Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 23/24 - Groupe B - J12] EST 1 - 0 CSS

Featured Replies

Posté(e)
Le 27/12/2023 at 16:52, UnicoAmore a dit :

Ken la9adra Allah nakhsrou contre mestir et on se retrouve à égalité de points, quel est le 2eme critère après les confrontations directs ? Goalaverage?

@Pacha3andek fekra 3al point hetha ?

• Réponses 330
  • Vues 9,5k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Un mot sur Bouguerra : On est d'accord il a des déchets techniques et il prend pas la décision au bon moment dans qlq actions et à mon avis c'est tout à fait normal pour un joueur de 25 ans qui a

• هذي ملاحظاتي عالماتش متاع اليوم  أخيب جوار وأخيب انسان لعب في الترجي هو بن حميدة ، يفوت بن حمودة و يفوت الربيع و يفوت الناس الكل و مانتصورش اصلا فما ظهير ايسر اليوم في الرابطة الاولى و حتى الثاني

• 7atta ramasseuret 7alit 3lihom l kteb  choufelna yeli fi jomhour men teli yal3abchi arrière gauche 

Posted Images

Posté(e)

Fama chkoun inajem ifasarli aaleh ki kharej bouguerra ma hatech Sehli blastou? W alech il a choisi de mettre Sowe fi un poste ailier ala 2eme attaquant? 

Un autre point, personne n’a vu kifeh notre bloc 2eme mi temps tayah w le3ba kol fi chtar terrain mteena? RR a besoin a chaque fois de faire 60 mètres pour arriver lel cage épuisé physiquement… c’est pas normal de jouer ainsi contre une css médiocre.

Posté(e)
Le 27/12/2023 at 22:57, taraji_roma a dit :

Ken khserna contre usmo avec 2_0 ou plus nsakrou l7anout khir 3ad..

Posté(e)
Le 27/12/2023 at 22:57, taraji_roma a dit :

Ken nakhsrou 2-0, On reste 1ers

Si on perd par 3 buts d’écart, ils passent devant

Posté(e)
Le 27/12/2023 at 23:07, chiboub a dit :

Ken khserna contre usmo avec 2_0 ou plus nsakrou l7anout khir 3ad..

3ala eses el hilal soudani ma da99etnech b 3 ca fait qq semaines !!

Posté(e)
Le 27/12/2023 at 20:54, UnicoAmore a dit :

Ken sada9ni rabbi fard blessure 9a3da tet3awed meli bdet saison. Nchallah l bandage juste à titre préventif 

IMG_2816.png

Blessure match ESM Retour

Il la traîne depuis

Posté(e)
Le 27/12/2023 at 22:59, yassine01 a dit :

Fama chkoun inajem ifasarli aaleh ki kharej bouguerra ma hatech Sehli blastou? W alech il a choisi de mettre Sowe fi un poste ailier ala 2eme attaquant? 

Un autre point, personne n’a vu kifeh notre bloc 2eme mi temps tayah w le3ba kol fi chtar terrain mteena? RR a besoin a chaque fois de faire 60 mètres pour arriver lel cage épuisé physiquement… c’est pas normal de jouer ainsi contre une css médiocre.

Elli ritou avec l’entrée de Sowé c qu’on est passé à une 4-4-2 plate où le gambien tournait autour de RR.

Pour le bloc elli ta7 hedhika l’empreinte de TT ahawka avec l’entrée de Ouahabi zèd taya7 Tka elli walla yal3ab presque fard ligne houwa w GC w 9adem Ouahabi elli ma3andou 7atta qualité technique donc 7atta kèn ntal3ou koura s7i7a ma inajmouch nchedouha l 9odem.

Ti 7asilou ga3beji w HM yetfarrej.

Posté(e)

ثما لقطة فالشوط الثاني افحمتني في ما يخص الميترو الخفيف بن حميدة.

عمل محاولة متاع 

Dédoublement avec bouguerra mais malheureusement il n'a pas réussi à se mettre en position de cross et il y a perte de balle à hauteur du corner.

المنافس خذا الكورة و حاول يطلعها و بعد عالجنب اليسار متاعنا و هز الكورة للاكس وين دورة وسط الميدان و بقا يحاول يطلعها لين خلطت الكورة لمستوى الثمنطاش متاعنا. توقاي مال عاليسار باش يغطي و واحد مالوسط زاد هبط لبلاصة الكورة. وعاودت رجعت الكورة لتالي و صفاقس مازالت تحب تبني عاليسار متاعنا.

بن حميدة فالخوماضة هاذي؟ 

كيف خسر الكورة حاول يسترجعها و هي بعيدة عليه و بدا يجري ورا الكورة. الرجوع متاعو تعمل عالمهموتة متاع لعبة متاع شط عقاب عشية صيف.

Il bougeait son objectif et était perdu pendant plus d'une minute de balle en mouvement. 

Repli défensif du style: un éléphant dans un magasin de porcelaine.

C t vers la minute 67. 70. Je ne sais plus.

انسان بدنو موش مطاوعو. و ناااقص كورة. كابيتان فالترجي ما يعرفش اش يلزمو يعمل وقت تتفك الكورة حاجة يعاقب عليها ربي. 

هاك العام الهادي يرحمو كيف بدا معانا ماكانش متوازن و يعمل برشا اغلاط. رشاد الفارح. فتحي الطرابلسي و هات نرجع لتالي على حد الذاكرة. ماريتش فرادي كيف سي بن حميدة امورو تاعبة و متعبت اصلا .

ما نجبدش على عياطو و كلامو مع اصحابو 

ولا توقاي كيفاش يحكي مع مميش.

ولا مرياح قداش يت...ر علينا

برشا تاطير لازمنا. و خاصة تنضيفة.

Posté(e)

Rediff maintenant sur alkass one

Posté(e)

Ki tchouf les qualités chez GC tok3id daye5 comment les autres joueurs de notre milieu de terrain peuvent être aussi catastrophique. Pour Ben Hamida 7adith wala 7araj ( à ce point Shili ka3ba la bich ma yal3abch).

Sinon Sasse ki sidi ki jwadou c'est un Bougrine bis si ce n'est bougrine 5ir menou. Aujourd'hui peut être c'est le match où el Koura 5altet ndhifa lel milieu pas mal de fois et c'est grâce à GC. Logiquement mba3d l5edma lazem tkoun 3and Sasse mais ce dernier n'a rien fait.

Sinon dafa3t 3ala TT mais bdit nchok que ce dernier n'est pas à la hauteur. J'aurais préféré qu'il essaye d'autres alternatives avant le mois de Février avec le retour de CL et le play off quitte à perdre la première place mais au moins tu essaies de trouver des solutions pour le futur car d'ici Février tous les matchs seront très important et beaucoup plus difficile et le risque de blessure ou de suspension mawjoud. Finalement 5af men faut pas ya5i k3adna laklkou fi nafs el loubana.

Chadna fi wakt lazemhom wakt haw jayitik trêve warrina 3ordh aktafik baba. car je suis presque sûre qu'il ne va pas être remercié.

Modifié (le) par SKANDERBH

Posté(e)
Le 28/12/2023 at 00:56, aknouzou a dit :

Lé au moins lyoum famma tanfissa brjou3 ghailene tna77atlou il capitanat si amine nanne7a

Yezzih ben hmida ye hamdi yezzih howa wil staff illi ihabbett fih, ma3moulek il rabbi ondherrlna b 3inn erra7ma, motna rana

Raw Ben hmida est inamovible, c'est un peu un cas à la moez.. Il jouera dima, w 9ad maho bch yetsab, bch izid yahbet w izid yojlotna w imardhna.. 

Hak tra Mel coupe arabe tsab howa w l'arbre généalogique Mte3o elkol w sabna w rja3 ikawer w Mel fou9 madolo capitanat 

Posté(e)
Le 27/12/2023 at 22:42, Ayadi10 a dit :

ظاهرلي  فما كان   أني و

@Schlumberger-CFC

نشوفو في  العايب  جوار  مزمر..فارغ ...خواف  ...معندو شي

توا هذا   جوار يلعب  قبل   زدام و اوغبولو  و الدربالي؟ 

(حتى لو مش فرد بوست)

قداش  تشلكت 

حسب الإحصائيات، ظاهرلي ما فما كان أنت و شلوم 😁

Posté(e)
Le 28/12/2023 at 12:16, taraji_roma a dit :

حسب الإحصائيات، ظاهرلي ما فما كان أنت و شلوم 😁

@aknouzouet moi à rajouter dans la liste 

Posté(e)

a la place de Ben hmida, conscient  que je suis très limité, j'utilise mon salaire pour me former sur autre chose & je demande a l'entraineur de ne plus me faire jouer

mala kertha, c'est juste pas possible - la3eb Bouchniba AG, tsaref, c'est pas normal un entraineur ne trouve pas de solution & tous les matches c'est les mêmes problèmes peu importe la qualité de l'adversaire.

Sinon Taraji khayba barcha hier, pas de système de jeu clair, chay... même si no93dou fi tounes 3ana a9wa effectif, sur le terrain, tu sens que l'adversaire inajem imarkilek a tout moment

Points + : retour de GC 

Modifié (le) par Leparisien92

Posté(e)

Pour les amateurs des statistiques e5er match meriah ma sarbech fih deux caviar aux adversaires mta3 bountouete wa9teh? 

Posté(e)

7aja o5ra j'ai pas compris prkoi certains supporters cherchent à diaboliser Ben Hamida et TT

Le point commun entre les deux li houma joueur et entraineur zwewla et ils en étaient convaincus wa7ed kén fi slimen et c'est clair qu'il est même pas latéral de formation w le5er il a passé sa carrière fi des clubs bas de gamme et d'autres inconnus w ma kenich met9ala9.  ki raj3ou le taraji wa7ed kén 3eme doublure et l'autre a accepté un poste qu'on lui a accordé pour la seule et unique qualité li houa 3a9él  w ndhif  ey inti ba3d  w 3malt menhim wa7ed capitaine et le5er entraineur en chef ils sont supposés refuser????

Si on veut pointer quelqu'un du doigt Il faut pas etre lache, 3andek président borné wdheyni w 3ayech fi 3alem e5er qui ne veut pas investir dans un latéral de qualilté ni dans un staff mta3 100k w piscine. kén T7eb ta7ki a7ki 3la Hamdi meddeb.

Posté(e)

والله في  بلاصه  ممشيش ... الي  احل  فمه  واصير  بسوء نيه  كيما  مرياح  و توغاي  و بن حميده

انجاوبوا و نطلع  معاه  قدام  الحمهور .. خالي توصل  مواصلها

خاكر  خراو   فيه  بالتجوعيب  .    كان جا  هاك  اللكزه لاخر    اصيحوا عليه  هكه؟؟ماو لا

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)

ya wledi ye5i bjadna na7kiou w ne9chou fi Ben Hmida w fi TT etc... 

rahou el mochkel a3ma9 barcha men mercato wala choix mta3 staff lioum lazemna nesta3rfou b7aja 

fama Taraji riadhi tounsi avec un budget eli i5alik tel3ab 3al boutoula mta3 tounes ema ma tnajamech thezeha kol 3am b shoula w bech tel3ab tour des poules fel CL avec une possibilité bech tet3ada lel quart de finale wel max mte3ek demi-finale 

w fama Hamdi Riadhi tounsi avec un budget i5alik tu domine la scene Nationale et une place parmi les 4 grands mais avec une gestion calamiteuse voir catastrophique des fois 

lioum le public de l’espérance cherche le beurre et l'argent du beurre n7ebou Hamdi yosref ema kima a7na n7ebou e rajel 9alek ma na3mel ken eli fibeli madebni ena nosref w t7ebou tjiou tchedou mar7bé 

behi question 9adech la contribution mta3 joumhour l'ahly fel mizania mta3 l'ahly w 9adech el contribution mta3 joumhour l’espérance fel mizanya ? ya 5ouya en terme de pourcentage pas en valeur 

Loumour sehla barcha, trouvons-nous un moyen pr combler les 20 millions de dinars eli i7ot fihom Hamdi, je ne sais pas socios, n'importe quel modèle qui permet au public de participer au budget du club d'une manière plus significative w wa9tha n7otou eli n7ebou ema hethi o5rej w taw mba3ed nchoufou w tanbir zeyed ma 3andou win bech iwasalna 

w hay marchouma l hné ken manech bech nel9aou 7al d'ici les 2 ans hetouma bech ntzantrou tzantira eli hia 

Posté(e)
Le 28/12/2023 at 10:41, nilito79 a dit :

7aja o5ra j'ai pas compris prkoi certains supporters cherchent à diaboliser Ben Hamida et TT

Le point commun entre les deux li houma joueur et entraineur zwewla et ils en étaient convaincus wa7ed kén fi slimen et c'est clair qu'il est même pas latéral de formation w le5er il a passé sa carrière fi des clubs bas de gamme et d'autres inconnus w ma kenich met9ala9.  ki raj3ou le taraji wa7ed kén 3eme doublure et l'autre a accepté un poste qu'on lui a accordé pour la seule et unique qualité li houa 3a9él  w ndhif  ey inti ba3d  w 3malt menhim wa7ed capitaine et le5er entraineur en chef ils sont supposés refuser????

Si on veut pointer quelqu'un du doigt Il faut pas etre lache, 3andek président borné wdheyni w 3ayech fi 3alem e5er qui ne veut pas investir dans un latéral de qualilté ni dans un staff mta3 100k w piscine. kén T7eb ta7ki a7ki 3la Hamdi meddeb.

Fi les 2 cas ili samithom ezouz 7abin youslou lil blassa ili hom fiha taw.TT melli jè 3inou 3al blasset mou3in w ki khraj 9alha b woudhou7 ech ne9esni.. el3ib fi HM ok mais il3ib zeda fi TT ili jey 3al ds w tawa coach ken ynjm ykoun berrasmi 3a9el ki ychedha w ylawej 3al coach au meme temps ama meli 3mil heka w melli kebech lil youm( kelmet lezem wa9t y3awedha milliard marra fi ay interview ) bennesba li khraj min blasset il3a9el...

Juste () akther joueur n7ebou gi tarikh taraji howa TT w bennesba li a9wa AD choftou fi tounes milli bdit ntebe3 fil koura.. mais taw 7aja okhra

Posté(e)

السيد  هذا  صاحب   بر شه  جوورات في الترجي

هاو  صبح  يضرب بالبونيه على صاحبو

Screenshot_20231228_113843_Facebook.jpg

Screenshot_20231228_113914_Facebook.jpg

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)

et il n'est pas le seul, fdhi7a sayra tawa fi fb bel da3m lih !! 
r9adt ness tseb fih sba7t nal9aha kolha al da3m al da3m, je commence a croire que l'idara 3andeha makina 9weya zeda sur fb  
jem3a eli fetet darou aalina jme3t el enceinte 9al chneya nabara, tawa i5arjou fi ben hmida menha bloughet weld taraji w i7ebna w lezem nerdhaw bel ham ..

Posté(e)
Le 28/12/2023 at 11:42, RoMaNiStA_1919 a dit :

et il n'est pas le seul, fdhi7a sayra tawa fi fb bel da3m lih !! 
r9adt ness tseb fih sba7t nal9aha kolha al da3m al da3m, je commence a croire que l'idara 3andeha makina 9weya zeda sur fb  
jem3a eli fetet darou aalina jme3t el enceinte 9al chneya nabara, tawa i5arjou fi ben hmida menha bloughet weld taraji w i7ebna w lezem nerdhaw bel ham ..

حتى سكندر براهيم  صبح  ادافع  عليه

قالك  سبان  مش  مقبول  ومش مقبول الي يعمل فيه  الجمهور  تحاه بن  حميده  و لاعب  قام  بدوره

https://fb.watch/pd3yZUwDP6/

كان الط...ن

واضحه الحكايه...   توجيهات  من  البيرو

للطح....ه متاعهم

Screenshot_20231228_120151_Facebook.jpg

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)

انا مع سبان لا 

اعملو حملة متاع نقد قوية واكشفولو مستوى الكروي الى ما يسمحلوش يلعب في في الترجي 

سلوكو الخايب متاعو 

اما سبان لا 

اما كي تكون في الكوم صعيب تكنترولي العباد وردة الفعل متاعھم 

Modifié (le) par tarajiste forever

Posté(e)

5alihom ya3mlou elli i7ebbou mais maynajmouch yghatiou la79i9a la79i9a ennou men hmida ma3endouch niveau bech yal3ab fi taraji w ma3endouch niveau bech ikoun fi ligue 1 fi tounes ti za77 ti chnia hal hamm hetha ya5i famma 7ajj aham men masla7et taraji ti za7 chay iwa9ef mo5 i7ebb [dawla] w elli 3endou masla7a tdhor b taraji yemchi ken .....

Posté(e)

بجاه  ربي الجماعه الي  ميحبوش  الجمهور اسب بن حميده. 

جمهور  في  ستاد  مش  عاجبوا  جوار  بهيم ..  اش  تحبوه  يعمل  

يا بنحميده  عيب  هكه عيش خويا

يا بنحميده . من فضلك  اكبس  روحك

يا بن حميده  أمااان     غطي بلاصتك. 

Modifié (le) par Ayadi10

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.