Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 - Groupe A - J5] CSS 1 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)
Le 19/01/2023 at 13:17, Zen a dit :

Il faut se rendre à l'evidence qu'on a deux gardiens médiocre donc le moin mediocre yalzem yal3ab pour le moment c'est MBC qui doit etre titulaire

Malheureusement c'est ce qu'on a a pour l'instant.

Tawa yarja3 MBC, ya3mel zal3a ou 2, n3awdou nraj3ou Debchi, yarja3 yetrou3ech w kerchou tejri, ya3mel zal3a, nraj3ou MBC.....wa7na mechine!

• Réponses 307
  • Vues 7,6k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Quand tu mak traites le capitaine mte3 Taraji  tu le mets sur le banc sans lui parler  et plein d autres truc f les coulisses  rajel 7a9rouh jemla w karhouh w howa l e sa7a7 le chay w m

• bijour, comme dit par la majorité ici, le problème de Debchi est plus mental que technique: il n'a pas été protégé en début de saison et pour une raison que je suppose malsaine klk1 a mis Moez lo

• سليم شيبوب قالها الجمعة الي فاتت اما نحنا الله غالب لانعرفو نسمعو لا سيدي الزكري .... جمهور الترجي شبيه ولّا هكه ياخي ؟ بالسبف نحبو نخلقو مشاكل مالحيط ؟ معز حسن حارس الزناطير الي ضربو عليه بالبون

Posted Images

Posté(e)
Le 19/01/2023 at 09:45, anismkache51919 a dit :

Them point heya position debchi fi les coup franc.. fi 6eme minute t3adet salamet.. mais lihkeya hathi mch jdida min awel match w 7kut 3liha.. w 3ndha 2 explications w fi zouz staff howa il8alet soit consigne min staff, soit wahdo w staff ma sal7ouchi...

Je suis un fervent supporter de Debchi, mais force est de constater que ce sont des trucs de preformation. Au mieux tnajem tssal7hom mba3ed le mec c'est sa quatrième année au parc avec les seniors. Il ne sait pas jouer au pied. Ne sait pas se positionner sur une balle arrêté.

Posté(e)
Le 19/01/2023 at 14:35, SMK a dit :

Je suis un fervent supporter de Debchi, mais force est de constater que ce sont des trucs de preformation. Au mieux tnajem tssal7hom mba3ed le mec c'est sa quatrième année au parc avec les seniors. Il ne sait pas jouer au pied. Ne sait pas se positionner sur une balle arrêté.

je me demande comment on pourrait se tromper dans son évaluation, après 4 ans de présence au Parc?? 

Soit on n'a pas les bonnes personnes pour le faire (et le corriger au fur et à mesure), soit le mec est en baisse de confiance et ne sais plus quoi faire, ...

franchement chay idawe5 !!

Posté(e)

Le dilemme MBC/Debchi....7atta fil ham s3ib likhtiyar! 

Aujourd'hui Les plateaux, les supporters et les medias  7attmou Debchi et 90 % des supporters ne veulent plus entendre parler de MBC.....

On fait quoi? On joue sans gardien?

Kenit mouchklitna AG, elle a évolué vers AG + AC. Aujourd'hui AG+AC+Gardien ( poste très sensible!)

Seule solution:  on prépare NEMLI la3alla tosdof[7it]

Posté(e)
Le 19/01/2023 at 15:24, yasha a dit :

je me demande comment on pourrait se tromper dans son évaluation, après 4 ans de présence au Parc?? 

Soit on n'a pas les bonnes personnes pour le faire (et le corriger au fur et à mesure), soit le mec est en baisse de confiance et ne sais plus quoi faire, ...

franchement chay idawe5 !!

Je pense qu'ils ont tous cru a son potentiel et qu'ils se sont dits qu'il perfectible  mais ne s'est pas corrigé depuis....Après sa titularisation est plus due a une succession de circonstances qu'autres chose. Se positionner sur un coup-franc ou un corner il doit apprendre ça a 12 ans. Pareil pour le jeu au pied. Si en 4 ans il n'a rien a pris c'est peut être qu'il n'est pas fait pour ce sport. C'est comme les joueurs grand de taille qu'on veut imposer en baskett ball alors qu'a part leur taille il n'ya rien qui fonctionne. 

Posté(e)

Brabbi louled on essaie de ne pas pas trop taper sur Debchi. Yizzih miskin ! Libled kemla nset hemmha et a focalisé sur Debchi.  Rahou l7amm wdemm wmeyilou Ken wildna.... 

Nous sommes aussi un peu responsables.. A3tineh akthir min hajmou après son match exceptionnel au Derby. 

Une chose est sûre yilzmou yirte7 chwyya sinon zal3a okhra yahbatlou il jeych liddar... 

Posté(e)

Dans une équipe qui se respecte, Ben chrifia devra faire partie du passé.

Admettons que Debchi n'est pas performant, on ne doit pas revenir en arrière, on donne une chance à un jeune ou on recrute mais pas de pas en arrière.

Modifié (le) par Safwen

Posté(e)
Le 19/01/2023 at 17:49, Safwen a dit :

Dans une équipe qui se respecte, Ben chrifia devra faire partie du passé.

Admettons que Debchi n'est pas performant, on ne doit pas revenir en arrière, on donne une chance à un jeune ou on recrute mais pas de pas en arrière.

Wallah laadhim!!! 

Ahayya la question: chkounou le troisième gardien ?!?

Posté(e)

Ilsayed min awel nhar howa mad3oum ken min jomhour qtaff BD media lkol dheddou mkachkhin w ghir mkachkhin kifech n7ebouh yenje7? W brabi brabi raho ilbountou maychedou 7ad rahi devié min tougai brabi yehdikom mch ilham lkol fih howa meskin ili raja3 koura fi 20 metre w zed 3milha deviation c pas lui c un etranger ili yokhlot bezzef flouss

Posté(e)
Le 19/01/2023 at 18:21, ugrumov a dit :

Wallah laadhim!!! 

Ahayya la question: chkounou le troisième gardien ?!?

نرجعوا حمزه  خو  معز :D

والله  لعظيم ..و   بعد الواحد مبرد شوي ..نستحموا   شوي و خليه يغلط الدبشي و يتعلم

خير  منرجعوا  وجه اللوح   والهم .

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)

سليم شيبوب قالها الجمعة الي فاتت اما نحنا الله غالب لانعرفو نسمعو لا سيدي الزكري .... جمهور الترجي شبيه ولّا هكه ياخي ؟ بالسبف نحبو نخلقو مشاكل مالحيط ؟

معز حسن حارس الزناطير الي ضربو عليه بالبونية باش مشا لقطر ، و هو وحدو مخسرهم في هم ماتشوات

البلبولي الي خرجوه مالفريغو باش يمشي لقطر، موش قبل بونتو يضحك ضد البقلاوة ، بونتو بن رمضان الثاني موش يضحك كيفاش يتفرج في الكورة ؟ تكلموشي عليه ؟ جبدوشي واحد ؟ 

حارس تونس الاول سي دحمان ، بونتو البدري مةش غلطة منو ؟ بونتو شكشوكة عمناول موش منو ؟ سمعتوشي شكوني جبدو ولا قال منو ولا قال عليه حاجة ؟

نحنا البارح ، الدبشي عمل ماتش خايب صحيح .... اما موش هو الي خسرنا ، ماتكلم حد على توغاي في البونتو كيفاش لايزي عطاع الكورة ولا يزي ضربت فيه الشوطة و كلها تسب في الدبشي كيفاش قبل البونتو... ملي وفا ماتش البارح ، سمير السليمي ، عمار روروات ، وليد الهيشري ، فتخي المولدي ، مجدي تراوي ، خالد حسني  و الطحان الكبير بن مسغود ماخلاو ماقالو في الدبشي ولا خلاولو لابقاولو ... كلام خايب تقال و كلام كلو تكمبين و حقد و غل و قلة رجولية 

اليوم الموقع الرسمي يهبط فيديو ماتش اابارح من ترجي + و سبحان الله مالقاو باش يبداو كان بسي معز بن شريفية يخطب على المجموغة في الفيستيار و يشحن فيهم و يوصي فيهم قبل الماتش

ماابارح لليوم ، باجات الترجي الكل تسب في الدبشي و فما حتى باجات يطالبو بعودة سي معز 

كثرنالها راهو 

ردوه الطفل خواف و يرعش من كعبتين جمهور صفاقس مالا شنوة باش يعمل في الافريك وقت الي هو احسن ماتش ليه كان في الدربي و قدام جمهور الزناطير اما التونسي ذاكرتو على مراد الله و برا 

انا شخصيا كي كان بليس يحبنا نجيبو الدبشي من قابس كنت وخدي نقول لا .. و كي كانو الوخيان يحبوه يلعب اساسي انا كنت نقول راهو كركار و ماعينوش ( و خونا وحش قال نفس الكلام من متابعتو للتمارين ) اما اليوم عيب و حرام نعفسو في الطفل هكاكه و نعطيو لكمشة كرونيكار و محللين عفاطة و قلال همة و رجلة الفرصة باش يعفصو في حارس الترجي بعد ماعفس فيه الطحان الاكبر متاع المنتخب 

انا وخويا غلى ولد عمي وانا و ولد عمي على البراني 

Posté(e)
Le 19/01/2023 at 21:20, Schlumberger-CFC a dit :

سليم شيبوب قالها الجمعة الي فاتت اما نحنا الله غالب لانعرفو نسمعو لا سيدي الزكري .... جمهور الترجي شبيه ولّا هكه ياخي ؟ بالسبف نحبو نخلقو مشاكل مالحيط ؟

معز حسن حارس الزناطير الي ضربو عليه بالبونية باش مشا لقطر ، و هو وحدو مخسرهم في هم ماتشوات

البلبولي الي خرجوه مالفريغو باش يمشي لقطر، موش قبل بونتو يضحك ضد البقلاوة ، بونتو بن رمضان الثاني موش يضحك كيفاش يتفرج في الكورة ؟ تكلموشي عليه ؟ جبدوشي واحد ؟ 

حارس تونس الاول سي دحمان ، بونتو البدري مةش غلطة منو ؟ بونتو شكشوكة عمناول موش منو ؟ سمعتوشي شكوني جبدو ولا قال منو ولا قال عليه حاجة ؟

نحنا البارح ، الدبشي عمل ماتش خايب صحيح .... اما موش هو الي خسرنا ، ماتكلم حد على توغاي في البونتو كيفاش لايزي عطاع الكورة ولا يزي ضربت فيه الشوطة و كلها تسب في الدبشي كيفاش قبل البونتو... ملي وفا ماتش البارح ، سمير السليمي ، عمار روروات ، وليد الهيشري ، فتخي المولدي ، مجدي تراوي ، خالد حسني  و الطحان الكبير بن مسغود ماخلاو ماقالو في الدبشي ولا خلاولو لابقاولو ... كلام خايب تقال و كلام كلو تكمبين و حقد و غل و قلة رجولية 

اليوم الموقع الرسمي يهبط فيديو ماتش اابارح من ترجي + و سبحان الله مالقاو باش يبداو كان بسي معز بن شريفية يخطب على المجموغة في الفيستيار و يشحن فيهم و يوصي فيهم قبل الماتش

ماابارح لليوم ، باجات الترجي الكل تسب في الدبشي و فما حتى باجات يطالبو بعودة سي معز 

كثرنالها راهو 

ردوه الطفل خواف و يرعش من كعبتين جمهور صفاقس مالا شنوة باش يعمل في الافريك وقت الي هو احسن ماتش ليه كان في الدربي و قدام جمهور الزناطير اما التونسي ذاكرتو على مراد الله و برا 

انا شخصيا كي كان بليس يحبنا نجيبو الدبشي من قابس كنت وخدي نقول لا .. و كي كانو الوخيان يحبوه يلعب اساسي انا كنت نقول راهو كركار و ماعينوش ( و خونا وحش قال نفس الكلام من متابعتو للتمارين ) اما اليوم عيب و حرام نعفسو في الطفل هكاكه و نعطيو لكمشة كرونيكار و محللين عفاطة و قلال همة و رجلة الفرصة باش يعفصو في حارس الترجي بعد ماعفس فيه الطحان الاكبر متاع المنتخب 

Famma chkoun fi taraji yekhdem el moez ben chrifia wikallem les journalistes et les chroniqueurs bech yenzlou 3la debchi.

C'est du business 

Posté(e)
Le 19/01/2023 at 21:20, Schlumberger-CFC a dit :

كثرنالها راهو 

M3ak à 1000%

MBC 3andou makina kemla wrah, 7atta kif Tougai ghlot à 2 reprises lors de l’action du but laf9ouha l Debchi car 7achethom bih et pour les beaux yeux de MBC.

بن شريفية غلط أكثر مآلدبشي كما و كيفا و ما تقالش فيه عشر الكلام اللي تقال على الدبشي هالنهارين و كان آلله لا يقدر يرجع بن شريفية راهو باش يزيد يهردنا وباش يزيد يتجلطم و يعملنا هاك التصريحات المزنطرة اللي تكسر الكرايم

Posté(e)

Les non espérantistes veulent voir Moez du nouveau juste pour le bien de leurs équipes.

Mais on doit aussi dire que Sedki doit travailler encore plus pour prouver qu' il mérite sa place 

Posté(e)
Le 19/01/2023 at 21:33, sabri a dit :

Les non espérantistes veulent voir Moez du nouveau juste pour le bien de leurs équipes.

Mais on doit aussi dire que Sedki doit travailler encore plus pour prouver qu' il mérite sa place 

Oui il doit travailler encore plus mais pas avec kasraoui et zarga 

Posté(e)

الدبشي اليوم ماهوش الخارس الي يهنيك ، نحكيو اليوم .... لا البارح ولا غدوة ... والطفل عندو الامكانية باش يطير بالناس الكل في صورة هو يحط في قلبو و يخدم و في صورة نعطيوه الظروف اللازمة و الاحاطة الكاملة و خاصة المدرب الكفئ

معز بن شريفية اليوم خايب و اابارح خايب و غدوة خايب و ماعندو حتى قابلية لاباش يتحسن لا باش يصلح ولا باش يتعلم من أغلاطو الي كي وجهو 

الدبشي مامعاه حد .. نبيل حشاهالو .. القادري والجامعة دزوهولو ... الفريق بكلو مازال مالقاش روحو ... و زيد يلقا روخو التلافز والروادن الي خلقها ربي الكل تسمع فيه في الكلام و زيد جمهور الدولة محملو مسؤولية بونتو عشرة من معز و عشرة من كسراوي و مايشدوهش والطفل مازال ماعملش ممكن عشرين مقابلة معانا بعد ثلاثة سنين وهو يترانا و يتفرج و يتعلم من بن شريفية 

معز الي وراه التلافو والروادن والمسؤولين والباجات و السخط الازرق الكل 

Posté(e)
Le 19/01/2023 at 22:11, Schlumberger-CFC a dit :

معز الي وراه التلافو والروادن والمسؤولين والباجات و السخط الازرق الكل 

صدقني يحبو برك نرجعو معز خاطرو أضعف من الدبشي موش خاطر مصلحة لمكشخة

Posté(e)

Le problème de Debchi est mental.

C'est le genre de mauvaise pression qu'on a quand on a MBC et toute sa propagande derrière.

Posté(e)

Le nombre des buts gags elli klehom MBC est inégalable ama ahna 3anna la mémoire courte, j’accepte n’importe qui d’autre mais pas MBC svp !

https://fb.watch/ia42K3yZnZ/?mibextid=qC1gEa

Posté(e)

لازمنا نفكرو في بشير بن سعيد

Posté(e)

en tt cas ya quelque chose qui cloche , entre un debchi tres bon en phase de play off et celui qui est hesitant  maintenant , famma haja sarit fil wost 

tawa c le role de nabil de lui donner confiance et de le rassurer pour  depasser cette mauvaise passe 

Posté(e)

bijour,

comme dit par la majorité ici, le problème de Debchi est plus mental que technique: il n'a pas été protégé en début de saison et pour une raison que je suppose malsaine klk1 a mis Moez lors de l'aller en CL et on avu ce qu'a généré cette décision.

je le dirai haut et fort: Moez je le remercie pour les 12 années passées dan snos cages mais yezzih. aucun gardien n'a eu sa longévité. ni chouchen, ni Chokri ni personne.

maintenant on a tourné la page et Debchi est là: honnetement je ne lui reproche pas le but contre CSS pck c'est masqué et dévié. mais je luis reproche sa fébrilité. et ça c'est un signe que le staff qui le cadre ne fait pas son job. techniquement et surtout son jeu aux pieds il est perfectible comme tous les gardiens tunisiens (toutes sections et disciplines confondues) pck malheureusement on n'a pas de tradition de formation.

qsq on fait là mnt? moi je le maintient dans les cages mais je l'affranchie des responsabilités farfelues de commencer la construction par le bas (1 ou 2 matchs) pour ramener un peu de sérénité dans tout le dispositif défensif. mais in primis je me focaliserai sur le dispositif offensif: on a été meilleurs de nos adversaires dans les 8 matchs qu'on a joué mais on n'a marqué que 11 buts et le seul matchs gagné à l'aise c t tatouine.

les gars comme houni ben hammouda et ben ayed doivent marquer: au moins l'un d'eux marque chaq match.

tout ce stambali ala l'Espérance est né de notre incapacité à tuer les matchs.

pour la CL: les choses seront totalement différentes.

1- terrains et conditions plus propices à jouer au foot

2- le niveau de concentration et d'implication sera de loin plus élevé que celui des matchs locaux

3- on aura Ghaeylen inchallah de retour et on aura plus de match dans le moteur: automatismes et condition physique meilleurs.

dernier mot

à l'Espérance tout le monde doit garder ESPOIR: en soi (public), en nos joueurs et en notre Bureau.

chaque fois (du moins les 40dernières années auquelles j'ai eu plaisir à suivre mon équipe) qu'on a du affronter des escarmouches on a été à la hauteur: rares sont les fois ou notre équipe nous a déçu. il y a eu des défaites et des éliminations certes, mais purée, qu'est-ce qu'on a gagné de titres et qsq on a jubilé.

yehdikom, dépassons les fioritures: on a un effectif perfectible mais il est pas mal et encore une fois je rappelle que la CL de 18 on l'a gagné par Yaakoubi-Jouini-Mejri-Meskini-Jridi.

keep faith n fuck them all. all of them

Le 20/01/2023 at 10:27, wimin a dit :

لازمنا نفكرو في بشير بن سعيد

ers? rboukh? sahrya?

karakouz khallih fi mestir.

ched mchoumek la ijik ma achouem

Posté(e)
Le 20/01/2023 at 10:41, ouertanislimane a dit :

bijour,

comme dit par la majorité ici, le problème de Debchi est plus mental que technique: il n'a pas été protégé en début de saison et pour une raison que je suppose malsaine klk1 a mis Moez lors de l'aller en CL et on avu ce qu'a généré cette décision.

Bien vu Si Slimene. 

Aux cbssistes , imaginez vous , vous êtes un cadre dans une société renommée , votre chef département fait de son mieux pour vous écarter et obliger à partir et le PDG essaye de vous supporter. 

C'est ce qu'il a fait , fait et fera Nabil Maaloul avec Sedki et je vais plus loin , Sedki joue par obligation à Nabil. 

Modifié (le) par Primavera

Posté(e)
Le 20/01/2023 at 10:41, ouertanislimane a dit :

bijour,

je le dirai haut et fort: Moez je le remercie pour les 12 années passées dan snos cages mais yezzih. aucun gardien n'a eu sa longévité. ni chouchen, ni Chokri ni personne.

maintenant on a tourné la page et Debchi est là: honnetement je ne lui reproche pas le but contre CSS pck c'est masqué et dévié. mais je luis reproche sa fébrilité. et ça c'est un signe que le staff qui le cadre ne fait pas son job. techniquement et surtout son jeu aux pieds il est perfectible comme tous les gardiens tunisiens (toutes sections et disciplines confondues) pck malheureusement on n'a pas de tradition de formation.

qsq on fait là mnt? moi je le maintient dans les cages mais je l'affranchie des responsabilités farfelues de commencer la construction par le bas (1 ou 2 matchs) pour ramener un peu de sérénité dans tout le dispositif défensif. mais in primis je me focaliserai sur le dispositif offensif: on a été meilleurs de nos adversaires dans les 8 matchs qu'on a joué mais on n'a marqué que 11 buts et le seul matchs gagné à l'aise c t tatouine.

les gars comme houni ben hammouda et ben ayed doivent marquer: au moins l'un d'eux marque chaq match.

tout ce stambali ala l'Espérance est né de notre incapacité à tuer les matchs.

pour la CL: les choses seront totalement différentes.

1- terrains et conditions plus propices à jouer au foot

2- le niveau de concentration et d'implication sera de loin plus élevé que celui des matchs locaux

3- on aura Ghaeylen inchallah de retour et on aura plus de match dans le moteur: automatismes et condition physique meilleurs.

dernier mot

à l'Espérance tout le monde doit garder ESPOIR: en soi (public), en nos joueurs et en notre Bureau.

chaque fois (du moins les 40dernières années auquelles j'ai eu plaisir à suivre mon équipe) qu'on a du affronter des escarmouches on a été à la hauteur: rares sont les fois ou notre équipe nous a déçu. il y a eu des défaites et des éliminations certes, mais purée, qu'est-ce qu'on a gagné de titres et qsq on a jubilé.

yehdikom, dépassons les fioritures: on a un effectif perfectible mais il est pas mal et encore une fois je rappelle que la CL de 18 on l'a gagné par Yaakoubi-Jouini-Mejri-Meskini-Jridi.

keep faith n fuck them all. all of them

ers? rboukh? sahrya?

karakouz khallih fi mestir.

ched mchoumek la ijik ma achouem

Au plaisir de te lire.

Protegons nos joueurs et notre équipe. 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.