Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 - J8] CSS 2 - 0 EST

Featured Replies

Posté(e)
Il y a 1 heure, monta09 a dit :

Le problème est plus grave que MC. Depuis 14 ans chnowa elli tbadel fel taraji. RIEN, ni infrastructures ni organisation ni gestion.. juste 9owet flouss fi tounes

Berjoulya, on est trop ingrats beaucoup trop même ! 

A ce point, on a la mémoire courte ! 

A ce point, on se permet de tout détruire ! 

A ce point, on n'est pas conscient que Hamdoullah on a un Président qui a beaucoup de mérite ! 

A ce point, n7ebbou netzantrou ! 

Bon, on a le droit de critiquer le jeu, les joueurs, le staff ET également critiquer la stratégie et les choix du BD... mais se permettre de tout remettre en cause et nier l'apport de HM durant tputes ces années, cela devient inadmissible ! 

Inutile de citer tous les titres (CL, Championnats, coupes arabes,..), inutile de citer les joueurs ayant porté les couleurs (YM, Michael, Yannick, Afful, Banana, Badri, Blaili, Couli,.............), inutile de rappeler les joies et les festivités toutes ces annees... 

Alors, il est temps de se resaisir, de faire le point et de bien réfléchir avant d'écrire... 

• Réponses 569
  • Vues 18,3k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

Hana nestannaw f changement eli bch ya3mloi Meddeb. Eli ye7eb yesalla7 mayestannach 14 mois pr le faire tellement flagrant chay.

Ahy marchouma houni ken f Awal tor7 f poules manelkawech sabouna f cage w hedha jen suis sur eli cbs kolha est sur de ca

Modifié (le) par Baibo&EST

Posté(e)

Brabi wehed yfassrelna comment critiquer staff et le BD sans tout remettre en cause. 

Bourjoulia Hawelet manajamtech. 

Critiquer la situation actuelle est par def remettre en cause tout ce qui a été fait sur le volet sportif depuis la finale retour contre le widad.

Posté(e)

Sinon à part le limogeage de MC , le BD doit écarter MBC , khenissi défensivement du groupe jusqu'à la fin de saison en attendant leur départ ou yfaskhlhom leurs contrats dés ce mercato kan fama rjel biensûre pour cette décision

Modifié (le) par dhafer taraji

Posté(e)
il y a 1 minute, dhafer taraji a dit :

Sinon à part le limogeage de MC , le BD doit écarter MBC , khenissi défensivement du groupe jusqu'à la fin de saison en attendant leur départ ou yfaskhlhom leurs contrats dés ce mercato kan fama rjel biensûre pour cette décision

sadakni enty convaincu kifi ena que mouch bch yesir chay
Sabouna est solide dans ce poste bch yerat7ouh f banc kk matchs puis yekharjouh awal tor7 f CL comme quoi expérience etc..

Posté(e)

تنحى ولا مزال؟ كان مزال أنستو لين يتنحى، في بالي الكنزاري أكثر واحد عيفني في الفرجة، ياخي طلع ما أقوى

Posté(e)

بنغازي ذهاب و اياب 

و اليوم صفاقس 

انتصار صعيب ضد تطاوين و بنقردان

تعادل و قبول زوز اهداف مع سليمان 

قبلهم 

خسارة تحشم في فينال الكوب 

قبلها خسارة تحشم في السوبر الافريقي 

دون نسيان اياب بطولة عمناول شبعة عثرات يحرز المنافسين ضعاف 

معين الشعباني اكثر مدرب خذا فرص في تاريخ الترجي 

حان وقت الرحيل 

Dégage 

Posté(e)
13 minutes ago, Mejdi_EST said:

تنحى ولا مزال؟ كان مزال أنستو لين يتنحى، في بالي الكنزاري أكثر واحد عيفني في الفرجة، ياخي طلع ما أقوى

Le pire on risque de se taper Kanzari si notre BD limoge MC ils vont chercher comme d habitude un Tunisien avec la double condition : entraîneur qui connait l Afrique et le groupe .

Normale tchouf short list fiha Kanzari ,ammar, walla hatta chiheb lili rabi 9ader khir ...

Posté(e)
1 minute ago, rocky said:

Le pire on risque de se taper Kanzari si notre BD limoge MC ils vont chercher comme d habitude un Tunisien avec la double condition : entraîneur qui connait l Afrique et le groupe .

Normale tchouf short list fiha Kanzari ,ammar, walla hatta chiheb lili rabi 9ader khir ...

allah yssbarna wkhay w akahaw

Posté(e)
1 hour ago, Baibo&EST said:

Tzantarna surtout bel klem hedha w a7na 3anna 14 mois nesm3o fih la7dith hedha. Fi sraf f hazina etc.. w mba3d chno amelna boujleben karkerna lyoum w equipe lybienne en chomage 3amlet fina kima 7abet. Taw nestannaw fdhi7a f CL bch nbadlo haja f jam3eya. 
Yar7am weldih feli 3amlo elkoL mais il est temps de partir. W sabben bch nousloulou un jour et tu verras sil continue avec so7et rass mta3o. Jam3eya yederigi fiha bel naf7a w jam3eya kol tor7 nchoufou f fdhaya7 w howa wa7id eli convaincu. 

Ben romdhane el wa7id eli 3mal saut car matranech sif kemel 3and capello

Ena klam. Ta7ki 3lih ena kolt MC lazmou ytir. Amma mich lazem nod5lou nsibou ennas lkol. 

Posté(e)
il y a 3 minutes, SKANDERBH a dit :

Ena klam. Ta7ki 3lih ena kolt MC lazmou ytir. Amma mich lazem nod5lou nsibou ennas lkol. 

3anna 14 mois w a7na na7kiw tbadletchy haja? Rien w yeziwna men klam meddeb sraf meddeb haz etc... car la7dith heka eli mkhali MC f blasto. 
Chno t7ebna na3mlo? Hana sabrin w manach bch nsebo. A3tiwna solution ya sidi?  Tchouf f 7al 3amlo Meddeb depuis une année? 
K bch na3mlo fdhi7a w jeyenha m3a MC chno na3mlo ? Nkoulou ya3tih saha meddeb sraf w haz. Yekhi lezem nouslou lel hawya bch yesala7. Meddeb est tetu w naf7awi w ca va rien changer 

Modifié (le) par Baibo&EST

Posté(e)

Ce n’est pas Meddeb le problème. C’est son entourage. Le royaume des oui oui. Personne ne lui dit qu’il a tort. 

Posté(e)

A tête reposé, je dirai que c’est une bonne défaite. Soyons réalistes meme avec Traoui on sera champion de Tunisie, cette défaite pourra de 1 sceller l’avenir du staff (je l’ai assez défendu, yezzi mais mansebbouch et il restera un entraîneur légendaire (tout comme NM), aussi kabssa behya lel joueret et surtout HM inchallah il renforce l’équipe khater même Marzouki eli ferhanin bih ne jouerait pas dans mon espérance de CL.

Ken on ne vise pas la CL hakeka haja okhra iwalli effectif behi et MC yajem ihezz triple sné on a vraiment pas de concurrents... 

oui, il existe des défaites behin... fi wa9thom quoi, makonnech herbin menha vu le niveau affiché tji tawa khir mel CL wala derby contre l’espoir.

Posté(e)

Défaite douloureuse. Les limites tactiques sont vraiment trop visibles.

N'importe quel entraîneur en face sait quel système on va appliquer et comment nous contrer. Malgré toutes les trêves, MC ne s'est jamais mis en doute ni n'a essayé d'autres systèmes. C'est toujours le 4-3-3 avec peu de variantes.

Hier, on s'est fait bouffer. Houni muselé, lignes éloignées... Et t7alwiss MBC et voilà le résultat.

Cette défaite et cette trêve doivent permettre à un "expert" (directeur sportif ?) de faire un bilan tactique et technique de l'équipe. Mais je pense que le plus gros souci est là: nous n'avons pas dans la structure du club quelqu'un de techniquement valable qui puisse faire ce travail et oritenter les choix stratégiques du BD.

Aujourd'hui, on a devant nous 10 jours de trêve forcée. Si le BD ne prend pas le décision de virer MC, il doit clairement lui demander des comptes. La CL arrive bientôt et il faudra hausser son niveau pour ne pas subir une énième désillusion après SC Raja, SC Zamalek, finale Coupe, élimination CL ....

Posté(e)

Fi 102 ans d'existence:

Indépendamment des calculs technico-tactiques:

Barra n9oulou 40 ans de CL kahaw mouch terikhna lkol.

Famma Ken Mouïne 3mal 2 CL fel 4 elli hazzinehom fel 20ou 30 entraîneurs elli ranawna  fel 40 sné hedhom.

Chbi j'ai l'impression elli  Ken Ena fel jomhour lkol conscient bel hleya hedhi?

Maw bhim w 7ayawen w ma3andouch diplômes w mouch rajel kima 9alou chwaya wkhayyen.

Elli andou ma yahki oumour TERIKH yetfadhél.

Modifié (le) par anisic

Posté(e)
5 minutes ago, anisic said:

Fi 102 ans d'existence:

Famma Ken Mouïne 3mal 2 CL fel 4 elli hazzinehom fel 20ou 30 entraîneurs elli ranawna  fel 40 sné hedhom.

Chbi j'ai l'impression elli  Ken Ena fel jomhour lkol conscient bel hleya hedhi?

Maw bhim w 7ayawen w ma3andouch diplômes w mouch rajel kima 9alou chwaya wkhayyen.

Naamloulou samba ? Khdem w 3ta à une époque donnée yaatih essaha w yeb9a weldna, tawa il a montré ses limites w maynejem izidna chay, toujours les mêmes erreurs, la majorité des joueurs ont régressé maah. Yezzi basta khalih howa ibadel mel cadre w khalina ahna on avance, yeser dhaya3na wa9t.

Posté(e)
il y a 20 minutes, Mehdy a dit :

Naamloulou samba ? 

Ey

Ena ka jomhour tounssi ingrat gâté w ghalet fi rou7i i3addiwha 3liya des gens comme K2 Rhym Olfa Haamdi wel Ajroudi in7eb Ken el bass wenness elli t3aggab-ha 3leya  w dha77it bi flouss wledi w émir zommara fel Bein Ken met-fahhém w sayyabni w idara mehich itdezz m3aya(Maaloul très compétent ama dhalna barcha).

Fi blasstou n-hezz wahda okhra ntaléb eb samba.

Aprés tt Hammadi Agrebi rabbi yar7mou samméw stade  bessmou.

Modifié (le) par anisic

Posté(e)
il y a 6 minutes, anisic a dit :

Ey

Ena ka jomhour tounssi ingrat gâté w ghalet fi rou7i i3addiwha 3liya des gens comme K2 Rhym Olfa Haamdi wel Ajroudi i7eb Ken el bass w dha77it bi flouss wledi w émir zommara fel Bein Ken met-fahhém w sayyabni w idara mehich itdezz m3aya(Maaloul très compétent ama dhalna barcha).

Fi blasstou n-hezz wahda okhra ntaléb eb samba.

Aprés tt Hammadi Agrebi rabbi yar7mou samméw stade  bessmou.

Chbiha olfa hamdi ? [khamem]

Posté(e)
il y a 43 minutes, abdelhamid c a dit :

Chbiha olfa hamdi ? [khamem]

Karboul 2 Met7ayla CV maquillé.

Ce n'est pas notre sujet ama Asma3ni:ay wehed yodkhlelkom eb loughet dha77iiit béch nekhdem bledjii rahou automatiquement dajjél w met7ayyel.

Maaneha wahda kima hedhi(fi kelmtine tefhem kol chay)qd elle dit athart 3al économie américaine wehed kima Elon Musk chnawa inajjém i9oul :ba***t 3al économie américaine?

https://www.facebook.com/1041130562706291/posts/1891603460992326/

Modifié (le) par anisic

Posté(e)
2 hours ago, anisic said:

Fi 102 ans d'existence:

Sehla yecer

mourinho et chelsea

zidane et le real madrid

manuel jose w ahly

Del bosque espagne

quand on arrive a saturation faut passer le flambeau, 2018 n’est pas 19 et 19 n’est pas 20

Posté(e)

خويا 

@anisic

التاريخ وحدو ماعادش يكفي. هاك تشوف فالكوازي كيفاش ماستوعبوش الدرس: عندنا تاريخ و اصالة و عقلية و ربعية )متاع بسباس( وههاك تشوف وين وصلو.

المراني يرحم والديه عمل مسيرة هايلة و هز شطر الشامبيونز متاع النادي. نعملول لمة عالمية و بوسة على جبينو و ياخو تفتوفة باهية.

اما يزيه. بالكشي ياخو فرصتو في جمعية اخرى ولا الفريق القومي.

يزينا. بكل احترام

Modifié (le) par ouertanislimane

Posté(e)
il y a 47 minutes, ouertanislimane a dit :

خويا 

@anisic

التاريخ وحدو ماعادش يكفي. هاك تشوف فالكوازي كيفاش ماستوعبوش الدرس: عندنا تاريخ و اصالة و عقلية و ربعية )متاع بسباس( وههاك تشوف وين وصلو.

المراني يرحم والديه عمل مسيرة هايلة و هزوز شطر الشامبيونز متاع النادي. نعملول لمة عالمية و بوسة على جبينو و ياخو تفتوفة باهية.

اما يزيه. بالكشي ياخو فرصتو في جمعية اخرى ولا الفريق القومي.

يزينا. بكل احترام

Peut être louled.

Voilà,bikol e7tiram:

Ama ki na9ra Mouïne Chaabani mouch rajel w Hamdi Meddeb sera9.

3ib.

Posté(e)
Il y a 6 heures, anisic a dit :

Fi 102 ans d'existence:

Les 2 cl jebouhom blaili , bguir , badri et kom me 3andou hatta apport fehom , ma preuve kharjou benit 3youbu lkoll , wnzidek avec tt l'armamada ili kenit maxjpuda me nhar tfarijna fi match koora shih 

Khsar 2 sc , participation mondiale honteuse 

Andik ben romdane ghaylene gbo ben ghith wle nhar choft combinaison tit3awid ( de tt facon il a horreurs des joueurs rapide et bon techniquement )

Posté(e)
il y a 4 minutes, Mascherano a dit :

me 3andou hatta apport fehom 

Ech bik mahazzitech mela 9bal ?

Eb FB Souayah Kanzari w ghirou.

Modifié (le) par anisic

Posté(e)
il y a 10 minutes, anisic a dit :

Ech bik mahazzitech mela 9bal ?

Eb FB Souayah Kanzari w ghirou.

Io n'avait pas les bleili badri et bguir dans les sommet de leur carrière 

A noter contre ahly équipe bel3a hatta je expoit bguir et il enchaîne avec le 2 but 

3al ili ba3dou bleili jebha et inutile bech nfakrik kifeh

Khsar contre carteron martin en sc et avec la mm manière 

Dars mte3 koora contre hilel et ain 

Ca ne te suffit pas pour deduire qu'il ne peut pas faire progresser l'équipe ?

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.