Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Super Coupe 2020] EST 1 - 1 USMO [TAB 3-5]

Featured Replies

Posté(e)
2 minutes ago, super est said:

Rahou Gbo 3omrou ma ken sentinelle w 3omrou mahou bech iwali

il anticipe trop ye5edh barcha risque fel les passes w il manque bcp d’expérience pr jouer dans un poste aussi critique fi équipe kima l’espérance 

Ma3andekech sentinelle de métier Mouch lazem e9leb le trio el3ab b 2 pivots relieurs w 9odemhom un MO tt simplement 

Je n’ai pas dit le contraire. J’ai dit que aujourd’hui le maillon faible au milieu était ben Romdhane. Il marchait pendant plus d’une heure. 
Il fallait le sortir avec Houni au plus tard après 60 minutes. 

• Réponses 671
  • Vues 20,2k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِنْ يَخْذُلْكُمْ فَمَنْ ذَا الَّذِي يَنْصُرُكُمْ مِنْ بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ

• Aux barbouzes de HM : arrêtez de dégainer à chaque fois qu'on le critique ! Vous ne rendez service ni à lui ni à l'espérance.  Mettez plutôt du texte pour qu'on lise un peu votre argume

• ياحسرة على الجمعية إلي تربيت فها و نعرفوها توا تنجم تخسر ألقاب قدام منستير و مايصير شئ توا تنجم تخسر 5 ماتشوات في جرت بعضهم و مايصير شئ توا تنجم تتقرد قدام باجة و المتلوي و مايصير شئ

Posted Images

Posté(e)

HM yjib fil les apprentis entraîneurs et les joueurs noss el bess. En plus on garde les chammem, moezz kh.....

Si Ils ne veut plus s'investir dans le club qu'il passe la main.

!

Mais se foutre de la gueule de millions de supporters ça ne passera pas !

Kharret 3alina jem3iet el koll....

Posté(e)
11 minutes ago, Wassim Hamlaoui said:

Ye5ii chnowa y7ebouh ya3mel Radhi ?? 

Iched darou puisque ma3andou maya3mel 

Posté(e)

قلتها عندي عامين ثلاثة و مازالت شادد في كلمتي

"حمدي المدب مش بش يخرج كان بتطييح القدر"

مخلوق ما يفهمش روحو ، لا يستعرف باغلاط و لا يصلحهم و  لا عامل اي اعتبار للجمهور

يدور في الفيرمة متاعو و "يعاقب" فينا تو بتفريغ الجمعية و تعبيتها بالشلايك

..شيبوب وقت عمل هكاكة و شيح الترجي و جبنا العوجي و درا شكون اخر و ولينا ضحكة...و صفاقس كلاتنا... رادس كلو يعيط ترجي يا دولة شيبوب يا طحان..

المدب تو في المرحلة هذيكة.

Posté(e)

Ni H Meddeb ni R Jaidi seront les hommes de cette saison 

on perd du temps malheureusement et si HM ne partira pas ça sera la pire année de cette décennies 

PS: je n’ai pas regardé le match et je ne regarderai plus l’espérance tant que il n’y aura de changement de direction administrative et sportive 

Posté(e)

Ca y est labbestouha el Ghaylen? 
Hassilou el 9asm 3la allah! 
RJ doit remettre les pieds sur terre! 
Ceux qui sortent le fait que NM a perdu 5-1 a sousse, nfakerkom eli 3a9ebhom 3liha! 3 ans ytarter fihom aller retour coupe a part ta9rider kharjethom fi sousse apres le 2-0, w haz CL apres un chye7 de 17 ans!

Donc RJ mezeeeel b3id!

Posté(e)
à l’instant, annnis a dit :

Ca y est labbestouha el Ghaylen? 
Hassilou el 9asm 3la allah! 
RJ doit remettre les pieds sur terre! 
Ceux qui sortent le fait que NM a perdu 5-1 a sousse, nfakerkom eli 3a9ebhom 3liha! 3 ans ytarter fihom aller retour coupe a part ta9rider kharjethom fi sousse apres le 2-0, w haz CL apres un chye7 de 17 ans!

Donc RJ mezeeeel b3id!

Ghaylen 3adda match correct . Peno mch mennou il a déjà raté contre belouizded ghalta melli il l a désigné. 

Posté(e)

Merci HM.

Un retard dans le choix du coach, un effectif médiocre et en plus qui est sur-payé.

Posté(e)

Hamdi meddeb doit partir , w yhez Chellet 9alabes mte3ou ben chrifia w chamem ...

Posté(e)

واضح انو باش يتعدى عام فيه برشا تطيح قدر..و برشا تكركير

الحل الوحيد..يرجع الجمهور للستاد...و يسترجع جمعيته...

Posté(e)

La cause de tout ça HM en premier lieu et MC elli bé** 3liha l'identité mta3 l'équipe w sma3 lklem 4 mercato .. nchalah Rabi yti7 fihom lkol

Posté(e)
il y a 5 minutes, elyes_ultras a dit :

واضح انو باش يتعدى عام فيه برشا تطيح قدر..و برشا تكركير

الحل الوحيد..يرجع الجمهور للستاد...و يسترجع جمعيته...

Jomhour akther m'en chatrou zantour

Posté(e)
il y a 1 minute, mouh a dit :

Ghaylen 3adda match correct . Peno mch mennou il a déjà raté contre belouizded ghalta melli il l a désigné. 

Maaneha kima contre belouizded kima lyoum l ghalta min l'entraîneur!!  a ce point maando fi mokhou ken coin hetheka w be nafss l'frapp ya zahi y3awedha akeka, ti Badrane w chamem technicient 3lih, zayed tawwa manajmech no93ed nahki barcha 3le wahed karyouk aslan raj3tou lil parc zayda men aslo. 

Posté(e)

Après la sortie de Meskini, à 3 derrière on a un peu mieux joué. RJ qui ne sort pas Houni c'est une erreur.

Arfaoui a montré bcp de bonnes choses. Le reste... Du nul au médiocre. Et surtout... on va encore se taper fakhamtou MBC mr 1 tir 1 but... Vivement le retour du public au stade.

W si HM, choft Rafraf ech jebet ? Choft ennoum fel mercato w tji fi 5 ayyem le5rine bech tsakker koll chay w fi le55er ma tjibech elli 7achtek bih ?

Bref, chayy irakkeb essokker. We7ed twa77ech Jam3iyya w yetsdam bel calamités...

W brabby aka jme3et be9et ouroud w ma sarr chayy w n7ebbek 7atta fel 5sara, BARRAW NI******* EL KOLL, barra chajj3ou FC Zantour. Ma ta3rfouch 9dar jam3iyya w terei5-ha kenet tghaffess fihoum we7ed wra we7ed. Tfih 3al mentalité de merde

Modifié (le) par why

Posté(e)

Lmochkla mch fi maaloul wala jaidi . Maaloul avec les mêmes joueurs meken ynajim ya3mil chay . Lmochkla fil président . Yakhser fi masr ytkhaba Sif kemil. Un clubiste qui mène les négociations, nssibou zeda négocie wmaw fehem chay , mafr5a sghar maghroumin bl Koura yjiboulna kreyek ml Afrique had mehou bch yal3ab fihom wki takhla denya y3ayet l riadh bch ymana3ou 4 jours avant le 15.. chmin jaidi w chmin tkhalwidh . Fawdha 

Posté(e)
il y a 11 minutes, jadaperlas a dit :

Tawa el forum kolou tma93ir ala RJ... c est triste à lire el 7a9... fi bledna netmanykou al healthy w3al nidham we 3al organisation... t7ebou trabrib? T7ebou el gabeji?? Vraiment dommage..

4 jours el teli pour l histoire de HBA... HM radouh un dieu... lyoum isebou fih... 

C'est pas les memes personnes yee Jada .

Posté(e)

Hadhi taraji ely y7ebha hamdi medeb

Taraji ely y7abha hamdi medeb mezel ykawer faha KC, Meskini et Marzouki attaquant

Effectif ydha7ek, bureau met5abi oura esm taraji ama 9olouli RJ cha3mal dans ce match? Fema tactique? Fema 5edma? Fema amélioration fi balles arrêtés? Houni liberé?

Ah mezel el 3ardh, tawa ay equipe tal3bna bech t7ess rou7a favorite.

Allah lé traba7 ely kan sbab.

Posté(e)
4 minutes ago, mouh said:

Lmochkla mch fi maaloul wala jaidi . Maaloul avec les mêmes joueurs meken ynajim ya3mil chay . Lmochkla fil président . Yakhser fi masr ytkhaba Sif kemil. Un clubiste qui mène les négociations, nssibou zeda négocie wmaw fehem chay , mafr5a sghar maghroumin bl Koura yjiboulna kreyek ml Afrique had mehou bch yal3ab fihom wki takhla denya y3ayet l riadh bch ymana3ou 4 jours avant le 15.. chmin jaidi w chmin tkhalwidh . Fawdha 

Nabil n'accepterait jamais d'entamer une saison avec un effectif pareil, w entre autres c'est pour ça elli "mahouch behi", mahouch mouti3 kima l'entourage de ce président 

Posté(e)

HM premier responsable mais Jaidi en titularisant Khalil et Moez, en laissant Houni et Benromdhane pendant le match a montré qu’il n’a pas les couilles pour gérer le vestiaire 

Posté(e)

Yezzi ya mouh la izid yetnbez w yemchi el rafraf w ma yaraj3 ken ba3d ma isakker mercato chté..

Posté(e)
4 minutes ago, Mehdy said:

Nabil n'accepterait jamais d'entamer une saison avec un effectif pareil, w entre autres c'est pour ça elli "mahouch behi", mahouch mouti3 kima l'entourage de ce président 

T as tt résumé ! Radhi rahou behi! Point barre!

Posté(e)

Saison difficile nous attend avec un effectif aussi médiocre. 

Posté(e)
il y a 12 minutes, mouh a dit :

Voila, c'est le résumé de nos derniers 2 ans (wechay bdé men 9bal).

Posté(e)

On lit des posts prenant la défense de RJ , NM ....

Tout ce que je peux dire  et personne ne me l'enlévera RJ fera son apprentissage au même titre que MC . 

HM est entrain d'enrôler au moindre coût entraîneur, joueurs ....et ce n'est pas un pari sur l'avenir...

Il s'est séparé du responsable de la section football durant presque tout le mercato et ce dernier a refait surface les derniers jours du mercato...

On appelle celà le fait du prince !

Celui où ceux qui défendent les personnes devraient le faire pour l'espérance qui est progressivement entrain de rentrer dans les rangs....

Mayna w barra !!!

Posté(e)

سوال بري! ترانينا على ضربات الجزاء؟

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.