Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue1 - J1] EST 2 - 0 UST

Featured Replies

Posté(e)
il y a une heure, b.espérantiste a dit :

c'est pour quand le grand ménage ? 

Quand le public décidera  de prendre les choses en main.  le mal  ne guérit jamais tout seul.

• Réponses 319
  • Vues 10,1k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• 7assastouna kéyinna 3aychin fil Danemark walla fil Norvège Ena nimchi lil stade min 3am 80, et depuis cette époque que ce soit fil les années 80, 90,2000 ou 2010, j'ai vu des joueurs, des entrain

• Wallah bech nod5lou fi 7it. Personne au monde va me convaincre que les insultes vs KBY sont naturels.... Mouch ma39oul.

• Moez chrifia yestehel yetsabb 24/24 ou yestehel yekel el 5abt ou yestehel a5mej men hakka. Errajel kol saison ya3mel zal3a mte3 titre sans parler de ses bourdes hebdomadaires y compris le match d

Posted Images

Posté(e)
4 minutes ago, nilito79 said:

Quand le public décidera  de prendre les choses en main.  le mal  ne guérit jamais tout seul.

y a pas de leader dans le public,

les groupes sont plus fan de leur groupe que du club

les autres c'est des lahassa

les autres c'est des personnes lambda et chacun pense que seul il pourra rien faire (ce qui est vrai), la majoritaire silencieuse changera les choses et renversera la tendance, sans un mouvement organisé qui mobilisera cette majorité, le public n'aura pas son mot a dire et on sera toujours les derniers a se faire entendre

Posté(e)
il y a 5 minutes, wassimr9i9 a dit :

y a pas de leader dans le public,

les groupes sont plus fan de leur groupe que du club

les autres c'est des lahassa

les autres c'est des personnes lambda et chacun pense que seul il pourra rien faire (ce qui est vrai), la majoritaire silencieuse changera les choses et renversera la tendance, sans un mouvement organisé qui mobilisera cette majorité, le public n'aura pas son mot a dire et on sera toujours les derniers a se faire entendre

Donc il est grand temps de bouger..

Posté(e)

Dhawedi dhahrou ma3adech youja3 fih ?

Posté(e)

Jridi ken 3andou tarf rjoulya ya3mel résiliation de contrat, ye5i normal yardha rou7ou bannak el hak pseudo gardien ? (Ahawka badalt el kelma bech mayetfasa5lich el message ) 

Posté(e)
Il y a 2 heures, oussama-1919 a dit :

تشكيلة الترجي في مباراة الغد : 
معز بن شريفية ، ايهاب المباركي ، شمس الدين الذوادي ، خليل شمام ، أيمن بن محمد ، فرانك كوم ، كوليبالي ، بقير ، البدري ، البلايلي و الخنيسي.

من بعد يجوك إلي يدافعوا على بن يحي ( لأسباب عاطفية بحتة لا غير.. حب فيه كأسطورة للفريق .. و أنا زادة نحبوا كجوار كبير جداا في السابق أما كمدرب مدرب صغير برشا على الترجي بكل صدق ) و يقولولك خاطيه و الأدارة هي المسؤولة الوحيدة على المشاكل الكل و هو هذاكا الإيفكتيف الموجود .. الجميع يلاحظ إنو بن يحي ماهوش ڨاعد يهبط في أفضل ما عندو و مواصل في نفس الإختيارات و مواصل في نفس الإعتماد على عاهات ما تستحقش تلبس المريول مرة أخرى و من بعد يلقولوا عذر متاع " هذاكا الإيفكتيف إلي عندو" .. لا يا سيدي موش هذاكا الإيفكتيف .. خاطر ثمة ما أفضل من بن شريفية ( الجريدي ) و هو مواصل في الإعتماد عليه .. ثمة شكون أفضل من الربيع ( بن محمد ) و مواصل الإعتماد عليه .. ثمة شكون خير من الذوادي ( محمود ) و هو مواصل الإعتماد عليه .. ثمة شكون أفضل من كوليبالي كروليار (المسكيني) وهو مواصل الإعتماد عليه .. ثمة شكون أفضل من بڨير ( منصر-بن رمضان) وهو مواصل الإعتماد عليه .. لذى كل شيء واضح إنو الإختيارات هاذي عن قناعة تاااامة و توة نشوفوا وين باش توصل بن يحي

Posté(e)

Si Khaled va opter pour cette compo, avec tout mon respect envers lui entant que légende, maando chay w hkeya fergha w 9a3ed yo7for fi sa propre tombe ... Bech idawer El ness ala rouhou w ikareh El jomhour fih bidih...

Kima 9al sahbena malzemch bac + barcha bch t7ot Rami blaset la chose, w meskini blasset El périmé w tjib bguir hors liste w t7ot fi blastou hâta 5echba..

Posté(e)

Ne pas réussir sa carrière en tant qu'entraîneur ou ses passages à l'espérance en tant que coach 7aja et ça peut arriver.

Mais faire le philosophe w yebda yestablah fel 3bèd w hedha el kol 3la 7sèb l'espérance 7aja o5ra jemla, car là bech ya5ser m7abbet la3bed et leur respect envers la personne de KBY(joueur et entraîneur) !

Posté(e)

Si on voulait revoir d'autres choix ce match aurait été la meilleure occasion. Même les 2 changements annonces sont plutôt pour combler aux absences des deux soit disant titulaires les supers samouha et rabii. Ça en dit long sur les intentions dun coach limité sur tous les plans et marionnette qui exécute les ordres de son patron. Rabi yfarej 3liha taraji 

Posté(e)

Aidekom mabrouk 

j’ai un abo encinte sup famechi chkoune mechi mel bon lieu nord ihezni m3h?

merci d’avance 

Posté(e)

Salem 3idkom mabrouk

B9it mridh min match il ahly...

Lyoum nra compo akid lanich mesta8reb rabi3 w mbc w 8irhom mais ki rit mbarki tefja3t...

Them chkoun raje3 min blessure hathika yhabto min awel iltor7 fi awel partie yerj3elha....  them 3abd ye3milha??

3ndik ilmeskini w mbarki saysou chway 10 min 20 lin ykamil mi temps... hathi ma test7a9ich 3elm.. 9bal tor7 il ahly 6 ayem ltali kby 9al 7kit m3a limbarki 9allo mazelt manich 7adher w ma7atyouch mem remplaçant hors lisye be3dha b 6 jours rentrant???? Jam3iya lafihech chkoun ywa9ef hal kawareth...

Enfin rabi ya7ffho limbarki w yostro

Posté(e)

Jridi

Meskini , Mahmoud , Chamem , Ben mohamed

Kom 

Moncer

Badri.                   , Blaili ,             Bessghaier

TYK

cette formation s3iba ? Ou n'est pas logique !!!

Posté(e)

Salem chabeb aidkom mabrouk

J'ai un problème de voiture quelqu'un pourrait m'emmener zone bardo centre ville merci

Posté(e)

Bech y3adiou el matche ?

Posté(e)
il y a 1 minute, tiroo a dit :

Bech y3adiou el matche ?

oui watanya 2 à 16h

Modifié (le) par oussama-1919

Posté(e)

39913996_10155770848651824_4717079409155112960_n.png

Posté(e)

استغفرالله العظيم

Posté(e)

Y en a qui se plaignent de la faible capacité d’autofinancement du club et notamment des faibles revenus de billetterie. Pourtant devant les guichets aujourd’hui y avait un groupe de 4 ou 5 personnes qui se ruait vers chaque arrivant pour lui vendre des billets b soumhom hors guichet. Je suppose que ces gens là les ont reçus gratuitement et “détournent” en quelque sorte l’argent de la billetterie déstinée au club dans leur propre poche.

Avant d’en vouloir aux supporters, faudrait peut être commencer par nettoyer autour du club.

Nchallah marbou7a

Posté(e)

Jridi Meskini Rabii Mahmoud Ben Romdhane Bessghaier Jouini sur le banc

Jmal Derbali Machani Yaakoubi Chaalali Moncer Belarbi Mejri et Rejaibi hors liste

Posté(e)
il y a 6 minutes, Pacha a dit :

Jmal Derbali Machani Yaakoubi Chaalali Moncer Belarbi Mejri et Rejaibi hors liste

nchalah notre coach donnera un temps de jeu respectable pour le trio meskini, ben romdhane et MBS moch 5 et 10 min en fin de match.

Posté(e)

Lien Youtube SVP 

merci 

Posté(e)

Posté(e)
il y a 12 minutes, Pacha a dit :

Tu as les détails de ceux qui sont hors liste stp ? Choix, soucis physique ? 

Posté(e)
il y a 1 minute, jadaperlas a dit :

je sais que bcp pensent que c secondaire mais... toujours le meme maillot??

ye dini notre image sportive et 'prestige' kollha al hit...

une honte

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.