Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 - Groupe A - J5] CSS 1 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)

اعلام  العار

Ifm   

قداش  مش رجال

عاملين عنوان

"""شبان  السي اس اس  يبدعون امام الترجي""

الي يسمع اقول  عطونا  ثلاثه

• Réponses 307
  • Vues 7,6k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Quand tu mak traites le capitaine mte3 Taraji  tu le mets sur le banc sans lui parler  et plein d autres truc f les coulisses  rajel 7a9rouh jemla w karhouh w howa l e sa7a7 le chay w m

• bijour, comme dit par la majorité ici, le problème de Debchi est plus mental que technique: il n'a pas été protégé en début de saison et pour une raison que je suppose malsaine klk1 a mis Moez lo

• سليم شيبوب قالها الجمعة الي فاتت اما نحنا الله غالب لانعرفو نسمعو لا سيدي الزكري .... جمهور الترجي شبيه ولّا هكه ياخي ؟ بالسبف نحبو نخلقو مشاكل مالحيط ؟ معز حسن حارس الزناطير الي ضربو عليه بالبون

Posted Images

Posté(e)
Le 18/01/2023 at 21:19, Ayadi10 a dit :

اعلام  العار

Ifm   

قداش  مش رجال

عاملين عنوان

"""شبان  السي اس اس  يبدعون امام الترجي""

الي يسمع اقول  عطونا  ثلاثه

نستاهلو أكثر من هكا وقت إلي نوصلو نعمل تعادل مع أتعس س س س في تاريخهم

أعمل مقارنا صغيرة جوار بجوار  تو تفهم إلي قاعد صاير في الترجي كارثة

Screenshot_20230118-213459_Facebook.thumb.jpg.58bca326d4983de6054315856ab103c3.jpg

Posté(e)
Le 18/01/2023 at 20:41, phenomeno a dit :

قلناها و نعاودوها، نهار اللي معز يخرج مل بارك، تو نطلعو ڨول باهي،

Hatha ils7i7 millekher jibna lagwel lkol w lkol nefss ilmassir

Posté(e)
Le 18/01/2023 at 19:33, anismkache51919 a dit :

Illi nchouf fih 3al debchi fi facebook chey min wra il39al... Nefso ili sar be3d derby mais bel3akss

كي تبدأ حارس الترجي ما عندكش الحق تغلط عدد الأخطاء في ماتش واحد. في الجمعيات الكبار تجيك فرصة المنافسة تلقى روحك حاظر موش الحارس متاعك هو الي يعطي فرص. فما حاجات الدبيشي مازال ناقص فيهم بإرشا منهم التمركز و ماهمش باش يتحسنو مع الكسراوي.

Posté(e)
Le 18/01/2023 at 22:59, SMK a dit :

كي تبدأ حارس الترجي ما عندكش الحق تغلط عدد الأخطاء في ماتش واحد. في الجمعيات الكبار تجيك فرصة المنافسة تلقى روحك حاظر موش الحارس متاعك هو الي يعطي فرص. فما حاجات الدبيشي مازال ناقص فيهم بإرشا منهم التمركز و ماهمش باش يتحسنو مع الكسراوي.

Za3ma howa sbeb resultat lyoum??? Reponse c non w illi sayer howa fi masl7et ilness illi 9a3da tdammer fi taraji w lihkeya akber min goal w attaquant...

Posté(e)

Louled raw resultat ikarez barcha surtout la manière mais on se calme .

3ana defense behya barcha . 
ben ali Meriah tougai /amemou  . Ben hmida moyen limite faible faut trouver un AG .

west a9wa ma fama fil afrique kol . Couly Zaddem Ghaylen MABR 

attaque Badri dépasse tout le monde houni il est bien parfois trop bien 

nekesna bounta w AG w du calme brabi le nrodouha 9adahaya hal match kol l sfay9a khater dekhline rythme tore7 kol 3 ayem donc pas le temps bech nti7ou f crise 

du calme labes 3ana jam3ya behya ken ben ayed je rajel ray klet 4 css .

labes m3aha rabi taraji

Posté(e)
Le 18/01/2023 at 23:01, anismkache51919 a dit :

Za3ma howa sbeb resultat lyoum??? Reponse c non w illi sayer howa fi masl7et ilness illi 9a3da tdammer fi taraji w lihkeya akber min goal w attaquant...

La ness la chay.. nos joueurs yetjou3bou tout simplement. 93adna ndawrou fel koura 40 minutes t9oul 3lina reb7in 4 w ki markewoulna, rja3na nkawrou 

3ana effectif b3id barcha 3al les concurrents mte3na.. mech ma39oul no5rjou a9al men 2-0 kol match mahma ykoun l’adversaire. El mental mta3 les joueurs mte3na yesser te3eb

Posté(e)
Le 19/01/2023 at 04:06, Stanford a dit :

La ness la chay.. nos joueurs yetjou3bou tout simplement. 93adna ndawrou fel koura 40 minutes t9oul 3lina reb7in 4 w ki markewoulna, rja3na nkawrou 

3ana effectif b3id barcha 3al les concurrents mte3na.. mech ma39oul no5rjou a9al men 2-0 kol match mahma ykoun l’adversaire. El mental mta3 les joueurs mte3na yesser te3eb

Il y a quelque chose que je ne comprends pas.

Quand Maaloul est arrivé, on a tous applaudi justement parce qu'il sait parler et préparer mentalement les joueurs...

Sauf que là, notre équipe prend le bouillon et n'arrive pas à tuer les matchs. Je ne comprends pas où ça cloche. Est-ce que le discours de NM ne passe plus ? Kima ma i9oul TD, famma haja ça va pas et on arrive pas à savoir c'est quoi..

Posté(e)
Le 19/01/2023 at 06:18, why a dit :

Il y a quelque chose que je ne comprends pas.

Quand Maaloul est arrivé, on a tous applaudi justement parce qu'il sait parler et préparer mentalement les joueurs...

Sauf que là, notre équipe prend le bouillon et n'arrive pas à tuer les matchs. Je ne comprends pas où ça cloche. Est-ce que le discours de NM ne passe plus ? Kima ma i9oul TD, famma haja ça va pas et on arrive pas à savoir c'est quoi..

Maaloul a réussi lorsque l'espérance comptait des grands joueurs taw kifou ki li 9ablou.. 7ta jaidi se vantait de créer bcp d'occasions w da5alna fi 7it.. Maaloul jaidi mouine ce sont tous des entraîneurs 3adiyin. Ils se font un nom grâce aux grands joueurs et en leur absence kifhom. kima ay Wa7ed yrani fi rabta lowla. 

Posté(e)

في نطاق سياسة الخضوع :kiche:

ومبعد اجي شكون اقلك  الترجي تحارب في وديع

FB_IMG_1674113388368.jpg

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)

Effectif ilsnèkhir min 3amnawel w les resultats heya heya aw at3ass

Posté(e)
Le 19/01/2023 at 09:11, anismkache51919 a dit :

Effectif ilsnèkhir min 3amnawel w les resultats heya heya aw at3ass

تو بالله بوركينا ...غينيا ... مالي ..الغابون . ..منجموش  نلقوا فيهم  مهاجم   يصلح ..؟

عششنا مع  الر هوط الدزيريه ..كان التجوعيب و ضربان اللغه والهدره الفارغه وقلة المعروف

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)

cher ami @Ayadi10

le fait de rencontrer La fédération ne veut pas dire qu'on est aatin lel dhel karou.

des fois un peu de retenue est conseillée pour parler de foot surtout en Tunisie.

ce que je remarque ces derniers temps est que bcp ici tape sur l'ambulance: tout est mauvais/ tous sont incompétents/ rien n'est bon.

sans défendre quiconque: le public est très exigeant ( à raison ) et veut voir traduites sur le terrain nos ambitions. mais malheureusement on ne pourra pas agir à noytre guise mm si c'est légitime. on est en tunisie: tout le monde combat le vainqueur et jamais n'essaye de suivre ses traces. alors, soyons mesurés dans notre analyse et ayons confiance en ces gens qui mettent de leur temps et de leur argent pour l'Espérance.

ce discours je l'ai eu pour la gestion de si Aziz allah yarhmou et je le réitère pour Hamdi. et je l'aurai pour le prochain président peu importe qui sera-t-il.

errzana behia dans les périodes compliquées:

1. les debchi, ben hmida, ben ali, ben hammouda et ben ayed doivent hausser le niveau. ce sont des joueurs qui avaient montré bcp mieux que ce qu'ils nous offrent aujourd'hui.
  2. les Dali Houni couly Merieh Zaddem et Tougai doivent montrer l'exemple avec un esprit de sacrifice, concentration et depassement dans l'effort. il faut etre concret point barre.
  3. Gheylen et badri sont ceux qui ont gagné avec nous les 2 CL: ils doivent prendre l'équipe en main. la culture de la gagne ne s'apprend pas dans les livres mais dans les vestiaires.

le staff technique je lui demanderai juste de mieux communiquer et surtout dépasser les amitiés et blabla: celui qui ne donne pas le plus doit quitter. je parle de Kasraoui mais aussi des choix techniques.

Posté(e)

Them point heya position debchi fi les coup franc.. fi 6eme minute t3adet salamet.. mais lihkeya hathi mch jdida min awel match w 7kut 3liha.. w 3ndha 2 explications w fi zouz staff howa il8alet soit consigne min staff, soit wahdo w staff ma sal7ouchi...

Posté(e)
Le 19/01/2023 at 09:30, ouertanislimane a dit :

cher ami @Ayadi10

le fait de rencontrer La fédération ne veut pas dire qu'on est aatin lel dhel karou.

des fois un peu de retenue est conseillée pour parler de foot surtout en Tunisie.

ce que je remarque ces derniers temps est que bcp ici tape sur l'ambulance: tout est mauvais/ tous sont incompétents/ rien n'est bon.

sans défendre quiconque: le public est très exigeant ( à raison ) et veut voir traduites sur le terrain nos ambitions. mais malheureusement on ne pourra pas agir à noytre guise mm si c'est légitime. on est en tunisie: tout le monde combat le vainqueur et jamais n'essaye de suivre ses traces. alors, soyons mesurés dans notre analyse et ayons confiance en ces gens qui mettent de leur temps et de leur argent pour l'Espérance.

ce discours je l'ai eu pour la gestion de si Aziz allah yarhmou et je le réitère pour Hamdi. et je l'aurai pour le prochain président peu importe qui sera-t-il.

errzana behia dans les périodes compliquées:

سي  سليمان يا باهي

الرزانه  مع  الناس  الي  تولي  نظيفه قدامك و تعرفها مش ناويه العيب

هذا  وديع ..اميب  حمظي ..اصور بيه  واخلي حمدي يحكي الي احب  ..مبعد يمشي يلعبها مع ولد حنيح

حاصيلو .. بلاد الهم    ..كرهونا في امهما في كل شي. 

الواخد صبح يلقى الليبيه  يتبوربوا علينا بكماين الاعانات الي بعثوها

سمحني ..خلطتها في بعضها . اما الروح طقت (القاف   زيد عليها  نقطه من فوق بلهجتنا😅)

Posté(e)
Le 19/01/2023 at 09:45, anismkache51919 a dit :

Them point heya position debchi fi les coup franc.. fi 6eme minute t3adet salamet.. mais lihkeya hathi mch jdida min awel match w 7kut 3liha.. w 3ndha 2 explications w fi zouz staff howa il8alet soit consigne min staff, soit wahdo w staff ma sal7ouchi...

الحكاية قاعدة تتعاود،ملاعبي يشوط مليح عادي يحطها في الشبكة 

Posté(e)
Le 19/01/2023 at 01:04, Sparta a dit :

Louled raw resultat ikarez barcha surtout la manière mais on se calme .

3ana defense behya barcha . 
ben ali Meriah tougai /amemou  . Ben hmida moyen limite faible faut trouver un AG .

west a9wa ma fama fil afrique kol . Couly Zaddem Ghaylen MABR 

attaque Badri dépasse tout le monde houni il est bien parfois trop bien 

nekesna bounta w AG w du calme brabi le nrodouha 9adahaya hal match kol l sfay9a khater dekhline rythme tore7 kol 3 ayem donc pas le temps bech nti7ou f crise 

du calme labes 3ana jam3ya behya ken ben ayed je rajel ray klet 4 css .

labes m3aha rabi taraji

une question simple : est ce que cette espérance mte3 CL ? Non simplement donc lina 3 ou 4 ans nod5lou CL et na7na pas prêt ! pourquoi ? em3amline bech etzahrinna ? fibelna des joueurs kima Couli Ben Hmida Ben Ali bech yettarch9ou ? je ne pense pas 

Pour le niveau de CL :

- Badri ne peu pas tenir le rythme face à des équipes rapides et costauds

- Houni même si rja3 un peu à un bon niveau mais il lui faut un AG qui sait jouer au foot kima Chetty, avec Ben Hmida on pénalise simplement son jeu et nous sommes limités

- Couli match behi match moyen match 5ayeb ainsi de suite, le jeune africain du CSS en poste de 6 elly Habt deuxième mi-temps 7ayer wa7dou le jeu et jouait devant leur axe mais il a haussé le niveau  de son équipe, contre un Couli elly Yfok ya3mel faute soit y3adi passe vers l'arrière yraGued avec lui ella3ba

- l'attaque mte3na etda7ik, ben Hamouda mehouch mte3 Taraji, Ben Ayed moyen yessir et on était des prétendants en Afrique quand nous avions Yannick Mikeal etc donc oublions la CL

- Tougai 7assitou rzine et pas aussi impliqué qu'avant, sehla yessir un employé avec la tête ailleurs et ysselik flouss ne peut pas se donner à fond

- Debechi wallahi je ne sais pas, on savait tous qu'il était  moyen/bon mais lezmoundu temps pour devenir bien, la question  : est ce que nous pouvons patienter ?

- L'absence de Ghyalene pèse

- Ben Ali pour moi est la grande déception , joueur moyen j'attends rien de lui

sinon enfin, la logique de Maaloul, miser kol chey sur Abid puis faire rentrer Fedaa à la place de Badri , j'arrive pas a comprendre sincèrement .. 

Posté(e)
Le 18/01/2023 at 20:41, phenomeno a dit :

قلناها و نعاودوها، نهار اللي معز يخرج مل بارك، تو نطلعو ڨول باهي،

Billehi yezzi irajel khdhaa une chance complète tlaa aala mourad illah !!!

Jeb rabbi mbc mizel fil parc aala khater remettre debchi à sousse serait un crime contre debchi lui même !! 

Posté(e)

Belleh pour ben massoud wella chesmou sa7afi chaque fois y9oul klem kbir marra jaidi w mara debchi... Raho on peut donner notre avis b tari9a ma39oula.. w question sayed hatha ki yrawe7 l darou b bakou 7lib ymradhi 3al rou7ou w ili ya3mil fih?? 

Posté(e)

Ye5i mouch kelli 7keyet el debchi exagéré chwaya ??? On le bombarde mel chiret el koll... Ebdehom menna fel forum.. Les pages facebook... Les radio pratiquement elkoll... T9oulech nestannewlou fi zal3a wela zal3at pr mettre le feu... Et ts sa en faveur de qui ??? Sabouna... Debchi elli tte sa carrière elli l3abha m3ana matchouet iet7esbou 3al sweba3... Menich bech neb3ed lb3id barcha m3a sabouna... Mais rien que le match de qualif contre l equipe nigerienne elli bla3 zouz bountou ida7kou men touche... Moez elli mnin tchout tmarki... Le but gag mte3 crb 3amnewel...

https://youtube.com/clip/Ugkx4ZugjXL8ZoFiEaGN71GdXE_BcZfnLwSp

et des dizaine et des dizaine de faj3at...

Jé ben mas3oud w 9al heda 5tar 3al taraji ????? 3amlou 9awa9 kbir fi tlevez w les radio ??? Et bein nn... W melle5er debchi wlayed sghir w 3andou l potentiel w fi blset teb9a tu le blame... Chouf chkoun w chnowa el sbab elli les gardiens ne s ameliore pas chez nous... W 7ot el bakou w jib entraineur de gardien men europe elli ikoun 3andou experience w 3andou des méthodes bien specifique w ia3mel visionnage w isalla7 ghlat kol gardien... Mouch 7atetli kasraoui w zarga w 9balhom chouchen elli 7ata kif kenou iel3bou me kenouch ifoutou li 3andna tawa

Modifié (le) par Devilinho

Posté(e)

Debchi a besoin du soutien pour passer très vite et sans dégâts cette période de méforme.

Il doit encore travailler et progresser.

Posté(e)
Le 19/01/2023 at 10:41, Devilinho a dit :

Ye5i mouch kelli 7keyet el debchi exagéré chwaya ??? On le bombarde mel chiret el koll... Ebdehom menna fel forum.. Les pages facebook... Les radio pratiquement elkoll... T9oulech nestannewlou fi zal3a wela zal3at pr mettre le feu... Et ts sa en faveur de qui ??? Sabouna... Debchi elli tte sa carrière elli l3abha m3ana matchouet iet7esbou 3al sweba3... Menich bech neb3ed lb3id barcha m3a sabouna... Mais rien que le match de qualif contre l equipe nigerienne elli bla3 zouz bountou ida7kou men touche... Moez elli mnin tchout tmarki... Le but gag mte3 crb 3amnewel...

https://youtube.com/clip/Ugkx4ZugjXL8ZoFiEaGN71GdXE_BcZfnLwSp

et des dizaine et des dizaine de faj3at...

Jé ben mas3oud w 9al heda 5tar 3al taraji ????? 3amlou 9awa9 kbir fi tlevez w les radio ??? Et bein nn... W melle5er debchi wlayed sghir w 3andou l potentiel w fi blset teb9a tu le blame... Chouf chkoun w chnowa el sbab elli les gardiens ne s ameliore pas chez nous... W 7ot el bakou w jib entraineur de gardien men europe elli ikoun 3andou experience w 3andou des méthodes bien specifique w ia3mel visionnage w isalla7 ghlat kol gardien... Mouch 7atetli kasraoui w zarga w 9balhom chouchen elli 7ata kif kenou iel3bou me kenouch ifoutou li 3andna tawa

راهم كلاب ...مش خوف علينا هذا الكل ..احبوا  ادخلوا فينا غوله بأي طريقه

Screenshot_20230119_110729_Facebook.jpg

Posté(e)

Ma3adech nheb nchouf moez ben chrifia yal3eb fil taraji mais kif n9aren les débuts de mbc et ceux de debchi nzid n5af. A part derby 3amnawel, sedki debchi 0 plus. Dernierement, kol match ya3mel bourde tet3addelou salamet. Actuellement il n a pas le niveau pour etre notre gardien.

Nb : hier mouch debchi 5assarena fil match mais notre ligne d attaque ili dhaye3ou des possessions dangereuses betement; une nonchalance inacceptable !!

Modifié (le) par gouga11

Posté(e)

de nature je suis optimiste: il m'arrive de regarder un vieux match dont je connais le résultat et je me dis toujours il va y avoir klk chose de nouveau ds le score.

blagues à part: 2 choses à intégrer dans les jours qui viennent

1- notre objectif doit être passer les poules dans la CL et après on joue des éliminatoires 50/50. ça veut dire qu'on doit nous sentir comme outsider et ça nous a toujours réussi.

2- nous focaliser et nous recentrer sur nous mêmes: l'Espérance c'est le seul truc qui fonctionne encore dans la ferme de Mahrous qu'est devenue la Tunisie. les non esperantistes pour une raison ou une autre nous mettront les batons dans les roues, nous critiqueront et surtout essayeront de gonfler nos problèmes.

tout le monde (BD, Public, staffs, joueurs) doit mettre de l'eau dans son vin: on n'est comme les autres et dieu mercion ne le sera jamais.

Posté(e)

Il faut se rendre à l'evidence qu'on a deux gardiens médiocre donc le moin mediocre yalzem yal3ab pour le moment c'est MBC qui doit etre titulaire

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.