Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 23/24 - Groupe B - J12] EST 1 - 0 CSS

Featured Replies

Posté(e)
Le 27/12/2023 at 16:01, chiboub a dit :

Kifech effectif te3iss? 

Bech ne5el9ou des joueurs aala kifna ? Hana jebna les meilleurs fi tounes w hata pour les étrangers on a fait un bon mercato à mon avis par rapport les saisons passées...on a qlq lacunes dans 2 3 postes max on est d'accord ama mech ldarajet effectif ta3iss choft effectif css eli naleebou conterha? 5 étrangers men San pedro lol

barcha hkew haka avant notre double sacre en  2018 ..... ils ont repete la mm histoire nhar et lil ( imaginez le s bleilli kom bguir badri ) hamas selon certain et ba3d yjiw lahne yabdew nynadrou alina fil koora 

• Réponses 330
  • Vues 9,5k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Un mot sur Bouguerra : On est d'accord il a des déchets techniques et il prend pas la décision au bon moment dans qlq actions et à mon avis c'est tout à fait normal pour un joueur de 25 ans qui a

• هذي ملاحظاتي عالماتش متاع اليوم  أخيب جوار وأخيب انسان لعب في الترجي هو بن حميدة ، يفوت بن حمودة و يفوت الربيع و يفوت الناس الكل و مانتصورش اصلا فما ظهير ايسر اليوم في الرابطة الاولى و حتى الثاني

• 7atta ramasseuret 7alit 3lihom l kteb  choufelna yeli fi jomhour men teli yal3abchi arrière gauche 

Posted Images

Posté(e)
Le 27/12/2023 at 16:01, chiboub a dit :

Kifech effectif te3iss? 

Bech ne5el9ou des joueurs aala kifna ? Hana jebna les meilleurs fi tounes w hata pour les étrangers on a fait un bon mercato à mon avis par rapport les saisons passées 

5ouya jébna les meilleurs en Tunisie hana les premiers en Tunisie avec un seul nul w be9i kol des victoires. les etrangers li jebnehom à part une ou deux exceptions sont à peine au dessus du niveau local. donc on doit se contenter de ce qu"on a pour le moment.

Si on vise 7aja o5ra, il nous faudra des joueurs du calibre de shahat, taw, chennaoui, abdelmonem etc..) sinon tjib un staff mta3 100k w piscine w ta3tih tout son temps famech ma y5arej meli 3ana une équipe assez compétitive. 

Posté(e)

bila3eb hatha mestir t7el fina fatariya 

Posté(e)

Ena l tawa ma fhemtech kifeh aandou sehli et oumaro sur le banc, mche habet Sowe meskin kima jé w dawarha 422.

Sinon fi rades css eli maandha chay chadetna 2eme mi temps kemel fi chtar terrain mteena w ahna bloc bas yeser. Imaginez kifech yalaab fel CL

Posté(e)
Le 27/12/2023 at 16:04, chiboub a dit :

Sehli w Salmen yetfarjou ma hebtouch taw ki Ghacha absent wa9tech nawi yhabethom?

À l’espérance actuelle plus tu es un joueur défensif plus tu as des chances de jouer.

Posté(e)

Niveau te3eb yesser.

Beaucoup de déchets.

A part le retour de Ghaylene, rien à voir.

Za7, 3anna attaquant station dima bien placé mais allah ghaleb, aucun centre s7i7...

W en face c'est la pire CSS que j'ai vu...

1-0 .... TT kima jme3et 3achret el 7akem. Konna nsammiw fihoum HBR: Hereb b Rou7...

Posté(e)

Je suis sûr match jay contre usmo en déplacement bech yaleeb aala X pour garantir la 1ère place w ma tjinich ghriba yahbet b 4 fil milieu

Posté(e)

اليوم آبار الربح و ال3 نقاط ما ثمة شيء يفرح

مستوى ضعيف ضد فريق ضعيف.. تتفرج في الماتش و ماكش فاهم شيء. ما ثمة حتى حاجة واضحة.. لا كيفاش نلعبوا لا شنوة التكتيك إلي لعبنا بيه لا تفهم شنوة بوست تقا و العايب و ساس في اللعبة لا تفهم كي دخل الوهابي شنوة لعب بالضبط لا تفهم كي هبط سووي شنوة لعب بالضبط 

بصراحة شيء ما يبشرش بخير.. تكتيك غامض و طريقة لعب ندرى كيفاش و إنتشار غالط و كي العادة تغييرات لا علاقة

الفائدة حمدي المدب فرحان بطارق ثابت هذيكا الفائدة 

Posté(e)

Pas de réaction du public présent ?

Si c'est le cas je vous annonce officiellement la fin de l'espérance que nous avons connu

Posté(e)

Berjoulya normal match kif lyoum ma yahbatch fih Shili en 2ème mi-temps ?!

Barcha dholm w favoritisme fel espérance !

Posté(e)

الشي الوحيد الايجابي هو  الجمهور 

Posté(e)
Le 27/12/2023 at 16:18, chiboub a dit :

Je suis sûr match jay contre usmo en déplacement bech yaleeb aala X pour garantir la 1ère place w ma tjinich ghriba yahbet b 4 fil milieu

akid... Yomkon el match ejjey 4-3-2-1 eb Ghaylene, Gaith w ZAK.

W tayyech Sasse w Bouguerra w RR el 9oddem w dima méchi...

Posté(e)

Je vous trouve sévère avec Benali sur ce match. 3adda tor7ou

Posté(e)
Le 27/12/2023 at 16:25, UnicoAmore a dit :

Je vous trouve sévère avec Benali sur ce match. 3adda tor7ou

W maa Ben hmida sévère wala zaama :D

Sinon je suis d'accord Ben ali sur le niveau local il peut assurer 

Posté(e)
Le 27/12/2023 at 16:27, chiboub a dit :

Ben hmida howa sévère m3ana 

Malla Hamm! 

Posté(e)
Le 27/12/2023 at 16:27, chiboub a dit :

Sinon je suis d'accord Ben ali sur le niveau local il peut assurer 

Kharajni menou mawdhou3 Benhmida :DC’est simple, ken nal9aw rien que l’équivalent de Bouchniba à gauche (joueur qui est capable de bien défendre) je signe tout de suite w netsamew 3malna un bon pas

Posté(e)
Le 27/12/2023 at 16:20, mou7a a dit :

Si c'est le cas je vous annonce officiellement la fin de l'espérance que nous avons connu

Wfe l match ness kharjet direct. Ena nzaffer wahdi fel sup w ness toghzerli tkolek mala mahboul. 

Posté(e)
Le 27/12/2023 at 16:32, UnicoAmore a dit :

Kharajni menou mawdhou3 Benhmida :DC’est simple, ken nal9aw rien que l’équivalent de Bouchniba à gauche (joueur qui est capable de bien défendre) je signe tout de suite w netsamew 3malna un bon pas

Naakedlak Bouchniba à gauche ye9dhi khir même pas nest7a9ou l  équivalent gaucher l Bouchniba :D

Modifié (le) par chiboub

Posté(e)

Fi radio TT t9oul mo7alel b details ech khedmou fi les entrainements w plus mta3 ghailen ki 9alou journalist les passes longues 9alou mch krn hathika raho zeda yet7akem fi rythmr ysare3 koura w yrake7ha bech as7abou ya9fo.. meskina iltaraji w akaho

Posté(e)
Le 27/12/2023 at 16:20, mou7a a dit :

ya mou7a e5er 2 matchs public tkalem ! radou jme3t el enceinte mda5line denia fi 7it w manaarfou ken saben w mab3outhine b fa3ili fe3el w facebook kol dar ala jme3t el enceinte w radouna nabara w naarfou ken sabén ..

Posté(e)

Ken la9adra Allah nakhsrou contre mestir et on se retrouve à égalité de points, quel est le 2eme critère après les confrontations directs ? Goalaverage?

Posté(e)
Le 27/12/2023 at 16:33, yassine01 a dit :

Wfe l match ness kharjet direct. Ena nzaffer wahdi fel sup w ness toghzerli tkolek mala mahboul. 

L'espérance a perdu son vrai public, notre ADN disparait de plus en plus malheureusement 

Posté(e)

TT farhan b rendement wil application de ses joueurs...

Posté(e)
Le 27/12/2023 at 17:16, chiboub a dit :

آخر جملة قال عنا مجموعة قابلة للتطور و يلزمها آلوقت 

Mais lezemha zeda entraîneur et préparateur physique 

Posté(e)
Le 27/12/2023 at 17:16, chiboub a dit :

j'ai jamais pu comprendre kifeh on peut pas voir ses propres erreurs .. 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.