Aller au contenu

[News] Actualité en Tunisie


Bati

Recommended Posts

Tout le monde connait mes positions dans ce forum , mais berjouuuuuuleya temchi tesker 3al b7ar fi chhar romdhane tu t'attend à quoi ? Il faut savoir que la consommation d'alcool dans un endroit publique est interdit , ceci n'a rien à voir avec la liberté d'expression ou de pensée ou de religion ou ou ou..

je suis a 1000000000% avec toi , amma le problème elli femma sabbeb fil page facebook mta3ou houwa elli 9awed bih , sofiène hier a partagé une foto et l'endroit ou il a fait son camping kelke heure aprés yjiwah police

  • Pour 1
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Tout le monde connait mes positions dans ce forum , mais berjouuuuuuleya temchi tesker 3al b7ar fi chhar romdhane tu t'attend à quoi ? Il faut savoir que la consommation d'alcool dans un endroit publique est interdit , ceci n'a rien à voir avec la liberté d'expression ou de pensée ou de religion ou ou ou..

YA peut etre une loi qui interdit la consommation dans les endroits public dans ce cas qu'elle est le rapport avec ramadan si cette loi doit etre appliqué qu'elle soit applique en bon et due forme a commencé par l'interdiction a la consommation d'alcool pour les touristes bord de mer sachant que les cotes tunisienne sont toutes public ... révolution el mazembi quand les etrangers ont plus de libértés dans se pays que le tunisien ... thawrét el lamboutt

  • Pour 2
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Provocation gratuite...

بالله لعظيم شي امخوج اش هالهم هالخرا يا *** نساء محسوبين شطر وقت الي هوما اعانيو في هالرادسة الكلبة من قبل ما توتلد الطحانة هازينا ال حيط لا و اصفقو من فوق و سفيان ازيد اوريهم الي عندهم الحق و يعطيهم فرصة اخرى باش ازيدو ادزو فينا ركبة ! تي هوا ممنوع في القانون من وقت بن علي

Modifié (le) par bilel3000
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Provocation gratuite...

Sofiène glot y'a aucun doute sur ça, amma ena nra elli lazemna na9fou m3ah, il a bq fait pour la Tunisie.

et les lois de ben ali lazem yetbadlou, les meme lois elli kanou y7otou bihom fi la3bed fil 7abs 9a3dine yesta3mlou fihom tawwa , allech amline thawra na7na???

Modifié (le) par dkanon
  • Pour 1
  • Contre 12
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Sofiène glot y'a aucun doute sur ça, amma ena nra elli lazemna na9fou m3ah, il a bq fait pour la Tunisie.

et les lois de ben ali lazem yetbadlou, les meme lois elli kanou y7otou bihom fi la3bed fil 7abs 9a3dine yesta3mlou fihom tawwa , allech amline thawra na7na???

En tout cas sûrement pas pour faire ce genre de provocations sous couvert de pseudo liberté.

  • Pour 2
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

En tout cas sûrement pas pour faire ce genre de provocations sous couvert de pseudo liberté.

bahi manich mestanes nkabech , amma rahou les lois on les utilise que contre les gens ki dérange akahow donc il faut trouvé une autre formule pour plus de justice

en plus de kel provocation on parle, 3amel camping dans une plage presque déserte et il partage ça sur sur sa page fb personnel

chkon 9alle9 , il a provoqué personne a part el 9awada welli ylawjoulou fiha

  • Pour 1
  • Contre 8
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Sofiène glot y'a aucun doute sur ça, amma ena nra elli lazemna na9fou m3ah, il a bq fait pour la Tunisie.

et les lois de ben ali lazem yetbadlou, les meme lois elli kanou y7otou bihom fi la3bed fil 7abs 9a3dine yesta3mlou fihom tawwa , allech amline thawra na7na???

Méla 9olt 3lah 3amlin thawra ? Pour légaliser le cannabis w ywalli yesker win ma y7éb ?

Ti jébha el rou7ou personne ne l'a obligé à le faire.

Si quelqu'un veut changer les lois, il y a d'autres moyens de le réclamer.

Il a démontré qu'il est con, et rien que pour ça, il le mérite bien.

EDIT : Évidement en attendant une confirmation de l'histoire.

PS : Mahich thawra.

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Sofiène glot y'a aucun doute sur ça, amma ena nra elli lazemna na9fou m3ah, il a bq fait pour la Tunisie.

et les lois de ben ali lazem yetbadlou, les meme lois elli kanou y7otou bihom fi la3bed fil 7abs 9a3dine yesta3mlou fihom tawwa , allech amline thawra na7na???

Qu'est ce qu'il a fait pour la Tunisie ? On dirait ta7ki 3la Farhat Hached !

Y'a une loi qu'on doit respecter, haw 3leh 3malna thawra !

Chrab w fi romdhane w fi chera3 !! Bled msayba 3la garnou essayed !

  • Pour 2
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

YA peut etre une loi qui interdit la consommation dans les endroits public dans ce cas qu'elle est le rapport avec ramadan si cette loi doit etre appliqué qu'elle soit applique en bon et due forme a commencé par l'interdiction a la consommation d'alcool pour les touristes bord de mer sachant que les cotes tunisienne sont toutes public ... révolution el mazembi quand les etrangers ont plus de libértés dans se pays que le tunisien ... thawrét el lamboutt

Y'a un gros laxysme , tout le monde laisse faire "hors periode de ramadan" , ti le nombre de fois eli mchit na3mel ka3bet 3al b7ar ma3adech ne7ssebhom et cela partout sur la cote , mais faire ça un jour de ramadan et en plus poster l'endroit et les photos sur sa page , faut pas s'etonner d'etre arreter.

Pour ce qui est des touristes quand ils boivent sur la plage generalement teb3ine des hotels ou des bars , ils sont loin d'etre hors la loi.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Méla 9olt 3lah 3amlin thawra ? Pour légaliser le cannabis w ywalli yesker win ma y7éb ?

Ti jébha el rou7ou personne ne l'a obligé à le faire.

Si quelqu'un veut changer les lois, il y a d'autres moyens de le réclamer.

Il a démontré qu'il est con, et rien que pour ça, il le mérite bien.

PS : Mahich thawra.

tas totalement raison jebha el rou7ou wa7dou et surtout avec la mentalité tunisienne sadakni yensaw tt son passé wa yetdhakrou ke howa yesker sur plage fi romdhan

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Qu'est ce qu'il a fait pour la Tunisie ? On dirait ta7ki 3la Farhat Hached !

Y'a une loi qu'on doit respecter, haw 3leh 3malna thawra !

Chrab w fi romdhane w fi chera3 !! Bled msayba 3la garnou essayed !

mahouch far7at 7ached

y'a une loi qu'on la pratique alors sur tout le monde mouch bel wjouh w alla nes d3af akahow.

ena je suis sur et certain qu'il a fais par provocation et que cé con amma j'ai pas de choix ken enni je le soutient 5ater el youm houwa pour une raison valable godwa najem nkon ena wella enti w ayi wa7ed contre le pouvoir au nom de loi k'il 3ada

welli m9ala9ni le plus ena fil 7kaya el kol houwa retour en force mta3 el 9awada wel sababa hazouha s5ouna la7kia , ma3naha raj3ou y3essou alla la vie des gens ça cé le plus grave

Modifié (le) par dkanon
  • Pour 2
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

mahouch far7at 7ached

y'a une loi qu'on la pratique alors sur tout le monde mouch bel wjouh w alla nes d3af akahow.

ena je suis sur et certain qu'il a fais par provocation et que cé con amma j'ai pas de choix ken enni je le soutient 5ater el youm houwa pour une raison valable godwa najem nkon ena wella enti w ayi wa7ed contre le pouvoir au nom de loi k'il 3ada

welli m9ala9ni le plus ena fil 7kaya el kol houwa retour en force mta3 el 9awada wel sababa hazouha s5ouna la7kia , ma3naha raj3ou y3essou alla la vie des gens ça cé le plus grave

S'il a vraiment gaffé yet7ammél mas2oulitou.

Et puis, elly b mokhou maywasalch rou7ou lel chay hédha. Yochréb fi bar walla fi darou maydour bih 7ad.

Mais tawa howa 3tahom cadeau fi tba9.

Pour l'histoire du 9wada, fi balék bech tetna7a ? Fi balék el 9offa wel ser9a bech yetna7aw ? Ti t7ébbélna 250 ans w chouf w chouf.

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

mahouch far7at 7ached

y'a une loi qu'on la pratique alors sur tout le monde mouch bel wjouh w alla nes d3af akahow.

ena je suis sur et certain qu'il a fais par provocation et que cé con amma j'ai pas de choix ken enni je le soutient 5ater el youm houwa pour une raison valable godwa najem nkon ena wella enti w ayi wa7ed contre le pouvoir au nom de loi k'il 3ada

Khouya ce n'est pas une question de onsor akhak dhaliman aw madhloum !

Te9ef m3ah ki yabda 3andou 7a9 w ena m3ak, c'est pas par hasard que la majorité ici ou sur fb ne l'ont pas soutenu !

La loi on doit la respecter jusqu'à ce qu'elle soit changée !

Il a commis une betise, il doit assumer !

Il est loin de defendre les libertés et les droits de l'homme avec ce geste ! C'est une connerie ! Jé yvayyes 7sol !

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Je n'ai pas d'accès FB, quelqu'un peut nbous mettre les photos du profil du sayyed en question ?

Après, on jugera.

W choukran !

531394_398724156853590_1952400386_n.jpg cé la photo k'il a posté hier

http://www.facebook.com/photo.php?v=288562107918205

هيا توا روحنا من منزل تميم ووقيت باش الامور تتوضح باش إلي صايمين في رمضان على الماكلة يرتحونا و يصوموا على الكذب بإذن الله: وقع إلقاء القبض على سفيان و زوز اصحابوا و هوما راقدين معناها نائمين في خيمتهم على شاطئ سيدي منصور بقليبية، موش في حالة سكر و موش متلبسين بالسكر، الحكاية ومافيها إلي لقاو عندهم في ساك دبوزة حد ما ينجم يثبت شنوة فيها خاطر كان يذوقها وفيها كحول مشى عليه رمضانو... ايا عاد اعوان الامن السياحي إلي تحولوا على عيد المكان قالوا جانا شكون يصب بسفيان وآنا بما اني مانحبش نهول الامور باش نقول جوست إلي وراها شكون الحكاية و موش بريئة، المهم إلي سفيان واصحابو باش ينظر في حكايتهم وكيل الجمهورية بمحكمة نابل1 غدوة الصباح

  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

314398_392562787463437_1314331688_n.jpg

je partage plus le même avis du commentaire posté avec la photo.

Guellou chokr li da5iliya

7assb ma fhimt taswira 9dima hethi w mocu hethi mte3 7keyet il bera7

il mochkla likbira tawa ke isayed yetchad bel3ou pas romdhan ou pas fama 3bed most3ada ta3mel il mosta7il bech les activistes w ness ili dhid nahdha kol yod5lou il galbou et ça c'est grave

  • Pour 1
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

te3ref bien nehki 3la eli 50% men ennes eli ente5bet w3la hsebek hedha el mo3ardha mthemch jemla..w3eyech 5oya zid e3mel mejhood pour c'est 1.5 millions..juste chway mejhood

!!!!!!!!!!!!!!!!!!sobhanoha t3ela 3emma yassifoon

Tawwa jbedt ena 3al mou3ardha??

Sinon 50% des votants????

Encore une fois, je ne suis pas non plus un simple d esprit

Il y a eu 4,5 millions de votants, dont 1,5 pour ennahdha, ca fait 50%??? Non

Ca veut tout simplement dire qu il faut arreter de parler au nom de la majorite des tunisiens

Ils ont gagne les elections, sa77a, mais houma on dirait reb7ou avec un score a la zaba, ils croient que gagner les elections leur donnent tous les droits

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

7assb ma fhimt taswira 9dima hethi w mocu hethi mte3 7keyet il bera7

il mochkla likbira tawa ke isayed yetchad bel3ou pas romdhan ou pas fama 3bed most3ada ta3mel il mosta7il bech les activistes w ness ili dhid nahdha kol yod5lou il galbou et ça c'est grave

taswira hadhi 9dima men awel el sif, w zid fakhri est contre commentaire elli fil taswira 7asb mefhemet

  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   1 membre est en ligne

×
×
  • Créer...