Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 23/24 - Groupe B - J10] ESM 0 - 2 EST

Featured Replies

• Réponses 271
  • Vues 8,2k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)
Le 12/11/2023 at 15:21, victory4ever a dit :

Meilleur arrière droit dans l'histoire du pays 

Howa w Béchir Essa7beni ex aequo 😝

:deja:

Modifié (le) par neo2006

Posté(e)
Le 12/11/2023 at 16:33, Taraji Dream a dit :

Screenshot_20231112-223038_Chrome.jpg

image.thumb.png.545c710d84235ebe269bb733ccd6e0d8.pngPreferred foot: middle

Posté(e)
Le 12/11/2023 at 15:33, mouh a dit :

Brjouleya blasetna lyoum fil finale sl en Afrique du Sud :(

La3ala Fiha 5ir n9oulou en prévision de la cl . Nchala nkamlou haka 

Beyna awil SL bich thizeha sundowns, ma 5ssarnech barcha flouss mais rbe7na un groupe Eli lezmou défaite kima mta3 WAC au TAB bech ya3rfou chnia ma3neha les détails fil koura w chnia ma3neha tal3ib aller-retour pour gagner. En plus Ken t3awid tjina el WAC fi CL 3ana revanche behia pour motiver notre équipe 

Posté(e)
Le 12/11/2023 at 19:16, oussama-1919 a dit :

Awel joueur mchè l Zakaria kif marka était Zaddem

rabi iba9i 3lihom essotr w ihaniwna 3al milieu houma wel 3isaba elli m3ahom pour les années à venir 

IMG_1213.jpeg

Screenshot_2023-11-13-05-44-24-56_1c337646f29875672b5a61192b9010f9.thumb.jpg.31ad08f4d1f95042425de9542f4f4519.jpg

Posté(e)

ena cheyekh bel l'esperance mais au même temp khayef , lyoum el jomhour m3a les joueurs wel moral tala3 wel reb7 yjib el reb7 ama wa9teli bech net3adew b un passage a vide el jomhour kifech bech yetsaref? rana manara7mouch rana met3asbine we on a une équipe jeune li 3andeha potentiel yer3eb avec un entraineur khadem we ken no93dou ndezou wrah bech yenja7 sur ,

ama les points positifs cette année la force mental

1, meriah les plateaux el kol 3afsou fih we parti mena kalou oui yacer yetjou3eb we zantour ,,,, rajel khdem we saker wedhnih we lyoum il es le defenseur numéro 1 fi tunis 

2 toguai t3ada b passage a vide we rja3 a9wa meli ken

3 wahabi ba3ed el passe el ghalta fi sfax 9olt c'est fini pour lui walina ma3adech ne7mlou nchoufouh fel terrain , yodkhol fi ekher el match nebdew khayfine menou we n3aytou ma3adech dakhlou , malgré so jeune age rja3 we sakatna we mazel bech yet7assen akther 

4 ben ali lyoum mbaad mafarkneha alih honnêtement il nous fait du bien je ne dit pas que c'est le meilleur arrière droit fi tunis ama el rajel win ken we win sba7 mais bon peut etre effet TT légende fel post hedheka 

5 zaddem il es entrain de revenir de très très loin 

6 bouguerra men bannak t3ada lel titulaire indiscutable ama n7essou mazel ynajem ya3ti khir b barcha 

7 pour finir le coach TT longuement critiqué par toute les pages jeweb 3al terrain manghir ma3mal 7ess ya3ref chma3neha taraji zra3 une mentalité esperantiste fel terrain 3awed zra3 notre identité (je suis fan de cette personne ay interview ya3maleha netdhakareha mara 9al je peux me trompé we nehabet tactique ghalet ama les joueurs lebsine maryoul l'esperance lazemhom yechel9ou we ysal7ou we yerb7ou hedhi heya l'esperance , ay joueur lazem yet7amel el mas2ouleya mte3ou 

Posté(e)
Le 13/11/2023 at 08:18, mohamed mehdi a dit :

ena cheyekh bel l'esperance mais au même temp khayef , lyoum el jomhour m3a les joueurs wel moral tala3 wel reb7 yjib el reb7 ama wa9teli bech net3adew b un passage a vide el jomhour kifech bech yetsaref? rana manara7mouch rana met3asbine we on a une équipe jeune li 3andeha potentiel yer3eb avec un entraineur khadem we ken no93dou ndezou wrah bech yenja7 sur ,

ama les points positifs cette année la force mental

1, meriah les plateaux el kol 3afsou fih we parti mena kalou oui yacer yetjou3eb we zantour ,,,, rajel khdem we saker wedhnih we lyoum il es le defenseur numéro 1 fi tunis 

2 toguai t3ada b passage a vide we rja3 a9wa meli ken

3 wahabi ba3ed el passe el ghalta fi sfax 9olt c'est fini pour lui walina ma3adech ne7mlou nchoufouh fel terrain , yodkhol fi ekher el match nebdew khayfine menou we n3aytou ma3adech dakhlou , malgré so jeune age rja3 we sakatna we mazel bech yet7assen akther 

4 ben ali lyoum mbaad mafarkneha alih honnêtement il nous fait du bien je ne dit pas que c'est le meilleur arrière droit fi tunis ama el rajel win ken we win sba7 mais bon peut etre effet TT légende fel post hedheka 

5 zaddem il es entrain de revenir de très très loin 

6 bouguerra men bannak t3ada lel titulaire indiscutable ama n7essou mazel ynajem ya3ti khir b barcha 

7 pour finir le coach TT longuement critiqué par toute les pages jeweb 3al terrain manghir ma3mal 7ess ya3ref chma3neha taraji zra3 une mentalité esperantiste fel terrain 3awed zra3 notre identité (je suis fan de cette personne ay interview ya3maleha netdhakareha mara 9al je peux me trompé we nehabet tactique ghalet ama les joueurs lebsine maryoul l'esperance lazemhom yechel9ou we ysal7ou we yerb7ou hedhi heya l'esperance , ay joueur lazem yet7amel el mas2ouleya mte3ou 

Justement hedheka 3leh ma lazemnech ndou5ou w ma lazemch le niveau de la compétition locale yghalatna surtout contre des équipes kima metlaoui et cab. S7i7 kolna chey5in b l'évolution de l'équipe ama on doit garder les pieds sur terre et ne jamais oublier que nous avons une équipe en cours de reconstruction avec beaucoup de jeunes et beaucoup de nouveaux joueurs jeyin Men des horizons très différents lazem wa9t w lazem de nouveaux renforts. L'exercice de la super league nous a montré que certes nous ne sommes pas aussi loin qu'on le pensait du haut niveau africain ama il y'a encore du chemin rabi m3ana 

Posté(e)
Le 13/11/2023 at 11:46, nilito79 a dit :

Justement hedheka 3leh ma lazemnech ndou5ou w ma lazemch le niveau de la compétition locale yghalatna surtout contre des équipes kima metlaoui et cab. S7i7 kolna chey5in b l'évolution de l'équipe ama on doit garder les pieds sur terre et ne jamais oublier que nous avons une équipe en cours de reconstruction avec beaucoup de jeunes et beaucoup de nouveaux joueurs jeyin Men des horizons très différents lazem wa9t w lazem de nouveaux renforts. L'exercice de la super league nous a montré que certes nous ne sommes pas aussi loin qu'on le pensait du haut niveau africain ama il y'a encore du chemin rabi m3ana 

Na7kiw 3al le niveau de la compétition locale comme ci on joue les competitions internationales en Europe 

Le niveau mouch b3id 3la nos concurrents 

Swe7leya interdits de recrutements et avec des jeunes a battu 2 fois le champion du Maroc 

Ne9esna juste les moyens et l'influence par rapport aux autres en Afrique 

Posté(e)

رسمي :
إدارة الترجي راسلت الجامعة التونسية لكرة القدم و أعلمتها برفضها رسميا خوض أي مباراة بغياب الدوليين في إنتظار القرار النهائي لمكتب الرابطة

Ça circule sur fb

Posté(e)

À la fin de recap de notre match sur Taraji+, Rachdi a taquiné Zaddem "meli tabe3t Tka oumourak tsal7et" :D

Inchallah tous nos jeunes ytab3ou Tka

Posté(e)

كيفاش بش نقعدو جمعتين بلاش الترجي 

ربي يبقي الستر 

Posté(e)

Il faut bien se préparer pour le match de l'ESS ça sera le 1er tournant de la saison.

Posté(e)
Le 13/11/2023 at 20:44, zedcom a dit :

Il faut bien se préparer pour le match de l'ESS ça sera le 1er tournant de la saison.

Les pieds sur terre ou rabbi yonsorna inchallah  !!!

Posté(e)

Choft story de la femme de Sasse ou le joueur fi Darou On dirait revise un truc, nchalah Ykoune ka3ed yet3alem fi anglais..si c le cas berjoulia chapeau bas pour Le joueur ça ne montre que hajja behia jaw behi et le joueur veut se donner à fond pour le club.

Posté(e)
Le 13/11/2023 at 21:21, Taraji Dream a dit :

Choft story de la femme de Sasse ou le joueur fi Darou On dirait revise un truc, nchalah Ykoune ka3ed yet3alem fi anglais..si c le cas berjoulia chapeau bas pour Le joueur ça ne montre que hajja behia jaw behi et le joueur veut se donner à fond pour le club.

Yehki anglais jawa mriguel il a déjà fait un interview avec Rachdi sur Taraji+ après le match de Mazembe en anglais w netsawer ki ken yaleeb fi nouvelle Zélande w Turquie t3alem anglais...balekch yet3alem fil français wala 3arbi :D

Posté(e)
Le 13/11/2023 at 21:51, chiboub a dit :

Yehki anglais jawa mriguel il a déjà fait un interview avec Rachdi sur Taraji+ après le match de Mazembe en anglais w netsawer ki ken yaleeb fi nouvelle Zélande w Turquie t3alem anglais...balekch yet3alem fil français wala 3arbi :D

Oui ye7ki mais c'était pas top top son anglais ( C vrai RR ka3bé lé fi anglais) 

3arbi je pense pas français péter être :D

Posté(e)

Ena nitsawwer yit3allem fil sabben, il semblait agacé hier par le traitement qui lui a été reservé par les défenseurs de Metlaoui.

1 ou 2 autres matchs hakkeka bich yibda ysibb.

Posté(e)
Le 13/11/2023 at 22:17, phenomeno a dit :

Ena nitsawwer yit3allem fil sabben, il semblait agacé hier par le traitement qui lui a été reservé par les défenseurs de Metlaoui.

1 ou 2 autres matchs hakkeka bich yibda ysibb.

جمهور المتلوي يسب في يان ساس خاطر مماتش :D

FB_IMG_1699910476325.jpg

Posté(e)

On va pas jouer les matchs en retard en championnat pendant cette trêve ? 

Je préfère jouer même sans nos 3 internationaux pour créer plus d'automatismes...sinon on va rester 2 semaines sans match officiel

Posté(e)
Le 13/11/2023 at 22:21, Taraji Dream a dit :

جمهور المتلوي يسب في يان ساس خاطر مماتش :D

FB_IMG_1699910476325.jpg

حتى البرازيل ما سلمتش منهم

عطاوها مصروفها

Posté(e)
Le 14/11/2023 at 07:56, chiboub a dit :

On va pas jouer les matchs en retard en championnat pendant cette trêve ? 

Je préfère jouer même sans nos 3 internationaux pour créer plus d'automatismes...sinon on va rester 2 semaines sans match officiel

Mouch fi bali 7attoulna Tataouine pendant cette periode wella botlet le7keya ?

Posté(e)
Le 14/11/2023 at 17:20, der_kaiser a dit :

Mouch fi bali 7attoulna Tataouine pendant cette periode wella botlet le7keya ?

Pour le moment ma fama hata désignation officielle...sinon on doit jouer contre marsa avant Tataouine pour la 1ere journée retour

Posté(e)

En ce qui concerne les matchs de championnat, la ligue n'a pas le droit de nous imposer de jouer sans nos internationaux (contrairement aux matchs de la coupe). Donc s'il y a désignation pendant la trêve, ce sera forcément avec notre accord.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.