Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[L1-J29] CA 1-0 EST

Featured Replies

• Réponses 1,5k
  • Vues 65,8k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Avec tout le respect que je te dois, yessir yessir zeyda cette phrase !! 1 - Venant d'un ''proche'' de ZT ( je ne sais pas comment qualifié ta relation avec ZT ) et connaissant la relation élect

• Na3tikom scénario ma khir : nmarkiw bountou aux 5 premières minutes w ba3d yéklou 7ara. wil stade mil 60ème minute est déja vide.

• kounou rjel honnorez ce putain de maillot le plus de cher dans ma vie .... faites le pour ettaraji eriadhi ettounsi..akwa BIP jme3ya fil 3alem fil BIP kawn pour moi...faites le pour le chicboub elly

Posté(e)

Tawwa a tete reposee, ba3d ma ridht we fi9t:

Je dis: tfouf, tfouf,tfouh 3la znouss.....

Je reclame la tete de tt le monde, JE DIS BIEN TT LE MONDE... a commencer par HM......

Posté(e)

S7i7 décéption kbira, ama rana TARAJI, elli jam3iet tounes el koll marmadnahom fissebi9.

Houma y7ibbou todkhol fina ghoula bech comme quoi houma essbeb, ma ylzimch y7lmou bih ennhar edheka.

N'importe quel action à entreprendre dans le futur doit se faire calmement comme tout grand club (changement président, entraîneur, structure, ...).

Wbillahi 7wija okhra, el 7awin mitchmatin fina kima lokhrin wyomkon akther.

[dawla]

Posté(e)

Bellehi une idée sur la blessure de yannick...

Posté(e)

Bellehi une idée sur la blessure de yannick...

rupture des ligaments croises en principe

Posté(e)

Hana nistanew fi ra7met rabbi !!!

Pas de rtours lawled? @karkar @amayra @mouh

Posté(e)

kif 7kit 3al arbitre 9bal partie 7ad masma3ni!!!!

ki 7kit illi howa ikharjik mi tor7 7ad ma sma3ni!!!!

JDM nHarit illi yilzim ila3ib Derbali 9oddemou Afful parceque le seul point fort mta3 (il MERDA LIMMASKHA IL KHAMJA ILLI YARRAHA M7LOULA mta3 ESSARA9 RIAHI ;LIMMASKHINES ILLI KEDHBINE 3ALA TARIKH LIBLED soit disons OWIL JAM3IYA ISLAMIYA(LI3BOU M3AHA LIHOUD OU TLEYINE OU FRANSIS Zeyid KHOMMEJ) howa Saber Racaille mal3abch si JDM!!!

Arbitre kharrajna mi tor7 howa ou juge ou bkol SO77IT RO93A!!!!

Ama 3morHa ma sarit fi tarikh TARAJI 0 occasions fi DERBY 33333AAAAAAARRRRR 3AAAAAARRRRR 3lina

IL KHOMMEJ YAL3BOU MIN GHIR DHAOUADI OU DJABOU ou a7na 0 occasions!!!!!!

JDM 9allou ken chronomètre 3and Mourinho jebouHoulna!!!!

Brabbi ya3ni 9bal fil maktib illi yo93id bijnab lowil mta3 liclasse walla isabba7 3liH rahou 9array?!!!!!!

Mhirssi JOUINI des joueurs de catégorie jeunes point barre!!!ken yirb7ou MERDA fi sghar Ama ki tal3ab séniros twalli 7aja okhra et la preuve CHAALALI méconnu fi les jeunes ou tawa Tbarkallah 3liH!!!

Yilzimna entraineur à la Faouzi BENZARTI à la BEN CHIKHA (ey n3am BEN CHIKHA !!khir mil chronomètre ou Bloc notes au moins) yadhrib bil kaff ou guéra7 idizz ce bande de cons!!!!

Allah itoub 3liya mi TARAJI , nhar we7id bech iti7 sékit!!!!

je préfère voir que Arbi Jabeur a fait deux conneries monumentales une sur le but et l'autre en faisant une faute inutile; l'EST n'a presque fait aucun tir cadré; aucune action structurée; ne récupèrait pas le ballon dans le milieu; ne faisait pas tourner le ballon; presque aucun corner..... donc en gros très peu de volume de jeu....ajouté à celà aucune action individuelle qui aurait pu faire la différence....la seul action ou l'on peut réprimander le corp arbitral est le deuxième hors jeu sifflé.

Posté(e)

Si nous les supporters nous voulons avoir une place dans la decision, il faut penser a creer un groupe SOCIOS. je suis confiant qu'on peut aller jusqu'a 15000 membres au bout de trois ans ce qui peut generer 3,6 millions pour une cotisation mensuelle de 20 TND

Posté(e)

Haw 9allek rchid zmerli bich yirfa3 bya 9adhya , kifech sebit larbitre w l'assistant w Farouk ben mostfa ... Taw y7awel ychdini minnou ...

Si Nn Chkoun ya3ref svp minta9it ben arous win jet ??

3la GP1 ya abdelhamid, 3bal el mahkma wel wilaya(de BenArouss), wenti jay min tounes, tri9 chouchet rades/ madina el jadida elli yhiz zahra/lhammamlif

Modifié (le) par yankeemkachakh

Posté(e)

Oui je suis d'accord avec vous et je participe sans aucun doute...

Posté(e)

Wala wé7id i7ib i9oulilna l'entraînement fine wou wa9teh ?

Posté(e)

Le match a ete resume par le con et vaut rien Farou9 Ben Mostafa, 9al ashal match fi 7yati, ca enleve le charme de la victoire..

Haw win wasselna rwe7na, illi yeswa welli ma yeswech ya7kina bina.....ah ya denia [7it][7it]

Posté(e)

Je suis partant C ce genre d'idée qu'on peut améliorer notre équipe.

Pourquoi pas CBS soit le révélateur de ce genre d'idée allez il faut bouger un peu...

Posté(e)

Wala wé7id i7ib i9oulilna l'entraînement fine wou wa9teh ?

Posté(e)

Haw 9allek rchid zmerli bich yirfa3 bya 9adhya , kifech sebit larbitre w l'assistant w Farouk ben mostfa ... Taw y7awel ychdini minnou ...

taw ya5ralek fel plat ou 9olou 9alek 7ama taw tal3ablou bisse :D

Posté(e)

Mala m3a9ed mnine jebouh hal ko3lef...tfouh
Posté(e)

Si vous aimez ettaraji, c'est maintenant qu'il faut agir, il faut pousser pour reprendre notre équipe ... mettre à la porte les incompétents ... il faut nous regrouper et mettre sur la table des solutions pour notre équipe de coeur ... it's now or never

Posté(e)

Billehi louled fahmouni 7aja , ltawwa la fhimtha, 7ra9t mokhi bech nifhimha ma najjemtch:

3lech MOez Ben Chrifia bde ythayya3 fil wa9t mi d9i9a loula mta3 el match???????ma fhimthech rani...bech nihbil....

Posté(e)

Ya douda Hatta wahed mahou hassiss bina ...femma bar ha yaarfou de mhibbouch ykoulou...yawledi yehdikom allah kouloulna win yetranaw ettahana mtaana ...ya khouya nhib nahki ma soltane solaymene nfaregh kalbi ...kallou masar chay ...winaoudou min jedid ...non ...nithasbou Lebel web aad nibniou...webellahi yzziouna min lought hamdi aw la Ahmad ...feddina minha ..ou Hatta nchoufou KBARAT en adi !!! Nahna likbarat Michel houma ...wallah nkelem fikom sous machine we Martin taarek fiya ...ktaltouna allah la trabehkom...wallah ya douda milli tkallemt inti a la harrouch ..mchit directement lui hammamet wkolt lisoltane soulaymene we bouchoucha EGHA ...kalouli matkallakchi rouhik komnavbil wajeb !!!madem ma fakinech bureau fideral wil kaf hkaya fergha ...minhibbouch mousakkanet comme d'habitude... Nhibbou AG avant le marcato...werabbi yesabbarna...samhouni binti fakkitli ettalifoune.

Posté(e)

3yit na7ki w n3awéd fl forum rana el west hétha élli fih el ragued w ghaylane ma 3anna fyn nouslou w 7add ma smé33. ya rasoul elleh coté puissance physique dépassés, coté relance 3al 7iit, coté technique 3andékch 3andi. lézémna une bonne paire forte coté impact physique, anticipation w tatl3i koora. kén lzém mel les 3 étrangers sénior 2 font partie de cette paire et 2 qui sont leurs doublures licence espoir. raw ma 3annéch milieu, milieu zarzis wéla el bakléwa 5ir ménna !!!

Posté(e)

Moez idhaya3 fil wa9t lorsqu'on perdait et en seconde periode au lieu de faire une reliance rapide pour une contre attaque

et ce n'est pas la premiere fois qu'il le fasse

en plus il donne le mauvais exemple et signal a ses coequipiers

9al chnouwa metnarvez

Posté(e)

Haw 9allik DE MORAIS ne sera limogé qu'en cas d'élimination de la coupe de la CAF!!!!

Ya3ni nzidou ndhay3ou wa9t ou nakhsrou préparation début de saison!!!!

Khayif la nindmou ken ma nsaybouHich min Tawa

Posté(e)

Haw 9allik DE MORAIS ne sera limogé qu'en cas d'élimination de la coupe de la CAF!!!!

Ya3ni nzidou ndhay3ou wa9t ou nakhsrou préparation début de saison!!!!

Khayif la nindmou ken ma nsaybouHich min Tawa

El mochkla mahich fi Demorais..el mochkla fi l'effectif we nonchalence mta3 les joueurs...7atta wa7ed ma yal3ab 3al meryoul(a part chwaya Ragued)

Posté(e)

@yankeemkachakh

Ca c'etait le cas lorsque ben yahya est entraineur

mais tawa se sont les 2 .

On doit commencer par le choix facile .

Mais bien sure madam Meddeb howa ili jaybou donc il va rester et on va aller au pire .

C'est honte au footbal tunisien que demmorais yrini a9wa jam3ia fiha . il ne merite meme d'etre un adjoint a khaled ben sassi .

Posté(e)

@abdelhamid c

elment9a mte3 ben arous 9bal elwilaya winti jay min tunis ala GP1

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.