Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - Playoffs J4] EST 1 - 0 ESS

Featured Replies

Posté(e)

جعايدي كبرت عليه و بان بالكاشف إلي مايعرفش يجاري الماطشوات إلي فاهم رهان كبير

• Réponses 496
  • Vues 13,2k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)
il y a 2 minutes, bechirov a dit :

جعايدي كبرت عليه و بان بالكاشف إلي مايعرفش يجاري الماطشوات إلي فاهم رهان كبير

C'est flagrant 

Il ne sait pas préparer son équipe et il a des choix on ne peut plus bizarre 

Mahouch mte3na w moch ma39oul entraîneur iji yet3alem fina

Posté(e)
il y a 10 minutes, Ayadi10 a dit :

بوغرين   تعرض  لتمزق  عضلي (يومكشخين).. كيما المره الي

فاتت.. يعني  الموسم وفى بالنسبه ليه

ان شاء الله  مش  صحيح الخبر.

الموسم في تونس يوفا في آخر جوان راهو 

Posté(e)

La faiblesse de nos adversaires en championnat est entrain de nous porter préjudice.

Avec des concurrents plus forts, RJ n’aurait jamais tenu jusqu’à maintenant.

Posté(e)
il y a 3 minutes, moezz a dit :

La faiblesse de nos adversaires en championnat est entrain de nous porter préjudice.

Avec des concurrents plus forts, RJ n’aurait jamais tenu jusqu’à maintenant.

Plutôt la faiblesse du président radhi weli 9ablou

Modifié (le) par nilito79

Posté(e)

Sakkroulna le faux sujet rouma yehdikom Rabbi.

Rouma n'a toujours pas compris qu'il doit assumer ses paroles, Allah ghaleb, ca ne changera pas de sitot, mais on a bcp plus serieux comme problemes que les paroles d'un simple supporter (son jocker quand il veut se dédouaner).

Posté(e)

Ken 3zndou chwaya rjouleya, lyoum il demissionne w ybet fi londra!

Stal bhim feragh! Vous avez des excuses lyoum? Public? Arbitre? 
4 matchs playoffs 2 penos un but csc et un but a l arrachè ettfol khala fih chtar wejhou!

Dehors!!!

Posté(e)

Normalement après ce match aujourdhui, on termine la saison en attaque avec Houni/MABH/Badri.

Le Milieu wadha7.

La défense Fedaa/Badrane/Tougai/Chetti.

Blech tfalssif. 

Posté(e)

كل وين يطيح المستوى و يقوى حس العباد نلقى لهوني مستوج فيه عباد تعارك في 

@rouma

وهو موش مالعاكسين و ممكن عندو الحق يتنرفز و يرجع عالاولاد.

مخ الهدرة: حمدي رئيس جمعية و ماهوش مدير رياضي. ممكن نقارنو برئيس الانتر موراتي.

برشا انتدابات ما نجحوش اما زادة برشا انتصارات.

ان شاءالله حمدي ما يتبعش ثنيتو و نلقاو رواحنا في فعفوعات كل عام و نضيعو بااارشا وقت.

بالنسبة للملاعبية. يلزمهم طلة على سيدي الحلفاوي و كية ولا زوز

Posté(e)

Behi tawa kifech bch nrb7ou ben guerdane ? 

Par contre le seul point positif c est que l étoile 3addet tor7 behi elle doit confirmer mercredi w mch ma39oul jam3eya kifha ta3mil 3 defaites de suite .. 

Dhaherli le seul moyen de remporter ce championnat c est que blha9 n3amlou 3la lokhrine ychedou b3adh_hom wa7na on essaye de limiter les dégâts f retour . Rabi m3ana .

Impossible yna7ih maw? Inutile d espérer maw ? 

Badrane lebes ? 

Posté(e)
il y a 18 minutes, mouh a dit :

Behi tawa kifech bch nrb7ou ben guerdane ? 

Par contre le seul point positif c est que l étoile 3addet tor7 behi elle doit confirmer mercredi w mch ma39oul jam3eya kifha ta3mil 3 defaites de suite .. 

Dhaherli le seul moyen de remporter ce championnat c est que blha9 n3amlou 3la lokhrine ychedou b3adh_hom wa7na on essaye de limiter les dégâts f retour . Rabi m3ana .

Badrane lebes ? 

انسى  انه  يتنحى 

بدران  سمعت  لباس

و بالنسبه للبدري يحكوا  الي  الطبيب متاعو متاع  ليون  هو  للي  اتبع فيه و احددلوا  قداش  يلعب وقت  ماكس .. يعني نتصور البدري منغير منخمموا  نعملوا  عليه برشه في الريتور

Posté(e)
il y a 20 minutes, mouh a dit :

Badrane lebes ? 

Ken je bil7a9 ikhamem fi jam3itou normalement ina7ih mjn tore7 setif

Ema haw. Yetfarej fina w fih w seket 3adi 

at3ess taraji mili 7alit 3inaya f dineya 

rabi isemhek ya hamdi

Posté(e)
il y a une heure, Ayadi10 a dit :

بوغرين   تعرض  لتمزق  عضلي (يومكشخين).. كيما المره الي

فاتت.. يعني  الموسم وفى بالنسبه ليه

ان شاء الله  مش  صحيح الخبر.

Un flop de plus qui vient s'ajouter à tous les flops du mercato de cette saison.

Iwala, Eduo, Arfaoui, Machmoum, zid'hom Bougrine qui commence à enchainer les blessures, Amamou qui attend que Chammem raccroche, les pépites elli bich yittarch9ou Koffi et Boah, ...

Kén a3tina il abdessalem Younsi ya3mlelna mercato il n'aurait pas fait pire.

Posté(e)

Ey 9bila 9rit chkoun kteb ma7mouss li bougrine tedhrab hhh ma7ssoub ti 5ir . Ti ken ywali yal3ab aka triki w l autre jeune 5ir ils ne feront pas pire . A7na hal essemi mayetna7aw Ella maya3mllou kertha : moez , chamem, couly , houni ti sayyeb 3lina yezzi fih l barka 

Posté(e)

S'il y'a une raison pour laquelle hamdi va limoger radhi c'est les 60 k€ de salaire li 7kew 3lihom lou5ayen et il va trouver un entraîneur moins cher.. 9al chnowa Hani jebt un entraîneur avec une mentalité européenne w hak lougha ma 3jebkomch narj3ou el ammar souyah et compagnie. Radhi est un novice w kebret 3lih la3ba wala yhez w yosbet w enfin de compte il n'a pas fait mieux que mouine avec plus ou moins le même effectif ama avec la stratégie low cost de hamdi recrutements sel3et boumandil aucun entraîneur ne fera beaucoup mieux tout en sachant qu'aucun entraîneur ne respecte n'accepterait d'entraîner de tels joueurs avec de si gros objectifs. Si vous allez vous focaliser sur radhi vous vous tromper de cible.. Hamdi meddeb est la cause. Et puis qui vous dit qu'il espérait mieux que ce qu'on a réalisé ? après tout hamdi mouch  bouheli au point de croire que des recrutements plafonnés à 200 et 300 ke ynajem yhez bihom fil Afrique.. Y9olik Hani premier w nhez fi championnat au moindre coût et c'est tout. 

Posté(e)
il y a 1 minute, aknouzou a dit :

Mssiba okhra ken itarrdou w howa jeybou contrat b 3amin wala 3, 9addeh bech yekhou STC??!! M9chkla ojhra hedhika tkhalki 7amdi mayenzelch 3al filssa toul w bech ikhammem 50 000 mara kifeh bech ya3mel

Malla 7ossila to7na feha

Wrass 5ouya el mssiba el kbira c'est la gestion du président radhi wala ghirou ça ne changera pas grand chose madem le Club est géré de cette façon. Et sois sûr si radhi quite ça sera ammar wala faouzi 

Posté(e)
il y a 2 minutes, aknouzou a dit :

Mssiba okhra ken itarrdou w howa jeybou contrat b 3amin wala 3, 9addeh bech yekhou STC??!! M9chkla ojhra hedhika tkhalki 7amdi mayenzelch 3al filssa toul w bech ikhammem 50 000 mara kifeh bech ya3mel

Malla 7ossila to7na feha

على حد علمي 

فالرابطة خرشف اللي نلعبو فيها

اي اقالة فيها شهرين تعويض و سمعت اللي ثما اشكون عندو بنود احسن اما موش كيما في اوروبا اللي الكنتراتو ما ياقفش.

و حكاية الميتين مليون ما نعرفش منين خرجت. نبيل ماكانش ياخو فيهم.

Posté(e)

Hamdoula Une victoire et .

Toute l'équipe n'est plus dans sa tête depuis la sortie de la CLA.

Le BD, le staff et les joueurs lazemhom kabssa. Mana3rafech kifech mais lazemhom raja heyla bech yfi9ou.

Posté(e)

انا خايف لا كيف نهزوا البطولة ان شاء الله يدوروهالنا موسم ناجح و الجعايدي راو باهي و يغمونا كيما هاك العام مع معين كونتر الزمالك و نزيدو نخسرو عام اخر و نزيدوا نوخروا و هكاك باش نمرضوا الناس الكل مع المدرب المتربص متاعنا، انا الحاجة اللي تعلمتها لعوام الاخرانية انو حمدي ميخممش كيفنا و عادي تكون الوضعية عاجبتوا الهما جمهور يهيج الشي الي موش باش، يصير كان نهزوا البطولة ان شاء الله . حاصل منا تكوي و منا تشوي

Modifié (le) par Márquez

Posté(e)
il y a 4 minutes, aknouzou a dit :

Ammar wala fb ohohohouh ilham fihh matekhtarr

Matjikch benguerdene, mestir, club, l'étoile, belouizdad w i9arrdouk fi rades w ken rbe7t rahi b koora mcherwla kiff lyoum wala peno)

Fawzi ihabett eduo rentrant ???

Fedaa b niveau hedheka yal3am saison kemla w blassetou mayfokhha 7ad ma3 fb

Chammem yal3eb fil axe w 3memou yetfarrej 3lih mil bank

Leee sa7bi illi ya3mel fih radhi maya3mlouch mondher likbaier ken ichedna 

Wallahi 5ouya pas pour défendre radhi ama a9wa effectif mta3 taraji ces dernières années chadou faouzi w ma 3malch bih 5ir mel jaidi w 5raj madhroub bel dbebiz w rendement 7moum enfin bref lui ou un autre on fera pas mieux que ce qu'on fait actuellement. 

Posté(e)

Ena elli mHabbalni alech konna on domine et notre seul problème etait marquer ! Match Belouzded ghadi 3malna match on domine et sobhan allah wallina men match Stif équipe 2e niveau ! Je ne comprend plus rien je sais pas c’est technique tactique psychologique ema mrodhna nssa5fou na7na jomhour TARAJI w lyouma mawjou3a ness lkol mais rabi kremna w rba7na les Eni..

Posté(e)
il y a 6 minutes, Doumaaaa a dit :

Ena elli mHabbalni alech konna on domine et notre seul problème etait marquer ! Match Belouzded ghadi 3malna match on domine et sobhan allah wallina men match Stif équipe 2e niveau ! Je ne comprend plus rien je sais pas c’est technique tactique psychologique ema mrodhna nssa5fou na7na jomhour TARAJI w lyouma mawjou3a ness lkol mais rabi kremna w rba7na les Eni..

Psychologique 5ouya

RJ mafjou3 akther mel les joueurs 

Donc 

فاقد آلشيء لا يعطيه 

Posté(e)
il y a 3 minutes, Doumaaaa a dit :

5ater le match stif retour a inspiré nos adversaires walew yatl3ouna pressing haut wala moyen et on peine fi ta5rij koura walina ntaychou n'importe comment. Aussi les matchs ou on se créait des occasions on était mené wala à égalité et intuitivement les adversaires nous attendait dans leur zone donc c'était plus facile de se créer des opportunités. A chaque fois où on était censé laisser le ballon à l'adversaire pour gérer notre avance ça devient un grand cirque(crb retour hammam sousse css et aujourd'hui) c'est clair que radhi ne maîtrise pas cette situation w ma ya3rech ywa9ef ses joueurs de telle façon à neutraliser l'adversaire et profiter des espaces qu'il le laisse en avançant zidhom les limites techniques de tous les joueurs sans exception taraji kol ma fihech un joueur techniquement valable. 

Posté(e)

Ken jet nejma kemla lyoum makonech nerbhou b niveau hetha kol chay makchouf lyoum massou centre tal3ou direct w aamlo pressing haut we9fet taraji khater khalil kif tatlaa aalih yetrbeth w ywali ytawel fi koura w maa couly eli mafhemtech chneya rôle mte3o fi terrain (zayed) w maa ben romdhan ghayba 3lih l fourma w bougrine mara yodhhor w 10 le akahaw w9fna w maa raed chaded côté droit jet 9ad 9ad ! Alors kifeh jaidi chef barcha forass 1ère mi temps w dhaya3nehom ? Alaho aalem fech tfarej. 

Manahkich al Eduo w iwala khater mahoumech mtaa koura w ta7** fihom bensba laya taraji hethi menghir des étrangers africains. 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.