Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[L1-J29] CA 1-0 EST

Featured Replies

Posté(e)

Bonjour Ouled Bab Souika,

Al3ab ya Taraji inchallah zina

Bien a vous

• Réponses 1,5k
  • Vues 65,8k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Avec tout le respect que je te dois, yessir yessir zeyda cette phrase !! 1 - Venant d'un ''proche'' de ZT ( je ne sais pas comment qualifié ta relation avec ZT ) et connaissant la relation élect

• Na3tikom scénario ma khir : nmarkiw bountou aux 5 premières minutes w ba3d yéklou 7ara. wil stade mil 60ème minute est déja vide.

• kounou rjel honnorez ce putain de maillot le plus de cher dans ma vie .... faites le pour ettaraji eriadhi ettounsi..akwa BIP jme3ya fil 3alem fil BIP kawn pour moi...faites le pour le chicboub elly

Posté(e)

يا ربي يا عالي انصرنا

Posté(e)

kounou rjel honnorez ce putain de maillot le plus de cher dans ma vie .... faites le pour ettaraji eriadhi ettounsi..akwa BIP jme3ya fil 3alem fil BIP kawn pour moi...faites le pour le chicboub elly fil habs.. pour meddeb qui je suis pas d'accord avec ses choix mais qui a misé avec son argent sur vous...faites le chmetta fil zanatir fil 7awine fil sfaxcia frustré chmeta fil sans couilles jney7 w weldou el keboul... 90 minutes de guerre donnez tout pour le plus prestigieux club pour la DAWLA...

rabi eyfareje 3lihe

ye rabi inchallah linstisar,

Posté(e)

و معاها ربي الترجي

و بلي يصير ترجي يا دولة

...

Posté(e)

Bonjour,

Kil 3ada nhar Derby mel 5 3ineya t7alou, kima 9bal nhar derby lezemni nal9a fech nlahi rou7i men houni el wa9t el match ki 9ader rabi ou we7ed ma3adech inajem yemchi lel stade, kil 3ada lilet derby ne7lem bel derby bref kol chay kil 3ada ou nchalah reb7 el 3ada.

Markiw bountou, chtar bountou rbo3 bountou, bel yed bel ras bsbo3 beli t7ebou ntouma lioum matfarjounech koura esme7 ahawka fi elil Bayern Barça erb7ou ou belou el marioul ou hadhak hou

Taraji ya Dawla ou belli behc issir lioum je serai toujours fier de toi, belli behc issir lioum etor7 ejey behc njik ou nchaja3ek, belli behc issir lioum behc to93od dawla,dima Dawla el e5er ezmen Dawla

Posté(e)

Je vais pas regarder le match ... yna3mbou el 5edma !! Par contre je pourrais le suivre ici sur cbs ...

Ca fait mal au coeur za777 saison kemla mafallat 7atta match w nji lel match elli bih el feyda w manajamch netfarrej fih :/

Nchallah marbou7a .. peu importe etachkila .. peu importe el score .. peu importe l arbitre ...

Ca se voit qu on est plus motivé qu eux ... nchallah nchoufou les joueurs kifna sur terrain 7assin 3al maryoul elli lebsinou !! W 7assin bel 3bed elli tousel mator9odch w mayjihech ennoum 3la 5ater tor7 ...

Nchallah yetfakrou tor7 l aller w yahbtou bel esprit mta3 les 5 dernieres minutes !!

Nchallah fama lien youtube cafesport.net 5ouya :)

يا ربي يا عالي أنصر الترجي

Posté(e)

Inchallah zina TARAJI yè DAWLA :maldini:drb:maldini:

Posté(e)

Nharkom zine ya wled taraji galia..ya rabbi onsorna ... Ya rabbi ya 3ali

Posté(e)

برا نهاركم زين الناس الكل و ربي يعتينا ما نتمناو هصباح

Posté(e)

J'arrive pas à travailler tellement 9atelni el stresse, rabi yonsorna inchalah

Posté(e)

J'arrive pas à travailler tellement 9atelni el stresse, rabi yonsorna inchalah

Ana tawa kont m3a mon chef..gotlou rani deconnecte jemla w bech nokhrej a 13h . il m a donné l ok :) ..hatta houwa majnoun psg donc has biya :)

Posté(e)

sabah eltafa2ol w elwa9t eltayeb

Modifié (le) par demdom

Posté(e)

sbah el khir

pour moi la saison est fini depuis notre élimination du CL

mais le coeur est toujours avec toi mon espérance sportive de TUNISIE

rabbi maana inchallah

Posté(e)

Ana tawa kont m3a mon chef..gotlou rani deconnecte jemla w bech nokhrej a 13h . il m a donné l ok :) ..hatta houwa majnoun psg donc has biya :)

Mon boss c'est un pure marseillais il me comprendrait si je lui demande ama il ne comprendra jamais ton boss hhhhhhh

Modifié (le) par le boss

Posté(e)

nestanna fi 3arfi bech na5ou autorisation houwa mkache5 ama mech maghroum barcha normalement y5alini ngata3 14h ;)

Posté(e)

éna mal9it biha wine yé jmé3a 3amarét nos nhar wirmitou 3al bureau mta3 3arfi 12h nhéz rou7i winrawa7 sa7a7 wala lé ja3lou béch sa7a7

Posté(e)

Ena nos se3a forja sur mon tél fel 5edma je sors à 16h30 ou nchalah nebdew reb7in wa9tha

Posté(e)

Ce n'est qu'un match de foot. Dima wkhayen que l'Espérance gagne ou que le ca perde

Posté(e)

Hal 3amla él kalba, él wé7éd walla méchi jéy 3a toilette :(

Posté(e)

L'adrénaline est au summum, le résultat est d'une telle importance que celui qui perd dira bonjour à la crise, pas droit à l'erreur. Rabbi yonsorna.

Posté(e)

Hal 3amla él kalba, él wé7éd walla méchi jéy 3a toilette :(

Dabouzét el mé khadéma Ice?

Je suis à la bibliothèque de mon université depuis 8H du matin (vu que je n'ai pratiquement pas dormi... je me suis dit autant en profiter pour me concentrer sur quelque chose d'utile).

Il est 10H40 heure locale.

Pages parcourues: 2 pages

Ce que j'en ai retenu: rien

Productivité: zéro

Bon, j'attends quand même midi pour ne pas trop me sentir coupable en allant au bar le plus proche...

Posté(e)

Yee Why

Avec le decalage horaire entre la Chine et la Tunisie ... 9adech 3andkom wa9t et score tawa ? a3tina Fuite yar7am bouk

Posté(e)

Dabouzét el mé khadéma Ice?

Je suis à la bibliothèque de mon université depuis 8H du matin (vu que je n'ai pratiquement pas dormi... je me suis dit autant en profiter pour me concentrer sur quelque chose d'utile).

Il est 10H40 heure locale.

Pages parcourues: 2 pages

Ce que j'en ai retenu: rien

Productivité: zéro

Bon, j'attends quand même midi pour ne pas trop me sentir coupable en allant au bar le plus proche...

Ken kol we7id 5dhe dweh 9bal ma ichid l farch rakom r9atou bilgde

Sinon, je sais pas pk je suis confiant pour ce match, sattar rabbi

Posté(e)

Ici c'est 19h45. On fête déjà la victoire et on chante Slim Riahi. Rabbi m3ena

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.