Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J9] EST 1 - 0 ESS

Featured Replies

Posté(e)

Brabi louled rahou la baisse de régime en fin de la 1ère mi-temps est dû aux blessures de Ben Ali et Tougai où on a joué amoindri avec à chaque fois des bricolages dans le compartiment défensif.

• Réponses 593
  • Vues 14k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• W 3andek zeda "ce genre de public" elli ya9la9 fissa3 et qui ne peut pas vivre sans s'attaquer à une cible parmi le staff ou les joueurs et dès qu'il s'en est débarrassé, yet3adda lel cible elli ba3dh

• Yeser khaybin rana yeeeeser

• 3ala khater à l'époque, kol wehed walla yefti wahdou : - Hedhi passe décisive - hedhi lé - Hedhi csc mouch flen marka - Hedhi déviée mouch felten marka Winti mechi Lin ws

Posted Images

Posté(e)
Le 05/10/2025 at 17:05, Mascherano a dit :

Winhom t'es milieu ili ynajmou ychidou il la3ba et yokhrjou mil pressing?

Aucun entraîneur me y’ajim yla3ib’a koora avec nos milieu 

ey hedha 3lech 9olt eli el machakel hedhi dima tet3awed m3a el equipet el kol fi terrain el kol

donc ken bech nou7llu contre etoile el nes el kol 3tatha triha, walla asg, wallaghirou, famma mochkel

el milieu houwa 5edmtou ya3raf ihot la3bed

3anna ogbelo, jbali men a3az ma famma, tka fi atra7 tounes ihani... 

ya3ni au mon 3anna effectif mou7taram bech 3al a9al nchoufou koura mou7tarma fi tounes

Posté(e)

Ma5yabna.... Chayyy i3ayyef. 

Quand tu as un tel effectif et le seul plan de jeu: tayyech lel Blaili taw yetsarref c'est que tu es nul. 

Ki tjik des occasions de tourner l'effectif et tu le fais: tu es un entraîneur nul. 

Ki t5arrej Sasse elli ken idawwer fel la3ba, c'est que tu n'as pas de couilles. 

Jetna occasion bech nerb7ou et avec la manière devant la plus fabile * des 30 dernières années. Et rassatelna we7ed 5ayef yeddou 3ala 9albou w ken mouch BBS rana klina nul.. 

W klima 3ala hal arbitre etta**ne... Ila mata w na7na sektine : Hal BD nfa5houmli... Ayya arbitre iji ya3mel ech i7ebb w dima 3afssine fina. 

7assilou, al 3asafirou touza9zi9ou w hana rendement merdique, 0 système de jeu w misselech ahawka Meher rahou behi. 

Posté(e)

C' etait notre 3 eme match en une semaine, il ne faut pas négliger le point de condition physique.

Posté(e)
Le 05/10/2025 at 18:03, TheRadhoine a dit :

MK ezt fautif mouch 5ater houma dhay2ou, amma 5ater the way we are playing, matfham chay chnowa na3mlou kifech nal3bou combinison.... nafs el la3ba wel fawdha 

yekfi ya3mlou 3lina press, nod5lou b3adhna, koura mat5rojech ndhifa, .....

Khouya on n’a pas regardé le même match.

Aujourd’hui il y a eu la totale:

- Des occasions sur tirs lointains: Jbeli et 2 Tka

- Des occasions sur cpa tmarket menhom wahda

- Des occasions sur exploit individuel kima kouret boualia

- Des occasions makhdoumin comme la séquence de jeu yeli wfet b kouret jbeli à 1m de la cage

Yodhhorli seul le Brésil mta3 joga bonito peut mieux faire :D

Posté(e)
Le 05/10/2025 at 18:12, why a dit :

Ma5yabna.... Chayyy i3ayyef. 

Quand tu as un tel effectif et le seul plan de jeu: tayyech lel Blaili taw yetsarref c'est que tu es nul. 

Hadhi ghalta barcha

Lyoum le danger je men Sasse w Boualia zada il y avait minimum 3 occasions tkhedmou à droite à part les tirs de joueurs de milieu Tka et Jbeli 

Toutes ses actions tkhedmou sans Blaili 

Posté(e)

بالله اللي قاعدين يدافعوا عالكنزاري...حل تفرج في الترتيب وشوف ضد شكون لعبنا اليوم.وزيد الايتوال جاية ناقصة ثلاثة احسن ملاعبية عندها

تحكيوا عالفرص حتى بن سعيد منعك مالتعادل

اللعبة واقفة عالبلايلي ومازلنا نحكيوا في صنع اللعب وتكتيك

Modifié (le) par red and yellow blood

Posté(e)
Le 05/10/2025 at 17:05, chiboub a dit :

Sasse haz lkoura men Bechir aamal centrage w khlat 3lih fi 6 mètres mta3 l'étoile w markaha et les autres occasions kif-kif zada

Le foot rahou un jeu collectif mm avec les pires entraîneurs du monde il y a toujours des actions collectives ti za7 on parle de l’entraîneur de l’Espérance rahhou Taraji mérite un grand entraîneur un vrai tacticien pas quelqu’un qui n’apporte rien kima Kanzari

Posté(e)
Le 06/10/2025 at 00:15, chiboub a dit :

Hadhi ghalta barcha

Lyoum le danger je men Sasse w Boualia zada il y avait minimum 3 occasions tkhedmou à droite à part les tirs de joueurs de milieu Tka et Jbeli 

Toutes ses actions tkhedmou sans Blaili 

9addech men koura fel deuxième mi-temps ki bloc taya7 tawwel 3al Blaili taw yetsarref ? 

Wella ma yet7asbouch ?  

Ti melle5er ken 3ejbeteek espérance Maher Kanzari oumourek, ena ka mkacha5, hedhi ekipe sans iudée directrice, tal3ab contre équipe sport et travail, w ettaya7 el bloc w termi fe lkoura w tsarrfou, YFZ hal Kanzari inchallah yo5roj lyoum 9bal ma tjhi catastrophe la9addara allah. 

Posté(e)

الاكيد و المؤكد...مستقبل  الكنزاري  مربوط بالدربي  بعد شهر

Posté(e)

Baaed l torh hbat win l harf mtaa sup nzafer aal joueret ki dekhlin lel vestiaire, jeni rajel 9ali chbik rana rebhin. Ca resume zeda l’etat d’esprit du public.

Rbehna shih ama rahou contre une equipe junior w l ekher lahdha idina 3la kloubna. Une copie tres moche à regarder indépendamment du score et des occasions perdues. 

Posté(e)

Toujours des demi solutions,on monte le bloc et on fait un surnombre fi l'attaque, on rate des occasions faciles. On recule le bloc ,on ferme le jeu et on ne sait pas jouer les contres. 

L'étoile aujourd'hui, amoindri et malgré la défaite ,tnaffset .on ne la trouvera pas Toujours dans cette situation. Dommage qu'on ne les a pas humilié. 

Posté(e)
Le 05/10/2025 at 18:18, why a dit :

9addech men koura fel deuxième mi-temps ki bloc taya7 tawwel 3al Blaili taw yetsarref ? 

Wella ma yet7asbouch ?  

Ti melle5er ken 3ejbeteek espérance Maher Kanzari oumourek, ena ka mkacha5, hedhi ekipe sans iudée directrice, tal3ab contre équipe sport et travail, w ettaya7 el bloc w termi fe lkoura w tsarrfou, YFZ hal Kanzari inchallah yo5roj lyoum 9bal ma tjhi catastrophe la9addara allah. 

Rani je m'en fous chkoun l'entraîneur juste nheb nafhem chnowa mech 3ajebkom bedhabt?

Hkayet le3ba lkol aala blaili tdhahekni barcha

Eyh tawelna koura aala Blaili chnowa lmochkel ki howa akther joueur décisif et le meilleur joueur en Afrique ?

Barça à l'époque t9al9ou kifech Messi akther wahed ymess koura w système de jeu lkol aala Messi ?

Real avec CR7 c'était pareil et il y a 100 exemples dans ce sens

Yaani on reproche à notre entraîneur le fait de construire notre système de jeu autour d'un génie comme Blaili ??

Ywali msattek barcha ken eenda blaili w ma yebnich 3lih la plupart des actions

Posté(e)
Le 05/10/2025 at 16:55, RoMaNiStA_1919 a dit :

Laifi pénalisant comme pas possible 

Laifi t'hot koddemou bleili toufa khedmtou fi centre 

Posté(e)
Le 05/10/2025 at 17:12, TheRadhoine a dit :

ey hedha 3lech 9olt eli el machakel hedhi dima tet3awed m3a el equipet el kol fi terrain el kol

donc ken bech nou7llu contre etoile el nes el kol 3tatha triha, walla asg, wallaghirou, famma mochkel

el milieu houwa 5edmtou ya3raf ihot la3bed

3anna ogbelo, jbali men a3az ma famma, tka fi atra7 tounes ihani... 

ya3ni au mon 3anna effectif mou7taram bech 3al a9al nchoufou koura mou7tarma fi tounes

Haja bark , chkoun le milieu titulaire 3amnewil en fin de saison,  taw tifhim wahdik

Ken me nifhlouch sans milieu me 3ana,win nousloy chtar il mechekil titna7a

Posté(e)

Kanzari kertha, hethi metfehmine fiha enness el kol dhaherli

On pouvait les ecraser, dhaherli kif kif metfehmine fiha

On n'a pas fait un bon match, ok, c'est meme evident, ama j'ai pas vu une esperance catastrophique kima 9alou barcha w5ayyen.

C'est frustrant ennek tkawwer contre kamcha frou5 w ma ta3tihomch tri7a, ama 9addech men bountou dha3 ??? Lifi, Rass jbeli, kouret jabri, rass bouchniba, a part les tirs de Jbeli, 2xTka w transversale Boualia !

8 occasions kenou inajmou yod5lou menhom 2-3 au strict minimum.

Meriah etait incertain jusqu'aux echauffements, tu perds 3 joueurs sur blessure e5er el 1ere MT

7amdoullah 3ala kolli 7al

Posté(e)

Je réitère ma question, Bouchniba fech khir men Bouzaiene ? 

Posté(e)

بخلاف طرح قابس اللي ضيعناه 

عملنا اللازم و خسارة باردو داخلة فالكورة.

اليوم انتي الثاني و بعيط نقطة.

جبنا برشا جدد و يلزم شوية وقت باش يدخلو فالجو.

بدينا التحضير مبعد كاس  و موسم طويل.

الكنزاري ولا الادارة و لا بن علي بوشنيبة جلاصي ليفي الكلها معروفة اما مكره اخاك لا بطل.

توا عندنا راحة و ان شاءالله المكروبين يرجعو.

هات نترشحو للشامبيونز و نقعدو قراب للطبيعة و من بعد يعمل الله.

هاذيكا الترجي توا و هاذيكا الادارة.

و اللي يحلم بحاجة اخرى ما عليه كان يدهم على الرفراف و لا يعمل ثورة جديدة.

Posté(e)
Le 06/10/2025 at 00:24, chiboub a dit :

Rani je m'en fous chkoun l'entraîneur juste nheb nafhem chnowa mech 3ajebkom bedhabt?

Eyh tawelna koura aala Blaili chnowa lmochkel ki howa akther joueur décisif et le meilleur joueur en Afrique ?

Barça à l'époque t9al9ou kifech Messi akther wahed ymess koura w système de jeu lkol aala Messi ?

Yaani on reproche à notre entraîneur le fait de construire notre système de jeu autour d'un génie comme Blaili ??

5ouya Chiboub, raw l3abna 7ouma sport et travail mekla 3 fi bledha. 

Raw si Kanzari 3andou 7 chhor, 3andou effectif ye7lmou bih les autres entraîneurs. S'il est incable bech i7ott système de jeu ti yemchi ichayyet w yemchi yarja3 el moustawah: Benzert, w lequipet el mga7wla. 

Ta7ki 3ala les occasions w el kollhoum sur exploit individuel. Aucune idée de jeu, aucun schéma, aucune amélioration. Lyouma ken mouch BBS rana klina nul contre adh3af * fel 30 wella 40 sné elli ntabba3 fel koura. 

Mella misselech, hana nestennaw fi ra7met rabby w nkammlou fi match contre 7ouma idina 3ala 9loubna 3ala 5ater Maher Kanzari 5atih mouch houwwa tayya7 el bloc, mouch houwwa ya5tar fel mle3biyya, mouch houwwa tayyach tayyach balles longues... Inchallah itir w yerja3 el moustawah. Malla calamité. 

Posté(e)
Le 05/10/2025 at 17:22, yassine01 a dit :

Baaed l torh hbat win l harf mtaa sup nzafer aal joueret ki dekhlin lel vestiaire, jeni rajel 9ali chbik rana rebhin. Ca resume zeda l’etat d’esprit du public.

Rbehna shih ama rahou contre une equipe junior w l ekher lahdha idina 3la kloubna. Une copie tres moche à regarder indépendamment du score et des occasions perdues. 

Ce genre de public veut toujours baisser les standards en comparant Taraji à des équipes nulles fi tounes public l’Espérance doit rester toujours sévère et exigeant  hetha chna3ref ena

Posté(e)

Sinon Tka 3mal kol chay lyoum amma Konaté yohreb bih hroub kadach kadach m'en Mara tjih l'occasion Bach ya3ti Koura lkodam yok3id yetma3jen lin tetfak walla ya3ti passe ghalta. 

Posté(e)

Heureusement il koura ma3eksetech jusqu'au bout 

Grand match de Bechir 

3 points beaucoup de ratages,,  des flottements défensifs des blessures et 3eme carton pour blali 

L'important est fait mais beaucoup de choses à revoir 

Sinon echgalou fil moviola ?

Posté(e)
Le 05/10/2025 at 12:20, Ayadi10 a dit :

الاكيد و المؤكد...مستقبل  الكنزاري  مربوط بالدربي  بعد شهر

Dans le cas où nous allons changer l entraîneur il faut le faire immédiatement et non pas attendre encore 1 mois.

Le 05/10/2025 at 12:32, 7ammouda a dit :

Heureusement il koura ma3eksetech jusqu'au bout 

Grand match de Bechir 

3 points beaucoup de ratages,,  des flottements défensifs des blessures et 3eme carton pour blali 

L'important est fait mais beaucoup de choses à revoir 

L homme  de match pour moi  c est Bechir

Posté(e)
Le 05/10/2025 at 17:24, chiboub a dit :

La vrai question, bien qu’on on dépasse de loin l’étoile intrinsèquement et sur tous les plans mais on ne voit cette supériorité sur le terrain ?

pourquoi l’année dernière avant quasiment le même effectif on a dominé cette même étoile et on les a écrasés ?

Posté(e)

Ken da5lo 2 men mta3 kwer meriah boualia jebali (2 fois) tka rana na7kiw fi haja o5ra jemlaaaaaa

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.