Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J3] EST 2 - 2 ST

Featured Replies

Posté(e)
Le 29/09/2024 at 20:54, Ayadi10 a dit :

بره......ك  يا  شلاكه

كي غارت عليك الزناكير خرجت اتباركلهم وتقول هذيكا الكوره

FB_IMG_1727639609080.jpg

Sa main 

• Réponses 570
  • Vues 13,6k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• ———————- memich——————— - bouchniba- tougai- meryah- ben hmida- ——————— aholou- azouni——— ————————-tka - ———-derbali——— ———— sass ——- abdeli————  

• أومارو إنتقم من جمهور الترجي إلّي خيّر عليه أهولو كيف ما حب

• Hidoussi w ces semblables?  w mission ? w wahed mi twansA? madamk moderateur w taba3 jma3a fil forum ahki ili t7ib , kelma kif haka kan 9oltha ana raw dhrabt ban 7asbia allah w ne3ma

Posted Images

Posté(e)

بالله لولاد خلونا مركزين في الترجي على الاقل هنا 

اش يهمنا في الي يحكي و الي يقول راهو الوضعية مقلقة و هاني لطفتها الكلمة برشااا .

الزح راهو برشا دفاع على كاردوزو و السيد اجنبي و ليه 9 شهور يخدم زعمة مش من حقنا نشوفو مردود معقول في البطولة مش كأنو طولنا و احنا نستنو داخلين العام ببنحميدة و بن محمد الي خارج من صبيطار و الا بالدربالي و العبدلي و بمدرب لتو لا فهم اش لازم يصير في البطولة و اش لازم يصير في رادس 

راهو مدرب في اي بقعة في العالم يدخل من الشوط لول خاسر زوز اول خاجة يخمم فيها ينقص وسط و يزيد لقدام احنا اش عمل؟؟؟ راني لتو مانيش مصدق

Posté(e)
Le 29/09/2024 at 21:35, anismkache51919 a dit :

بالله لولاد خلونا مركزين في الترجي على الاقل هنا 

اش يهمنا في الي يحكي و الي يقول راهو الوضعية مقلقة و هاني لطفتها الكلمة برشااا .

الزح راهو برشا دفاع على كاردوزو و السيد اجنبي و ليه 9 شهور يخدم زعمة مش من حقنا نشوفو مردود معقول في البطولة مش كأنو طولنا و احنا نستنو داخلين العام ببنحميدة و بن محمد الي خارج من صبيطار و الا بالدربالي و العبدلي و بمدرب لتو لا فهم اش لازم يصير في البطولة و اش لازم يصير في رادس 

راهو مدرب في اي بقعة في العالم يدخل من الشوط لول خاسر زوز اول خاجة يخمم فيها ينقص وسط و يزيد لقدام احنا اش عمل؟؟؟ راني لتو مانيش مصدق

Chnia les changements illi ken lazem ya3melhom?

Posté(e)

Cardoso ghalit fi 3 matchs? Momkin ama rahom yistanew fina fil doura y7ibbou yraj3ouna lil kafe2ette il tounsya.

Bleili mché Lil 3irs w en surpoids w ma yjich? S7i7 ama sans cette souplesse ma ykounich épanoui w ya3mil mosta7ile bch yjina.

Memiche passe par une période de flottement? Oui et alors? Yekil il staka fil entraînement w mil BD Ama c'est pas sur le banc qu'un jeune prometteur de 20 ans qu'il va apprendre.

Ahoulo yrazan la3ba barcha w 3ati 3la Coly dans son apport nul devant? Oui c'est mon avis mais peut être pour ce match Cardoso a voulu compenser le manque de préparation de Bleili mais finalement c'était un mauvais choix.

Tka lyoum tsarra7 chwaya en 2 ème mi-temps? Peut être vrai, mais il est handicapant pour notre fluidité de jeu il 9oddem, 0 scanning et ne joue pas trop des passes vers l'avant et maladroit fil dernière décision.

Benhmida ma yji chay? Akid mais on a tous vu que Ben Mohamed est encore trop loin physiquement.

Mokwana momkin mouch 5ayib, mais c'est un joueur qui ne sait jouer ken kif ta3tih il koura en course (situation s3iba yal9aha 5atir on joue quasiment devant des défenses à 10), en plus berjou3 RR il va être quasi tout le temps fil gradin.

Derbali à ne pas enterrer.

L'axe pour moi est intouchable même berjou3 RR, je n'ai aucune confiance fi Jlassi.

Kaf behi mais ma nda5louch rwe7na fi dawema 5ayba, ce n'est que le 3 ème matchs min 30, il reste 27 matchs.

Il nous reste le mercato hivernal qu'il ne faut absolument pas rater en termes de recrues tunisiennes de qualité.

Rabbi m3ana restons solidaires.

Posté(e)
Le 29/09/2024 at 21:40, pipo15 a dit :

Chnia les changements illi ken lazem ya3melhom?

Ntardou cardoso,  ashil haja pour certains wled domaine 

Posté(e)

Tfarejna fi Konaté ki hbat contre Slimane mercredi jabelna 3 pts et il a donné le plus directement lyoum kifkif ki hbat il était partout et il a offert des solutions à tous ses coéquipiers physiquement et techniquement dhaher joueur ghoul mel hadda eli yaamelha il est capable d'éliminer 2_3 joueurs facilement hadha lkol s3ib bech yafehma notre entraîneur w yhabta titulaire ? Fi CL il y avait pas une contrainte de quota ma hbatech fil 11 titulaires fil aller contre slimane mhabet Aholou w Ogbelu ensemble w Konaté sur le banc aujourd'hui mhabet Aholou sachant qu'on a recruté Azouni pour le remplacer en championnat...

Posté(e)
Le 29/09/2024 at 21:22, anwar a dit :

Au lieux de Mokwena on aurait du recruter un local. On manque d alternative, et on a laissé le marché pour nos adversaires. Allah ghaleb tawa c trop tard. Mercato d’hiver il nous faut un ailier tunisien et un AG.

كلامك صحيح،ماو وقتها جماعة الميركاتو دازينها الخضراوي موش متاع الترجي،هشام بكار موش متاع الترجي ،بوقرة ضهر موش متاع الترجي، السميشي موش خير من بن حمودة ...حسب رأيك أما خير هيثم الجويني و إلّا العبدلي؟

Posté(e)
Le 29/09/2024 at 22:40, Mascherano a dit :

Ntardou cardoso,  ashil haja pour certains wled domaine 

معناها ثم زوز حلول يا نطردوه يا نسكتو ناننقدوش؟ زعمة ماثماش حل وسط انو نحكو نعبرو؟؟ 

و حكاية اش لازمو يعمل مش انا نقولها هو الي خذا وقت بالڨظى باش حضر و اختار احتياجاتو و يعرف بالڨدا قانون الاجانب و يعرف النقائص  

على فكرة و لا نهار حكيت على تبديل كاردوزو و حتى بين وبين روحي ماخممتش فيها مش خاطرو ماكيفو حد لا خاطر انا نستنى منو خير برشا

Posté(e)

La habtet skeken la chay, koura mtaa Aholou koura meyta w jet kodemou b zhar, la construction la chay. 

Et indépendamment des buts encaissés, el mi-temps loula el wa9fa des joueurs fdhiha, ay 2ème balle twali contre attaque mokhtra lihom, Derbali chay maandou et il s'entête à le faire jouer, Aholou aussi fama ma khir menou, khoudh w rodd

Posté(e)
Le 29/09/2024 at 20:50, mouh a dit :

Nchala le message youssel mli7 l nes kol rana nhebou nhezou championnat c est le 1er objectif de la saison et ça va être très dur désormais ken bch nkamlou haka . La ldc rahi 7aja s3iba yesser yeziwna mil klem 3liha . Metlaoui w zarzis ken bch yzidou ydhi3ou des points , hidoussi w ses semblables auront réussi leur mission w bch trassilna fi we7ed m twensa . 5sara kbira lyoum 5sara kbira yesser . 3adalna à la 61mn et le comportement de l'équipe fil 30 35 le5renin y7achem . 

Hidoussi w ces semblables? 
w mission ?

w wahed mi twansA?

madamk moderateur w taba3 jma3a fil forum ahki ili t7ib , kelma kif haka kan 9oltha ana raw dhrabt ban

7asbia allah w ne3ma wakil 

Posté(e)
Le 29/09/2024 at 23:06, saberhidoussi a dit :

Hidoussi w ces semblables? 
w mission ?

w wahed mi twansA?

madamk moderateur w taba3 jma3a fil forum ahki ili t7ib , kelma kif haka kan 9oltha ana raw dhrabt ban

7asbia allah w ne3ma wakil 

Wassa3 balak khouna Saber netsawer yehki aala Sofien el hidoussi 😂

Posté(e)

Il va falloir trouver une solution pour el curva sud  , match liyoum ne9sso daza,  wzid el virage faregh taswira 5ayba barcha 

Posté(e)

المشكلة مع كاردوزو من داخل و نفس العباد إلي عملو نفس الشىء مع ديسابر و حتى معلول كي كان ما يساعدهمش 

زعمة كان كاردوزو خايب و بش يدخلنا في حيط. ديوان بش يقولو عليه خايب و يفيقونا على رواحنا؟

حبو يحطو البلايلي راس راس مع كاردوزو اما هو طلع أخبث منهم و لعبو ماتش كامل 

الصحافيين إلي يسبو في كاردوزو هوما اصدقاءنا 

و كان بش تكمل هكا اتو يرتحنا الكل كاردوزو و يمشي وحدو و نجيبو مدرب تونسي نحكمو فيه...نقصد يمشي مع الترجي خير 

Posté(e)

Quand mm manech bech nareb7ou tous les matchs un faut pas issir fi ay equipe kenet tkoun mochekla kbira law ken ja 3ana Man city w Liverpool fel championnat le plus important tawa c de tirer les bonnes leçons de se nul 

Posté(e)

Je ne pense pas ken les jouers elli da5lou en mi temps ken ynadlou hajaken bdew mel lowel.

On a bien commencé notre match et le but était contre jeu suite à la faute de Ben hmida.

lazemna nerkzou chwaya et on se rappelle que mazelna au début de la saison. 

Mafema had yhebelna el 5ir manzidouch nkamlou nahna 3al équipe ew nod5lou fi hkeyet khayba. 

Soyons solidaire avec le staff et les joueurs.

Posté(e)

On est tous frustré pour ce match nul, mais on ne doit pas perdre le calme.

Oui  Cardoso a fait des erreurs du Casting pour la formation titulaire Mais heureusement il a corrigé dans la Pause les choses et on a réussi à égaliser le score.

Mais on ne doit pas aussi nier que certains joueurs avec leus erreurs individuelles ont contribué directement pour cet Petit échec.

Pour Abdeli, je crois que ce joueur ne doit plus jouer, il n' a pas tout simplement niveau pour jouer à l' esperance.

Posté(e)

Kaff behi dans le premier test sérieux. Mais inutile de dramatiser, il reste 27 matchs. Ma tkhafouch el merda perdra des points aussi.

MC a montré auparavant qu'il n'est pas têtu et il fera sûrement les réctifs necessaires.

Pour moi Azzouni a été la meilleure entrée aujourd'hui, on peut compter sur lui a condition de trouver l'équilibre défensif.

Kada a du potentiel, il est le meilleur parmi le trio actuel, mais je le trouve assez mou dans les duels, il en perd beaucoup. Vivement le retour de RR.

Bouchniba khayeb yesser aujourd'hui. C'est très pénalisant sachant qu'on sait déjà qu'on souffre du côté gauche.

Blaili et Sasse, pourvu qu'on n'aura pas bcp de matchs où les deux a la fois seront dans un jour sans.

Posté(e)
Le 29/09/2024 at 22:34, sabri a dit :

On est tous frustré pour ce match nul, mais on ne doit pas perdre le calme.

Oui  Cardoso a fait des erreurs du Casting pour la formation titulaire Mais heureusement il a corrigé dans la Pause les choses et on a réussi à égaliser le score.

Mais on ne doit pas aussi nier que certains joueurs avec leus erreurs individuelles ont contribué directement pour cet Petit échec.

Pour Abdeli, je crois que ce joueur ne doit plus jouer, il n' a pas tout simplement niveau pour jouer à l' esperance.

بالنسبة للاخطاء الفردية، عمناول كنتر الستاد مميش نحى زوز بونتو،منهم وحدة غلطة متع  مرياح و كان باش يصير نفس السيناريو متع اليوم، الحكاية قاعدة تتعاود من ملاعبية اخرين و لازم وقفة و كبسة باهية

Inadmissible 

Le 29/09/2024 at 22:42, phenomeno a dit :

Kaff behi dans le premier test sérieux. Mais inutile de dramatiser, il reste 27 matchs. Ma tkhafouch el merda perdra des points aussi.

MC a montré auparavant qu'il n'est pas têtu et il fera sûrement les réctifs necessaires.

Pour moi Azzouni a été la meilleure entrée aujourd'hui, on peut compter sur lui a condition de trouver l'équilibre défensif.

Kada a du potentiel, il est le meilleur parmi le trio actuel, mais je le trouve assez mou dans les duels, il en perd beaucoup. Vivement le retour de RR.

Bouchniba khayeb yesser aujourd'hui. C'est très pénalisant sachant qu'on sait déjà qu'on souffre du côté gauche.

Blaili et Sasse, pourvu qu'on n'aura pas bcp de matchs où les deux a la fois seront dans un jour sans.

بين قوسين، الستاد ماهاش خايبة،دفاع ما يطلعش و زيد زوز الي في الوسط كاسحين، مسكرين الوسط و الاجناب، اومارو يتبلنجا برشا،يبدا الهجمة و يكمل يولي مهاجم،الكنزاري قرانا مليح و ما لعبش بمهاجم صريح، الماجري و قديدة هما الي يعملو في كل شي القدام، استغلو طلوع بن حميدة و بوشنيبة و عدم التوازن متع الشوط لول باش ما نقولش الفوضى و خلقو الخطر ساعات من كرة ميتة، ما تفرجتش فاها ضد اتحاد العاصمة اما تو فهمت كفاش ربحت هنا و شدت روحها في الجزائر، اهم حاجة ان شاء الله يلعبو هكة ضد الفرق لخرين.... 

Posté(e)

yekhi chbi omou kammoune mta3 smé ??  

Posté(e)

L equation est simple 

cardoso lazmou yor9od lila w ghodwa y9oum 3abd akher. W lazem un proche du BD ili yefhm koura yahki m3ah sous l ordre de hamdi medeeb: lazem yefhem cest quoi taraji riadhi tounsi et que le championnat mta3 3amnawel mahich haja kbira andna w meme final CL me3awdin 3lih.

hadha theorie

pratiquement et a mon avis :

1- yedfen une fois pour toute cette 4-3-3 .

2- donner une chance complete a ogbelu et konati titulaires ou banak pour ogbelu

3-raja3 zadam et sahli pour plus de solutions tunisien w raja3 maacha lil liste des 20

4- bras mimtk la portugaise hot plus de joueures offensif sur le banc

5- plusieures autres petits details importants lazemna netlhaw bihom.

raw mochkla on un probleme tactique et un probleme de choix zada. Cardoso maandouch 3in bahia fi choix w fi mla3bia . Jemla adhlem.

fama un point nhib nahki fiha : yussef blaili yhib mla3bi yetaka alih , il a trouve kebba sowe . W taw malkahouch 

sinon il y a une question ili khayef minou: est ce que physiquement on est pret? Est ce qu on a fait une preparation estivale digne de taraji? Nes2el w bara 

Posté(e)

فماش شكون في تونس ينجم يحلل ماتش كرة ما غير ضغينة و كره و حقد و خلفيات اخرى و خاصة ما يكونش مالجماعة الي ملي جاء كاردوزو و تقريب من ماتش اساك ابيدجان و هو مش عاجبو و يحبو يتنحى(مهم برشا، خاطر تحكم على مدرب من أربعة و لا خمسة ماتشوات عندي انا ما تفهمش كرة) 

؟؟؟ 

Posté(e)

Fama un autre point préoccupant. Les balles qui tombent dans le dos de notre défense sont un vrai problème lyoum l'adversaire s'est procure tout au plus 2 occasions (je ne compte pas le cadeau de msatek ben hamida) wa7da memmiche était obligé de sortir hors de sa zone pour couvrir w lo5ra jebet deuxième but w les actions jew mel côté gauche. Si on prend en considération que la vivacité n'est pas le point fort de nos défenseurs la lenteur des aholo et derbali (qui ne fout rien sur son côté gauche) ben hamida qui ne sert à rien et bleili qui ne défend pas ywali barcha hedha contre mejri w oumarou w kadida contre de vrais joueurs no5rjou b Fdhi7a. 3amnewel on s'en rendait pas compte avec cardoso car on jouait le plus souvent la prudence et RR se charger de transformer toutes nos occasions cette année si on continue avec les mêmes choix on va souffrir offensivement et défensivement si on veut monter le bloc. 

Posté(e)

Allah isem7ou Cardoso khalla li yeswa w li ma yeswech i7el aalina fomou w yetjou3eb

Posté(e)

Ch9alou fel maviola mta3 DS

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.