Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - Playoffs J10] EST 2 - 1 USBG >>> CHAMPIONS

Featured Replies

Posté(e)

Ben guerdane 3andha joueur ghoul elli cha3rou dra kifeh 3ta passe l bountou mte3hom . Malla kawarji

• Réponses 806
  • Vues 19,8k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)
il y a 1 minute, mouh a dit :

Ben guerdane 3andha joueur ghoul elli cha3rou dra kifeh 3ta passe l bountou mte3hom . Malla kawarji

Wadhah zeydi? Fi beli prêt mel * w ma ghoul ken Amamou fil action hedhika.. Kawereth mta3 wedhni 

Posté(e)
4 minutes ago, mouh said:

اعارة من الاتوال

يوري في روحو ماعندو  شيء

Posté(e)
il y a 2 minutes, mouh a dit :

انا زادا عجبني،تفرجت فيه ضد مستير و اليوم ملاعبي، ولد النجم اعارة  في بن قردان حسب مفهمت من المعلق ليوم، لقبو الزايدي

Posté(e)
il y a 2 minutes, nilito79 a dit :

Wadhah zeydi? Fi beli prêt mel * w ma ghoul ken Amamou fil action hedhika.. Kawereth mta3 wedhni 

Le mch nahki 3al bountou . Ama joueur yesser kawarji fi sa9ih 

Posté(e)

Posté(e)

Blehi kifeh hedhi à 18h45 (heure tunis) 7ata7ad la ya3ref 4ème place t'hiz Lil caf wala l coupe t'hiz Lil caf... ba3d zofara et le FCZ qui se classe 4ème, nés lkol walew ya3rfou eli cette place est qualificative à la CAF ? Yeser bil m7aleb aka wadi3 ! Akal 3am chkoun bch yatla3 Lil play off, entre zantour et cab, 9alelhom baraw ala3bou mba3d ataw n9olkom l article 13 (wala 12 wlh nsit) comment il faut l interpréter w chkoub bch yatla3 Lil play off... f le5er talla3 zantour w kamel b no9ta yatima. Nchlh fil caf nafs la7keya ya rabi...

Modifié (le) par med_kekli

Posté(e)
  • Auteur

Tfakkrou m3aya brabbi, saret marra enna stannina el championnat lel 90' mta3 e5er journée ? Ma nethbetch saret men penalty Maaloul fel Bsiri !

PS : j'ai une mémoire de poisson rouge

Posté(e)

الحمد الله رب العالمين

Sur l'ensemble des 3 matchs NB a su créer la différence et 9leb l jam3eya l kol, lyoum à 10 minutes avant la fin w nahna 5assrin, je me demandais kan jina m3a RJ chnwa eli kan inajem issir fina fi les 3 dernières journées...

Far7a kbira, jabha joumhour tor7 l derby (une pensée l awled l virage eli twa9fou layamet hethom), jabha Ben Hamouda, Chetti, Tougai, Chakchouka, Wali Soussa, GC.

5edma kbira testana fi NM, w tgharbilla behya awelha staff mte3ou, w barcha jouwaret mayest7a9ouch yelbssou maryoul Taraji.

Mabrouk 3lina... Taraja Ya Dawla.

PS : Kan manich ghalet El Nesser hazineh fel positions l kol, howa msaker ses ailes, w howa bech itir w howa tayer... mazelet kanet position barka yothhorli...

Posté(e)
il y a 3 minutes, taraji_roma a dit :

Tfakkrou m3aya brabbi, saret marra enna stannina el championnat lel 90' mta3 e5er journée ? Ma nethbetch saret men penalty Maaloul fel Bsiri !

2002 Omar Sané 97'

2022 Elyes Chetti 97'

Posté(e)

9ritkom tahkiw 3la parade 3malha dahmen lyoum . Score 2a1 wa9tha walla 2a2 ?

Sinon  brabi chkoun 3andou l action de notre but kemla ki raj3et koura fi zone mte3na , l interception et la relance li 3malhom tougay pffff tbarkallah 

Posté(e)
20 minutes ago, taraji_roma said:

Omar Sané 7atta 2-2 nhezzouha ama ken ma markech Chetti w market mestir ...

Ken mé markech Chetti RAW market mestir.

Le match s'est arrêté za3ma za3ma changement.

Posté(e)
18 minutes ago, mouh said:

Sinon  brabi chkoun 3andou l action de notre but kemla ki raj3et koura fi zone mte3na , l interception et la relance li 3malhom tougay pffff tbarkallah 

F 2-1 Je pense 

Posté(e)
26 minutes ago, phenomeno said:

2002 Omar Sané 97'

2022 Elyes Chetti 97'

peut etre aussi le titre ex aequo avec le cot .... 

20 minutes ago, mouh said:

il y a un detail subtil, MABR qui recule en 6 pour couvrir couly et tougay qui montent pas mal aux 35-40m de ladversaire, creant le surnombre, aidant a la 2eme balle et assz proches pour foncer dans la surface a la reception des centres. un petit coup de genie de ma3loul je trouve. 

Posté(e)

Je crois ça va être notre canal+ ! 

Screenshot_20220626-192013_Facebook.jpg

Posté(e)
59 minutes ago, taraji_roma said:

Courant Tarek Salem, nala3bou 3al championnat contre l'étoile et l'étoile tal3eb contre mestir. Je ne me rappelle pas de l'année par contre.

Posté(e)
il y a 9 minutes, neo2006 a dit :

Courant Tarek Salem, nala3bou 3al championnat contre l'étoile et l'étoile tal3eb contre mestir. Je ne me rappelle pas de l'année par contre.

L'année du doublé 2006

On jouait contre El Hamhama à H-Lif et l'Étoile à Monastir.

Ce n'était pas la derniére journée.

Ça nous a épargné une obligation de victoire lors de la dernière journée à Sousse.

Modifié (le) par anisic

Posté(e)

Mabrouk aalina. Malla chikha.

je viens de voir le match. On a fait un super match je trouve. Kentoufa 4-1.

Posté(e)
Just now, anisic said:

L'année du doublé 2006

On jouait contre El Hamhama à H-Lif et l'Étoile à Monastir.

Ce n'était pas la derniére journée.

Ça nous a épargné une obligation de victoire la dernière journée à Sousse.

My bad! Ama far7etha nahretha 9a3det fi mo5i [drabou]

Posté(e)

Sinon, celui qui a écrit « welyeeeeeeeeeeeeeeeeee » alors qu’io n’y avait pas de but. Aalech brabi chaamalnalek ? Lebess ? :)

Posté(e)

Belahi chnia taraji+, tv ou radio?

Posté(e)

Mela ghassra mela stress on dirait pas un match de foot..

on aurait dit un autre sport ...tout est au ralenti leur gardien wela superman les autres qui reviennent à 2-2..les mauvaises passes les pertes de balles les erreurs individuelles...

J'ai du insulter tout les joueurs par leur manque d'intelligence dans le jeu et leur manque de gar7a et d'envie malgre la chaleur

Cettte saison nous aura epuisé

Joumhour jebou el titre hetha le 32eme ne l'oubliez jamais

Taraji dawla beaucoup de travail devant nous

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.