(e)
Le 10/11/2025 at 11:16, ouertanislimane a dit :

Pour le coach je suis d'accord,  ndhay3ou fi wa9tna w barra 

Pour le retrait de la licence de Youssef j'ai cru qu'une absence de 6 mois a été confirmée mea culpa 

Pour msekni dans l'urgence y a pas mieux à mon avis niveau boutoula 7alla Maaloul nes lkol 9alet wfé haw walla l'une des stars youssef hatta b se9 wahda fi boutoulet tounes y3awena barcha c'est mon avis après rien n'est garanti 

Edit: finalement confirmé pour Bleili du coup le retrait de sa licence est une obligation 

Modifié (le) par Glorios1919

Posté(e)
Le 10/11/2025 at 11:25, Mascherano a dit :

Za3ma jen njibou klopp bech y3alim tka comment jouer vers l'avant? 

Bech y3alim jbali comment jouer aux foot

P etre nithasnou chwya mais on sera tjrs moyen dàs le jeux 

C mon avis : lorsque les 2/3 de tes milieu mitouastin tu ne peut faire mieux 

الموراني راهو موش مهمتو باش نهار الاخد يهبط تشكيلة اساسية ويبقا يستيلي عالتوش و يعمل تغييرات في وسط اللعبة حسب قرائتو 

الموراني دورو اكبر واهم 

صحيح اليوم كان نجيبو غوارديولا ولا نجيبو كلوب ولا انشيلوطي … الليفي موش باش يتحسن و القنيشي موش باش يولي اسرع في لعبو والجبالي موش باش يولي يعطي في اكثر حلول و و و… اما عالاقل كي يبدا الممرن راجل ( ديما نأكد على وصف الرجولة باش نأكد لازمك تعامل الناس الكل كيف كيف وماتضلمش وماتخدمشمخك ) موش باش يعبط الليفي جناح ايسر وموش باش يحط بن علي اختيار اول و موش باش يخلي كوناتي كاهاو معوض ليوسف وموش باش يموت ويحيا في تكتيك معين (و راهو موش كان الكنزاري اما التوانسة الكل هكه ) 

بالنسبة ليا انا مشكلتنا السنا ولي باش اتعبنا برشا برشا ( كان ماصلحناش ) هو المركاتو الصبفي الي عملناه … ماقوينا فيه حتى مركز راهو 

Posté(e)

Sinon pour le match dhier presque majetna 7ata occasion be khlef peno 0 tir ... Bon fdhi7a

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.