Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J3] EST 2 - 2 ST

Featured Replies

Posté(e)

Berjouleya MC lezmou ina9ess mel khouf w hkeyet sentinelle standard QI foot 0

• Réponses 570
  • Vues 13,6k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• ———————- memich——————— - bouchniba- tougai- meryah- ben hmida- ——————— aholou- azouni——— ————————-tka - ———-derbali——— ———— sass ——- abdeli————  

• أومارو إنتقم من جمهور الترجي إلّي خيّر عليه أهولو كيف ما حب

• Hidoussi w ces semblables?  w mission ? w wahed mi twansA? madamk moderateur w taba3 jma3a fil forum ahki ili t7ib , kelma kif haka kan 9oltha ana raw dhrabt ban 7asbia allah w ne3ma

Posted Images

Posté(e)

Cardoso n’est pas au dessus des critiques mais le constat est clair, pour le 2eme match consécutif on paye les erreurs individuelles des joueurs qui chamboulent tout et changent la physionomie du match. W kenet bech tsir la même à l’aller contre les somaliens.

Et pour tout ceux qui veulent réécrire l’histoire, on cessera pas de rectifier: on était au bord du gouffre, au bord d’une élimination en phase de groupes en CL 7aja li ma saretch depuis X temps, jé howa il a sauvé les meubles w 3mal un bilan honorable w walina classé 2eme en Afrique et qualifié pour la CMC. Donc ma ghir ma nraj3ouch 7amass non plus.

Et même wa9tli yoghltou joueret w twalli physionomie okhra, il fait les changements qu’il faut et assez tôt. 
Il faut être à 100% derrière l’équipe 

Modifié (le) par UnicoAmore

Posté(e)

Pour moi akber ghalta de MC est la titularaison de abdelli fi bkasset Kada. Ce abdelli ghalta kbira .

Sinon, le reste des choix logique 3ali5er, un entraineur ma ynajamech ya9ra hséb les fautes individuelles des joueurs.

CECI DIT Bin 3amnawel wiessnè On bat des records pour les fautes individuelles directes :

- memiche

-meriah

- ben hmida

- shili 

...

lkol 3amelou des gaffes te9lib 3lina des matchs qu on dominait.

Posté(e)
Le 29/09/2024 at 20:25, UnicoAmore a dit :

Cardoso n’est pas au dessus des critiques mais le constat est claire, pour le 2eme match consécutif on paye les erreurs individuelles des joueurs qui chamboulent tout et changent la physionomie du match. W kenet bech tsir la même à l’aller contre les somaliens.

Et pour tout ceux qui veulent réécrire l’histoire, on cessera pas de rectifier: on était au bord du gouffre, au bord d’une élimination en phase de groupes en CL 7aja li ma saretch depuis X temps, jé howa il a sauvé les meubles w 3mal un bilan honorable w walina classé 2eme en Afrique et qualifié pour la CMC. Donc ma ghir ma nraj3ouch 7amass non plus.

Et même wa9tli yoghltou joueret w twalli physionomie okhra, il fait les changements qu’il faut et assez tôt. 
Il faut être à 100% derrière l’équipe 

Le il faut le detruire,  et detruire l'équipe avec

Posté(e)

Togai yelzem aussi i5ali blasto pour un autre étranger fel championnat,  

Posté(e)
Le 29/09/2024 at 21:26, tarajiwbass a dit :

Togai yelzem aussi i5ali blasto pour un autre étranger fel championnat,  

T'as vu le rendement de jlassi contre sliman?

Posté(e)
Le 29/09/2024 at 19:43, UnicoAmore a dit :

2 profils incomparables 

فتوى للجيعان ،أومارو يعمل إلّي يعمل فيه أهولو و كوناتي مع بعضهم

Posté(e)

MC yelzem yafhem haja elli championnat haja et les matchs d'eliminations de CL haja okhra. Kima yelzem yafhem elli ma tnajemech tal3eb avec une composition pareil et une animation pareil sans aucune couverture derrière fel Cl takel 4 fi tounes. Sasse et bleili sakrou 3lihom edhaw, ama jouerte lokhrine (derbali, Ahoulou et Tka ) yelzmhom yefhmou ela3b ou yal3bou verticalement, mouch ltali Wella 3la jnab. Dkhoul Konaté we Azzouni farhed ennass elkol surtout Tka mais blaili ou Sasse  ta7ou physiquement khater la récupération el fou9 yelzemha joueret hadhra physiquement (ma chadou ken 30'), limite yelzmoi Wahed menhom mouch lazem il fait le pressing Bach tal9ah hadher emba3ed a la récupération du ballon 

Posté(e)

مميش لازم يشد البنك مالمتش الجاي، ما هوش خير من شكري كي جابولو  الشيخ ساك، هاك العام. 

Posté(e)

Wa9tech yarja3 RR? On joue sans 9 pour le moment c très difficile devant.

Inchallah avec RR, la grande question sera comment libérer une place pour konaté? Ena a mon avis faut mettre Tougai sur le banc. 

Posté(e)

جماعة الستاد ..مجنونه وشدت سارق

من بلاتو لبلاتو يتباكوا

Posté(e)
Le 29/09/2024 at 20:38, Ayadi10 a dit :

جماعة الستاد ..مجنونه وشدت سارق

من بلاتو لبلاتو يتباكوا

كان عالپينالتي

طيحوها درجة ثانية بضربة جزاء خيالية للجبريقي وما تكلموش 

تو ولاو يبكيو 🤷🏻‍♂️

وپينالتي صحيحة متع ليوم 😁

Posté(e)

ياخي ما فمّا حتى واحد في البارك يعطي التاريخ متاع ماتشوات الستاد و الترجي !!؟ ياخي ما يقولوش لكردوزو راهو الستاد كنترنا تسكّر مليح و تلعب الكونتر مليح . و سي كاردوزو كيف ترضخ لضغط الجمهور متاع الترجي تلعب كان الهجوم ،ما يلزمكش تهاجم من غير توازن و تعمل سطمبالي القدام و توغاي و مرياح بعاد  على مميش  خمسة و عشرين ميترو و معمّل على أهولو يوزن طرناطة باش يجري !!!؟

Posté(e)

Habtet esskekin comme prévu.  Wl mochkla tawa matnajim t9oul chay 5ater le rendement et le score 5aybin donc lezem na9raw w nosktou . 

Ymarki aholo son face à face , nkamlou notre match tranquilles . Ben hmida y5adem mo5ou chwaya , kona nmarkiw en 2eme mi temps wnerb7ou . Hassilou mais n empêche le coach balbez fi ta5rijet sasse ( bleili devait sortir ) 

Nchala le message youssel mli7 l nes kol rana nhebou nhezou championnat c est le 1er objectif de la saison et ça va être très dur désormais ken bch nkamlou haka . La ldc rahi 7aja s3iba yesser yeziwna mil klem 3liha . Metlaoui w zarzis ken bch yzidou ydhi3ou des points , hidoussi w ses semblables auront réussi leur mission w bch trassilna fi we7ed m twensa . 5sara kbira lyoum 5sara kbira yesser . 3adalna à la 61mn et le comportement de l'équipe fil 30 35 le5renin y7achem . 

Posté(e)

بره......ك  يا  شلاكه

كي غارت عليك الزناكير خرجت اتباركلهم وتقول هذيكا الكوره

FB_IMG_1727639609080.jpg

Posté(e)
  • Auteur
Le 29/09/2024 at 21:08, tarajiwbass a dit :

L'interview mta Cardoso a el kass i5awef,  il est pas conscient ili la formation de milieu mta3 mi-temps lowel catastrophique , pour lui problème de comportement de joueurs pas plus 

Ma netsawwerch ennou ken inajjem i9oul 7aja o5ra, maynajamch i5arrej rou7ou ghaffess en public, encore moins yamsa7 ghalt'tou fel joueurs

Amma rahou tawa bech nchoufou les vraies capacités offensives de Cardoso : 3amnewel il faisait ce qu'il pouvait avec l'effectif etta3iss eli 3anna. Tawa nchallah ba3d la treve b rjou3 RR, on verra ce qu'il peut nous proposer offensivement avec un effectif offensif respectable (meme si leurs remplaçants sont assez moyens et/ou trop jeunes encore).

Posté(e)
Le 29/09/2024 at 20:50, mouh a dit :

Habtet esskekin comme prévu.  Wl mochkla tawa matnajim t9oul chay 5ater le rendement et le score 5aybin donc lezem na9raw w nosktou . 

Ymarki aholo son face à face , nkamlou notre match tranquilles . Ben hmida y5adem mo5ou chwaya , kona nmarkiw en 2eme mi temps wnerb7ou . Hassilou mais n empêche le coach balbez fi ta5rijet sasse ( bleili devait sortir ) 

Nchala le message youssel mli7 l nes kol rana nhebou nhezou championnat c est le 1er objectif de la saison et ça va être très dur désormais ken bch nkamlou haka . La ldc rahi 7aja s3iba yesser yeziwna mil klem 3liha . Metlaoui w zarzis ken bch yzidou ydhi3ou des points , hidoussi w ses semblables auront réussi leur mission w bch trassilna fi we7ed m twensa . 5sara kbira lyoum 5sara kbira yesser . 3adalna à la 61mn et le comportement de l'équipe fil 30 35 le5renin y7achem . 

Fil stade barcha ness bdet tseb fi cardozo. Fi diwan fm sans la moindre réserve : cardozo ma zed chay lil taraji  w ay entraineur tounsi ya3mel fil chay ili ya3mel fih + l arbitre a faussé le resultat 

Posté(e)
  • Auteur
Le 29/09/2024 at 21:50, mouh a dit :

Ta premiere et ta derniere phrase ne seraient pas contradictoires ?

Posté(e)
Le 29/09/2024 at 21:02, gouga11 a dit :

Fil stade barcha ness bdet tseb fi cardozo. Fi diwan fm sans la moindre réserve : cardozo ma zed chay lil taraji  w ay entraineur tounsi ya3mel fil chay ili ya3mel fih + l arbitre a faussé le resultat 

Ti howa min awil rbo3 se3a contre l'équipe somalienne bdew ysibou fih

Posté(e)

En attendant le retour de RR, ena maach nheb nra Abdeli fel formation titulaire. Kada a montré qu’il mérite amplement sa chance lioum

Posté(e)
Le 29/09/2024 at 22:08, Mascherano a dit :

Ti howa min awil rbo3 se3a contre l'équipe somalienne bdew ysibou fih

Comme n'importe quel entraîneur chez nous je vois pas comment on attend un comportement spécial de public envers Cardoso ? Il aura la même pression que tous nos anciens entraîneurs 

Posté(e)
Le 29/09/2024 at 21:50, mouh a dit :

ايه  يعني  مدرب  عندو  اقل  شي  ثلاث  متشوات  قاعد اعاود في نفس الاغلاط

اش تحب الجمهور يعمل معاه؟؟

يتحمل  مسؤوليته

مقلناش  انطردوه . اما   مفيها باش اعاود حسباته

Posté(e)
Le 29/09/2024 at 21:10, chiboub a dit :

Comme n'importe quel entraîneur chez nous je vois pas comment on attend un comportement spécial de public envers Cardoso ? Il aura la même pression que tous nos anciens entraîneurs 

Mil owil rbo3 se3a raw 

Posté(e)

Au lieux de Mokwena on aurait du recruter un local. On manque d alternative, et on a laissé le marché pour nos adversaires. Allah ghaleb tawa c trop tard. Mercato d’hiver il nous faut un ailier tunisien et un AG.

Posté(e)
Le 29/09/2024 at 16:22, anwar a dit :

Au lieux de Mokwena on aurait du recruter un local. On manque d alternative, et on a laissé le marché pour nos adversaires. Allah ghaleb tawa c trop tard. Mercato d’hiver il nous faut un ailier tunisien et un AG.

نعيم السليتي

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.