Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 23/24 - Groupe B - J12] EST 1 - 0 CSS

Featured Replies

Posté(e)
Le 28/12/2023 at 12:06, tarajiste forever a dit :

انا مع سبان لا 

اعملو حملة متاع نقد قوية واكشفولو مستوى الكروي الى ما يسمحلوش يلعب في في الترجي 

سلوكو الخايب متاعو 

اما سبان لا 

اما كي تكون في الكوم صعيب تكنترولي العباد وردة الفعل متاعھم 

Brabby 5ouya sama7ni.

Nemchi m3ak: on a critiqué, on a vu.... Mais que s'est-il passé ? Rien !

Mejhed a eu une seule opportunité. Shili on l'a enterré rapidement.

Et si lem3allem Ben Hmida est toujours là. Raw, 9antra. Et pas besoin de logiciel d'analyses bech nchoufou hedha.

Raw t3addhabna men MBC 9bal ma ijina Ben Hmida... Mouch ma39oul. Rana Taraji. Manech jam3iya ijtimi3eyya... Equipe de titres. On est un public exigeant car nous sommes l'ESPERANCE qui joue pour gagner. Tout le temps.

• Réponses 330
  • Vues 9,5k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Un mot sur Bouguerra : On est d'accord il a des déchets techniques et il prend pas la décision au bon moment dans qlq actions et à mon avis c'est tout à fait normal pour un joueur de 25 ans qui a

• هذي ملاحظاتي عالماتش متاع اليوم  أخيب جوار وأخيب انسان لعب في الترجي هو بن حميدة ، يفوت بن حمودة و يفوت الربيع و يفوت الناس الكل و مانتصورش اصلا فما ظهير ايسر اليوم في الرابطة الاولى و حتى الثاني

• 7atta ramasseuret 7alit 3lihom l kteb  choufelna yeli fi jomhour men teli yal3abchi arrière gauche 

Posted Images

Posté(e)

Ne laissez pas sujet ben hmida vous fait oublier le sujet le plus important: l’entraîneur. TT rahou bech ikharejna mel CL b fdhiha. Il est entrain d’installer une mentalité de loosers dans l’équipe, marki w tayah l bloc w stana w alaab aal contre. 

Posté(e)
Le 28/12/2023 at 13:19, phenomeno a dit :

Elli may7ibbech el sabben lezmou il change de métier 

Des légendes tsabbou, Khalli Ben Hmida

kima 9al phéno 

w asslan ken i7eb taraji w idef3ou alih i7eb el taraji, may5ouch +10kdnt par mois  pour nous rendre des copies pareils ! yefehm rouhou w yo9sod rabbi m7aba fil taraji ! 

ena bidi nheb taraji w kolna nhebou taraji, mala excuses hedhi tal3ine idour biha bech noskto ya maalem !!

Posté(e)

Ben Hmida est un faux problème, i7ebou ilahiwna 3la le problème le plus urgent qui est l'entraîneur et aussi le vrai problème qui est HM.

Posté(e)
Le 28/12/2023 at 15:09, oussama-1919 a dit :

Ben Hmida est un faux problème, i7ebou ilahiwna 3la le problème le plus urgent qui est l'entraîneur et aussi le vrai problème qui est HM.

Ma3neha ben hmida jouh 9aloulou ahbet titulaire yhebouh y9oul la .. ti maho lemsiba filli yla3eb fih howa fi lakher daber rakcha w chahriya..

Posté(e)
Le 28/12/2023 at 11:02, super est a dit :

ya wledi ye5i bjadna na7kiou w ne9chou fi Ben Hmida w fi TT etc... 

rahou el mochkel a3ma9 barcha men mercato wala choix mta3 staff lioum lazemna nesta3rfou b7aja 

fama Taraji riadhi tounsi avec un budget eli i5alik tel3ab 3al boutoula mta3 tounes ema ma tnajamech thezeha kol 3am b shoula w bech tel3ab tour des poules fel CL avec une possibilité bech tet3ada lel quart de finale wel max mte3ek demi-finale 

w fama Hamdi Riadhi tounsi avec un budget i5alik tu domine la scene Nationale et une place parmi les 4 grands mais avec une gestion calamiteuse voir catastrophique des fois 

lioum le public de l’espérance cherche le beurre et l'argent du beurre n7ebou Hamdi yosref ema kima a7na n7ebou e rajel 9alek ma na3mel ken eli fibeli madebni ena nosref w t7ebou tjiou tchedou mar7bé 

behi question 9adech la contribution mta3 joumhour l'ahly fel mizania mta3 l'ahly w 9adech el contribution mta3 joumhour l’espérance fel mizanya ? ya 5ouya en terme de pourcentage pas en valeur 

Loumour sehla barcha, trouvons-nous un moyen pr combler les 20 millions de dinars eli i7ot fihom Hamdi, je ne sais pas socios, n'importe quel modèle qui permet au public de participer au budget du club d'une manière plus significative w wa9tha n7otou eli n7ebou ema hethi o5rej w taw mba3ed nchoufou w tanbir zeyed ma 3andou win bech iwasalna 

w hay marchouma l hné ken manech bech nel9aou 7al d'ici les 2 ans hetouma bech ntzantrou tzantira eli hia 

Entièrement d'accord avec toi cependant je doute fort Eli HM 9a3ed i7ot fi 20 million de dinar chaque année pour combler le déficit ken saret rahou fi 3am Corona je pense que c au alentour de 10 million w moush chwaya yaatih saha !! Mais il nous faut une solution 

Posté(e)

Screenshot_20231228_164137_Facebook.jpg

Posté(e)
Le 28/12/2023 at 16:42, chiboub a dit :

تح

[khamem]

Posté(e)
Le 28/12/2023 at 16:42, chiboub a dit :

Ahawka 16h30 mouch 14h 

هاذي لجماعة الكواليس هههههه 

أكثر من عشرة سنين يكذب عليكم 

Posté(e)
Le 28/12/2023 at 18:19, victory4ever a dit :

Ahawka 16h30 mouch 14h 

هاذي لجماعة الكواليس هههههه 

أكثر من عشرة سنين يكذب عليكم 

Ti dhahra la7keya, i7ebou b an9es 3abd w an9es pression. 

Entraîneur limité w zid 5awèf w 3adda l 5ouf à ses joueurs donc ils veulent le protéger. 

Posté(e)
Le 28/12/2023 at 12:30, Ayadi10 a dit :

بجاه  ربي الجماعه الي  ميحبوش  الجمهور اسب بن حميده. 

جمهور  في  ستاد  مش  عاجبوا  جوار  بهيم ..  اش  تحبوه  يعمل  

يا بنحميده  عيب  هكه عيش خويا

يا بنحميده . من فضلك  اكبس  روحك

يا بن حميده  أمااان     غطي بلاصتك. 

khiiiit 3lik  ya benhmida 😁

ken 3andek MBC t3ani fih tawa tzedlek ben hmida (mbc mazel rahou moch t9oul affaire classée, b 7 arwe7 hedhka) 😁

Posté(e)

بالله بن حميدة الدكتوراء الي خذاها عمناول ولا العام الي قبل ، موش في حاجة تابعة علم النفس في الرياضة ولا حاجه هكه ؟ 

Posté(e)
Le 28/12/2023 at 12:38, why a dit :

Brabby 5ouya sama7ni.

Nemchi m3ak: on a critiqué, on a vu.... Mais que s'est-il passé ? Rien !

Mejhed a eu une seule opportunité. Shili on l'a enterré rapidement.

Et si lem3allem Ben Hmida est toujours là. Raw, 9antra. Et pas besoin de logiciel d'analyses bech nchoufou hedha.

Raw t3addhabna men MBC 9bal ma ijina Ben Hmida... Mouch ma39oul. Rana Taraji. Manech jam3iya ijtimi3eyya... Equipe de titres. On est un public exigeant car nous sommes l'ESPERANCE qui joue pour gagner. Tout le temps.

Et si on suit ton raisonnement,si la critique n'a pas donné ses fruits on passe à l'etape suivante ,soit les injures ,khoya si les injures ne passent pas ,et d'après ton raisonnement ,on passe à l'atteinte physique !!!hakka ouesslna .....hamdoullah ya rabbi j'ai vecu les meilleurs moments de ma vie au stade zouiten et puis el menzah...jamais ,et jamais de la vie je n'ai  vecu ce qui se passe actuellement au sein de notre club ,allah yehdi wakahaw

Posté(e)

Bech en9oul 7aja w ken nejjemtou etsem7ouni mar7bé sinon mouch Lezim. Mahou ki n5essrou 2 à 0 on se qualifie louleline ? Mella 5ali Monastir etgafssena Koora w n5ssrou 1 0 famechy mé celui qui a mis 20 MD de ses poches, et Yar7em weldih en passant 3al générosité mte3ou, ye7chem un peu 3ala rou7ou , yjibelna un entraîneur fil niveau mte3 el Taraji mouch une ancienne gloire et y9achtelha et yet5aba derrière elle devant Joumhour Taraji.

Posté(e)
Le 28/12/2023 at 20:31, Taraji Dream a dit :

Bech en9oul 7aja w ken nejjemtou etsem7ouni mar7bé sinon mouch Lezim. Mahou ki n5essrou 2 à 0 on se qualifie louleline ? Mella 5ali Monastir etgafssena Koora w n5ssrou 1 0 famechy mé celui qui a mis 20 MD de ses poches, et Yar7em weldih en passant 3al générosité mte3ou, ye7chem un peu 3ala rou7ou , yjibelna un entraîneur fil niveau mte3 el Taraji mouch une ancienne gloire et y9achtelha et yet5aba derrière elle devant Joumhour Taraji.

Tu penses vraiment bech ibadel entraineur? 
maw i9olek 3athra o tsir o feri9 el mounefes 9wey o 3ana treve n7adhrou

Hak tchouf elougha ejdida: nosbrou 3lih, comme si TT c'est un entraineur confirmé qui a deja fait ses preuves ailleurs..

Posté(e)
Le 28/12/2023 at 20:53, Leparisien92 a dit :

Tu penses vraiment bech ibadel entraineur? 
maw i9olek 3athra o tsir o feri9 el mounefes 9wey o 3ana treve n7adhrou

Hak tchouf elougha ejdida: nosbrou 3lih, comme si TT c'est un entraineur confirmé qui a deja fait ses preuves ailleurs..

Sans oublier qu’avec un tel score bech i9ollek hena kammalna les premiers w 5dhina les 3 pts bonus wel bè9i kima 9olt enti.

HM dhaher mazel 7ases b dhanb 3la 7keyet MC w ma i7ebech i3awedha avec TT, donc tant que mazelna f la3ba f CL et premiers et au pire des cas 2ème en championnat rien ne va changer w 7atta kèn bech ina7i TT mahouch bech ijib étranger.

rahou sa déclaration fel AG 3la fazet el piscine ta3mel el 3ar, ye5i d jeddou mazel il considère dar bel piscine 3amla kbira w ya7ki feha akeka ?!

Posté(e)

Eyh enti chnouwa mech fi belk TT bech ya3ml? Mahou bech i9olk ma yalzemch na5esrou akthar men 2-0 7ata 5asrin 1-0 ne7lef 3lih mahouch bech ye5ou des risques w i9olk normal el moufid nkamlou loulanin idem pour HM ma3neha 9a3d te7leb fi 7aleb mag3our

Posté(e)

La question est de savoir si Ghaylen peut déjà enchaîner 2 matchs en quelques jours. Ma kifou 7ad et il change tout le visage du milieu

Ken GC prêt, peut être il serait mieux de mettre Ogbelu/Ghaith à la place de Zak et en sentinelle, et donner plus de liberté à Ghaylen dans la construction du jeu (sur la même ligne que Tka), en attendant le retour de Oumarou

Posté(e)

Notre dernier match sera contre qui?

On est sûre de le gagner?

Dans tous les cas  on ne doit pas perdre  à Monastir.

Posté(e)
Le 28/12/2023 at 21:37, sabri a dit :

benzart fi rades

Posté(e)
Le 28/12/2023 at 11:31, Taraji Dream a dit :

N’oublions pas hethi taraji elli 3amnwel far7anin b nul mta3 Mestir contre CSS w 5allelna Mouine treve kemla. Mech ki ne5srou 7ara, bech i5allihoumlna 

Posté(e)

7attenti ya rajel, ma3neha tetsawwer eli ken lay9adder ne5srou contre Mestir HM bech ibaddel 7aja ????

Taw hakka 5alil ...

Posté(e)

اقوى  فازا   

بن حميده  في  الشوك  لول 
-كرانبو   وردي

مخه  قاله  الي  ممشاتش  معاه وعاكسه

في الشوك الثاني بدل  كرانبو  اسود

يعني  مقتنع بروحه الي  عكس  كوره لا اكثر لا اقل السيد

Posté(e)
Le 28/12/2023 at 21:37, sabri a dit :

Cab fi rades w usmo temchi l sfax...donc la dernière journée sera en notre faveur 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.