Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - Playoffs J6] CSS 1 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)

Fama chkoun ynejem y7otelna taswirat les joueurs des zèbres après notre but est joins 3akchin[yetkarbes]

Surtout Dahmen WA howa mbahem:D

• Réponses 452
  • Vues 11,7k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

Ya wledi saybou debchi

yekhi t7eb tojltouni? Ech min moez w ech min goal

debchi a9wa goal f tounes .

wfe mawdhou3

Posté(e)
1 hour ago, BENNY said:

:D

Des excuses Hayya enness elklol. :D

Je n'ai rien posté amma sabbitou barcha MABR.

Donc mes excuses :paix:

Malla ghomma wa tna77at!!! 

Ken nhizzou el Boutoula, bourjoulia, la 3ad t9oumelhom 9ayma El t****** El koll.

5assattan, Les prostitutes du Qatar: Barka fikom!!! Ben Romdhane i7ib yes2ilkom : ça va ????

IMG_20220522_203426.jpg

Posté(e)

Hamdoullah, l'important c'est de ne pas perdre.

On est mauvais certes, mais les 5 autres sont pire.

CSS est la meilleure équipe des autre 5 , il y  avait largement place aux 3 point aujourd'hui sauf que on a pas d'entraîneur, rj et je l'ai dit depuis la 2eme mi-temps CSS aller, harbet bih, il ne supporte pas la pression de notre dawla 

Mbr, est un jayeb atra7 en cours de naissance, saison mi-figue mi raisins avec rendement très moyen, mais il pèse dans notre jeu, w jeb des points, bravo à lui.

On gagnera a mestir je suis sur6er certain. 

Rabbi m3ana

Posté(e)
il y a 3 minutes, taraji_roma a dit :

Njibou au moins X men Mestir, nroddou chwaya ennfass avec matchouet el coupe (nchallah ezzantour irawa7 contre l'etoile) mba3d fel derby netfehmou :008_boxing:

Wallah yefliw , jeudi nsakrou eddousi nchallah

Posté(e)
Il y a 1 heure, phenomeno a dit :

Je n'ai pas voulu compléter mon post par Houni car je sais qu'il est grillé ici, mais ki yibda joueur 3andou qualité, même s'il joue à 20% de ses moyens yo93od dima plus utile qu'un joueur qui se donne à 200% w howa stall.

MABR, Houni, Badri demeurent plus utiles qu'un Iwala ou un Eduo même s'ils sont très loin du minimum requis.

Iwala inajemm même yet7assen. D'ailleurs il a touché plus de ballons et a ètè plus juste que d'habitude .....

Posté(e)

راضي   اكمل الاربعه  متشوات الي  مزالوا  و بره  ابعدنا  .. خاطيه  ..ممكن  تجي  مكون  متاع  اولاد صغار ..اما مكش متاع  الترجي

و حاجه  اخرى ..  بن حموده  وين ميلعب اساسي  يثبت الي مش هو المهاجم الي يتعمل  عليه

اليوم سلكناها . و البطوله  باش  نهزوها  ..اما مش خطر الترجي  قويه .. خاكر الترحي احسن واحده في  الخاييبين

حالها اسخف الترجي ..الله  يهديك يا حمدي 

Posté(e)
à l’instant, taraji_roma a dit :

Nchallah ghaylen ya7dher pour jeudi

Inchallah radhi  yahdher  surtout. Pour une fois

à l’instant, phenomeno a dit :

Et Eduo [7achem]

Je prefere " 3arsa " 3la  3asfour  janna ...un 2eme jouini. 

Posté(e)

Louled bech nebdèw metfehmine, rana el kolna na3erfou elli lé 3anna effectif w lé coach digne de notre club w rana 3al 7it sur plusieurs plans donc zeyed bech no93dou à chaque fois on répète tout ça w notlbou bech RJ yetna7a car on connaît très bien HM.

Tawa 3anna 2 titres à gagner:

1-un championnat elli pour le moment manèch m9asrine côté résultats et nombre de points w Nchalah ma famma kèn el 5ir

2-une coupe elli men 2016 ma hazzinehech wel 7amdoulah el marra hedhi on a eu un excellent TAS el mouhem nos joueurs ikounou corrects w nel9aw rwe7na directement fel 1/2 finale, donc deux matchs difficiles ou assez difficiles pour remporter la coupe.

Rabi m3ana w nkamlou cette saison en beauté.

Posté(e)

هبطت  صوره   مشوى  في  الفايس  بوك  ..اتغششوا

مفهمتش علاش

:evil::ph34r:

Posté(e)

Hamdoula le but du titre nchala . W brjouleya nchala nefr7ou bih comme il se doit lmarra hedhi lyoum rit Milan rit city ness 3atya kar l far7a faut le fêter comme il se doit.  Et pendant qu on y est , si on suppose que l merda bch terba7 ben guerdane , ken njibou nul jeudi najmou nhezou kodem CA walla mathématiquement impossible ? 

Posté(e)
il y a 2 minutes, mouh a dit :

Hamdoula le but du titre nchala . W brjouleya nchala nefr7ou bih comme il se doit lmarra hedhi lyoum rit Milan rit city ness 3atya kar l far7a faut le fêter comme il se doit.  Et pendant qu on y est , si on suppose que l merda bch terba7 ben guerdane , ken njibou nul jeudi najmou nhezou kodem CA walla mathématiquement impossible ? 

Ey ey sné lezemna na3mlou 7afla w na9sou men ri9 nsalmou 3ala b3adhna w nraw7ou 

Lezem nchan3oha partout w neglbou denya w nq3mlou 7ess baaaaarcha 7ess

Posté(e)
à l’instant, mouh a dit :

لا تهنى  ..ماو زرعوا  فينا  هاك  الريق  البارد  متاع  في  الترجي نفرحوا بتيتر في نهارو  و بوس خوك و روح

حتى  احنى  الجورات  تحسهم باردين  لاصتين.. لا روح لا شي 

تي  أني  خايف  من  الدربي..باش  يبدوا  يحكوا معاهم بلوغه  مباراة  عاديه  ..ثلاث نقاط كيما  أي  ماتش.. و ندخلوا  باردين  و الزنطور كي العاده  امشرجه

Posté(e)
il y a 5 minutes, mouh a dit :

Ça dépendra des résultats de l*

Je pense que ça doit passer avant tout par une victoire à mestir et après on verra.

NB: on doit garder à l’esprit la réserve de chebba.

Modifié (le) par oussama-1919

Posté(e)
il y a 7 minutes, mouh a dit :

Lézim l'étoile takhser à sfax

Posté(e)

Ah hajtin okhrin behin fraht bihom lyoum : debchi je rejoins louled ena bidi dhohrli rassurant nchala 7aja w thannina 3liha .  W far7et jaidi bl bountou . Pour une fois 7assitou kifna far7a mta3 gholl . 

Nchala temchi shiha w nhezou contre l club 

Posté(e)
18 minutes ago, mouh said:

Yalzemna 6 contre Mastir et merda pour l'emporter

Posté(e)
Il y a 2 heures, phenomeno a dit :

Je n'ai pas voulu compléter mon post par Houni car je sais qu'il est grillé ici, mais ki yibda joueur 3andou qualité, même s'il joue à 20% de ses moyens yo93od dima plus utile qu'un joueur qui se donne à 200% w howa stall.

MABR, Houni, Badri demeurent plus utiles qu'un Iwala ou un Eduo même s'ils sont très loin du minimum requis.

Au contraire le seul endroit où tu peux trouver des fans pour cette mauviette de houni c'est sur cbs...sérieux vous appelez ça un assist ?? Brabi tfarjou fil bountou et mettez les sentiments de côté houni était dans les 6 mètres et avait une longueur d'avance sur le défenseur ken je mle3bi rahou jebha fi lucarne qu'est ce qu'il a fait il remet à ben romdhane ba7dha ligne mta3 corner dans un angle fermé c'est ce dernier qui fait l'exploit. Sans parler de son tja3win w bledtou. Sama7ni iwala malgré tout son tfarfich vaut 20 houni au moins il respecte le maillot 

Posté(e)
il y a 5 minutes, nilito79 a dit :

Au contraire le seul endroit où tu peux trouver des fans pour cette mauviette de houni c'est sur cbs...sérieux vous appelez ça un assist ?? Brabi tfarjou fil bountou et mettez les sentiments de côté houni était dans les 6 mètres et avait une longueur d'avance sur le défenseur ken je mle3bi rahou jebha fi lucarne qu'est ce qu'il a fait il remet à ben romdhane ba7dha ligne mta3 corner dans un angle fermé c'est ce dernier qui fait l'exploit. Sans parler de son tja3win w bledtou. Sama7ni iwala malgré tout son tfarfich vaut 20 houni au moins il respecte le maillot 

Wallahi chay ikou5er 

Hedheka yetsamma assist ?

Rajel 3andou 3am ma3mal 7ata débordement w nes t9ollek eb 20% de ses moyens 

Le ileha Ella allah

Posté(e)
il y a 2 minutes, nilito79 a dit :

Oui je connais ton avis a propos de Houni et Iwala mais éna hédha c'est mon avis.

Je suis conscient de l'état d'esprit déplorable de Houni et de la générosité de Iwala, mais je pense toujours que je peux attendre un exploit de Houni akther min Iwala. Et je ne parle que de cette fin de saison, car les 2 doivent être hors du parc la saison prochaine kén néwin on améliore notre effectif.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.