Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 - Groupe A - J5] CSS 1 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)

Malheureusement, MBC sera présent pour encore beaucoup d'années.

Je commence à croire qu'on n'arrivera jamais à s'en débarrasser. Tout ce qu'on entreprend pour le remplacer finit par échouer et le mec revient aux cages à nouveau.

Tant de gardiens détruits !!! Hlel, Jridi, Ben Mustpha et maintenant Debchi... (et j'en oublie surement)

Même s'il change d'équipe, son lobby fera tout pour le faire revenir, même si y3alla9 esabbat on le retrouvera dans le staff technique comme entraineur de gardiens. C'est fou combien ce mec est fort !!! 

• Réponses 307
  • Vues 7,6k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Quand tu mak traites le capitaine mte3 Taraji  tu le mets sur le banc sans lui parler  et plein d autres truc f les coulisses  rajel 7a9rouh jemla w karhouh w howa l e sa7a7 le chay w m

• bijour, comme dit par la majorité ici, le problème de Debchi est plus mental que technique: il n'a pas été protégé en début de saison et pour une raison que je suppose malsaine klk1 a mis Moez lo

• سليم شيبوب قالها الجمعة الي فاتت اما نحنا الله غالب لانعرفو نسمعو لا سيدي الزكري .... جمهور الترجي شبيه ولّا هكه ياخي ؟ بالسبف نحبو نخلقو مشاكل مالحيط ؟ معز حسن حارس الزناطير الي ضربو عليه بالبون

Posted Images

Posté(e)
Le 20/01/2023 at 10:27, Mascherano a dit :

en tt cas ya quelque chose qui cloche , entre un debchi tres bon en phase de play off et celui qui est hesitant  maintenant , famma haja sarit fil wost 

tawa c le role de nabil de lui donner confiance et de le rassurer pour  depasser cette mauvaise passe 

Très bon au Derby, et depuis yosrof mennou! Malheureusement ce n'est pas une mauvaise passe, mais plutot c'est son vrai niveau.

Posté(e)

Nchala une deuxième équipe contre chebba car on  a stade tunisien mercredi prochain et l'etoile le samedi. Donc Nchala irata7hom contre chebba surtout sur le tartan 

Modifié (le) par tarajiwbass

Posté(e)
Le 20/01/2023 at 16:50, tarajiwbass a dit :

Nchala une deuxième équipe contre chebba car on  a stade tunisien mercredi prochain et l'etoile le samedi. Donc Nchala irata7hom contre chebba surtout sur le tartan 

بالعكس.

حط الاساسيين و اعمل خمسة تغييرات صحاح من بعد ساعة لعب.

العالم الكلو اتقدم في هدرة الخمسة اللي يدخلو و احنا معلول مازال يستنى فالدقيقة ثمانين.

ثلاثة اطراح تخدمهم بصطاش اصبعطاش ملاعبي و كل واحد يلعب 200دقيقة

و الناس الكل فرحانة.

اما ابكي عالشجاعة و الرزانة.

Posté(e)
Le 20/01/2023 at 01:27, Mascherano a dit :

en tt cas ya quelque chose qui cloche , entre un debchi tres bon en phase de play off et celui qui est hesitant  maintenant , famma haja sarit fil wost 

tawa c le role de nabil de lui donner confiance et de le rassurer pour  depasser cette mauvaise passe 

3amlou 3lih une tres grande pression bech iwasslou Balboulette w l'autre karakouz lel CM. Elli t3ada 3lih mech chwaya w deja gardien titulaire fel esperance mehich sehla. deja fi 2 matchs dar 3lih jomhour lkol.

3omri marit un gardien mrakzin m3ah les clowns des medias w memes les clowns des equipes adverses b tari9a hethi. Matraquage kbir depuis plusieurs mois, c'est normal yarja3 3lih w 3la sa performance. Nchalah NM izid imisi 3lih, 5ater absurde bech nal9aw 7aja ma5ir fi MBC ou n'importe quel autre gardien melli na3rfouhom fi tounes

Posté(e)
Le 20/01/2023 at 11:03, ouertanislimane a dit :

بالعكس.

حط الاساسيين و اعمل خمسة تغييرات صحاح من بعد ساعة لعب.

العالم الكلو اتقدم في هدرة الخمسة اللي يدخلو و احنا معلول مازال يستنى فالدقيقة ثمانين.

ثلاثة اطراح تخدمهم بصطاش اصبعطاش ملاعبي و كل واحد يلعب 200دقيقة

و الناس الكل فرحانة.

اما ابكي عالشجاعة و الرزانة.

كلامك صحيح،أما نحب نشوف عمامو و ساسي فالدفاع،دقدوق عاللسار،وهابي و المهري فالوسط،عبيد وميموني فالهجوم.

au pire des cas,on sera à un point au playoff de l'etoile, donc c une belle occasion de voir ces jeunes dans ce match

Modifié (le) par tarajiwbass

Posté(e)
Le 20/01/2023 at 17:19, tarajiwbass a dit :

كلامك صحيح،أما نحب نشوف عمامو و ساسي فالدفاع،دقدوق عاللسار،وهابي و المهري فالوسط،عبيد وميموني فالهجوم.

au pire des cas,on sera à un point au playoff de l'etoile, donc c une belle occasion de voir ces jeunes dans ce match

Brabi saybouna min kes jeunes w nchoufhom 

au bord d une frise n9oumou njarbou f les jeunes ? W chouf aka jnoun ili 3anna Vinicius w rodrygo 

Ahbet 11 mte3k s7a7 irba7 w ba3d rata7

Posté(e)

Ye5i mouch ghodwa match Cheba

Posté(e)

Le traitre sur c plus a carthage plus   bech yahki 3ala khroujou

Posté(e)

Vous êtes sérieux les pro ben chrifeya ??? Apparemment nssitou zal3at ce dernier ?!!! Ti chwaya le taya7na mel premier match heureusement salakneha berou7. Admettons que debchi n est pas une foudre de guerre non plus mais au moins debchi il est encore jeune fama espoir yetssala7 alors que moez mazelou deux ans fi carierou. Donc le choix est vite fait pour moi tawa elli nloum 3al debchi fi deux points le premier chaque match il se tient la cuisse w ses problèmes musculaire yelzem nefhmou chnawa cette histoire. Il est trop faible physiquement w Ken il fait ça pour perdre du temps alors là yelzmou yekel kaf w ifahmouh elli ikawer fel taraji w le deuxième point heya technique il reste bcp sur ses appuis il semble lourd yelzmou ikoun plus réactive il faut bougé ye debchi tu es trop statique sinon a part ça je vois en lui un grand potentiel il est impeccable sur les balles aériennes il a un bon reflex nchalah mentalement il progresse w pas question d un retour de moez 

Posté(e)
Le 20/01/2023 at 16:47, bayrem a dit :

Vous êtes sérieux les pro ben chrifeya ??? Apparemment nssitou zal3at ce dernier ?!!! Ti chwaya le taya7na mel premier match heureusement salakneha berou7. Admettons que debchi n est pas une foudre de guerre non plus mais au moins debchi il est encore jeune fama espoir yetssala7 alors que moez mazelou deux ans fi carierou. Donc le choix est vite fait pour moi tawa elli nloum 3al debchi fi deux points le premier chaque match il se tient la cuisse w ses problèmes musculaire yelzem nefhmou chnawa cette histoire. Il est trop faible physiquement w Ken il fait ça pour perdre du temps alors là yelzmou yekel kaf w ifahmouh elli ikawer fel taraji w le deuxième point heya technique il reste bcp sur ses appuis il semble lourd yelzmou ikoun plus réactive il faut bougé ye debchi tu es trop statique sinon a part ça je vois en lui un grand potentiel il est impeccable sur les balles aériennes il a un bon reflex nchalah mentalement il progresse w pas question d un retour de moez 

خويا الباهي،

انا واحد مالناس فديت من معز، موش على خاطر يغلط اما على خاطر بعد ما يعديلك طرح معفط يخرج متملح و يضحك و العباد تغلي و كاينو يقوللنا كان عجبكم و هاني قاعد على قلوبكم  

نتبع في الترجي من السبعينات، و كنت ايامات شكري نتمنى توصلو كور صعاب بش نتمتع ببارادات ، وصلت مع معز نكورو مع سكرة و الا واد الليل كان فاتو الصونتر نولي يدي على قلبي

اما يا خويا اللي عملو الدبشي في طرح صفاقس عمري ماريتو، شيء يعمل العار كورة في كرشو يضربها ببونية؟!! و ، و كوفرون مقابلو ياقفلو كايني كورنار على يمينو 

معز بكل ديفواتو عندي انا يبقى احسن قول في تونس ، عمشة في دار العميان صحيح، اما خير منهم و الحملة اللي عاملينها عليه راهي بش تضر الترجي.

نزيدك حاجة كان خرج معز للمستير و الا لصفاقس رانا حطينا فيه زوز مليارات بش يرجع.

لذا شوية موضوعية و ربي مع الترجي

Posté(e)
Le 20/01/2023 at 21:54, Mascherano a dit :

Quand tu mak traites le capitaine mte3 Taraji 

tu le mets sur le banc sans lui parler 

et plein d autres truc f les coulisses 

rajel 7a9rouh jemla w karhouh w howa l e sa7a7 le chay w mazel ikawer m3ana

3ib mina nahna kbal ma ikoun 3ib minou howa.

On ne mal traite pas capitaine taraji  ili 3qm lteli rebe7 ahly wahdou w waslek final CL apres 10 ans . Quand meme zeda  daragi mech ghalet barcha .

Posté(e)
Le 20/01/2023 at 21:54, Mascherano a dit :

جا متحزم،عفس في الجمهور و تعدى ليوسف المساكني و بعد نبيل معلول،قالك جاني عرض من فيردر بريمن ب7 مليارات في 2009،و ما حبوش يسيبوني، المساكني و معلول حفرولي باش ما نلعبش و كان مش الجمهور راني ما لعبتش فينال الوداد،ملخص الحديث جا ينظف في روحو ياخي زاد  غرق

اي و يرمي في المعنى على معلول كفاش بو وجهين و  ندم كي مشى للزناطير و نكر فيهم،حاسيلو الراجل قلبو معبي و خرج روحو بطل.زايد 

Posté(e)

Youssef lmsakni ili yahki 3lih arjel minou w howa moch weldna, wssel fin de contrat w 3awed bech Taraji tnajem ta5ou flous.....ji3an zayed

Posté(e)
Le 20/01/2023 at 10:27, Mascherano a dit :

El 7aja elli saret c'est sa non convocation à la coupe du monde et toute la pression médiatique et sir les réseaux sociaux qui en a decoulé

Modifié (le) par francesco totti

Posté(e)
Le 20/01/2023 at 23:57, Sparta a dit :

ili 3qm lteli rebe7 ahly wahdou w waslek final CL apres 10 ans .

Parce qu'il a marqué au match aller?(défaite 2-1).

C'était mon joueur préféré à l'époque,je ne vais pas minimiser son apport mais 3omrou mé rba7 Al Ahly wahdou voyons.

Concernant notre parcours victorieux de 2011,le choix de NM de le mettre sur le banc lors de certains grands matchs à l'extérieur(rien de scandaleux) s'est avéré judicieux et le dénouement final lui a donné raison d'autant plus que le match de mazembé,une année auparavant,était encore ds les esprits,match au cours duquel FB a aligné une formation suicidaire.

Donc hmdlh NM a appris la leçon.

Et puis entre une étoile sur le maillot walla yetghachéch Darragi,le choix est évident.

En tt cas je suis curieux de voir ce passage télé.

Ps:i7ebbou 3la Muleka en provenance de Besiktas <_<

Modifié (le) par anisic

Posté(e)

Je rêve wala fama chkoun idefe3 3al ji3aninho ?

ina3 **** ****

Posté(e)

ياخي الاعلامي في تونس ولا مقدم البرامج لازمو يسمع الضيف شنوة يحكي من غير مايدخل ؟

ياخي موش هذاكه اسكندر ابراهيم الي كان ولد البارك و قريب ياسر ياسر من حمدي المدب و عندو الاخبار و الكواليس الكل في الوقت هذاكه ؟ موس وصل كتبلنا نومرو رئيس سيون السويسري كي ماصدقناس مفاوضاتنا معاهم على الجيعان و يانيك ؟ 

ياخي حاشم باش يقلو يزي من كذبك واحشم شوية ؟ولا باش يقلو انت موش غالط اما الجمهور و نبيل و يوسف الغالطين ؟ و كي ماخرجش في 2009 هاو خرج عامين بغد في بطولة اضعف اش عمل ؟؟؟ 

و بربي ... اسكندر اابارح اول حلقة ليه بعد خروج بن غربية ... من امة سيدنا محمد الكل مالقا كان الجيعان باش يجيبو ضيف و حتى كان جا يعرف يتكلم ولا يعرف يعبر ولا يعرف يقنع 

Posté(e)
Le 21/01/2023 at 07:26, Schlumberger-CFC a dit :

ياخي الاعلامي في تونس ولا مقدم البرامج لازمو يسمع الضيف شنوة يحكي من غير مايدخل ؟

ياخي موش هذاكه اسكندر ابراهيم الي كان ولد البارك و قريب ياسر ياسر من حمدي المدب و عندو الاخبار و الكواليس الكل في الوقت هذاكه ؟ موس وصل كتبلنا نومرو رئيس سيون السويسري كي ماصدقناس مفاوضاتنا معاهم على الجيعان و يانيك ؟ 

ياخي حاشم باش يقلو يزي من كذبك واحشم شوية ؟ولا باش يقلو انت موش غالط اما الجمهور و نبيل و يوسف الغالطين ؟ و كي ماخرجش في 2009 هاو خرج عامين بغد في بطولة اضعف اش عمل ؟؟؟ 

و بربي ... اسكندر اابارح اول حلقة ليه بعد خروج بن غربية ... من امة سيدنا محمد الكل مالقا كان الجيعان باش يجيبو ضيف و حتى كان جا يعرف يتكلم ولا يعرف يعبر ولا يعرف يقنع 

Le choix de Ramener Darraji lors du 1 er jour de l'émission je ne vais pas le discuter mais rahou faut oublier skander Brahim l'espéranntiste le Cbsiste. Tawa C un journaliste ye5dem fi 5edmtou et il n’est pas la pour défendre Taraji.  Oublie que Ysekit Darraji ou autre invité pour défendre l'espérance ou dire une vérité et mettre  en évidence son club. Barcha diplomatie barcha za3ma za3ma objectivité.  d'autant plus ken fama 5awar chez nous, il ne va pas en parler au risque de perdre ses entrées et la sympathie de certains dirigeants...

Skander a pris le choix de penser à sa carrière et peut être à sa place on aura fait de même C legitime en quelques sortes..

Posté(e)

لا موش هذا قصدي خليل ، كل واحد ربي يعينو و معاهم ربي هكاكه

انت اول حلقة عندك ، و جايب ملاعبي منسي من مدة و نفضتو عليه الغبرة و تراو وين لقاوه واصلا مايعرفش يتكلم ... المفروض انت المقدم تعرف تسأل تعرف تبربش تعرف تقص تعرف تنبز تعرف تقرصو .... هو لا مخليه يخكي فؤ تفاهات و خرافات و حكايات من وحي تتفكيرو 

Posté(e)
Le 21/01/2023 at 00:35, hama1985 a dit :

Youssef lmsakni ili yahki 3lih arjel minou w howa moch weldna, wssel fin de contrat w 3awed bech Taraji tnajem ta5ou flous.....ji3an zayed

الدراجي  بيوع  وقول فيه اش تحب

والمساكني كوارجي  ومعلم

اما  الحقيقه  لازم  تتقال

المساكني  معروف  بالتكمبين والحكايات هذي  ..وربطان الخيوط  باش  يحكم  هو  ...في  الترجي  والمنتخب  ..   بالعربي  عنده  بر شه  تفوريخ  في  الحكايات  هذي  

ونتفكر في الفوروم في الفتره هذيكا  كنا  نحكوا علاش الدراجي ميلعبش وتحلت  عليها باجات هنا

ونرجع و نقول ..في الاخير ..الدراجي  بيوع  و مساكني معلم كوره معادش يتعاود

Le 21/01/2023 at 08:41, Taraji Dream a dit :

Le choix de Ramener Darraji lors du 1 er jour de l'émission je ne vais pas le discuter mais rahou faut oublier skander Brahim l'espéranntiste le Cbsiste. Tawa C un journaliste ye5dem fi 5edmtou et il n’est pas la pour défendre Taraji.  Oublie que Ysekit Darraji ou autre invité pour défendre l'espérance ou dire une vérité et mettre  en évidence son club. Barcha diplomatie barcha za3ma za3ma objectivité.  d'autant plus ken fama 5awar chez nous, il ne va pas en parler au risque de perdre ses entrées et la sympathie de certains dirigeants...

Skander a pris le choix de penser à sa carrière et peut être à sa place on aura fait de même C legitime en quelques sortes..

اسكندر  ملي  صارتله  المشكله  من الفوروم و دزوا فيه  ركبه  الي يتكلم في  البيرو   ..وزيد  حكاية الحصريات  في الفوروم   جبد روحو   و صارتله برشه مشاكل في موزاييك

عنده الحق

Posté(e)

Sa carrière a duré 3/4 ans... lé yezi ghadar w zid 7atem rou7ou b rou7ou w lyoum walelna madhloum.... Ken inajem ikoun une légende absolue f taraji, il a choisi autrement... 

T7amel mas2oulitek !

Fama jam3iya te7taram rou7ha, 3and'ha joueur sous contrat tasma3 bih ya7ki m3a équipe o5ra f sekritou w toskot ? Lé to ikalmouh i9ouloulou sa7it oussema wassel....

Posté(e)
Le 21/01/2023 at 07:26, Schlumberger-CFC a dit :

Et le "chroniqueur" el "Mkachakh" eli ma7soub 3lina eli 9a3d bjambou, el mortaz9a! 7chem bech y9olou rak fsa3t marrtine w sidek Youssef rabba7 Taraji fi des millairds contrairement à toi!!

Posté(e)

Le traître hadheka zeyed bech na7ki 3lih car ghates fel ghlat men sesou l rasou.

Pour Skander Brahim rahou inajem ikoun professionnel et diplomate w ya3mel une très grande carrière tout en restant objectif w ya3ti 7a9 ennès klk soit le joueur ou l'équipe moch lezem idafe3 3lina juste i9oul kelmet el 7a9 kima 3mal avec la non convocation de Debchi mais son attitude avec le traître et l'autre fois kifech 5raj idefe3 3la le titre el fdhi7a de MFM lors de notre match contre métlaoui rahou mahouch professionnalisme et je m'arrête là.

Posté(e)

darragi est un traitre, bhim, bal3out et jii3an... deja a le voir ya7ki whezez 7ajbou ta3rfou il ne dit pas la vérité! d'ailleurs sa facon de parler matji ken min 3and zantour

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.