Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J3] EST 2 - 2 ST

Featured Replies

Posté(e)

صباح الخير

لولاد لكل راهو مافات شي مازلنا كي بدينا يعني اي شي قادر يتصلح باذن الله لاباس 

مشكلة الاجانب  من الاول ظاهرة باش تكون عايق كبير اصلا حتى حلول الوسط مثلا كان في مخ كاردوزو الي لازم اهولو و كوناتي و ماتنجمش تلعبهم في البطولة كيفاش ياش تلقاهم حاضرين في السي ال

نحكو على مشكل الاجانب و انت اصلا مازال مارجعش رودريغو وقتها تولي بالرشمي تكسير راس

• Réponses 570
  • Vues 13,6k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• ———————- memich——————— - bouchniba- tougai- meryah- ben hmida- ——————— aholou- azouni——— ————————-tka - ———-derbali——— ———— sass ——- abdeli————  

• أومارو إنتقم من جمهور الترجي إلّي خيّر عليه أهولو كيف ما حب

• Hidoussi w ces semblables?  w mission ? w wahed mi twansA? madamk moderateur w taba3 jma3a fil forum ahki ili t7ib , kelma kif haka kan 9oltha ana raw dhrabt ban 7asbia allah w ne3ma

Posted Images

Posté(e)
Le 30/09/2024 at 09:59, 7ammouda a dit :

Je sais que ma3ejbetech il bara7 ki golet Peno Ghalta mais je voyais venir cette vague contre nous et ca sera utilisé comme excuse pour couvrir les futurs largesses arbitrables pour les zanatirs 

راهو زوز بونتو تسلل في درجين لعب انا ما نتذكرش صارت قبل، يعني نورمالمون يسكرو فامهم جملة... رفيق بو شناق الجمعة الي فاتت ما حكاش عليهم، اليوم ظهرلو باش يحكي على ضربة الجزاء، يظهرلي ما فماش ما انذل و أسقط من هكة

Posté(e)

Bech n9oul hajja bark , le comportement de l'équipe fel bountou theni est sandaleuuuuuux 

pour des joueurs qui touchent 10x plus que leurs adversaires yet9**** 3lina 
Aholou laisse Omarou passer la balle à l'attaquant 5atrou en retard ya3mel 3lih faute y9oum w ya5let lel 6 métres w Aholou mad5alch aslan lel 18 mètres 

Tougai yetbahlel sebe9 Mejri b 5 mètres ken 3mal 5atwtin l9odem y7otou fel hors jeu 

derbeli 9ass 9odemou Omarou fi 3oudh maykamel m3ah d5al lel 18 w9ef 9oul mahouch concerné bel action 

Cardoso labez ça se discute (je pense que oui) ama zeda Dhba3 3omrou 30 ans y5arej Omarou tete à tete 

w équipe kemla fel bountou theni tetbahlel barcha 3a j7ayech 

but.thumb.PNG.7c2cea92174b6a660b9efa188973a1c2.PNGbut2.thumb.PNG.9579705f619e5f095cdb314cccaa5382.PNG

Modifié (le) par Wassim Hamlaoui

Posté(e)
Le 30/09/2024 at 10:15, Wassim Hamlaoui a dit :

Bech n9oul hajja bark , le comportement de l'équipe fel bountou theni est sandaleuuuuuux 

pour des joueurs qui touchent 10x plus que leurs adversaires yet9**** 3lina 
Aholou laisse Omarou passer la balle à l'attaquant 5atrou en retard ya3mel 3lih faute y9oum w ya5let lel 6 métres w Aholou mad5alch aslan lel 18 mètres 

Tougai yetbahlel sebe9 Mejri b 5 mètres ken 3mal 5atwtin l9odem y7otou fel hors jeu 

derbeli 9ass 9odemou Omarou fi 3oudh maykamel m3ah d5al lel 18 w9ef 9oul mahouch concerné bel action 

Cardoso labez ça se discute (je pense que oui) ama zeda Dhba3 3omrou 30 ans y5arej Omarou tete à tete 

w équipe kemla fel bountou theni tetbahlel barcha 3a j7ayech 

Voilà 

قلت لبارح كاردوزو غالط كي قال comportement des joueurs 

و بعد كي راجعت روحي طلع عندو حق، 

Posté(e)
Le 30/09/2024 at 09:09, UnicoAmore a dit :

Au 1er faux pas :)

Real ken jé 3andhha jomhourna, Ancelotti mi saison loula irawa7. Arteta saison loula yokhroj bel 7jarr.

Malla kedhb w cho3baweya. L Ahly a pu dominer les dernières éditions avec un jeu antipathique mais réaliste grâce à son entraîneur. L’antithèse Sundowns, Petro, Simba w ghirhom, yousslou ya3tiw lel Ahly 5 w ihabblouk le3b w jeu offensif, mais ils n’arrivent pas au bout

Wallah 7ram 9a3dine n7attmou fi rwe7na menna fina

(Aka Tarek l ghdiri 9adeh nbakher b ri7tou, malla timing w malla “chaje3a”)

IMG_6536.jpeg

Tla3 galbou akhil,  et je ne dirais pas khsartou 

Posté(e)

Rja3et nchouf fi les contre-performances ili saroulena milli jè Cardozo. Le nombre des erreurs individuelles est choquant : 
- 3 janvier 2024 contre cab : penalty très généreux  fil 89  Ghaieth wahabi. 
-14 avril 2024 contre Mestir : on prend un but fil 94 : un match qu’on a dominé de bout en bout.
-01 mai 2024 contre CSS : carton rouge aholo + bourde de meriah 1-1
-05 et 08 mai : contre stade et Kerkennah : mauvaise gestion de l’entraineur dans une période critique.
-25 / 05 / 2024 : contre ahli  Aholo CSC.
-Hier : match mriguil ben hmida y5arrej Oumarou ras ras ye9lib 3lina il match.

Famma d’autres matchs les joueurs zalletou garve mais on a eu a les ressources bech narje3ou.

Posté(e)
Le 30/09/2024 at 10:55, gouga11 a dit :

Rja3et nchouf fi les contre-performances ili saroulena milli jè Cardozo. Le nombre des erreurs individuelles est choquant : 
- 3 janvier 2024 contre cab : penalty très généreux  fil 89  Ghaieth wahabi. 
-14 avril 2024 contre Mestir : on prend un but fil 94 : un match qu’on a dominé de bout en bout.
-01 mai 2024 contre CSS : carton rouge aholo + bourde de meriah 1-1
-05 et 08 mai : contre stade et Kerkennah : mauvaise gestion de l’entraineur dans une période critique.
-25 / 05 / 2024 : contre ahli  Aholo CSC.
-Hier : match mriguil ben hmida y5arrej Oumarou ras ras ye9lib 3lina il match.

Famma d’autres matchs les joueurs zalletou garve mais on a eu a les ressources bech narje3ou.

CAB c'était TT

Posté(e)

Parlant un peu foot car  les discussions // C fatiguant.

Bouchniba doit se ressaisir, match Korba Jybinou bouh w 5ouh w 3amtou et9oul jebelna CL, un moment donné y7ot se9ih fi 9a3 et  yet3alem ye5dem spécifique, le centrage elley 3amlou Tka pour le deuxième but, lezim yetrena 3alih, el korra C simple, ta3mel centrage s7i7 etjib But, hier il était hors service n'a rien fait de bien, y7eb systématiquement il pique  au milieu alors que C pas sa tache mehouche Sasse Howa. 

Posté(e)
Le 30/09/2024 at 13:31, Taraji Dream a dit :

Parlant un peu foot car  les discussions // C fatiguant.

Bouchniba doit se ressaisir, match Korba Jybinou bouh w 5ouh w 3amtou et9oul jebelna CL, un moment donné y7ot se9ih fi 9a3 et  yet3alem ye5dem spécifique, le centrage elley 3amlou Tka pour le deuxième but, lezim yetrena 3alih, el korra C simple, ta3mel centrage s7i7 etjib But, hier il était hors service n'a rien fait de bien, y7eb systématiquement il pique  au milieu alors que C pas sa tache mehouche Sasse Howa. 

Mais au moins quand il ne passe pas un bon match offensivement, il a le mérite d'être rassurant défensivement sur son couloir ( les buts de stade étaient à gauche de notre défense  ) c'est vrai il peut s'améliorer mais il est parmi nos meilleurs joueurs en ce début de saison contrairement lil kartha à gauche la nfa3 fil attaque la fi défense 

Posté(e)

ena j'ai remarque ili kif bleili ne revient pas hata ehid me yarja3 m3a ben hmida ce qui cree ce desequilibre , il faut trouver une solution a ca 

haja okhra le contre presiing ili rineh fi les match amicaux menech nchoufou fih 

Posté(e)

A mon avis un Khaoui / Bguir blasset Derbali kenou i3awnouna barcha.

Nchallah on arrive au mercato hivernal sans perdre beaucoup de plumes 

Posté(e)
Le 30/09/2024 at 13:00, UnicoAmore a dit :

A mon avis un Khaoui / Bguir blasset Derbali kenou i3awnouna barcha.

Nchallah on arrive au mercato hivernal sans perdre beaucoup de plumes 

oui lezeman joueur fi milieu tunisien avec une certaine qualité, joueur ya3ref yal3eb entre les lignes, rekez !

sinon Abdi ech 3amel avec Nice ? @maldini kifech tawa :D

plus sérieusement, C quoi ls options fi poste AG ? Ghouma ex CSS, Charni binational ? pas trop le choix et mouch sure que les joueurs abordable donnent le +.

Posté(e)
Le 30/09/2024 at 13:53, Mascherano a dit :

ena j'ai remarque ili kif bleili ne revient pas hata ehid me yarja3 m3a ben hmida ce qui cree ce desequilibre , il faut trouver une solution a ca 

haja okhra le contre presiing ili rineh fi les match amicaux menech nchoufou fih 

Dans le schéma tactique de notre entraîneur C'est plutôt Derbali qui doit assurer la couverture à gauche avec Ben hmida et c'était le cas dans les matchs précédents mais hier Derbali était hors sujet surtout avec son passivité dans le 2ème but 

Blaili avec l'âge et son physique il ne peut pas faire un travail défensif avec Ben hmida

Posté(e)
Le 30/09/2024 at 13:04, Taraji Dream a dit :

oui lezeman joueur fi milieu tunisien avec une certaine qualité, joueur ya3ref yal3eb entre les lignes, rekez !

sinon Abdi ech 3amel avec Nice ? @maldini kifech tawa :D

plus sérieusement, C quoi ls options fi poste AG ? Ghouma ex CSS, Charni binational ? pas trop le choix et mouch sure que les joueurs abordable donnent le +.

A oublier 

Abdi titulaire car le 1er choix tedhrab

Cherni l’un des meilleurs fi jam3itou

yo93odchi ben ouannes

(Même Kaieb j’ai des doutes concernant son niveau car le championnat suédois est médiocre, 7aja li chofneha avec Ali youssef, Laayouni, bellamine, etc)

Posté(e)
Le 30/09/2024 at 13:10, UnicoAmore a dit :

A oublier 

Abdi titulaire car le 1er choix tedhrab

Cherni l’un des meilleurs fi jam3itou

yo93odchi ben ouannes

(Même Kaieb j’ai des doutes concernant son niveau car le championnat suédois est médiocre, 7aja li chofneha avec Ali youssef, Laayouni, bellamine, etc)

Mouch bech ikoun at3es mel mouwaten li 3ana

Posté(e)
Le 30/09/2024 at 12:45, chiboub a dit :

Mais au moins quand il ne passe pas un bon match offensivement, il a le mérite d'être rassurant défensivement sur son couloir ( les buts de stade étaient à gauche de notre défense  ) c'est vrai il peut s'améliorer mais il est parmi nos meilleurs joueurs en ce début de saison contrairement lil kartha à gauche la nfa3 fil attaque la fi défense 

bon en face zeda hier il n'y avait pas des ailiers Waw pour juger son apport défensif.

Hier presque toutes corners mal tiré, me fhmitch el faza ki yhez les deux bras comme quoi au 2eme poteau alors que Howa el poteau lowel me touselch :D et 3alech dima Lui et sasse pour tirer, on perd un joueur fi 18 ou fi 2eme balle. ri9 berid.

Posté(e)

Bouchniba n'était pas irréprochable non plus défensivement. Sur une action, Kadida hrab bih 3al ligne du but. Heureusement que Meriah est intervenu. Pour moi, c'est inacceptable de se faire piéger de la sorte.

Personnellement, je suis plus sévère et plus exigeant avec Bouchniba que Ben Hmida, vu que j'ai toujours cru en lui en tant qu'arriere droit.

Sinon, Ben Hmida a marqué un but w jeb penalty. J'attends toujours de voir la contribution offensive de Bouchniba dans ce début de saison. 

Posté(e)
Le 30/09/2024 at 13:51, Lasmaris a dit :

Bouchniba n'était pas irréprochable non plus défensivement. Sur une action, Kadida hrab bih 3al ligne du but. Heureusement que Meriah est intervenu. Pour moi, c'est inacceptable de se faire piéger de la sorte.

Personnellement, je suis plus sévère et plus exigeant avec Bouchniba que Ben Hmida, vu que j'ai toujours cru en lui en tant qu'arriere droit.

Sinon, Ben Hmida a marqué un but w jeb penalty. J'attends toujours de voir la contribution offensive de Bouchniba dans ce début de saison. 

jeb pénalty zeda C limite limite, l'abritre jebha akther mennou :ange:

Posté(e)

إلّي يحكيو على الهوية الترجية إلّي هي ما تخافش و تزدم و تبادر و تحلّ و تخوّف و تعرف كان الهجوم الهجوم ،نقلّو هذا في كرة القدم يتسمّى السطمبالي.كرة القدم الحديثة هي التوازن ،هي إذا ما نربحش ما نخسرش، هي دراسة المنافس و إختيار الخطّة المناسبة و التشكيلة المناسبة ،تحصين الدّفاع قبل ما تفكّر في الهجوم ،هي كيف يبدى المنافس مسكّر و رافض اللّعب و ناوي على الغدرة يلزمك تعرف تصبر ما تطيحش في الفخّ.تفكّرو السّكورات الكبار إلّي كليناهم و الماتشات إلّي خسرناهم بسذاجة مع فرق صغيرة تو تعرفو الحقيقة. 

Posté(e)
Le 30/09/2024 at 14:06, bourry a dit :

إلّي يحكيو على الهوية الترجية إلّي هي ما تخافش و تزدم و تبادر و تحلّ و تخوّف و تعرف كان الهجوم الهجوم ،نقلّو هذا في كرة القدم يتسمّى السطمبالي.كرة القدم الحديثة هي التوازن ،هي إذا ما نربحش ما نخسرش، هي دراسة المنافس و إختيار الخطّة المناسبة و التشكيلة المناسبة ،تحصين الدّفاع قبل ما تفكّر في الهجوم ،هي كيف يبدى المنافس مسكّر و رافض اللّعب و ناوي على الغدرة يلزمك تعرف تصبر ما تطيحش في الفخّ.تفكّرو السّكورات الكبار إلّي كليناهم و الماتشات إلّي خسرناهم بسذاجة مع فرق صغيرة تو تعرفو الحقيقة. 

mela kif le real gangne ces CL EN TIRANT UNE SEULE FOIS AUX BUT WKOLMARRA COURTOIS YOKHROJ LE MEILLEURE JOUEUR EXH YTSAMMA , ? 

hal khrouet t3almou kilmit y3awdou fehim bkhobth ....... ech krahtou

Posté(e)

Un mot sur Kada : c'est un joueur très actif dans les 18 mètres adverses il a le même profil que Laabidi fil merda, à mon avis il mérite de jouer avant Abdelli hier à part son but il a provoqué un peno non sifflé en plus techniquement il est très bon ( j'ai regardé une dizaine des matchs de Kada avec les juniors et les seniors B), sur l'action de but il a bien lu la trajectoire de centrage et surtout il a bien choisi le timing de la détente 

Screenshot_20240929_225305_Instagram.jpg

Screenshot_20240929_225312_Instagram.jpg

Modifié (le) par chiboub

Posté(e)

Sliti sur IFM maintenant, lemkachkha doit chercher un entraineur pour remplacer Cardoso :paix:

3 eme journée et à 2 points du premier.

Posté(e)

Je comprends qu'on puisse ne pas être d'acord avec certains choix de Cardoso. Mais réclamer sa tête, c'est de la mauvaise foi.

On a fait 3 mauvaises mi-temps sur les 8 jouées depuis le début de saison. Les points communs entre les 3? 

- On a largement dominé nos adversaires.

- On a joué sans attaquant de pointe valable (2xAbdelli et 1xKebba contre Slimane) 

- Il y a eu une boulette à chacune de ces mi-temps (2xMemmiche, 1xBen Hmida) conduisant chacune à un but encaissé. 

Posté(e)

Le porte parole stadiste xetchaka fe l' arbitrage pour le Moment sur diwen fm....

Nsalouhom 2 penos et Cartoon Rouge wa ye7elou fi fomhom:paix:

Posté(e)

ماتش الصومال غلطنا شوية و خوف الجمعيات الي تلعبلنا

سليمان و الستاد يلعبو في 30¡ميترو متاعهم 

أحنا صعبة علينا البلايلي موش في نهارو ساس كيف كيف زيد اهولو دربالي و تقا لا يشوطو لا يمركيو  مع العبدلي ما يعمل في شي صعبة علينا...

ساس و البلالي تحت محاصرة لصيقة لازم البيفوات و الاريارات يعاونو و يحلو اللعب 

بالنسبة الكاردوزو موش كابيلو راهو 

اما قاعد يكبر مع الترجي

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.