Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - Playoffs J10] EST 2 - 1 USBG >>> CHAMPIONS

Featured Replies

• Réponses 806
  • Vues 19,7k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

Il faut avouer que rarement un joueur dans la position où était Elyes, tire de cette façon dans l' angle opposé, résultat, leur gardien lel tawa metkawansi ,ma fhem chay:bleh:

Posté(e)

C'est quoi cet info qui tourne depuis le matin mta3 Meddeb furieux contre Maaloul w y7éb yna7ih. Ok je n'ai aucune confiance en la crédibilité de ces torchons ama à force de connaitre Meddeb matjinich ghriba mennou surtout qu"on sait tous qu'il porte pas Maaloul dans son coeur et qu'il n'aime pas les profls el 9bé7 w grande gueules .

Posté(e)
il y a 14 minutes, nilito79 a dit :

C'est quoi cet info qui tourne depuis le matin mta3 Meddeb furieux contre Maaloul w y7éb yna7ih. Ok je n'ai aucune confiance en la crédibilité de ces torchons ama à force de connaitre Meddeb matjinich ghriba mennou surtout qu"on sait tous qu'il porte pas Maaloul dans son coeur et qu'il n'aime pas les profls el 9bé7 w grande gueules .

Kif howa me yhibouch et me yhmlouch aleh jebou?

Posté(e)

Eyh bel 2amara s7afi de shems fm qui a sorti l'info kalmou HM 9alou entouma to7tou barcha fi audience hani bech na3tik scoop ena bidi mafibalich bih

Lé o 9alek bech ya5ou suspension de 4 matchs (ba3d makalmou HM zed kalmou Wadii Jary)

ma3naha NM hier fi attassa yochker e ymajad fi Hamdi, y9oum hel pseudo journaliste sba7 wyhabet hal 7kaya, estena chway au moins bech may9olouch a3lik bhim barcha

Posté(e)

Bourjouliya... Ken Maaloul ye5ou 4 matchs w l'* te5ou tawbi5 barka, w chlayek elli ma l9at ma 3amlet saison kemla yeklou 5tiyya wet3adda, rahou ma3neha famma mouchkla w ma lazemnech nosktou.

Posté(e)

Boutoula 2022 to93od fil teri5 juste 3ala fazett : 9ali wa55er famma zoffora, ye5i wa55ert ...

Mythique. 

Posté(e)

tout le monde surtout ces pseudo media font toit pour nous casser et ak choftou ech dar durant 10jours : aw main courante et da5la ki saret fazt Soussa alors que c’est pas comparable! Match BenGuerden tounes lkol dhedna ! Tawa chefouna on est confiant on prepare notre saison nchalah et on a plus de deux mois pour le faire c’est quoi la solution? Bah sortir des fake news y7ebou yda5louna baadhna avec les rumeurs à la con !

on reste unis nchalah comme on l’a tjr été et vivement ce Taraji + ! J’espère ça sera la muraille de chine pour contrer ces medias et rendre notre politique de communication plus Transparente/ Etanche en fonction de nos décisions et pas les leurs…

Posté(e)
Il y a 3 heures, aknouzou a dit :

Mchetlou 2ardh 2ardh lé dévié le chay, ltawa ilawwej 3liha hak il gardien zantour 

Il y a 1 heure, sabri a dit :

Il faut avouer que rarement un joueur dans la position où était Elyes, tire de cette façon dans l' angle opposé, résultat, leur gardien lel tawa metkawansi ,ma fhem chay:bleh:

ما شافوهاش هاذي ما شافوهاش :lool:

Posté(e)
1 hour ago, allouche said:

Boutoula 2022 to93od fil teri5 juste 3ala fazett : 9ali wa55er famma zoffora, ye5i wa55ert ...

Mythique. 

Mouch zoffara barka 

Famma fa fa fa fachfacha

:lool:

Ya3tih khazzou9 3ala hnekou mermzou

Modifié (le) par BENNY

Posté(e)

Top lil msatriya... Inchalah kol 3am houma ilthenyin.. au moins rjouliyin

Posté(e)

image.png.bd33c239a51d948863db98e6be002fd8.png

Posté(e)
13 hours ago, anismkache51919 said:

Top lil msatriya... Inchalah kol 3am houma ilthenyin.. au moins rjouliyin

Y9oulou "éni" fi mistir? :D

Posté(e)
2 hours ago, BENNY said:

Y9oulou "éni" fi mistir? :D

ماهيش نفس الاني متاع الاخرين

Posté(e)

yekhi pourquoi la page officielle a remercié toutes les équipes qui nous ont félicité (tunisiennes et arabes) sauf l'olympique de marseille

ti se3a bech tojlet barcha publication l'om

edit : l9alb 3al 9alb c'est fait 

Peut être une image de ‎texte qui dit ’‎DIGITAL MEDIA H M ®M التو ااا_م_ادی يتوجه الترجي الرياضي التونسي بأسمى عبارات الشكر الامتنان إلى أوليمبيك مرسيليا على لتهنئة بمناسبة احرازنا بطولة تونس لكرة القدم موسم 2021-2022 TUNIS‎’‎

Modifié (le) par Batman

Posté(e)
Il y a 21 heures, aknouzou a dit :

Screenshot_20220628-212025_Facebook.thumb.jpg.aa679f6d305acf22e2eaf9ed7b16dfdd.jpg

La79i9a mayakrhounech 

Netfaker match ahly fi masr eli 5serneh 3 en 2007 tfarajt fih fi 9ahwa ghadi w lebes marioul l'espérance w dhaher fi westhom w kolha t7eb el mesteeeeeeer ama ichaj3ou fel espérance 

Posté(e)
On 6/28/2022 at 2:32 PM, oussama-1919 said:

عالميين جماعة الجريد

Dhamrine de nature :D

Ce ne sont pas des jridiyas 

Mabrouk alina il boutoula la famille :0164-cash:

Posté(e)

8 Merci :D

FB_IMG_1656535923478.jpg

Modifié (le) par Coeur_de_lion

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.