Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[L1-J26] EST 2 - 2 ESS

Featured Replies

Posté(e)

@rouma tkt , Le public sera au rendez-vous mercredi , c'est notre vie et notre destin ... 

Mais ça n'empêche que Eli ta7ki fih kolou sbeb mte3ou insen barka ... J'ai défendu pas mal de fois HM , mais CA yest tawa ... Jem3ya fdhi7a wellet , ness el kol rekba 3lina , federation W arbitres w jem3yet ... W kenik 3al flouss Eli yosref fiha menitsawarch B 1/3 El budget Edheka nejmou na3mlou akhyib min 3eme place W nsayfou 3ala bikri

Allah Yar7am weldike ..... Bech nkounou inshalla 7adhrines ce mercredi w bech na3mlou l'ambiance mta3 el 3ada , hedhika omna et dans quelques jours la fete des meres

Bech nemchiw w Bech nsebou Akaichi w Jnayeh w Tej w Bech nodhrbouh fehom w nraw7ou .... Hedha klem ma fih 7ata ni9ach

Mais pour etre honnete meme gagner ce Mercredi ,w 7ata kene tetkab el ESS après .... ca va pas changer nos lacunes et nos erreurs de gestion

belehi une question la meme encore une fois : c'est quoi la sanction de Elyess Jlassi ? d'ici la fin de saison ye5i ?

• Réponses 1,1k
  • Vues 18,7k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Men Forum Kooora...........9al kol chay ya3tih saha  :    توة من مبعد ماتش جمعية "امينة رزق" للبكاء و التنغنيغ لا شفنا شبه مسؤول عندو ذرة متاع احساس و حب تجاه الترجي و ذرة متاع قدر و احترام للجمعية و

• Hamdi meddeb a changé depuis que les swe7leya ont fait une campagne de boycott des produits délice en 2012.    

• 3 ans iltéli ki Ben Hamza ghar 3lina 9oddém 3inina, jéwna ella77assa mta3 HM pour nous dire que Ben Hamza a fait ce qu'il a fait car le public était absent. Ayya haw jé el public elyoum, kh... fih ??

Posted Images

Posté(e)

Arbitre: Amine Ben Naceur 

chniya ba7thou hatha?

Posté(e)

ya khouya yehdik rabi w yehdik ra7man maw 7kina fi 7kayet parades w 9olna raw mahiach mzia w khedmtou w lazmou ya3mel haka

w fou9 min hadha w dounou tous les gardiens du monde 3amlou des parades ,t7ib njiblk les parades de yussef trabelsi dans sa carriere ??

ili ya7ki 3la les parades de moez mayefhemch koura comme quoi mzia ysayeb 3lih mil koura , w n9olek haja les parades ili 3malhom mayjou chay 9odam ili kan lazem ya3mlou .

inti n9olt pas d'insulte : Moez massakh w mahouch rajel w [****] howa wili yla3eb fih wili y9oul lili yla3eb fih la3bou .

ya saber wkhay baredtli ala 9albi, saat tkoul yaamel f parades ala rahmet l weldin ti maw khedmtou zah ! 

Posté(e)

chniya ba7thou hatha?

et qu est ce qu on s en tape de chnowa ba7thou ?? On est nul a chier n3ayfou kinal3bou ti manech nal3bou fi koura min asslou. Qu est ce qu on s en fout de l arbitre ! Wallina na3mlou fi suspens 3la driss recuperable ..walah 9ritha zet fhemt 9adech b3aaad wallina! 

Alah y9ader l5ir wakahaw 

Posté(e)

Tore7 grinta rojla , il faut préparer un bon discours pour encourager les joueurs

Il faut jouer l'offensif attaquer presser , le match qu'il faut gagner à tout prix w ba3ed mayoufa el3am net7asbou

Soyons unis pour le bien de notre équipe

Posté(e)

werehom errjel???

jamais khsarne 2 matchs de suite. moch maakoul elle sayer essne

Posté(e)

L'wahed maa aando may9oul al match hetha ken Nchalah marbou7a..!

+ hichem khalssi yesser fort 9adeh zedt 7abitou..

Posté(e)

Ce matche ressemble à celui qu'on a joué contre l'* au play off il y a trois ans où on devrait gagner pour avoir la 2eme place. Nharha rba7nahom avec Khalil et ben mansour fel axe, derbali, kamargi, naghmouchi et on été mené au score à la mi-temps  et louled kelbou ettor7 et on a gagné notre matche. Nchallah cette fois ci ils vont être à la hauteur du maillot de Taragi Riadhi Etounsi. Eli sar fina ces deux saisons 3omri ma ritou fi 7yati el wa7id bghostou ou kima kal SC ki ta5sir ghadi win nzid n7ibha. Taragi ya Dawla.

Modifié (le) par SKANDERBH

Posté(e)

bjeh rabbi ecoutez el jarbou3 ben chrifiya ach yahki !

massa7 ro9e3tou w ma9al 5irou malla lougha ya7ki feha, hena de jour en jour 9a3din nektachfou fel 5awar eli 3anna w 3lech wselna l hal 7ala.

chay iwa99ef el mo5 wallah je ne trouve pas les mots pour commenter ses déclarations; b sa7tek ya masse5 mal9itech rjèl te9eflek, chokri elli houwa sid sidek ki bdè ibalbez chiboub wa9fou 3and 7addou wenti hredtna fi barcha matchouèt e5erhom béjaia et css et tu n'as coûté 2 titres t7el fi fommek w tarmi fel ma3na 3la jomhour l'ESPERANCE. chnya hal chlayek elli wallew 3anna !!

Posté(e)

الله يهديه الي هبط فيديو تصريحات الي مايتسماش ..دقني ربي و حليتو عاودت شعلت و هجت رغم الي سمعتو في موزاييك ...والله انا الي مركبلي الرعب موش هو بحد ذاتو انا متأكد الي ماهوش باش يطول اما كيفاش ولينا في الترجي يجيو الاعبين بعد مقابلتين نخرجو بيهم من زوز القاب و تسمعهم يقلك و الله هاكي الكورة و محبتش و عادي مرة عنا مرة عندهم ووووو يا إلاهي بجاه ربي فيقوني بصرفاق قولولي راك تحلم الترجي هاذي ولا شنيا ..والله كان جيت مسؤول اذا مانطيحش فم واحد منهم تجيني سكتة دماغية 

Modifié (le) par مؤنس

Posté(e)

Loughet les déclarations ba3d les défaites men aslou ma kenitch 3ana avant HM. Ti houa ena supporter ba3d l5ssara man7eb n9abel 7ad w hal hmoum hedhom yjik ba3d une défaite qui vaut la perte d'un titre ya7ki keyenou 5arej men séance d'entraînement. Cette culture jet m3a hamdi meddeb w 3morha makenit

Modifié (le) par nilito79

Posté(e)

massa7 ro9e3tou w ma9al 5irou malla lougha ya7ki feha, hena de jour en jour 9a3din nektachfou fel 5awar eli 3anna w 3lech wselna l hal 7ala.

chay iwa99ef el mo5 wallah je ne trouve pas les mots pour commenter ses déclarations; b sa7tek ya masse5 mal9itech rjèl te9eflek, chokri elli houwa sid sidek ki bdè ibalbez chiboub wa9fou 3and 7addou wenti hredtna fi barcha matchouèt e5erhom béjaia et css et tu n'as coûté 2 titres t7el fi fommek w tarmi fel ma3na 3la jomhour l'ESPERANCE. chnya hal chlayek elli wallew 3anna !!

Ena rarement que je rate un de nos match à Rades, mais j'ai décidé de ne plus y aller madem ce pseudo gardien mazel mawjoud, manich mest3ad bech yet9ata3li 3ere9 jortou.....j'ai l'impression de voir les même buts encaissés entrain de se répéter w had mahou met9ale9, wselna lil étape ili l’intérêt de ces pseudos joueurs et leurs relations passe avant l’intérêt de l’espérance...........

Posté(e)

Chokri El Ouaer 9adech izallét ... : ''jebna Rejaibi ahsen attaquant w'ahsen buteur 3amnewel''

Ahsen Buteur 3amnewel S.Khelifa (statistiques)

Ahsen Attaquand 3amnewel Bounjeh (avis personnel).

Posté(e)

Chokri est proche de HM n'attendez pas de critiques venant de lui. Il va tout simplement défendre ses choix...

Posté(e)

Ena rarement que je rate un de nos match à Rades, mais j'ai décidé de ne plus y aller madem ce pseudo gardien mazel mawjoud, manich mest3ad bech yet9ata3li 3ere9 jortou.....j'ai l'impression de voir les même buts encaissés entrain de se répéter w had mahou met9ale9, wselna lil étape ili l’intérêt de ces pseudos joueurs et leurs relations passe avant l’intérêt de l’espérance...........

wel adha wel amarr kawennou elli les soit disant mas2ouline 3la jam3yetna 9a3din ils couvrent fi ces minables ech 5alla la3bed wallet m2aysa men HM w jme3tou wel 3bed fehmet elli notre problème c'est pas seulement le recrutement d'un entraîneur ou klk joueurs fi des postes ciblés.

Posté(e)

Chokri est proche de HM n'attendez pas de critiques venant de lui. Il va tout simplement défendre ses choix...

fama défendre des choix w'fama mentir en direct. 

Posté(e)

Comme d'habitude, un match qui va nous fatiguer... Mentalement, moralement.

Comme d'habitude, on verra Moez en poste, un gardien en carton, un gardien de hand.

On verra aussi Rabii et sa légendaire coupe, l'arrière gauche qui n'inspire jamais confiance. On verra Coulibaly qui ne sait rien faire avec le ballon...

Et malgré tout, on va supporter. Parce que c'est un devoir. C'est la dernière chance pour Ammar pour montrer qu'il a quelque chose. Car, jusqu'à présent, il a raté les grands matchs.

Donc, message aux joueurs: soyez des hommes. Et gagnez ce match, l'avenir de l'ESPERANCE en dépend...

Message à Moez: Tu n'es qu'un minable, une vermine, un microbe. Même Naouara, Zouabi et Arbi Mejri avaient un meilleur niveau que toi. Le pire gardien depuis jamais....

Posté(e)

لكن موش الجمهور باش يسجل 

Jomhour sajel fi 3adid el mounasabet ou eb9odret rabbi bech isajel contre eni eni doublé mercredi.

Taraji Berjalha tmout 3ala jelha.

Rabi M3ana eb9odret rabbi marbou7a.

[dawla]

Posté(e)

une petite question les  gars , est ce que les tickets tribune donnent accés au parking des loges  ? 

Posté(e)

une petite question les  gars , est ce que les tickets tribune donnent accés au parking des loges  ? 

oui

Posté(e)

Les gars on a tous vécu un enfer durant les derniers 24h avec des constats unanimes :

- on n a  toujours pas de milieu de terrain depuis 2012. Donc face aux grands on ne peut que compter sur la chance qui ne peut pas te sourire tout le temps.

- AS doit partir

- moez doit se reposer

- jjouini est un joueur très moyen

- le club à besoin de recrutements cibles et de grande qualité. 

En meme temps :

- ce n'est pas la ppremière fois qu on passe 2 ans sans championnats  (2007 et 2008 ce était pareil)

- nusr ne sommes pas le seul grand club au monde à vivre ça. Man united galère depuis 4 ans avec un budget colossal un comité de recrutement de grande qualité qui s est malgré tout trompé sur le choix de 5 entraîneurs et ai moins 10 joueurs dont martial à 80meur. Pareil pour Milan inter Ajax chelea. ....

- je partage totalement vos avis mais le moment est grave. Notre club à plus que jamais besoin de nous après demain. Il faut venir en masse, laisser toutes les critiques pour après ce match. C'est une question de honneur de vie et de mort. Le public du CSS l à compris et est venu en masse malgré 4 matchs sans victoire dont la défaite à hammamlif. On connaît la valeur d un public dans les moments difficiles pas lorsque tout va bien.  Ya laouled la 2eme place est vitale une mobilisation générale est nécessaire. Après le match chacun dira ce qu il veut.

- critiquer moez est légitime, l insulter n a aucun sens. C'est l entraîneur qui le fait jouer c est pas lui même qui decide. Il faut pas aussi avoir la mémoire courte et oublier ses dizaines de parades qui nous ramener des titres dont celle devant ondama en finale, sur la tête d errouge à sfax après le but d aful..... c'est valable pour tous nos joueurs : critique mais pas d insulte.

Inchallah marbouha et tous au stade laouled (driss peut être recuperable)

Voila c'est la seule solution pour ce match,on aura tout un ete' pour critiquer,limoger...

Modifié (le) par red and yellow blood

Posté(e)

Mohammed Amine Bennaceur au sifflet

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.