Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Super Coupe 2020] EST 1 - 1 USMO [TAB 3-5]

Featured Replies

Posté(e)
Il y a 1 heure, Schlumberger-CFC a dit :

أنا عندي حاجتين ديما نقولهم و نعاودهم و باش نبقا نكعرر فيهم حتى كان كل شهر نهزو شمبيونس 

الجلسة العامة راهو واجب و حق كل محب و موش مزية ... الجلسة العامة نعملو فيها جلسة متاع الانشطة الكل الي تلعب باسم الترجي و ماأدراك ، نتناقشو على النتايج و السياسة و نشوفو شنوة صرفنا و شنوة دخلنا و نعملو ميزانية واضحة بالملّيم .... في الجلسة العامة ماناش باش نشدو نحسبولو قداش دخلنا فلوس مالألقاب و البيوع  أما على الأقل نعرفو حجم المصاريف بالضبط و منين قاعدين نصرفو 

و نرجع و نقول راهو موش موية ولّا على كيفو 

النقطة الثانية ، نقرا برشا مرات و من مدة ديجا ، هاو حمدي مايحبش يصرف ، هاو العايلة عاملة عليه ضغط ( تقول طفل صغير ) هاو يحب يرجع فلوسو .... الكلام هذا أنا مانتبناهش بالكل ولو أنو ساعات تقول كلام معقول على الي نشوفو فيه في طريقة التصرف .... أما مشكلة حمدي مايعرفش يصرف ، يطيّش في فلوسو ..... الي مايحبش يصرف ولا خايف على فلوسو مايجيبش محمد علي منصر برشا فلوس ، مايعطيش 150 مليون للهوني حتى بينالتيات مايشوطش ، ما يحطش مليارات في عاهة كيما نسيم بن خليفة يصرفهم على خولة ، مايعطيش بخذا 100 ارنب للخنيسي يمركي في عشرة بونتو في اربعة سنين ، مايجيبش المرزوقي ، مايحطش فلوس زرقاء في مزيان، مايرجعش البدري بشهرية كبيرة ، ما يجيبش بن مصطفى و قبلو الدبشي و بعد يزيد لبن شريفية 

مشكلة الترجي موش في الفلوس ، أما في ترشيد المصاريف و في حسن التصرف و التسيير ... و في القطيعة مع الجماهير 

Allah ynawrek 

• Réponses 671
  • Vues 20,3k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِنْ يَخْذُلْكُمْ فَمَنْ ذَا الَّذِي يَنْصُرُكُمْ مِنْ بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ

• Aux barbouzes de HM : arrêtez de dégainer à chaque fois qu'on le critique ! Vous ne rendez service ni à lui ni à l'espérance.  Mettez plutôt du texte pour qu'on lise un peu votre argume

• ياحسرة على الجمعية إلي تربيت فها و نعرفوها توا تنجم تخسر ألقاب قدام منستير و مايصير شئ توا تنجم تخسر 5 ماتشوات في جرت بعضهم و مايصير شئ توا تنجم تتقرد قدام باجة و المتلوي و مايصير شئ

Posted Images

Posté(e)

J'ai l'impression que HM est en train de nous punir pour la pression qu'on a faite pour la sorite de MC et MT .

HM fi bélou illi taraji propriété privée w yitsarref m3ana keynou fil kouri mte3ou (7achékom) ki yitghachech 3la zeyla ya9ta3 3liha il 3alfa.

OU est le pouvoir du public dans une institution telle que l'Esperance??

yé5i hedha kol ma3adech naf3lou? ma3adech 3anna 7atta poids fi jam3eyya??

est ce que c normal qu'on nous prive d'AG illi nitkalmou fiha w na3rfou fiha ce qui cloche fi Taraji ???

Wallah bsa7tou wakahaw, il est en train de detruire ce qu'il a fait pendant 10 ans !!!!

Posté(e)

Il s'est mis dans la poche les groupes armées et organisés supposé être ULTRA 

echkoun yogreb lil Parc e5lefhom 

Madem houma ou leur Kapo yeklou fi 5obza et les stades sans public ou avec accès sélectionné le roi n'a rien à craindre 

Posté(e)
Il y a 1 heure, 7ammouda a dit :

Madem houma ou leur Kapo yeklou fi 5obza et les stades sans public ou avec accès sélectionné le roi n'a rien à craindre 

Mentalita merda tfih

Posté(e)
1 hour ago, 7ammouda said:

W nihaytou bech tkoun 3ala ydihom a to ydourou 3alih tôt ou tard. Hafha ken maya3melch 39al w ya3ta9na wa7dou wa7dou

Posté(e)
il y a 53 minutes, aknouzou a dit :

hedhi kiff 9al TD hak ennhar, T***A fi gobelet

Normal t9oul gobelet ? 

Sbe7 el 5ir

Nharek zine 

Tesba7 3ala 5ir

Posté(e)

Ifm dazou rokba fi radhi alors que personne n'osait prononcer le nom de mouine lorsqu'on cumulait les mauvaises prestations . Clairement radhi n'aurait pas la même machine derrière lui. 

Posté(e)
Il y a 8 heures, Schlumberger-CFC a dit :

أنا عندي حاجتين ديما نقولهم و نعاودهم و باش نبقا نكعرر فيهم حتى كان كل شهر نهزو شمبيونس 

الجلسة العامة راهو واجب و حق كل محب و موش مزية ... الجلسة العامة نعملو فيها جلسة متاع الانشطة الكل الي تلعب باسم الترجي و ماأدراك ، نتناقشو على النتايج و السياسة و نشوفو شنوة صرفنا و شنوة دخلنا و نعملو ميزانية واضحة بالملّيم .... في الجلسة العامة ماناش باش نشدو نحسبولو قداش دخلنا فلوس مالألقاب و البيوع  أما على الأقل نعرفو حجم المصاريف بالضبط و منين قاعدين نصرفو 

و نرجع و نقول راهو موش موية ولّا على كيفو 

النقطة الثانية ، نقرا برشا مرات و من مدة ديجا ، هاو حمدي مايحبش يصرف ، هاو العايلة عاملة عليه ضغط ( تقول طفل صغير ) هاو يحب يرجع فلوسو .... الكلام هذا أنا مانتبناهش بالكل ولو أنو ساعات تقول كلام معقول على الي نشوفو فيه في طريقة التصرف .... أما مشكلة حمدي مايعرفش يصرف ، يطيّش في فلوسو ..... الي مايحبش يصرف ولا خايف على فلوسو مايجيبش محمد علي منصر برشا فلوس ، مايعطيش 150 مليون للهوني حتى بينالتيات مايشوطش ، ما يحطش مليارات في عاهة كيما نسيم بن خليفة يصرفهم على خولة ، مايعطيش بخذا 100 ارنب للخنيسي يمركي في عشرة بونتو في اربعة سنين ، مايجيبش المرزوقي ، مايحطش فلوس زرقاء في مزيان، مايرجعش البدري بشهرية كبيرة ، ما يجيبش بن مصطفى و قبلو الدبشي و بعد يزيد لبن شريفية 

مشكلة الترجي موش في الفلوس ، أما في ترشيد المصاريف و في حسن التصرف و التسيير ... و في القطيعة مع الجماهير 

M3ak fi 7ajet w7ajet je ne suis pas d'accord awal chay khnessi lorsque il a renouvelé son contrat il était le buteur de la cl et l'attaquant n1 en Tunisie w3andou plusieurs offres donc son salaire est très logique wcobcernant meziane et badri inti tu fais une évaluation après coup mais lors de leurs recrutements ça était très logique 

Posté(e)
2 minutes ago, nilito79 said:

Ifm dazou rokba fi radhi alors que personne n'osait prononcer le nom de mouine lorsqu'on cumulait les mauvaises prestations . Clairement radhi n'aurait pas la même machine derrière lui. 

Moi aussi k3at bahet pour le premier match officiel de la saison klawih mekla j'ai comme l'impression que cette acharnement wrah chkoun.

Posté(e)
il y a 5 minutes, SKANDERBH a dit :

Moi aussi k3at bahet pour le premier match officiel de la saison klawih mekla j'ai comme l'impression que cette acharnement wrah chkoun.

e ndihf w 5adem may7bouhouch. ya yti7elhoum w ya3tihoum makteb ya ynzlou 3lih. Le problème Guerfala mkache5 w da5el fi j3aidi.

il faut que notre BD protège le club et l entreuneur mn les pseudo journalistes 

Posté(e)
il y a 27 minutes, nilito79 a dit :

Le premier match de mou3ine était contre primero avec un coaching w victoire w ba3dou jet deux CL. 

Donc pour le moment me3andik metloum 3lihom... Ti houma nizlou 3ala lassad dridi 3ala match amical 

Posté(e)
il y a 15 minutes, abdelhamid c a dit :

Le premier match de mou3ine était contre primero avec un coaching w victoire w ba3dou jet deux CL. 

Donc pour le moment me3andik metloum 3lihom... Ti houma nizlou 3ala lassad dridi 3ala match amical 

Oui mais pas avec cet effectif.. Avec l'effectif dont a dispose radhi samedi dernier w zidou badri couly Yaakoubi tougui w bassit  (c'est mieux que d'avoir 0 avant centre) naguez (beli bech ykoun 5ir Mel Meskini) et j'en oublie 3amel 7 défaites en 9 matchs. 7ad ma jebdou b rbo3 kelma

Modifié (le) par nilito79

Posté(e)
  • Auteur

Na3ref klémi mouch bich yi3jéb mais je vais répéter la même chose.

RJ a fait une démonstration de force à sa venue. C'était clair qu'à la première déconvenue ça va se retourner contre lui. Malheureusement ça s'est produit dès le 1er match.

Posté(e)
il y a 47 minutes, nilito79 a dit :

moch m3ahom Nader Daoued par hasard ? 

Posté(e)
à l’instant, oussama-1919 a dit :

moch m3ahom Nader Daoued par hasard ? 

Oui 

Posté(e)
il y a 1 minute, nilito79 a dit :

Oui 

mriguel :D

Posté(e)
il y a 13 minutes, oussama-1919 a dit :

mriguel :D

T9oul enti bdé ye5dem li 3arfou m'en tawa:D

Je ne peux pas croire à un tel senario dés le premier match  :)

Posté(e)
41 minutes ago, abdelhamid c said:

Kifach le premier match ou howa 3andou 3amin m3ahom comme adjoint. Ma nebdawich nhizou ou nonfdhou.

Posté(e)
Il y a 8 heures, anismkache51919 a dit :

Ala ilmarzougui tedhrab?

Oui w kif bih kif blech madhroub wala mech madhroub ma7soub bech ybadel haja

Posté(e)
1 hour ago, aref said:

.

il faut que notre BD protège le club et l entreuneur mn les pseudo journalistes 

Et qui te dis que c'est pas le bd qui est derrière ça ? C'est leur mercenaires

Posté(e)
il y a 25 minutes, SKANDERBH a dit :

Kifach le premier match ou howa 3andou 3amin m3ahom comme adjoint. Ma nebdawich nhizou ou nonfdhou.

اوكي سامحني 

Posté(e)
il y a 32 minutes, sabri a dit :

T9oul enti bdé ye5dem li 3arfou m'en tawa:D

Je ne peux pas croire à un tel senario dés le premier match  :)

Akeka el 3elm 3and rabi ama elli netfakrou c que NM 9al qu’il ne va pas supplanter MC et jusqu’à présent 3and kelmtou :tongue:

sérieusement èna ma nestaghreb chay w ma nestab3ed chay, mais elli met2akked mennou c que Nader Daoued bech imout 3la blaysa fel espérance.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.